مشاهدة النتائج 1 الى 13 من 13
  1. #1

    ¤©§][مخطط لشخصيات سلسلة ميتل جيرmgs و العلاقات بينها][§©¤

    بسم الله الرحمن الرحيم
    أحببت أن أقدم لكم مخطط لشخصيات MGS يوضّح علاقتها ببعضها البعض،و نبذة بسيطة عن كل شخصية،آملا أن يكون الموضوع مفيدا للتعرّف على الشخصيات و عدم وقوع الإلتباس بينها.

    شخصياتMGS1
    Solid Snake:بطل لعبة MGS1 و الشخصية الرئيسية فيها،هو الإبن المستنسخ من الBig Boss، و كان حاضرا أثناء أحداث الشادو موزيس.



    Liquid Snake:الزعيم الأخير في MGS1،يعد أخ Solid Snake بالإستنساخ،و الزعيم الأخير في اللعبة.


    Meryl:قريبة الرقيب كامبل(الذي يتكلم مع سنيك في MGS1 بالكوداك) ابنة أخيه أو أخته،تلقت تدريبات عسكرية مكثّفة من عمّها و هي رفيقة سنيك في اللعبة.




    Otacan:العالم الياباني الذي شارك في تصنيع ميتل جير ريكس،أسلافه كانوا علماء و لكنهم جميعهم ساهموا في تصنيع أسلحة مدمرة بالإكراه،يتحد مع Solid Snake للقضاء على تهديد الأسلحة الخطيرة و لتحذير العالم من أضرارها،اسمخ الحقيقي هو Hal Emmerich




    Vulcan Raven:زعيم في MGS1،قوي جدا و لكنه يفتقد إلى الذكاء،يحاربك بالدبابة و برشاش الطائرات الأوتوماتيكي.




    Sniper Wolf:قناصة روسيّة ماهرة جدا،كانت السبب في إصابة Meryl،تحب الذئاب كثيرا و الذئاب لا تؤذيها،لقيت حتفها على يد Solid Snake.




    Psycho Mantis:زعيم في MGS1،يستخدم قواه الذهنية الخارقة في تنويم الأشخاص مغناطيسيا للتحكم بهم،و معرفة ما الذي يفكرون فيه،و تحريك الأشياء باستخدام قواه الذهنية،ساعد Solid Snake قبل موته باعطائه بطاقة دخول Level Card.




    Decoy Octopus:رئيس منظمة الDARPA (المنظمة التي يعمل Solid Snake لحسابها)،قام Liquid Snake بحبسه،و أُرسل Solid Snake للتحري عن سبب اختفاءه،توفّي بفيروس الFox Die بعد فترة وجيزة من لقائه ب Solid Snake في الزنزانة.




    Cyborg Ninja"Grey Fox":كان صديق Solid Snake،و لكنه خانه ووقف في صف Big Boss(الذي أتّضحت نواياه بعد أحداث MGS3 أي خلال أحداث جزئي MG على جهاز الMSX أو صخر)،قٌتل في زنزبار،و أعيد إحياءه في صورة نصف آلي،أي على شكل نينجا و أصبح إسمه Cyborg Ninja، وقاك بالتضحية بنفسه لإنقاذ سنيك عندما هاجمته الميتل جير.




    Revolver Ocelot:الزعيم الأول في اللعبة،و الذراع الأيمن لLiquid Snake،ولائه يكون لمصالحه الشخصية،قُطعت يده عند مواجهته لSolid Snake و قطعها Cyborg Ninja أو Grey Fox.




    Metal Gear Rex:أول نموذج مُستعمل لسلاح الميتل جير،استخدمه Liquid Snake ضد Solid Snake، في معركته الأخيرة معه،مُجهز بالرؤوس النووية و برادار استشعار بعيد المدى،و لكنه بطئ في الحركة نوعا ما.




    Johnny Sasaki:الجندي الذي فتح باب الزنزانة لMeryal بعد أن خدعته،و جرّدته من ملابسه لترتديها،يعتبر شخصية محايدة و غير مؤثرة في سياق القصة.







    شخصيات MGS2


    Solid Snake:يظهر أيضا في MGS2،و مهمته كانت التقاط صور فوتوغرافية لل Metal Gear Rayلنشرها حول العالم و فضح قوات المارينز،و لكن حدثت حادثة في السفينة الذي كان متواجدا فيها Tanker،و أصبح في عداد المفقودين.




    Raiden:أُرسل بعد سنتين من حادثة الTanker إلى الBig Shell،لاحباط مخطط منظمة الDead Cell و على رأسها Solidus في السيطرة على العالم.




    Solidus:الرئيس السابق للولايات المتحدة الأمريكية و كان اسمه المستعار أثناء ولايته هو جورج سيزر،و قائد منظمة الDead Cell،قام بتنشئة Raiden و تربيته و تدريبه ليصبح جنديا قويا و جاسوسا محترفا،لقي حتفه على يد Raiden في معركة رائعة،استخدم فيها Raiden السيف.




    Otacan:يعود لنا مرة أخرى في MGS2،و يعاون Solid Snake لمنع Solidus من السيطرة على العالم.




    Revolver Ocelot:قام بسرقة الMetal Gear Ray من الTanker،و قد زرع له يد Liquid Snake مكان يده المبتورة،و أحيانا يتحكم Liquid Snake به من خلال يده،يتّضح عند نهاية اللعبة أن ولائه للPatriots.




    Fortune: عضوة في منظمة Dead Cell،إبنة الرقيب سكوت دولف،تحمل جهاز من صنع الPatriots يجعل الرصاصات تنحرف عنها ولا تصيبها وضعه أبيه لها خوفا عليها،يُنزع عنها الجهاز في نهاية اللعبة و يقتلها Revolver Ocelot.




    Vamp:عضو في منظمة Dead Cell،رفيق لFortune و يلقبها بالملكة،مصاص دماء سفاح و ماهر في استخدام السكاكين،روماني الجنسية،سر تحوّله إلى مصاص دماء هو أنه في صغره ذهب للكنيسة مع عائلته و تداعت الكنيسة عليهم و ماتوا جميعا إلا هو، وكانت الطريقة الوحيدة للبقاء على قيد الحياة هي التغذّي على دماء عائلته، و بعدها تحوّل إلى مصاص دماء.






    Fatman:عضو في منظمة Dead Cell،خبير في زرع المتفجرات و الألغام و مهووس بهذا العمل،يرى أن عملية زرع المفتجرات و الألغام هو فن بحد ذاته،و هو مختل عقليا،لذلك فهو يحب التدمير و التفجير ليثبت مهارته.






    Metal Gear Ray:شكل مطوّر من Metal Gear Rex،أُنتجت منه نسخ كثيرة،و وزنه أخف من السابق و حركته أسرع.








    شخصيات MGS3




    Big Boss:الشخصية الرئيسية في MGS3،من جيناته تم استساخ Solid Snake،Liquid Snake و Solidus،يعمل لصالح وكالة Fox Hound.






    The Boss:جنديّة من الطراز الأول،شاركت في الحرب العالمية الثانية و قاتلت بكل بسالة،درّبت Big Boss و ابتكرت معه أسلوب القتال CQC،و هو عبارة عن مزيج من حركات الفنون القتالية المختلفة،قوية جدا و تعرف نقاط ضعف Big Boss.






    Ocelot:قائد وحدة القط البري(أوسلوت)،ضابط صغير يفتقد إلى الخبرة، ولكنه يمتلك مهارات فذّة،فهو يجيد التصويب بشكل كبير و استخدام المسدسات من نوع Single Action Army (تشبه تلك التي يستخدمها رعاة البقر"Cow Boys") و الإستعراض بها،اسمه الحقيقي هو Adamiska.






    Volgin:ضابط ذو رتبة عالية في الجيش السوفييتي،قام بتمويل أبحاث صناعة أول أشكال الميتل جير"Shagohod"، و حصل على هذه الأموال من ميراث الفلاسفة Philosphers Legacy(لمعرفة المزيد عن ميراث الفلاسفة اضغط هنا ).






    The Pain:عضو في وحدة الكوبرا Cobra Unit،يستخدم الدبابير للهجوم على أعدائه و القضاء عليهم بلسعاتها السامة.






    The Fear:عضو في وحدة الكوبرا Cobra Unit،يطلق على خصمه سهما مغموسا بسم عنكبوت برازيلي قاتل،و يغيّر شكل عظامه حتى يستطيع القفز على الأشجار.






    The End:عضو في وحدة الكوبرا Cobra Unit،الأب الروحي للقنص،عمره تجاوز المائة سنة،يستعين بقوى الغابة حتى يستطيع أداء مهمته بنقص أعدائه بكل دقة و مهارة.






    The Fury:عضو في وحدة الكوبرا Cobra Unit،يلبس حلة رائدي الفضاء التي تساعده على الطيران،و يستخدم قاذف اللهب لإحراق أعدائه.






    The Sorrow:جندي ميّت في الأصل،لكن طيفه يظهر لسنيك في عدة أماكن من اللعبة ليساعده،وقعت بينه و بين The Boss قصة حب في وسط المعركة،أثمرت بولادة The Boss لابنهما في ميدان القتال،و لكنهم كانوا في مهمة تقتضي أن يقضي أحدهم على الآخر فسمح لها بأن تقتله،و بعد ولادتها للطفل أٌخذ منها و لم تعرف عنه أي شئ بعد ذلك،و الحقيقة أن Ocelot هو إبن The Boss، ولكن كلا منهما لا يعلمان هذا الأمر.






    Shagohod:تعد من أول أشكال الميتل جير، مجهّزة بقاذف صواريخ نووية عابرة للقارات و سرعتها تزيد عن 300كم في الساعة،و قام بقيادتها


    استناكم بالردود Volgin.


  2. ...

  3. #2
    يعطيك الف عافيه اخوي صراحه تستحق الاشراف


    الله يحفظك

    واتمنى تصير مشرف من كل قلبي

    دودي

  4. #3
    تشكرات اخوي دودي ع المرور الي اسعدني

  5. #4
    :@: بسم الله الرحمن الرحيم :@:
    ::@:: السلام عليكم جميعــــا ورحمة الله وبركاته ::@::

    .
    .
    .
    ما شاءالله أخي العزيز ][ + BOR + ][ ... الصراحه الصراحه ... تقريرك في غاية الروعه .. مفيد جدا لمحبي سلسلة هذه اللعبه الشيقه .. حيث أنا واحد من عشاقها ... سلمت يداك التي أبدعت ... وأتمنى لك الإرتقاء بمزيد من التميز والإبداع في انتقاء المواضيع المفيده والمبصومه بالتميز .... ولي رجاء من الله سبحانه وتعالى ... بتعيينك مشرفا .. حيث اني أرى جدارتك وكفؤك يؤهلانك الى نيل هذه المرتبه ... تقبلوا جزيل شكري .. أخوكم :
    ×X × Love-story ×X×
    .
    .
    .
    .
    .
    attachment
    In the past , the legend had begun , light has been merged with the darkness ... @ the place where`s no place 4 hearted , idealists and angels ... Just
    a place 4 the blood and demons .. The place where "SILENT HILL" .. is , u might think it`s been ended But actually the legend is still ongoing ...!! Love-story

  6. #5
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Love-story
    :@: بسم الله الرحمن الرحيم :@:
    ::@:: السلام عليكم جميعــــا ورحمة الله وبركاته ::@::

    .
    .
    .
    ما شاءالله أخي العزيز ][ + BOR + ][ ... الصراحه الصراحه ... تقريرك في غاية الروعه .. مفيد جدا لمحبي سلسلة هذه اللعبه الشيقه .. حيث أنا واحد من عشاقها ... سلمت يداك التي أبدعت ... وأتمنى لك الإرتقاء بمزيد من التميز والإبداع في انتقاء المواضيع المفيده والمبصومه بالتميز .... ولي رجاء من الله سبحانه وتعالى ... بتعيينك مشرفا .. حيث اني أرى جدارتك وكفؤك يؤهلانك الى نيل هذه المرتبه ... تقبلوا جزيل شكري .. أخوكم :
    ×X × Love-story ×X×
    .
    .
    .

    .
    .

    تشكر اخي لوف ستوري ع الكلام الجميل والمعطر بـ الالوااان

  7. #6

    ابتسامه

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة + BOR +
    تشكر اخي لوف ستوري ع الكلام الجميل والمعطر بـ الالوااان
    الشكر لله يا غالي ... وانه لمن دواعي سروري الرد على مبدع مثلك في انتقاء المواضيع الممتازه بمعنى الكلمه ... اتمنى من الله سبحانه وتعالى أن يوفقك
    *^_^*
    .
    .
    .
    .

  8. #7

  9. #8
    مشكور على التقرير المختصر لكل الشخصيات ولكن.......
    تصحيح بسيط لأحد الشخصيات وهي

    Sniper Wolf: وهي كردية لأن في طفولتها عاشت حياة حرب يتعرض فيها الأكراد للقتل من قبل العراقيين

    وشكرا.....

  10. #9

  11. #10
    مشكور اخوي
    E V I L
    على الموضوع او التقرير
    الحلو و المختصر

    wink smile wink smile
    biggrin biggrin biggrin biggrin
    attachment
    My Gamer Tag In Xbox360::: QTR DeviL :::::

  12. #11
    الســـلام عليكـــم ...

    تستاهل تقييم الموضوع خيو E V I L بخمس نجمات .. gooood

    بصراحه موضوع راائــع و استفدت الكثير منه ... smile

    أنا طبعاً الجزء اللي أعرفه كثير هو الـ 3 ... nervous

    بس للتو أعرف أن Ocelot هو أبن The Sorrow و The Boss ... surprised

    مشكور خيو على المعلومات القيمه و الرائــعه ... wink

    تحيــــــاتي ... devious
    attachment
    ●✘ Ţhẹ ĠéήéЯąŁ ✘●

  13. #12
    بسراحه تستاهل الشكر ،لأن أي واحد ما لعب اللعبه ممكن يفهم شويه من الموضوعattachment
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 
    attachment

  14. #13

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter