مشاهدة النتائج 1 الى 13 من 13

غمزه كيف تكونين مشهورة و ذائعة الصيت في المكان الذي تعيشين فيه؟؟؟يلاا نحكي بنات...

هاي يا حلوات..كيفكن؟؟؟gooood

حبيت احكي عن هالموضوع لانه مرة مهم حياة البنت

في فترة المراهقةtongue tongue ....

المقصود ما انك تكوني مشهورة متل النجوم العالميين اوهيك..

رح تسالوني كيف يعني؟؟؟confused

بقول انه المقصود بهالنوع من الشهرة هو انك تكوني محط الانظار و الكل بيعرفك

و سمعتك حلوة..biggrin biggrin

و رح نتكلم عن هالموضوع و تقولوا بنات عن رايكم في كيف البنت تكون مشهورة..cheeky

(لان هالشعور مررررة حلو و لذيذ.biggrin و بتحسي كمان انك Coolcool .)

و شخصيا اعتقد البنت تكون مشهورة اذا كانت جريئة(بحدود)..وانيقة..مرحة ..لطيفة مع الجميع..

و بالطبع ان تكون ذكية...gooood

هالحين بنات بانتظر ردودكم عالموضوع عشان نعرف و نستفيدrambo ..

و بايsmile tongue
    اخر تعديل كان بواسطة » Ganna في يوم » 08-03-2006 عند الساعة » 23:37

2. ...

مشكوورة على الموضووع
    برايي البنت تصبح محط الانظار اذا كانت جريئة وكلامها حلو مثل العسل
    الناس بتحبها واذا مثلا معلمة هزئت البنات تقول انا معلمة مثلهم فطبعا تلفت نظرها انها بنت راائعة
    والخجل سلاح ضعيف انا اشوفه هالايام
    ومعاملتها تكون لطيفة مع الكل بدون استثناء
    وياريت اكون انا محل انظار
    وتكون متواضعة
    يسلمووو على الموضووع القيم ننتظر البنات ايش يكون في نظرهم
    attachment

23l_1
    الســــلالام عليكم**

هلالا أختي....Ganna

موضووووعك قمة في الروووووعه والأهميه....وصراااااحه مافيه بنت ماتتمنى انهاااا تملك حب واهتماااام الأخرين_وانا يعتبر هذااا الشي من اهم اهتمااااماااتي_
    ومن وجهة نظري انه لازم البنت تكون مهتمه بمظهرهاااا وتكون اجتماااعيه ومرحه وتحاااول تتميز بأي شي ...وماتكون هاااادئه وحسااااسه...وهذي بعض الخطوااااات::
    [GLOW] ^^ لكي تكون محبوبا ^^[/GLOW]
    1-. الابتسامه... لا يوجد افضل من الابتسامه فهي تزيل كل العوائق النفسيه وتجذب

الاخرين اليك بسحر... ولا احد يحب الشخص اليائس والمتذمر والنكدي ..... فابتسم افضل لك ولرفقتك *

2-.كن مستمعا جيدا.. انصت بانتباة الى احاديث الاخرين وخصوصا مشاكلهم وساعدهم على حلهااا اذا استطعت*

3-كن مرن في اسلوبك ابني علاقتك على الاحترام كن مخلصا في مشاعرك لا تستهز بالناس

حب العالم حب العشرة على نيه طيبه اجعلهم يشعرون بانهم مهمون وكون طيب القلب ومسامح

و اهم شىء ابعد الغرور والبخل واعطي على قدر ما تشاء *

4-الكلمه الطيبه...ايضااا هي سلاح لجذب من حولك لك فنااادي الناااس بأحب الاسمااء اليهم..

آآآسفه عالاطاااله واتمنى انكم استفدتو من مشاااركتي^^

**فروووووشه**
    23l_1

مشكورات حبيباتي "نهر الورد" و "فراشة الالوان" على مشاركتكم الحلووووووة

و انتظر ردود باقي البنات الحلوات...

انا برايي البنت تكون محط الانظار بشخصيتها القويه وصبرها وطبعا دينها واخلاقها ولن اكثر وشكرا ganna على موضوعك

السلام عليكم .. شحالكن بنوتاتنا الحلوات ؟؟

مشكورة أختي عالموضوع المميز ... أصلا كل مواضيعك مميزة و حلوة... ولها هدف وانا جدا احب اناقش فيها..

لكي تكوني مشهورة يجب عليكي أن :

1) تلتزمين بدينج و تثقين بربج و هذا بيزيد من ثقتج بنفسج لأنج بتعرفين انج اتسوين الصح والي يأمرج ربج به ..وبعد الإنسانة الي تكون محبوبة و قريبة من ربها الله يحبب الناس فيها.

2) لازم تثقين بنفسج دايما و تتاكدين من كل شي تقولينه و تسوينه و يكون اساسه الصح.. وتحبين نفسك بعد.. فكيف تريدين الناس يحبونج و انتي ما تحبين نفسج .. بس احذري الغرور و الكره و الحسد الي يضيع الانسان.. و التواضع خصلة نادرة .. اتصفي بها.

3) اهتمي بنفسج و نظافتج الشخصية .. الانظافة من الايمان .. و تزيني بحدود واهتمي بأناقتج و نسقي ولا تبالغين .. وابتعدن عن تبرج الجاهلية .. وكوني جميلة من الداخل قبل الخارج.

4) حبي الخير لناس و ساعديهم على الي تقدرين عليه ولا تحملين نفسج فوق طاقتج لأنج بالاساس ما تقدرين ترضين كل الناس ..ارضاء الناس غاية لا تدرك .. وانتي مش مسؤولة عنهم ايضا .. قدمي النصيحة بالكلمة الطيبة ..

5)معاملة الناس بتساوي ولا تصدري احكام من النظرة الاولى لانها اكبر غلطة ولا تهتمي بالمظاهر قبل الجوهر .. تقربي من الاخرين بطريقة عفوية وحاولي انج تفهميم عشان تعامليهم بالاسلوب المناسب لشخصيتهم ..

6) الصدق و الامانة دايما في بالج ..هذي من صفات رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم .. الوفاء و الاخلاص .. و الصراحة بعفوية و بحدود مطلوبة ايضاً.

7) الحديث بلاباقة و بأدب مهم جدا جدا .. وردي على كل شخص باجابة واضحة ومفهومة .. ولا تغيري الحديث قبل ما ينتهي .. واذا ما كانت عندج اجابة او ما تحبين تناقشين في الموضوع اعتذري.

8) واذا اخطا بحقج انسان حاولي تفهمينه وجهت نظرج وتعتذرين منه او منها حتى ولو لم تكوني مخطأه على سوء التفاهم الي صار و انج مش قاصدة الي صار و انها او انه حر باتخاذ قراره او قرارها و رايها او رايه

9) افهمي انج انسان ومن الطبيعي انج تخطائين واعترفي بخطأج واعتذري وهذا بكبرج قدام الناس .. و دايما دايما اتصفي بحسن الاخلاق ..

10) اجعلي دليل اخلاقج من خلق رسولنا الكريم عليه افضل الصلوات و السلام وهو القدوه الاولى .. قال تعالى(( وانك لعلى خلق كريم)) .. هذي النقطة لازم تكون الاولى بس حبيت اختم بها لانها تلخيص للي فوق..

اعتقد انه اذا اتصف الانسان بهذي الصفات يصير مشهور ومحبوب بين الناس .. هذي ال10 نقاط استنتج تهن من خبرتي الشخصية و انا اتبعهن في حياتي ..

عشان كذي كل الناس يحبوني و يقولون لي اني مميزة .. مع اني اشوف العكس اعتقد اني احتاج لكثير من التعديل في شخصيتي ..

طولت ليكن بنات .. وشكرا اختي عالموضوع مرة ثانية smile
    اخر تعديل كان بواسطة » اليـــــاقوتــة في يوم » 10-03-2006 عند الساعة » 11:43

مرا حلو موضعك اختي
    وكلام فراشة الاوان صح 100%
    وشكرااااا
    على فكرا انا وفراشة الالوان نفس الأسم هي:
    فراشة الاوان
    وانا الفراشه الملونه
    الله عكس بعض
    وشكرا اختي

فيه اشياء كثيره ينشهرون فيها البنات
    ممكن....الاخلاق
    وممكن...الصياعه

يعني ...

بالنسبة لي اكثر شيء منشهره فيه بالفصل
    اني اكثر بنت
    راااااااااااااااااايييقققققه
    يعني مااحرق اعصابي
    واخذ حقي
    بأقصر جمله
    هههههههههاااااااي
    ماذا تريد مني ؟!! ....

مشكورة اختي الوجدان الكامن....يا راااييييييقة....

مشاركتك فعلا مميزة...

والله اختي موضوعك مرة حلو ونافع
    أنا برئيي البنت تكون ملفتة للأنظار بـ:
    - تسريح شعرها وملابسها والستايل حقها
    - إذا كانت مشاغبة في الحصص
    - إذا كانت تحب كل الناس وماتكره أحد
    - تتابع التلفزيون وعندها خبر بكل جديد

وهذي وجهة نظري

تحياتي شجوووووون

مشكورة شجون على ردك و رايك الحلوووووووو.............

لا تزعلين حبيبتي الياقوتة......

انت كمان مشكورة على ردك الحلو ....يا حلووووو

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter