الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 38

غضب محكمة MEGA-MIX تعاقب هؤلاء الاعضاء

السلام عليكم ... هذه الاخبار منقوله من مركز شرطة mega-mix

تم القبض على هؤلاء المتهمين من اعضاء ميقا ميكس ولاسباب مختلفه واستخدام ابشع صور الاجرام وتعدي حقوق المنتدى ....

اولا :: المتهـــم دارك مون ... تزوج من غير مايعزم احد من الاعضاء الا قليل منهم وينكر انه تزوج وادعى المتهم ان هذا الزواج كان لعبه ومجرد خيال في قصة شوري رغم اني كنت شاهد على زواجه والى الحين ينكر هذا الشي خوفا من( ...... ) لا ياكل منها العقاب الجسيم

وقررت المحكمه العليا فصل عضويته سنه كامله .. مع الاشغال الشاقه

المتهمه الثـــانيه ... المجهوله ... زعيمة الشر وهي سبب الخلاف الاول بين الشباب والبنات ... واستخدمت اساليب غير مشروووطه في السلب و النهب في ردودها ضد الشباب ومع انو احنا غالبينهم ادعووو انهم فايزين

وقررت المحكمه العليا بفصل عضويتها سنه كامله لاكن انا تدخلت وصار شهر كامل مع تنظيف الصحون و الملاعق ومواعين الميقا كلها

المتهمه الثالثـــه ... شـــوري .... صار لها فتره تقول بنزل الاجزاء الباقيه من القصه بس مانزلتها ... وذبحتنا بكلمة تابعوا المره القادمه ... وايضا سارقه كل افكار الاعضاء مو تاركه شي وملكت الكل بطيبة قلبها وهذا شي معارض للقوانين

وقررت المحكمه العليا فصل عضويتها 32 يوم بدون اكل ولا ماي

هذه اخار اخبار محكمة الميقا وسنوافيكم باخر المستجدات biggrin

2. ...

هههههههههههههههه

السلام عليكم،

ضحكتني يا Aj Mclean ... أحلى عقاب للمجهوله:
    وقررت المحكمه العليا بفصل عضويتها سنه كامله لاكن انا تدخلت وصار شهر كامل مع تنظيف الصحون و الملاعق ومواعين الميقا كلها <==== يا للقسوه tongue

في انتظار باقي الأحكام على المتهمين biggrin

يحيا العدل devious

سبحان الله .. والحمد لله .. ولا إله إلا الله .. والله أكبر

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اعتقد انهم يستاهلوا العقاب الي نالوهbiggrin

مشكور اج ماكلين على نقل اخر الاخبار وياريت توافينا بالمزيد عن قريبtongue

يلا احنا بإنتظار باقي الاحكام مثل شوري بس لاتتاخر عليناwink

[glow]لوووووووووووووووووووووووووول[/glow]

المتهمه الثـــانيه ... المجهوله ... زعيمة الشر وهي سبب الخلاف الاول بين الشباب والبنات ... واستخدمت اساليب غير مشروووطه في السلب و النهب في ردودها ضد الشباب ومع انو احنا غالبينهم ادعووو انهم فايزين

وقررت المحكمه العليا بفصل عضويتها سنه كامله لاكن انا تدخلت وصار شهر كامل مع تنظيف الصحون و الملاعق ومواعين الميقا كلها

بقى انا يا سي اج تعاقبني ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد

قال تدخلت قال tongue

قم بس قم انا بس شافوا عدد مشاركاتي والاعضاء اللي دافعوا عني قاموا خففوا العقوبه tongue

وبعدين ليش الكذب tired احنا فايزين على الاولاد وغصب عنك وعن محكمتك المزعومة redface

طلعتوا نزلتوا لا زلت اقول اننا الفايزين tongue

اما داركو يستااااااااااااااااااهل السنه وقليله عليه كمان tongue

انا قلتله يسوي جوازة في جده ويعزمني لا اكون اول الحاضرين ::غضب شديد بس ايش نقول يتزوج من ورانا ولا يعزمنا ::غضب شديد

اما شوري الشرشورة مسكينه يا عيني يوم بكامله لا هذي من جنسنا البنات

<=== بتهربلها مويه واكل وعضويتها tongue

مشكوووووووووور اجي على الموضوع ننتظر البقيه gooood

تحياتي
    chirolp_hello
    اخر تعديل كان بواسطة » المجهولة في يوم » 08-09-2002 عند الساعة » 02:56
    عن ابن عمر رضي الله عنهما قال : أخذ رسول الله صلى الله عليه وسلم بمنكبيّ فقال : ( كن في الدنيا كأنك غريب ، أو عابر سبيل )

cry cry cry cry cry

لا كذاا حراااااام اجي cry

تيب وووين المحاامين الي كلفنااهم بالدفاااع cry

<==== صاار محاامي على نفسهredface

سنه كتيرررررررررر وكماان اشغااال شاااقه خلاص راااح ابني الدوور التااني للمنتدى بس ترجعووونيcry

اناا رااح اوريك شوووري انت ونانا mad اعلنتم الزوااج الكااذب ده ولا وكماان صاار اج معاههم mad

خلاص الي يبيني لا ينسى العيش والحلاوه وتلاقوووني في مركز mega-mix معزز ومكرم هناااك في البدروووم ::مأزق:: والغرف الي جنبي تلاقوون جهووله وشووري بس لاتعطوونهم شي devious

يالله اج الغرفه فااااضيه ممكن تمليهااا بالمحكوومين gooood

<==== طفشاان لحاااااله frown

بااايوووو

ههههههههههههههههههههههههههههه

يخرب شياطينك tongue

ايه دا كلو من زمااااااان كان في قلبكtongue

مسكيييييييييين يا عمووووو صرت متهم

وانتي الثانية متهمة كمانtongue

العيلة كلها متهمة

مشكوووووووووووور اج على الموضوع

ههههههههااااااههههههاااااااااااي

مساكييييين حرام عليك مسوي لهم محاكم وفضايح biggrin biggrin
    اكثر وحده راح تتعذب المجهوله .. خلاص انا قررت اسلفها شغالتنا .. مع ان شغالتنا هبله وماتدري وشو السالفه ولا تفهم عربي ولا انجليزي ولا ظني تعرف لغتها الاصليه بس تمشي الحال cool cool

بس مع كذا انا منتظره بقيه الاخبار biggrin biggrin biggrin

ثانكس Aj على الموضوع الحلووو

وفي اعتقادي ان الاحكام الصادرة صدرت مع الرأفة علي المتهمين حيث كنت اطالب باعدامهمtongue tongue

بس يللا بنعديها هالمرة

LooooooooooooooooooooooooooooL

هلء الكل بيقوم ضدي

تراني امزح وانشاء الله باجيب لكم البراءة بس انتم ادعموني باصواتكمwink

-==========================

لك Aj Mclean يسلمووووووووووو علي هالاخبار والموضوع الحلو يا عسلgooood gooood

حضرات السادة القضاة... حضرات السادة المستشارين .

إني هاهنا أمثل بين يدي عدالتكم طالبة فرصة لشرح موقفي وإظهار براءتي .
    إنني يا سادة بريئة من هذا الجرم براءة الذئب من دم سيدنا يوسف . إن المدعي Aj Mclean يتهمني بالتأخير والسرقة والتملك ...
    أنا ...حاشا لله وكلا ... ومعاذ الله أن أسرق أحداً .
    أنت لا تعرف ما جرى لي و لاشتراكي في النت في هذه الأيام المنصرمة . هذا غير المشاكل في التصفح - والذي يشهد عليها أخي الفاضل سوليداد - لذا أطلب أن تلتمسوا لي العذر وتعيدوا النظر في حكمكم وأن تترفقوا بي في الأيام الباقية لي معكم .

أما بالنسبة لـ ( تابعوا المره القادمه ) فلقد غيرتها . والجميع يشهد .

و إني وإثباتاً لحسن نواياي .... سأنزل بعضاً من الفصول اليوم ، و إن شاء الله أحاول إنزال البقية في الغد - إذا قدرت - وعلى أجزاء حتى لا تملوا .
    و عشان خاطر Aj Mclean .
    ---------------
    أرجو ألا يزعل مني احد .. و إن شاء الله تنزل الأجزاء ( بس لا أحد يتعجل و يرد بعد ما أنزل جزء من الفصول المراد إنزالها .... استنوا إلى أن تروا عبارة "وللحديث بقية " )===> مبسوط يا Aj .

تسلم على المحاكمة الحلوة والاهتمام الحلو .
    وتسلميلي يا مجهولة على الأكل والموية المهربة . جيبي معاك حلويات المرة الجاية ====> مسجون و يتشرط
    أما إنت يا دارك ... فحتشوف واحد - إنت مرة تعرفه - أقربها ... بحرف ...عبودي .
    ليه فصلين ...حتطلع عليه إشاعات رهيبة ، فاحمد ربك إنت وحط في فمك كبابة على قول صاحبك .===> أمزح معاك .

تحياتي..
    shori
    Life is just a story

OceanBreeze ... لا تضحكي كثير ممكن اتهمك بكثرة الضحك وازعاج الاعضاء tongue tongue ... مشكووووووووووووووووووووووورة على ردك gooood gooood

SERENA .... ان شاء الله نشوف اسمك معاهم tongue tongue وتكوني بجنب شوري علشان تاكلكم المجهوله tongue tongue .... ومشكووووووووووووووووووره على ردك gooood gooood

المجهولة .... انتي مسجونه كيف بتهربين اكل؟؟ واصلا انتي مشغوله مع المواعين 24 ساعه ... وفيه خمسه حراس على باب شوري ... واذا مسكناك راح تغسلين الملابس زياده tongue tongue
    ومشكووووووووووووووووووووورة على ردك الحلووو gooood gooood

سنه وحده وتطلع معليش tongue اتحمل ... والاشغال الشاقه سهله لا تخافه بس بتتعب كثير tongue tongue
    ومشكوووووووووووووووووووووور على ردك gooood gooood

مجنونة ... خخخخخخخخخخخخخخخ العايله كلها متهمه !!!!! ... عقابلك ان شاء الله tongue tongue
    مشكووووووووووووووووورة على ردك gooood gooood

Nsync*Girl ... هاتي خدامتكم نسوي عليها حكم خخخخخخخخخخخخخخخخخخ .... ايه والله مسكينه المجهوله بتغسل صحون كثيييير ... مشكووووووووووووووره على ردك gooood gooood

SoliDaD ... ياللللللللللله يا سولي كيف تكدب؟؟ لالا انا كنت احاول انزل شوي في الاحكام بس هوة كان قاسي ... الله يسامحك ... سولي راح تلقى حسابك في المحاكمات القامه بس لا تطردني tongue
    ومشكووووووووووووووووووور على ردك ياعسل gooood gooood

وللحديث بقيه مع المتهمه او السجينه شوري ... ياساتر ردك يخوف حسين اني في محكمه tongue بس خلاص شوووري تحملي هذا قظاء الله وقدره
    على فكره اذا اكلتي من الاكل الي راح تجيبوا المجهوله راح تغسلين معها wink tongue tongue
    ومشكووووووووووووووووووورة على ردك gooood gooood

خهخهخهخهخهخخهtongue tongue tongue

تستاهلوا على قول السوريين خرجكم <<<<<<<<<<<<بمزح ترىtongue

انا ادافع عن المجهوله وشوري وبكل قوه
    د
    وان اضطر الامر لن اتتردد في استعمال القوه مع سيفي cool

اما دارك مووون حلال فيه خهخهخهtongue

الاولاد ماعلي منهم3d 3d

شكرررررررا لك اج مكلان على المحاكمه الحلوه ولا احد يزعلwink

هههههههههههههه الله يلعن ابليسكbiggrin

بس لا تنسى اني المحامي حقهم.

شوف : دارك مون ماعزم الا القليل بسبب الحاله والظروف الماليه التي يواجهها
    وذلك بعد ان خسر ثلاثه ارباع امواله في البورصه والتي تبلغ 10 ريالات
    وسبب نكرانه الزواج هو خوفه من الاحراج

بالنسبه للمتهمه الثانيه .(المجهوله) ايها القضاه . ارجو اعفائي من القضيهredface

المتهمه الثالثه:شوري:
    ارجو من حضره القاضي قراءه هذا الاعتراف والتامل والتمقل فيه

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Shori :

إنني يا سادة بريئة من هذا الجرم براءة الذئب من دم سيدنا يوسف . إن المدعي Aj Mclean يتهمني بالتأخير والسرقة والتملك ...
    أنت لا تعرف ما جرى لي و لاشتراكي في النت في هذه الأيام المنصرمة . هذا غير المشاكل في التصفح - والذي يشهد عليها أخي الفاضل سوليداد - لذا أطلب أن تلتمسوا لي العذر وتعيدوا النظر في حكمكم وأن تترفقوا بي في الأيام الباقية لي معكم .

و إني وإثباتاً لحسن نواياي .... سأنزل بعضاً من الفصول اليوم ، و إن شاء الله أحاول إنزال البقية في الغد - إذا قدرت - وعلى أجزاء حتى لا تملوا .
    و عشان خاطر Aj Mclean .

تحياتي..
    shori
    مسكينه تكسر الخاطرfrown
    logoplaki

انا اطالب بإنزال اقصى العقوبات على هؤلاء المتهمينangry <=إعدام

================================================== =======

smile

ليدي أوسكار ... خلاص مافي امل سجنوا ... وبعد فتره راح توصلكم صورة المجهوله وهيه بالسجن ... ومشكووووووووووووووره على الرد gooood gooood

بلاك ماسك .... معليك دارك مون راح اخفف العقاب بما انو من الشباب خخخ ... بس البنات راح يقابلوا عقاباتهم كامله ... ومشكووووووووور على ردك gooood gooood

الحبوووب .. اعداااااام ... العقوبه هذه محجوزه لشخص من المنتدى ... وبصراحه انت tongue tongue ومشكوووووووووووور على ردك gooood gooood

خخخخخخخخخخخ
    مالقيت إلا انا حراااااااام عليك إعدام:نفكير: اتحدىtongue

لكن وش معنى انا؟؟؟

confused confused

العفو..smile

[glow]هههههههههه[/glow]

أقووووول يا المتهمين

عينوا محامين دافعوا عن أنفسكم

معقول يحكم عليكم بهذه البساطة tongue

أنا أطلب استئناف <<<< ايش يعني استئناف أصلاً ermm

و عشان خاطر Aj Mclean .
    ---------------
    أرجو ألا يزعل مني احد .. و إن شاء الله تنزل الأجزاء ( بس لا أحد يتعجل و يرد بعد ما أنزل جزء من الفصول المراد إنزالها .... استنوا إلى أن تروا عبارة "وللحديث بقية " )===> مبسوط يا Aj .

تسلم على المحاكمة الحلوة والاهتمام الحلو .
    وتسلميلي يا مجهولة على الأكل والموية المهربة . جيبي معاك حلويات المرة الجاية ====> مسجون و يتشرط
    أما إنت يا دارك ... فحتشوف واحد - إنت مرة تعرفه - أقربها ... بحرف ...عبودي .
    ليه فصلين ...حتطلع عليه إشاعات رهيبة ، فاحمد ربك إنت وحط في فمك كبابة على قول صاحبك .===> أمزح معاك .

تحياتي..
    shori
    شكلها شوري همنغواي عينت نفسها محامي tongue

biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin

مشكووووووووور اي جي على العقوبات القاسية gooood

بس الصراحة فيه كثيييييييييير أعضاء يستاهلوا العقوبات القصوى بعد devious
    devious devious devious devious

<<<<<< أصلاً انتي أولهم devious

شكراً مرة ثانية smile

الحبوووب ... خخخخخخخخخخخ كنت امزح معك .. بعدين الاعدام بسيط كلها شنق او قطع راس ماراح تحس wink

تويتــــــي ... خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ... يالله اعطيني اسماء الاعضاء الي يستحقون الحكم عليهم
    ومشكوووووووووووووووووووووره على ردك gooood gooood
    ولا تنسين تكتبين اسمك مع الاعضاء خخخخ tongue tongue

ليش ما في محامين يدافعوا على المتهمين

أنا أشتغل محامي بس كل شي لو حق

يعني فلووووووووووووووووووس

tongue

تحزني يا مجهولة تلاقي أخس شي عندك غسل الملاعق والصحون biggrin
    Xx JustMe xX
    07858d7d9e67e6869cb549655c76a14b

wink
    Co_JustMe_oL(AT)hotmail.com

هههههههههههههههههههه

أفكارك رهيييبة أجي biggrin

تنفع قاضي ... بس عندي اعتراض على أحكامك redface

كأنك تساهلت كتييير مع مسيو داركوو tongue tongue

المجهولة حياتي .. لا تخافي راح نطلب لك استئنافtongue

شوري ما ينخاف عليها .. وقفت الحكم بالحجة و البرهان cool

توشكر على موضوعك gooood

:خجلان: :خجلان:

سوري ع الرد المتأخر بس والله مشاغل
    ::مأزق::

ههههههههههههههههه

حلوه المحكمه cool الحمدلله ماحكمت علي tongue

شكرا أج على المحكمه3d

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter