مشاهدة النتائج 1 الى 16 من 16

امبراطورية الرومان ........ ما هو سر قوتها .. هي بداية ظهور الرجال الآليين

الأمبرطورية الرومانية و سر الرجال الآليين !!

امبراطورية اندثرت تحت الحطام ........ لم يكن حطاما فحسب , بل حطام الأمبراطورية الأعضم اللتي حكمت العالم و غزته بفعل قوة فتاكة و مرعبة , قوة لم تكتشف الا قبل زمن لم يكن بالبعيد............
    فأصبح العلماء يتسائلون اولا , ماسبب السيطرة للقوة او للجيش الروماني الذي سيطر على معضم الكرة الأرضية مرورا بأقصى الغرب الى اقصى الشرق ..................... اليابان .
    بحث العلماء عن آثارهم و آثار قوتهم بداية من جنوب اوروبا , فقط عثرو على بعض المدرجات و بعض الأبراج الرومانية ليس الا .
    و لم يكتفوا بذلك لأن الذي حيرهم هو ان الآثار الرومانية و المعالم ايضا غطت الكرة الأرضية , هذه دلالة على انهم غزو الأرض في زمن ما و لفترة طوية ....... و السر الذي كان يراود العلماء من شتى بقاع الأرض هو السلاح او الجيش الذي غزى كل البلدان و الأمبراطوريات الأخرى.
    ويوما ما وفي اقصى شرق الكرة الأرضية , بلاد على شكل جزيرة تحيط بها جزر صغيرة ,بعضها تعج بالسكان و بعضها مجرد جزر نائية و لكن ...... وفي يوم من الأيام .....

ذهب فريق من علماء الآثار و الطاقة الفوتونية للبحث عن جزيرة خفية طفت مؤخرا , كان شكلها مألوفا , كانت على شكل قلعة رومانية مندثرة تحيط بها التماثيل و المدرجات ........

rodi02

دخلوا و بدأ العلماء بالبحث عن هذا السر ...........
    عالمان فقط علمو بأسطورة قديمة كانت منقوشة على احدى جدران الأمبراطورية في اوروبا منذ سنة من هذه اللحظة ...
    العالم الأول يدعى ..........

"Dr. inforno"
    hell05

هذا العالم الشرير الذي يراوده حلم السيطرة على الكون و قد درس و بحث طوال سنين عمره عن هذه الحظارة , الى ان التقى العالم الياباني .....

Professor Juzo Kabuto
    46

جوزو هو عالم في الطاقة الفوتونية او الأشعاعية و قد طور معدنا اقوى من الفولاذ يدعى (المعدن زد) , هذا المعدن يستطيع تحمل حرارة خيالية و بعدها ارسل مع الفريق لتلك الجزيرة ....
    هو ايضا علم بشأن الأسطورة و ذهب مع الفريق لأستكشاف ذلك .....

وبعدها دخل الفريق الى نفق مؤدي الى صالة كبيرة مليئة الرجال الآليين , وهذا هو سر الأمباطورية و كانت الأسطورة حقيقة .........
    وباشر الدكتور انفورنو او كما يحب ان يلقب نفسه بأبي الغضب (Dr. Hell) , ايقظ الرجال الآليين من سبات عميق و بدأو بتخريب كل شيء تحت امرتة , و قتل كل العلماء ماعدا جوزو كابوتو وهو الذي اقسم على التصدي لمحاولات ابو الغضب للسيطرة على العالم , فعلم بأنه سيأخذ فكرة الرجال الآليين و يطورها و يجعلها اكثر فتكا ......

فعمل الدتور كابوتو على صنع رجل آلي ضخم و خارق .... مرتكزا على علوم الحضارة الرومانية , آلي .... لا بل مارد قوي يستطيع ان يقف في طريق الأشرار ...................................

Mazinger Z
    mazz12

هذا الآلي الذي عمل به سرا و من دون ان يعلم احد بذلك .
    و اضاف اليه المعدن زد و اسماه بالمارد (مازنجر) زد
    .
    .
    .
    اثناء ذلك قد صنع ابو الغضب جيشا من الرجال الآليين و اولهم

Garada K7
    mm01a

Doubles M2

بعدها كشف السر و بدأت معركة الرجال الآليين الى يومنا هذا.........

النهاية

2. ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اهلا بك اخ دوك فريد اشكرك اخي على هذا الموضوع
    صراحه موضوع من النوع الممتع ومازنجر الي رائع وبلفعل هوا الي فتاك
    ولن ننسى ايضا مشغل تلك الاله وهوا كوجي كوبوتو لو لاه لما انتصر مازنجر على
    تلك الاليين وايضا اعتقد ظهر لنا مؤخرا من هوا اقوى من مازنجر رغب قوته الفتاكه
    توصل الدكتور هيل باكتشاف نقطة ضعف مازنجر ومازنجر زد
    ولكن ظهر لنا من لايضاهيه في القوه قوي
    وفتاك وهوا مازكيزر
    وقد اعجبت بذلك الالي الغني عن التعريف اندهشة بقوته عندما فقد كوجي السيطره

وفي النهايه اشكر اعزيزي على هذا الموضوع الرائع

وتحياتي هيرو ابن البطل

مشكور على مشاركتك معاي يا هيرو

و انا كنت اتحدث عن تايخ الروبوتات الميكا و هذه كانت البداية ..........

تحياتي ............... gooood

اهلين بالغالي duke freed

الحمد لله على السلامه وينك شهالغيبه اخي الكريم افتقدناك والله وافتقدنا مواضيعك الحلوه ( لا تغي مره ثانيه زين )^^

ما شأ الله موضوعك الجديد هذا رائع جدا كما هو الحال لمواضيعك التي سبقته اصلا مواضيعك كلها حلوه عن جد مش مجامله gooood

هذه افضل مقدمه في نظري تحكي عن بداية الصراع الابدي في عالم السوبر روبوت فقد احسنت اختيار المقدمه
    ولو كنت مؤلفا واردة ان انتج عمل يحكي عن السوبر روبوت لجعلة من هذا الموضوع مقدمة له wink

تحياتي لك يالغالي وعسى لا يحرمنا منك ومن مواضيعك الشيق gooood
    ( ولا تغيب مره ثانيه او لاتطول الغيبه )
    ♥ ذكرياتي في مكسات هي الأجمل في حياتي ♥

مشكور دوك فريد على التقرير عن قوة الرومان وبداية قصة مازنجر زد (am mazin fan biggrin )

الحلقة الاولى لحد الان محفورة في ذاكرتي smile

لكن دكتور هيل لة اسم اخر الي هو اعتقد اسمة الحقيقي وكان ينادوة في في اول خلقة الي هو دكتور فيوري

لكن عندي استفسار بسيط

هل لي قادة الظلام (الي يظهرون في مسلسل جريت مازنجر )لهم علاقة بحاضرة الرومان والجزيرة ؟؟

واذا امكن الي يعرف اريد مختصر مفيد عن قادة الظلام
    اخر تعديل كان بواسطة » dmcking في يوم » 06-03-2006 عند الساعة » 00:04

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ناروتو
    اهلين بالغالي duke freed

الحمد لله على السلامه وينك شهالغيبه اخي الكريم افتقدناك والله وافتقدنا مواضيعك الحلوه ( لا تغي مره ثانيه زين )^^

هلا والله بالغالي ناروتو .............. والله كنت بالمستشفى و من طول الغيبات جاب الغنايم biggrin biggrin biggrin

والحمد لله اتيت بعد المستشفى بموضوعين هذا و موضوع (السوبر روبوتات في الألفية)

ما شأ الله موضوعك الجديد هذا رائع جدا كما هو الحال لمواضيعك التي سبقته اصلا مواضيعك كلها حلوه عن جد مش مجامله gooood

الله يسلمك و هذي شهادة اعتز فيها جدا من ملك السوبر روبوتات gooood

هذه افضل مقدمه في نظري تحكي عن بداية الصراع الابدي في عالم السوبر روبوت فقد احسنت اختيار المقدمه
    ولو كنت مؤلفا واردة ان انتج عمل يحكي عن السوبر روبوت لجعلة من هذا الموضوع مقدمة له wink
    nervous nervous nervous nervous لا مو لهذي الدرجة ....... اخجلتي nervous

تحياتي لك يالغالي وعسى لا يحرمنا منك ومن مواضيعك الشيق gooood

الله يحيك و انشالله ما راح ابخل عليكم , و اتمنى انه نشوفك دايما يالغالي

( ولا تغيب مره ثانيه او لاتطول الغيبه )
    اشالله ولا يهمك يا ناروتو gooood gooood

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة dmcking
    مشكور دوك فريد على التقرير عن قوة الرومان وبداية قصة مازنجر زد (am mazin fan biggrin )

الحلقة الاولى لحد الان محفورة في ذاكرتي smile

لكن دكتور هيل لة اسم اخر الي هو اعتقد اسمة الحقيقي وكان ينادوة في في اول خلقة الي هو دكتور فيوري

لكن عندي استفسار بسيط

هل لي قادة الظلام (الي يظهرون في مسلسل جريت مازنجر )لهم علاقة بحاضرة الرومان والجزيرة ؟؟

واذا امكن الي يعرف اريد مختصر مفيد عن قادة الظلام
    مشكووووووور جدا على هذه المشاركة ..............

هو اسمه انفورنو فيوري ...... هذا اسمه الكامل ..... و باللغة الأيطالية يسمونه انفورنو ........

والله ما اقدر اقولك لأني ما شفت مسلسل مازنجر زد كامل لأنه و كما تعلم ععد حلقات مازنجر 92 حلقة و اللبنانيين ما دبلجو الا 23 حلقة ..... فيعني طافتنا اشياء كثيرة مانعرفها .......

بالنسبة لمسلسل جريت مازنجر ايضا نفس القصة انا والله ماشفته و لا يمكن ان تستمد معلومات بمجرد النضر لصور او ما شابه ................. عالعموم ابن خالي اشترى النسخة الأصلية لمسلسل مازنجر زد كامل بالياباني مترجم ........ بس يرجع من لندن و انا بشوف المسلسل كامل علشان اوسع معلوماتي عن قادة الضلام و بعض الأمور المتعلقة بمازنجر

تحياتي gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » Duke freed في يوم » 06-03-2006 عند الساعة » 05:33

هلا والله بالغالي ناروتو .............. والله كنت بالمستشفى
    سلامات سلامات ماتشوف شر يالغالي اجر وعافيه لك ان شأ الله وديربالك على نفسك

و من طول الغيبات جاب الغنايم
    ايه والله غنايم سوبر روبوتيه biggrin

( عسى الله يحفظك وجميع اخوانا المسلمين من كل شر )

الله يسلمك يا ناروتو و انشالله نشوفك دايما معانا

تحياتي ............................ gooood

مشرف سابق
    الصورة الرمزية الخاصة بـ ساره م

وسام ميجاتوني مُبدع وسام ميجاتوني مُبدع
    وسام شكر وتقدير وسام شكر وتقدير
    وسام العضو المبدع وسام العضو المبدع
    اهلا بدوق فريد ...
    كيف حالك ....^_^
    وين كل هذه الغيبه ؟ و الله افتقدتك .. انشاء الله ما يكون شر !!!

موضوع جميل و رائع ...
    و عرفت ..بداية مازنجر ز
    شكرا لك
    attachment

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ساره م
    اهلا بدوق فريد ...
    كيف حالك ....^_^
    هلا يا سارة اخبارج smile

وين كل هذه الغيبه ؟ و الله افتقدتك .. انشاء الله ما يكون شر !!!
    والله كنت بالمستشفى بعيد الشر عنج

موضوع جميل و رائع ...
    و عرفت ..بداية مازنجر ز
    شكرا لك

الله يسلمج , و على فكرة هذه لم تكن بداية مازنجر زد فحسب بل كان بداية مجال جديد يدعى الروبوتات الخارقة (الميكا)

تحياتي ................... gooood

قادة الضلام للمكانيكيز

حسنا ......... هذه المعلومات اللتي استطعت تجميعها عن قادة الظلام كما يحب البعض تلقيبهم

الكونت بلوكون

هذا هو ثاني قادة الميكانيكيز بعد البارون اشورا او كما يلقب "المزدوج"

البارون و الكونت ميكانيكات خارقة صنعت من قبل الدوكتور هيل و حتى جنود الميكانيكيز ايضا هم نصف آليون و نصف بشر

عموما الكونت ظهر في الحلقة 34 بظلب من الدوكتور هيل ........... حسنا هو قائد جيد كما يبدوا

وكلنه البداية فقط

duca08
    الدوق غورغون

حسنا هذا يبدو مخيفا ............... لأنه فالحقيقة ............... nervous nervous nervous nervous

نصفه دوق و نصفه نمر eek eek eek eek

ظهر في الحلقة الأخيرة من المسلسل و ظهر ايضا في مسلسل جريت مازنجر

وهو القائد الأعلى للقوات الميكانيكية

التكملة في ردي التالي .......................... ترقبونا gooood gooood gooood

attachment

شكرا أخي العزيز على الموضوع الرائع

34535b7634b80e47724f74d9f4182dee

للإنضمام لفريق كايزولاند للترجمة يرجى المراسلة على الخاص

السلام عليكم

فالبدايه احب ان احييك على مجهوداتك الرائعه في ما يخص عالم السوبر روبوت وللعلم كنت ومازلت من اشد المعجبين والمتابعين لأعمالك من قبل اشتراكي بالمنتدىgooood

حمدالله على السلامه عسى ما تشوف مكروه

92 حلقه ياقلبي عليك ريحتني وطلعت المعلومه اللي عندي صحيحهcool

لكن سؤال هل المقصوديين هم الامبراطوريه الرومانيه ام شعب قارة اطلنتس بصراحه سببين هم الي خلاني استنتج هالشئ

السبب الاول ان مركبة البارون اشورا تشبه الجزيره التي تظهر من اعماق البحر والكل يعلم الاسطوره التي تقول ان قارة اتلنتس قد غرقت فالبحر

ثانيا الخرافه الاسطوريه والتي تقول بأن شعب اتلنتس قد امتلك تكنولوجيا هائله والمتابع لروايات الخيال العلمي يجد هذه الاسطوره دائما وخاصه اسطوره الحارس الاطلنطي الخارق والذي هو في الاصل آلي ولكن ليس عملاق الحجم كما في مازنجر زد

اما عن عدد الحلقات التي دبلجة الى اللغه الانجليزيه هي 27 حلقه من 92 حلقه بينما التي دبلجة الى العربيه هي 26 حلقه

وعلى فكره صحيح اني معجب بمازنجر زد ولكن والحق يقال لم اتابع منه الا العدد قليل والسبب بسيط

ما احب احد يقارن اي شئ بغراندايزرmad rambo (سالفه طويله تبي موضوع بحاله)

لقد غمرني الحماس لمعرفة بقية التقرير وانطباعاتك عن مازنجر زد بعد ان تشاهد بقية الحلقات التي لم تدبلجbiggrin

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة grandkaiser
    السلام عليكم

فالبدايه احب ان احييك على مجهوداتك الرائعه في ما يخص عالم السوبر روبوت وللعلم كنت ومازلت من اشد المعجبين والمتابعين لأعمالك من قبل اشتراكي بالمنتدىgooood
    الله يسلمك و يحيك في هذا المنتدى الجميل و الرائع ........... و اشكرك على متابعتك لأعمالي و انا لي الشرف بذلك

حمدالله على السلامه عسى ما تشوف مكروه

الشر ما يجيك biggrin biggrin

92 حلقه ياقلبي عليك ريحتني وطلعت المعلومه اللي عندي صحيحهcool

نعم ......... 92 حلقة و العرب لم يدبلجو الا 26 حلقة ....

لكن سؤال هل المقصوديين هم الامبراطوريه الرومانيه ام شعب قارة اطلنتس بصراحه سببين هم الي خلاني استنتج هالشئ

هم نفس الشعب و هم ..... من الروم ........ الدبلجة اليابانية و الايطالية تقول ذلك smile smile

السبب الاول ان مركبة البارون اشورا تشبه الجزيره التي تظهر من اعماق البحر والكل يعلم الاسطوره التي تقول ان قارة اتلنتس قد غرقت فالبحر

مركبة البارون اشورا او "المزدوج" تلقب بسلودو و هي فالحقيقة تشبهها الا ان لها القدرة على التنقل gooood

ثانيا الخرافه الاسطوريه والتي تقول بأن شعب اتلنتس قد امتلك تكنولوجيا هائله والمتابع لروايات الخيال العلمي يجد هذه الاسطوره دائما وخاصه اسطوره الحارس الاطلنطي الخارق والذي هو في الاصل آلي ولكن ليس عملاق الحجم كما في مازنجر زد

في الحقيقة هي ليست خرافة بل اسطورة ......... لم يتأكدو من صحة خبرها الا بعد زيارة العلماء لها ..........

و كما قلت انا في موضوعي ان الدوكتور هيل قد اخذ الفكرة و طورها ......... و الآليين الرومانيين اصغر حجما ......

ربما طول الآلي الواحد سبعة امتار على اكبر تقدير ..........

اما عن عدد الحلقات التي دبلجة الى اللغه الانجليزيه هي 27 حلقه من 92 حلقه بينما التي دبلجة الى العربيه هي 26 حلقه

وعلى فكره صحيح اني معجب بمازنجر زد ولكن والحق يقال لم اتابع منه الا العدد قليل والسبب بسيط

ما احب احد يقارن اي شئ بغراندايزرmad rambo (سالفه طويله تبي موضوع بحاله)

صحيح ................. و كلنا معجبون مازنجر ............. ولكن ...........

جرندايزر محبته خاصة في القلب ............. لأنه انمي فريد من نوعه

و مثل ما قلت يبيله سالفة بحالها biggrin biggrin biggrin biggrin

لقد غمرني الحماس لمعرفة بقية التقرير وانطباعاتك عن مازنجر زد بعد ان تشاهد بقية الحلقات التي لم تدبلجbiggrin

تعرف ..................... انا بأمس الحاجة لمتابعة مازنجر كاملا ................ و اريد متابعة اعمال جونغاي كلها .......

و اشكرك على متابعتي ........................... تحياتي gooood

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter