مشاهدة النتائج 1 الى 7 من 7
  1. #1

    نقاش تجاهلتني فأحببتكي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    .
    .
    .
    أهلييين يا أعضاء كبفكم؟
    .
    .
    .
    اليوم جايبه لكم قصة مرررة حلوة من 30 جزء للماتبه سريوة>>>أناbiggrin ..أتمنى أشووف التفاعل والردود مع القصة والأهم التوقعاااات
    .
    .
    .
    .
    نبذه عن القصة

    عائلة أبو لؤي..
    أبو لؤي:رجل أعمال محترم ومخلص لعمله وزوجته وأولاده
    أم لؤي:حرمه سنعه ومحبه لزوجها وأولادها
    لؤي:أكبر واحد في أخوانه متزوج من بنت عمه ندى عمره 29
    ناصر:الولد الثاني,لطيف ويحب خواته مرة وبالذات فطوم..عمره27
    حاتم:أوسم شباب العايلة وكل بنات عمه مغرمات فيه ما عدا سارة بس هو مب معبر أي وحدة فيهم مغرور ويتمتع بكبرياء عمره 25
    رانيا:البنت الوسطى,انولدت بعد حاتم بشهور جميلة بس إنها ما تضاهي سارة بجمالها
    نادية:بنت جريئة وقليلة أدب بعض الأحيان تمووووت على ولد عمهاصالح وودها تعرف مشاعره اتجاهها عمرها23
    فصوم:البنت الصغيرة والمدلله تحب أخوها ناصر مررة..يعني حب متبادل بس بين الأخوان^^21

    عائلة أبوصالح
    أبو صالح:رجل محترم وقدير ويحب أولاده كثيير وبالذات سارة
    أم صالح:راعية طلعات وعزايم وتموووت في بنتها سارة لأنها دايم تسمع كلامها وما ترد لها أمر
    صالح:شاب وسيم بس ما يسوى ولا نقطة ببحر جمال خالد لاحظ إن بنت عمه ناديه تتنح إذا دخل نفس المكان اللي هي فيه عسب جي صار يحبها ويغار عليها عمره25 مثل حاتم
    عبدالله:الأخو اللي بعد صالح مباشرة يحب أخته سارونة مرررة عمره24
    ندى:بنت حلوة بس مب زي سارونه متزوجة من ولد عنها لؤي بالغصب بس بعدين حبته عمرها 26 وهي أكبر من صالح
    سارونه:بنت ولا ك البنات مرررة حلوة ونعومه كل من شافها انبهر لجمالها ودايما يغازلونها الشباب اللي قدام المدرسة بس هي ما تعطيهم ويه بعيده عن الغرور كثيييير معإنها حلللوة ما تحب ولد عمها حاتم ولا تواطنه مع إنه غواها أول ما شافته بس صارت تكرهه لأنها حسته مغرور عسب جي كرهته
    .
    .
    .
    .
    .
    >>>>يتبع<<<<<
    0


  2. ...

  3. #2

    Talking الجزء الأول

    أشرقت شمس الصباح تقول أن وقت المدرسة جا..هذا يوم جديد قد ابتدأ في مدينه الرياض
    قامت سارة الصبح وهي تحس بشعور غريب وكأن في البيت شبح استعاذت بالله وتيددت وصلت ولبست وقررت إنها تفطر بالمطبخ اللي فوق وأخذت لها كاس نسكافيه بس لأنها ما حست برغبه في الأكل طلعت عليها أمها فجأه
    أم صالح:هلا والله بسارونتي حيبتي شخبارج يمه؟
    سارونه:بخير يمه وهي تبوس راسها:شخبارج إنتي
    أم صالح:بخير ا بنيتي وهي تناظر الطاولة:لا حول سارونه يمه لين متى بتمين على حالحال في الصباح تاخذين كاس قهوة وإذا رديتي تقولين ما لي نفس وبعدين وياج يا يمه؟
    سارونه وهي تبوس أمها وبابتسامه عذبة:ابشري يا ام صالح ما بيصير فالج إلا طيب.
    ونزلت ام صالح في قلبها تدعي لسارة بكل خير
    نزلت سارة وهي فاتحه كتاب وما انتبهت للي قدامها.
    حاتم تم يطالعها وهو منبهر من هالجمال كانت لا بسة المريول والمريول مبين إن خصرها نحيييف ورافعه شعرها ولابسة جاكيت ومعاها كتاب حق ثالث ثانوي رياضيات
    حاتم تميطالعها وهو ما عرفها لأن عمره ما شافها إلا يوم كانت صغيرة لا وكانت بعيده عنه بعد
    يوم جت سارة بتلبس ععباتها شافته وهي كانت تعرفه انصدمت ولبست العباه بسرعة وعرفت وش سبب شعورها الغريب السبب هو إن حاتم كان في البيت وكشرت بس جتها فكرة إن حاتم شافها بدون شيله ويوم وصلت المدرسة كان فيه 7 بنات من ضمنهم صديقتها وحبيبتها الروح بالروح أبرار.
    أبرار:هلوات بأحلى بنوته وصديقة
    سارة بدون نفس:هلا والله بربورة
    أبرار:هاو شفيه وجهك كنك شفتي جني
    سارة:والله الجني أحسن منه على الأقل مب مغرور
    أبرار با ستغراب:أهون منه؟مغرور؟لا يكون تقصدين..
    ما كملت لأنها تذكرت الليالي اللي انحرمت من النوم فيها وهي تفكر في حاتم
    سارة:هييي أبرار وين وصلتي؟لا يكون عند حاتموه المليق؟
    أبرار:هيي ما أسمح لك هذا وهو ولد عمك
    سارة:إمحق ولد عم ودخلت الأبلة وكل البنات سكتوا وأولهم أبرار.
    في بيت أبو لؤي رجع حاتم من بيت عمه وهو بس يفكر بسارة..ما يملك هالملامح إلا الحوريات ما شا الله عليها وايد حلوة بس تقول ندوي إنها شوي مغرورة بس صراحة ما توقعت إن سارة البزر تطلع كذا شغل التلفزيون وحط روتانا لقا نسيني الدنيا أغنيته المفضلة وهو يمووت على راغب علامه..
    في بيت أبوصالح
    رجعت سارة كان صالح بالصالة يشوف التلفزيون
    راحت سارة وهي ما شافته فقام صالح لحقها يبي يسوي فيها مقلب.
    دخلت سارونه الغرفة ودخلت الحمام عسب تلبس ويوم طلعت
    صالح:بوووه
    سارة وهي تفز:يا ماميييييي
    صالح وهو يقلد على صوتها:يا ماميييي..صدق دلوعة
    سارة:صلوح خلصني شتبي
    صالح وهو سمسك ذراعها:صلوح يا الي ما تستحين؟أخوك الكبير صلوح؟
    سارة:سوري أقصد سيد صالح ممكن تترك إيدي
    صالح:إي هذا كلام البنات المحترمات أقول سارونه
    سارة:خير؟
    صالح:فاتك اليوم كان عندنا حاتم
    سارة وهي تنشف شعرها وبس اتنذكر اسم حاتم جتها اللوعة:طيب؟
    صالح:صدق إنه مغروور بس..
    سارة:بس غاوي تراي فهمت الإسطوانه ما يحتاج الكل يرددها فوق راسي
    صالح:بسم الله شفيك؟لا يكون معجبه فيه؟
    سارة:يخسي إلا هوأعجب فيه
    صالح:لو إنه مب مغرور كان صار أحلى منك بكثييير
    سارة:أقوول بس صبري!!
    رن تلفون سارة النغمه كانت اغنية نانسي عجرم{صوت}لون عيونك.
    صالح:ليش ما تردين؟
    سارة:....
    صالح:سارة شسالفة؟
    ردت سارة:رقم غريب؟
    صالح:ردي لا تخافين أنا جنبك؟
    سارووه:أالوو
    الطرف الثاني هلا والله بالقاطعه.
    سارة:هلا والله وغلا استغرب صالح لأن مستحيل أحد ما يقرب لهم يدق وما يكون الرقم مسجل عند سارة...
    .
    .
    .
    هاه أستنا ردودكم وآرائكم بأسرع وقتredface
    0

  4. #3

    تنبيه سوووري يا أعضاء

    سوووري تراي أنا كاتبه القصة وأنا حطييتها هنا بس نسيت أسجل خرووووج يعني لا تحسبون محبه حنانو هي اللي حطتها إي أهم شي قصتي لا تروح لأحد غريب
    .
    .
    .
    .
    صح نسيت أقول لو سمحتوا اللي بينقل القصة يكتب القصة للكاتبة سريوة>>>أهم شيrolleyes
    0

  5. #4

    تنبيه أوووووووووووووريكم[IMG]http://www.mexat.com/vb/images/smilies/frown.gif[/IMG]

    يا أعضاء ليش محد رد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟frown frown frown frown
    .
    .
    .
    .
    .صار لي أسبوعين من حطيتها وما أحد رددددmad
    .
    .
    .
    .
    .
    إذا مب حلوة القصة قولولي عشان م أتعب نفسي واكتب الأجزااااااااااااااااااءdisappointed
    0

  6. #5

    Thumbs up

    القصة عجبتني كثييييييييييييير وياريت تستمري فالكتابه gooood
    مستنية التكلمة نفسي أعرف من إلي طلع بالتلفون !! tongue
    يالله مستنيين
    بااااااااااااي biggrin
    0

  7. #6

    Talking مشكوووووور اللي فوقي على الرد

    وهذيلا الجزئين عشانك
    .
    .
    .
    .
    الجزء الثاني

    صالح:سارة مين؟

    سارة:لحظة شوي حبيبي..صلوح شفيك؟

    صالح وهو حسباله تكلم واحد:سارة مين قاعدة تكلمين؟

    سارة بابتسامه تذوب التلج:هذاخالي قاعد يكلم من لندن


    صالح سكت وعصب من نفسه كيف إنه اتهم اخته وهو أكثر واحد يعرف إن أخته ما

    تعرف لهالسوالف:لا ولا شي بس سلمي لي عليه وطلع

    .في العصر

    كانت الشله كللللها عند سارة وأقصد بالشله:سارونه ورنوي وناديوه وفطوم وندى

    كانو قاعدين يسولفون عن أشياء كثيرة لين ما رن تلفون سارة

    سارة:ألوو

    ابرار:السلام عليكم

    سارونة استغربت:وعليكم السلام من معاي؟

    أبرار بصوت رجولي:حبيبتي ما عرفتيني؟

    سارة استغربت رجال ويقول لي حبيبتي صدق قليل حيا قالت بعصبية:مين؟

    أبرار بدت تضحك سارة:مين إنت؟

    الكل استغرب

    أبرار:سارووه ما عرفتيني هاهاها صدق إنك هاهاها مخفة

    سارة:أبراروه؟

    أبرار:يا الدبة آنسة أبرار

    سارة:تخسين شهالمزحة السخيفة؟

    أبرار شخبارك؟

    سارة:موبخير من..إحم إحم<<<تقصد من يوم ما شافت حاتم,

    أبرار:حرام عليك والله إنه قم.
    .

    وقبل ما تكمك رن الجرس حق بيت أبو صالح ولأن ما فيه أحد بالبيت غير سارة وأبوها

    قامت تفتح بعد ما اعتذرت من أبراروه قامت سارة بتشوف مين
    .
    طلت من الشباك بس لقت إن الشغاله راحت تفتح وضلت واقفه عند الشباك

    فتحت الشغالة الباب وراحت ويوم دخل الرجال قعد يطالع وانتبه لسارة اللي كانت فوق

    تطالع حاتم بدون ما تدري إنه قاعد هو بعد يناظرها
    .
    دخلت سارة ولبست شيلتها وطلعت:شخبارك حاتم؟

    حاتم بابتسامه تذوب القلب:بخير الله يسلمك عمي موجود؟

    سارة بابتسامه بدون نفس:إي فيه أناديه لك؟

    حاتم:إذا ما فيه كلافه هيه

    سارة بغرور:لا أبد تفضبل اقعد هناك وأشرت للكراسي اللي في الحديقة

    حاتم:ان شا الله
    سارة راحت نتادي أبوها ونست تماما إن حاتم كان برا فمالبست شيله وكانت شكلها

    جناااان كانت لابسة بنطلون أسود مع بلوزة كت بيضا جوا وفوقها جاكيت أسود وفيه

    فراشة من الجنب وشعرها الطويل على كتوفها حاتم طالعها وابتسم يقول

    في قلبه:سارة بنت ولا كل البنات ما شا الله عليها محظوظ

    اتللي بيتزوجها ويوم قال كلمه يتزوجها لمعت عيونه بس مسح الفكرة وقال بس يمكن

    هي ما تحبني ولا تواطني لأني كل ما تكلمت معاها تطالعني كني شبح ههههههه رجعت

    سارونه للبنات

    نادية:ها عرستي؟

    سارة انصدمت حسبالها إن ندوي تقصد حاتم:من مين؟

    نادية:هاو شفيك ساروه؟أستهبل بس لأنك طولتي قلت كذا ندى:سارونة مين عند الباب

    سارة وملامحها بدت تتغير:هاه هذا حاتم.

    ندوي:فديته والله
    بعد نص ساعة دق حاتم على جوال نادية:هلا والله وغلا بأحلى واحد في الكون

    سارة:لا والله؟واثقة تغازلين عيني عينك؟حاتم من سمع وتها تم يتحقرص
    نادية:ما يحق لي أغازل أخوي؟

    سارة:لؤي ولا حا..ما قدرت تكمل الكلمة

    نادية:لا حأ.

    ندى وهي تاخذ السماعه:نعم ما يمدينا نقعد مع بنت عمنا إلا وواحد منكم داق حاتم وندى

    راضعين مع عمهم ناصر ندى مع ولدهم الكبير وحاتم مع بنتهم الصغيرة

    حاتم:ندى ووجع أنا ما كلمتك إنتي وين ناديوه وما كان يدري إنها حاطع سبيكر

    نادية:ناديوه بعينك دق جوال سارا وسمعه حاتم واستغرب لأنها نفس نغمته نادية:ههه

    غريبة حتى إنتي نغمتك لون عيونك؟سارة:لحظة شوي..ليش مين بعد؟

    حاتم من التيليفون:أنا

    سارة وهي تبي تصرفه:أنا بطلع شوي وأرجع لكم

    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    الجزء الثالث

    راحت سارة للشرفة في الغرفة الثانية وهي ناسيه تماما عن حاتم فيه
    حاتم تم يناظرها ويبتسم بخبث
    سارة تكلمت بصوت عالي بس ما سمعه أحد إلا حاتم لأن الشرفة كانت قريبة من الأرض
    سارة:وبعدين معاك يا فهد قلت ما أبي.
    حاتم وهو يحس نفسه بدون روح بطل أذانه عسب يسمع.
    فهد:لا يا سارة مستحيل إنتي رافضتني عشان تبين تكملين دراستك لازم يكون فيه أحد في حياتك
    سارة ودموعها نزلت:فهد الله يخليك أنا أعتبرك مثل أخوي وصدقني ما فيه أحد بحياتي بس ما أبي أتزوج قبل ماأكمل الثانوي
    حاتم مات يوم سمع كلمه زواج
    سارة:لحظة شوي بأنزل تحت وبعدين أدق
    وسكرت على طول.
    قامت سارة نزلت وطلعت وما كانت لابسة شيله لأن الوقت داهمها فما أمداها سارة:شوف يا فهد أقولها كذا:ما أبغى أتزوج قبل لا أكمل ثانوي
    فهد:طيب وبعد ما تخلصين؟
    سارة:بأدخل الجامعه ولين خلصت الجامعه ذيك الساعة بأفكر بالزواج.
    فهد:وإذا ماتقدم لك أحد
    سارة:عاد شسوي هذا قدر
    فهد:سارة إنتي تحبين أحد صح؟
    سارة وهي تتقطع من الصياح:فهد بلييز صدقني ما فيه أحد بقلبي ما فيه مافيه
    وكملت صياح وسكرت حاتم قرب منها حاتم وهو خايف حيييل على بنت عمه
    حاتم:سارة مين كنتي تكلمين؟
    سارة وهي قاعدة على الأرض:فهد ولد خالتي
    وكملت صياح
    حاتم:طيب هو خاطبك؟
    سارة:يبي يخطبني بس أنا مو موافقة وقاعد يقول إني مو موافقة عشان إني أحب واحد ثاني وأنا أصلا مو رافضته هو رافضة فكره الزواج قبل لا أكمل الثانوي ودخلت وهي تصيح.
    على المغرب رجعوا البنات كلهم بعد ما أصرت نادية على سارة تجي معهم
    رجعوا البنات لقصر أبولؤي ومعهم سارة لأنها بتنام عندهم
    بحكمه إنها بنت عمهم وإنهم اشتاقوا لها
    في الليل انطق باب غرفة نادية نادية:هلاوالله وأنا أقول ليش الغرفة منورة
    حاتم:هاه ناديوه فيه عندك أحد؟
    نادية:أبد بس اجتماع بين بنات عم
    حاتم:اجتماع الساعة 3
    ؟نادية:زييين إنك تعرف إنها الساعة ثلاث خلصني شتبي
    سارة:ناديوه مين عند الباب؟
    حاتم تم يرتجف
    نادية:أظن هالكلمات جاوبتك عن سؤالك
    حاتم:ووسارة ش..شتسوي هنا؟
    نادية:ابد بس قاعدين نتناقش بأمور زواجك
    حاتم:من مين؟
    نادية:قاعدين ندور لك بنت تناسبك؟
    حاتم بعصبية:ليش أحد طلب منك تدوريـ...
    سارة:تستهبل معاك يا اخي ما تستحمل المزح
    حاتم:أبد طالع على بنت عمي العزيزة
    سارة انقهرت:أصلا لك الشرف تكون مثلي
    حاتم وهو يضحك:هههههه أكيييد عاد سارة بنت خالد ليش ما يكون لي الشرف؟
    دخلت نادية وحاتم ضل عند الباب عشان يسمع(هههه واثق)
    ناديه:هاه سارة شصار بسالفه فهد؟
    سارة:أي سالفة؟
    نادية:مو تقولين يخطبك
    تنهدت سارة:بس أنا رافضة ما أبيه
    نادية:طيب ووش الحل؟
    سارة:ادعي إن أحد يتقدم لي قبل لا يتقدم لي هو
    نادية:ههههههه
    سارة:هاو شفيك انهبلتي؟
    نادية لا بس لقيت معرس لك نفس أخلاقك ووطباعك وأهم شي غرورك
    سارة بمرح:لا يكون تقصدين ياسر القحطاني؟
    نادية:وعععع لا هذا أقل غرور من ياسر وأحلى بعد
    سارة وهي متحمسة:واحد أحلى من ياسر لا يكون تقصدين هيراثيك
    نادية:لا هيراثيك أحلى منه بشوي
    سارة:يلا حمستيني
    حاتم كان يسمع وهو منصدم ويبي يعرف من اللي تقصدة نادية والأهم رأي سارة فيه
    .نادية:أقول عادي
    سارة:إي إي عادي بس ميييين
    نادية :أخوي حاتم
    حاتم والفرحة ماليته..يا ليت تقبل فيني كان من بكرى أروح أ..
    سارة:نعم نعم؟عيدي ما سمعت؟ليش من قال لك إني مغرورة زي حاتم والله لو أنا وشو علشان أصير مثله؟
    حاتم انصدم لهالدرجه كارهتني؟
    نادية:بل خلاص عاد مو لهالدرجة هو صدق مغرور بس بالله عليك مو عاجبك؟
    سارة حمرت خدودها
    نادية:هاااه يعني تحبينه؟
    سارة:هو صدق غواني أول ما شفته بس حسيته مغرور شوي
    نادية:يعني لو تقدم لك بتوافقين؟
    سارة:........
    نادية:هاه سارة ما قلتي لي بتوافقين؟
    سارة:نادية أخوك رجال والنعم فيه بس إذا تخلى عن غرورة ذيك الساعة بوافق أما لو تم على حاله كذا فاسمحي لي حتى لو كان ولد عمي لا وألف لا
    حاتم رجع غرفته وهو منصدم سارة بتوافق علي إذا تحليت عن غروري..ليش أنا مغرور أصلا؟ممممم يمكن أنا ما الاحظ على العموم بحاول.
    في الصباح رانيا وسارة وفطوم ونادية وندى يفطرون مع بعض نادية:سارة شرايك بعد الفطور نروح للحديقة؟
    طبعا سارة ما كانت لابسة شيلتها لان حاتم نايم ولؤي في شغله وناصر مسافر
    سارة وشكلها كان بالمرة حلوو وبابتسامه:أوكي.
    يوم خلصوا طلعت سارة و نادية للحديقة
    سارة تشم الورود اللي في الحديقة ونادية تتأملها
    نادية:سارة
    سارة:نعم؟نادية:تصدقين,,,تشبهك الورود
    سارة:لاوين لهالدرجه الورود حلوة عشان تشبهني؟
    نادية:عن الغرور واحمدي ربك إن أحد جاملك
    سارة:هههههههه وشكلها وهي تضحك صغرها7 سنين من عمرها
    حاتم كان فوق يسمعهم وهو منبهر من جمال سارة لا وتضحك بعد يا ويله منها إن ما ذبحته اليوم
    نادية:لا من جد سارة شكلك يجنن وإنتي تضحكين
    سارة استحت ونزلت راسها نادية:ما فكرتي بالسالفة اللي أمس؟
    سارة:أي سالفة؟
    نادية:سالفة حاتم
    سارة ناظرت نادية باحتقار:إنتي عارفة رأيي وعارفة متى بأوافق.
    نادية وهي تبوس سارة:تكفين لا نزعلين كم سارة عندي أنا؟
    سارة:ثنتين سارة أنا وسارة صديقتك
    نادية عطتها ضربه على خفيف في كتفها سارة:أي نادية:هههه كنتي شوي وتطيرين يا الريشة ههههههه سارة:ريشة بعينك يا العصلا نادية ناظرت نفسها:بس ويييين مو مثلك عصا سارة:لا والله وتحشين فيني عيني عينك؟يلا بس ظفي وبعدين دخلوا
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    الجزء الرابع.

    أقول عاد ترا عطيتكم وجه بس جزئين يكفيcool
    .
    .
    .
    .
    .
    أتظر الردووود والتوقعاتrambo
    0

  8. #7
    بليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــز

    كمــــــــــــــــــــــــــــــــليــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــها
    We are all like the bright moon, we still have our darker side
    We have nostalgia for the past because it is gone
    If it comes back we would hate it

    The coward will find 36 solutions to his problem
    but the one will like most is fleeing
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter