مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6
  1. #1

    Talking *_* خخخ الفول المسبب للمشاكل.. قصه

    انا صراحه ما كنت متأكده احط القصه ولا لا.. بس سألت مجنونه و قالت جربي تحطينه .. يعني على طول احذفوه لو ما كان احم مناسب.. خخخ
    المهم.. القصه فيها شيء مقرف. و مو قصدي مقرف بطريقه مقرفه (لا يروح بالكم على شيء ثاني ههه) قصدي مقرف زي زباله و لا صراصير.. اوووكي. يلا بلا خرابيطي و ببدأ.

    كان يا مكان في قديم الزمان في سالف العصر و الاوان (ههههه) كانت في حرمه تعشق يعني مررررة تمووت في الفول.. ولكن كانت كل ما تأكله يتأثر
    عليها بطريقه غير محبوبه (عرفتوا قصدي؟؟) ففي يوم من الايام التقت بشاب ووقعا بالحب و ارادا ان يتزوجا.. فقالت : انا ما راح اكل فول ابدا مرة ثانيه
    اكيد بعد.. ما تبي تتفشل قدام زوجها و حبيب قلبها) و مرت الشهور على زواجهما و في يوم من الأيام تعطلت سيارتها.. و اتصلت على زوجها و قالت له انها)
    راح تتأخر لان السياره خربت.. المهم مرت على مطعم و شمت ريحة الفول و ما قدرت تمسك نفسها
    قالت في نفسها ان التأثيرات راح تروح قبل ما اوصل للبيت لان قدامي مسافه بعديه لازم امشي فيها.. فدخلت المطعم و كلت و شبعت فول
    و طول الطريق الى البيت و هي تطلق الغازات السامه (يا رب ما تقولوا علي هالبنت مقرفه) و يوم وصلت حست انها تقدر تمسك نفسها خلاص.
    اول ما دخلت قال لها زوجها : حبيبتي , عندي لك مفاجأه مرة حلوة.. و جاب قطعه قماش و غطى عيونها عشان ما تقدر تشوف شيء. و اخذها لغرفه الطعام
    الا و التليفون يرن.. قال لها امانه ما تشيلي الشريطه و تشوفي شيء. قالت طيب. و راح الغرفه الثانيه يرد على التليفون
    اول ما طلع زوجها هي عاد انتهزت الفرصه و قامت و سوت الي عليها .. بس تحكمت فيه حيث ان صوته مو عالي.. (بس الريحه.. خلوني ساكته احسن) و مسكت منديل و قعدت
    تهوي الجو عشان تروح الريحه.. الا و حست ان وحده ثانيه بالطريق و قامت و نطت حول الغرفه كلها تسويهم الين ما ارتاحت. و سمعت زوجها خلص من التليفون
    و راحت قعدت مكانها المحترم.. رجع زوجها و قال: ما شفتي شيء صح؟ ما طليتي؟ عشان ما يخرب المفاجئه.. قالت لا والله. ما شفت و لا شيء (ما كذبت) و في
    هاللحظه شال قطعه القماش عن عيونها و طلع قدامها بالغرفه 12 ضيف جايين يحتفلون بعيد ميلادها.

    Suprise؟؟؟؟!

    يا حلات هالقصه.. باااااي

    tongue


  2. ...

  3. #2
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    قصه حلوووووووووو ولو انهااا wink بس ظحكت والله biggrin

    مشكووووووووره عليها gooood gooood

  4. #3
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    انتي ما سمعتي المثل اللي يقول

    الفول أوله منافع وأخرة مدافع biggrin biggrin biggrin


    وعلى العموم مشكور على الموضوعgooood gooood

  5. #4
    افووووووووووووووووووووووووووووووووووهtongue

    الله يقرفك ايش على ريحه فتاكهtongue


    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    مشكوووووووووووووووووووره يامحبه الكابشينو

    على القصه البديعه هذيconfused confused

  6. #5
    ههههههههههههههههههههههههه

    قصة حلوة هذي لو وديتها لشارون كان خنقتو tongue

    قنابل نووية

    مشكووووورة محبة على القصة biggrin

  7. #6
    ههههههههههههههههههههه

    Aj Mclean: مشكور على الرد و اكيد راح يكون wink
    nyskoa_pek: خخخخ المدافع حقتها مرة قةيه. مشكور على الرد tongue
    Serena: انا قلت ان السالفه فيها شيء مقرف biggrin العفوووو
    مجنونة alx&luna: يبي لنا نودي عصابات فول عنده gooood عفوا عفوا

    مشكوووورين على ردودكم

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter