الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 23

غضب ليش دايما يبغون يخربون صورة الانمي ادخلو وشوفو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    **
    وبعد
    انا من اكبر اكبر اكبر اكبر اكبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب بر المعجبات بالانمي الضخم جداااااااااااااااااااااا
    (( SAILOR MOON ))
    دخلت احدى المواقع الفرنسية اختي تعرف فرنسيbiggrin وكان الموقع للانمي وارتباطه بلحياة كاتبين موضوع (( سيلر موون يرمز للدين الاسلامي)) طبعا ايش يقولون ان القصر اللي في مملكة القمر اللي بالانيمي شكله شكل اشهر المساجد في العالم وان القصر من داخل شكله مثل قصر نبينا سليمان عليه السلام لانه فيه مثل الممر فيه موية ومن فوق عليه قزاز والفصر عليه قبة وفيها هلال . وكاتبين ان الفرنسيين منعوا بناتهم من مشاهدة الانمي المفضل لدى الفتيات هو سيلر موون بسبب المشكلة هاذي . <<<<<<<<<<< اساسا انمي كباااااااار خخخخخخخخخخخخخخconfused

وانا جبت لكم هدية موقع فيه وصلات لمواقع رائعة للانمي
    rolleyes rolleyes rolleyes ممكن تقولون لي شكرا
    http://www.geocities.com/cooljd17/link.html

وهاذي صور مملكة القمر تبع سيلر موون طبعا كثير بنات تابعوه ولا تبخلون علي بردودكم وشكرا.
    gooood
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 

2. ...

هذولي الزفته حاقدين على الانمي ويبون يطيحونه
    لكن هيهات
    الانمي فوووووووووووق مهما كاااااااااااااااااااااااااان
    قوانين المنتدى
    التوقيع مخالف من ناحية الحجم
    ^^^^^^^^^^^^^^^
    هههههههههه
    يقولون إن التوقيع مخالف لقوانينهم
    biggrin biggrin biggrin

السلام عليكم
    مشكووور اختي
    الفرنسيين خخراط
    نحن مع الانمي دائما
    اول ما شفته ذكرني تاج قصر مدري قصرتاج
    ما ادري وشو حق مقبره الهنود

اصلا الفرانسين مصفعين بعمرهم

خليهم ينلقعوا عاد على اخر عمرنا انجى ناخد على كلامهم فرنسين عقولهم فى بطونهم (ههههههههههههههه)

مشكورة

مممممممممممممممممممممممممممم

والله غريبة على بالي ان الانمي محبوب لدى الغربيين

قصر النبي سليمان مرة وحدة هذا الكلام غريب!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

مشكووووووووووووورة عالمعلووووووووووووومة

انا تابعت الانمي هاذا من طق طق للسلام عليكم وكان يرمزون لديانة غريبة الى الان بعد اي شي هي الديانة هاذي بس sailormoon وووووووووووووووووووووووووووووووعة واللي الفة الانمي شكل مخها ملحوس مو صاحية امووت في naoko takeuchi .

بما ان علامة سيلرمون هي الهلال والتي ربما ترمز للدين الإسلامي فلاعجب ان يقولوا هذا....جميع اخوتي اخبروني بانه يرمز للإسلام...لكني لم اهتم كثيرا لأن هذا انمي ولايمثل اي ديانة

تبا كلما ظهرت نجمة سدسية يظنونها لليهود وكلما ظهر الصليب يظنونه للمسيحيين

واخيرا ظهر شيء يمثل الإسلام هاها^^مساكين الفرنسيين......أحسن دع على الأقل غيرنا لايتابعونه مثلما فعلنا بالبوكيمون

شكرا لردكultemed15red وانشاءلله يكونو يرمزون لدين الاسلام لكن بشرط يكون بلصورة الصحيحة مو الخطاء ومخلين الطيبين هم اللي ساكنين بلمملكة لقصر القمر
    انمي رائع
    اتمنى الكل يتابعة

الصوره شكلها عن جد مسجد او شي من هالنوع بس عادي اذا ماكانوا يمسون دينا بشي مو زين ويعدين مو كل بيت او مبنى فوقه هلال صا مسجد المساجد لها قيمتها ومكانتها بعدين مااظن انهم يقصدون الاسلام والانمي انه مامري شفت بس مابي اشوفه لين شفت باقي الانميات الي احبها يمكن اشوفه ^^

شكرا على المعلومات الحلوة واتمنى لك المزيد من التقدم
    عذراً ولكن قل دخولي جدا
    اتمنى ان تتذكرونى دائما redface

شكرا لردكultemed15red وانشاءلله يكونو يرمزون لدين الاسلام لكن بشرط يكون بلصورة الصحيحة مو الخطاء ومخلين الطيبين هم اللي ساكنين بلمملكة لقصر القمر
    انمي رائع
    اتمنى الكل يتابعة
    العفو

على كل حال من الطبيعي ظهور رموز غريبة في الأنمي مثل النجوم او الأشكال الهندسية او حتى الهلال

والمشكلة ان الكل يأخذها على مبدأ انها تنشر الديانات...والمخرج المسكين لا يعرف حتى ديانة واحدة خارج دولته

هاها امر مضحك نحن دائما نرى علامات اليهود والصليب موجودة دائما ونحرم المسلسل...الآن جاء سيلرمون واصبح ممنوعا في دولة كافرة هاها^^

سبحان الله مغير الأحوال

وانا انصح الجميع برؤية المسلسل فهو جدا رائع ولطيف ويرمز للهلال^^

ملاحظة:الصور المرفقة للمسجد صورة هواة وليس من المسلسل

أمـــــا الفرنسيـــــــــين صــــــحــــــيح
    يــــعفسوا mad mad mad
    بـــــــس عـــــشان الإســــــلام و زيـــــــما قال لــــنا أخـــونا ultemed15red

الــــصورة راســـــمينها هــــواة
    فـــهم الا أمخليــــــنها كدا
    جراسيس (أعرف شوي فرنسي كلمة كلمتين ^__^) أختــــــــي

تحيـــــاتي
    SILENT BLADE

طيب انت ليش داخل الموضوع مرتين تبي تشوف ردة فعل الناس من ردودك whatever idont care
    وهاذي صورة من الانمي يا الذهين وبلا تفلسف وتسوي نفسك انمي زمانك ومافيه احد غيرك يعرف عن الانمي وشكرا
    وعلى فكرة وش سالفة هواة شكلك خرفت وعمرك 19.

EternalMoonKingdom_Approved

طيب انت ليش داخل الموضوع مرتين تبي تشوف ردة فعل الناس من ردودك whatever idont care
    وهاذي صورة من الانمي يا الذهين وبلا تفلسف وتسوي نفسك انمي زمانك ومافيه احد غيرك يعرف عن الانمي وشكرا
    وعلى فكرة وش سالفة هواة شكلك خرفت وعمرك 19.
    ناه...أساسا أنا لاأهتم بردود الجميع.....كل مايهمني أنني اعاملهم بطيبة خاطر.....أدخل الموضوع ثانية ربما كسؤالك هذا

ثانيا صورة الفان مختلفة من بعض النواحي وتشبه اكثر المسجد.....ومن يملك الموهبة الحقيقية لحب الأنمي فسيعرف انها حقا صورة هواة وليست من مسلسل

عشت سنين طوال مع الأنمي ولازلت احبه

قالت لي:لاتبخلوا علي بردودكم...

ولم ابخل ابدا....

دعوني أخبركم شيئا أنا في الحقيقة لم اشاهد سوى 5 اجزاء من السلسلة فقط^^"هاها
    اخر تعديل كان بواسطة » ultemed15red في يوم » 10-03-2006 عند الساعة » 15:24

وااااااااي انت ولد ايش هاذا ولد ويطالع سيلر موووووووووون يا عمي هاذا انمي extra extra extra girly تبع بناااااااااااااااااااات يعني انت تستمتع وانت تشوفوهم يغيرون ملابس القتال بعلب مجوهرات والله يا شيخ اذا انت ولد ناعم عادي اعتبرك زي البنت وممكن تنضم الى شلتي مع البنات والاولاد النعومين. <<<< اسفة اذا زعلتك لاكن قلت الحق. هي هي هي لاكن ماتوقعت ولد يستمتع بمتابعة انمي زي سيلر موون اكبر رمز لانمي البنات. (( اساسا انا من زمان دارية انك ولد بس استهل لاني احسبك انك سامع عن الانمي مو شايف خمس اجزاء *_* ) عموما انا ماقلت انت لا تبخل علي بردك كثير من الاشخاص ردوا وعموما شكرا على ردك. على فكرة الا اذا الحد انت متاثر بسبيس توون ومركز الزهرة ليش تتكلم عربي فصيح.

وااااااااي انت ولد ايش هاذا ولد ويطالع سيلر موووووووووون يا عمي هاذا انمي extra extra extra girly تبع بناااااااااااااااااااات يعني انت تستمتع وانت تشوفوهم يغيرون ملابس القتال بعلب مجوهرات والله يا شيخ اذا انت ولد ناعم عادي اعتبرك زي البنت وممكن تنضم الى شلتي مع البنات والاولاد النعومين.
    هاهاها

أضحكتني جدا جدا...الا تعلمين ان اكبر شخص في المنتدى هنا وهو عضو محترم جدا يشاهد ليدي ليدي؟وهو اكثر انوثة من سيلرمون...اشتريته لأختي الصغيرة حتى تستمتع به...وذلك لأنني اعرف إختيار الأنمي الجيد...وانا احب مشاهدته مع اختي الصغيرة...هذا كل مافي الأمر

أختي الكبرى تشاهد خماسي وهو مسلسل لايصلح ابدا للبنات وحتى العضوة روبينا تشاهد جريندايزر وهو مسلسل مخصص للأولاد اكثر...فكيف إذا بالأولاد؟
    على فكرة الا اذا الحد انت متاثر بسبيس توون ومركز الزهرة ليش تتكلم عربي فصيح.
    اولا اللغة العربية لغة القرآن الكريم...ولمن النعمة إستخدامها هنا بدون إثارة للضحك كما هي العادة...وثانيا سبيس تون لاشيء في اللغة العربية امام لبنان...لست متأثرا من سبيس تون بل لبنان...فلتذهب سبيس تون الى الجحيم!

رجاءا لاتخرجي عن الموضوع وشكرا
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter