مشاهدة النتائج 1 الى 15 من 15
  1. #1

    ابتسامه هل جرحتك اعز صديقاتك قبلا؟؟؟ ادخلي و احكيلنا...

    هاي حبيباتي...وحشتوووووووووني...كيف حالكم؟gooood

    اايوم حبيت اكتب في هالموضوع لان ما حد كتب في قبل اليوم(حسب اعتقادي)biggrin biggrin

    ابي نتكلم في هالموضوع لان فعلا بعد ما حصلي هيك اتاكدت ان ثالث المستحيلات الخل الوفي

    رح نقول الموقف و شو حسينا بعده لاني ما ابي احس ان الوحيدة اللي اتعرضت له..

    شوفوا انا كنت ماشيه مع اعز صديقاتي و توام روحي(على الاقل حتى الحينdisappointed )

    و سالتها سوال و اجابتها كانت تدل على انها مستعدة تضحي بصداقتي علشان اي فسحة حلوة...

    تخيلوا !!!.mad ..ما ابي احبطكم بس ساعتها انجرحت والحين طبعا اتجاوزت الازمةbiggrin biggrin tongue

    بس ما رجعت احبها متل الاولtongue tongue وابي اعملها هيكdead

    بس كتبت هالموضوع علشان نفضفض شوي.biggrin ..اسفة بحس اني عقدتكم redface


    عالعموم صديقاتي لا تبخلون علي بردودكم...بااايsmile smile wink
    اخر تعديل كان بواسطة » Ganna في يوم » 07-03-2006 عند الساعة » 19:23
    0


  2. ...

  3. #2
    صحيح مافي صديق وفي بس فيه صديق مصلحة في هاذي الايام... والصراحة صارلي موقف بس ما احب اتكلم عنه



    attachment
    0

  4. #3
    لا تستحن يا بنات قولن إلي في خاطركن و إن شاء الله بساعدكن.......هههههههههههههههههه
    0

  5. #4
    مشكورة صديقتي uae_soul

    و لا تزعلين من الموقف اللي حصل معك لان حصل مع بنات كتيرات وايد

    بس لا تخلين اي مشكلة تاثر فيكي و تابعي حياتك وانسيها..

    و مشكورة تاني
    0

  6. #5
    انا استواالي موقف..

    صديقة قرييبة على قلبيي و انا ويها [[الرووح بالرووح]]





    مرررة وحدة اتغيرت و ما اعرفق شو استاااوبها ..

    اتغييييييييييرت وااايد ..


    ما ادريي مع انيي متأكد 100% اني مب امسويه شيء ..


    بس شوو اسوي هاااي هي الدنياا ..


    مشكوورة حبيبتي عل الموضووع..

    ^_^
    مٍا عاڣتڪ نڣسي / ۉلۉ صار مٍا صـار..~

    ۉيبقى حضۉرڪ [ نسخة ] مٍن غيابڪ..!


    gooood
    0

  7. #6
    والله انه ماعندي ربع علشان يجرحوني frownfrown بس ماي فريند في المدرسة وايد طيوبات واصلا انه اختلاطي بالناس قليل يمكن بحجم هذي >. النقطه علشان جذي محد لحد الحين جرحني
    0

  8. #7
    أماأنا عايش في أمريكا
    وعندي صحبة سابتني ومشيت مع واحد أبيض
    وأنا عندي سيارة موستيق من أبو قديم اللي يخش منتدى جدة بويز يشوفها
    وأنا سرت أمشي مع عيال خيلان
    وجات تبغاني أوصلهافأحرجتها قدام أصحابيcool cool cool cool cool
    وكد البنات يمشوا مضبوط واللهwink
    0

  9. #8
    انا كان عندي صاحبه بس جرحتني جرح الله لا يخليه
    في احد منكم بس انا ماقول الا الله يسامحها
    من كثر ماثر فيني
    جرحها صرت اكتب لها اشعاربس الحمد لله
    الحين هي تتمناني ارجع لها
    انتم ايش رايكم ارجع لها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    rolleyes rolleyes rolleyes rolleyes rolleyes rolleyes rolleyes confused confused confused
    0

  10. #9
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Ganna
    هاي حبيباتي...وحشتوووووووووني...كيف حالكم؟gooood

    اايوم حبيت اكتب في هالموضوع لان ما حد كتب في قبل اليوم(حسب اعتقادي)biggrin biggrin

    ابي نتكلم في هالموضوع لان فعلا بعد ما حصلي هيك اتاكدت ان ثالث المستحيلات الخل الوفي

    رح نقول الموقف و شو حسينا بعده لاني ما ابي احس ان الوحيدة اللي اتعرضت له..

    شوفوا انا كنت ماشيه مع اعز صديقاتي و توام روحي(على الاقل حتى الحينdisappointed )

    و سالتها سوال و اجابتها كانت تدل على انها مستعدة تضحي بصداقتي علشان اي فسحة حلوة...

    تخيلوا !!!.mad ..ما ابي احبطكم بس ساعتها انجرحت والحين طبعا اتجاوزت الازمةbiggrin biggrin tongue

    بس ما رجعت احبها متل الاولtongue tongue وابي اعملها هيكdead

    بس كتبت هالموضوع علشان نفضفض شوي.biggrin ..اسفة بحس اني عقدتكم redface


    عالعموم صديقاتي لا تبخلون علي بردودكم...بااايsmile smile wink
    هلا Ganna ايش اخباركsmile
    الصراحة الموضوع يبي له نقاش ويستحق ان حنا نتشاور فيهrolleyes
    وانا الصراحة تعرضت لموقف مع صديقتيrolleyes
    وكل مااشوفها انجرح اكثرdead
    والسالفة هي انه صارت مشكلة بسيطة وماتستاهل المهم تصالحناbored
    وبعد ماتصالحنا الا لقيت وحدة ثانية اخذتها منيermm
    وهي معها في الفصل وانا فصلي غير فاستغلت هذيك البنت واخذتها مني الى حد الحينcry
    وصارت صديقتي ماتكلمني مثل الاول disappointed
    الله يسامح هذيك البنت ermm
    نفسي اقهر البنت بس كيف مدري devious


    ااااسفة فضفضت كل اللي في قلبي ازعجتكم لاتقلبون المواجع علي tongue surprised
    attachment
    0

  11. #10
    انا بكل معنى صريح بنت وحيده زفته جرحتني
    بس دست عليها
    خخخخخخ
    تولي مايحتاج اذكر اسمها عشان ماتنقرفون
    واحين لما تمر جمبي ماترفع عينها تشوفني لان طلعت الغلطانه
    هههههههه
    تستاهل ال......
    استغفر الله
    حبيبي الرسول لو وضع حبي لك على الغاز لاشتعل نارا
    سبحانك اللهم وبحمدك سبحان الله العظيم

    attachment
    e0ca395f7f
    0

  12. #11
    السلام عليكم

    اشكرك أختي عالموضوع المميز ...

    فالحقيقة ما اذكر ان صديقتي جرحتني او انجرحت من اي حد من صديقاتي ... حتى ولو انجرحت ... بكل بساطة اسامح واصلا انسى السالفة من اساسها ... اتشاكل مع صديقتي و نختلف في التفكير ... بس ما وصلت الى اني اجرحها او تجرحني ... الحمد لله ..

    وحاليا أنا وهي قليل ما نتلقى وهذا الي جارحنا انا وهي عشان كل وحدة منا في الجامعة و تخصصات مختلفة فما نشوف بعض للأسف ... frown

    شكراً smile
    اخر تعديل كان بواسطة » اليـــــاقوتــة في يوم » 08-03-2006 عند الساعة » 20:00
    0

  13. #12

    تنبيه الوووووووو ما عاش من زعلك

    هلا والله بجنو

    والله اني مثلك ووقعت في نفس هذا الموقف مرااااااااااااااااااااااااات وحتى كتبتلك

    الموقف في الرسائل الخاصه

    ويقول المثل جزاء المعروف بسبعة كفوف

    والله اني انصدمت مررررررررررررررره disappointed cry dead

    ما توقعتها احنا في المدرسه فصل واحد مع بعض عددهم 24 مع بعض 8 سنوات والبنت وحده من 24

    بس في موقفك انتي الله يعينك تحملي واصبري وواجهيها ويمكن تكون زعلانه ذاك اليوم من شي وصارت تقول كلام ما تدري عنه او انها كانت مشغول بالها بشئ انتي لا تكتمين واجهيها عشان ما تكرهين البنت مره وتتعقدين كل يوم لمن تشوفينها

    قوليلها ليش قلت هذا الكلام يمكن تكون زي ما قلتلك منشغله او متعقده من شئ ويمكن تتاسف لك وترجعون توأم زي اول

    معلومه : كل ما زادت المشاجره زاد ت الصداقه بس مو كل يوم تنفخين في وجهها وتخاصمينها

    الله يوفقكم وترجعون زي اول واحسن ادعوووووووووووووولي يا بنات disappointed cry
    اخر تعديل كان بواسطة » .: SaM :. في يوم » 08-03-2006 عند الساعة » 19:26
    ♥ وبحثتُ عن سرِ السعادةِ جاهداً فوجدتُ هذا السرَ في تقواكَ ♥
    0

  14. #13
    مشكورة حبيبتي الجاسوسة سام...
    ولا تخلي هالبنت تاثر فيك و تابعي من جديد

    و مشكورة تاني و لاتهمك هالبنت...
    0

  15. #14
    انا بصراحة قد جرحتني صديقتي بفرجار الهندسة بس سامحتها لانها ماكانت تقصد هههههههههههههاااااااااااااااااااييييييييييييييي
    اخر تعديل كان بواسطة » مجنونة كوريا في يوم » 04-02-2008 عند الساعة » 19:53
    7d7a2ea34a
    0

  16. #15
    السـلام عليكـم

    يمنـع الرد على المواضيع القديمـة, لذا ساضطر لاغلاق الموضوع
    وشـكراً
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter