مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4
  1. #1

    تحقيق أو نبذه او قصه تقرب الى الله في العسر واليسر

    بسم الله الرحمن الرحيم


    أدعيه تقرب بها إلى الله في السراء والضراء
    والله من تقرب إلى الله بها في شتى أموره ما خاب رجاؤه أبداً بإذن الله . أدع الله واذكر حاجتك إليه .

    .
    .
    .

    اللهم أنت الله لا إله إلا أنت , انقطع الرجاء إلا منك وخابت الآمال إلا فيك , صلي على محمد وعلى آل محمد , ولا تقطع اللهم منك رجائي , ولا رجاء من يرجوك في شرق الأرض وغربها , يا قريباً غير بعيد , ويا شاهداً لا يغيب , ويا غالباً غير مغلوب . أجعلي من أمري فرجاً ومخرجاً , وارزقني رزقاً واسعاً من حيث لا أحتسب إنك على كل شيء قدير .

    لا إله إلا الله الملك الحق المبين لا إله إلا الله العدل اليقين .

    لا إله إلا الله , ربنا ورب آبائنا الأولين سبحانك إني كنت من الظالمين لا إله إلا الله وحده لا شريك له . له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير – وإليه المصير – وهو على كل شيء قدير .

    لا إله إلا الله إقراراً بربوبيته سبحان الله خضوعاً لعظمته ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .

    اللهم يا نور السموات والأرض , يا عماد السموات والأرض , يا جبار السموات والأرض , يا ديان السموات والأرض , يا وارث السموات والأرض , يا مالك السموات والأرض , يا عظيم السموات والأرض , يا عالم السموات والأرض , يا قيوم السموات والأرض , يا رحمن الدنيا ورحيم الآخرة .

    اللهم إني أسألك , أن لك الحمد . لا إله إلا أنت ألحنان المنان , بديع السموات والأرض , ذو الجلال والإكرام برحمتك يا أرحم الراحمين . بان ................. يارب إنك على كل شيء قدير .

    بسم الله أصبحنا وأمسينا . أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله , وأن الجنة حق . والنار حق , وأن الساعة آتية لا ريب فيها , وأن الله يبعث من في القبور . بان .................... يارب إنك على كل شيء قدير .

    الحمد لله الذي لا يرجى إلا ففضله , ولا رازق غيره . الله أكبر ليس كمثله شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع البصير . بان .............. يارب إنك على كل شيء قدير .

    اللهم إني أسألك في صلاتي ودعائي . بركة تطهر بها قلبي , وتكشف بها كربي , وتغفر بها ذنبي , وتصلح بها أمري , وتغني بها فقري , وتذهب بها شري , وتكشف بها همي وغمي , وتشفي بها سقمي , وتقضي بها ديني , وتجلو بها حزني , وتجمع بها شملي , وتبيض بها وجهي .. يا أرحم الراحمين بان .............. يارب إنك على كل شي قدير يارب يارب .

    اللهم إليك مددت يدي , وفيها عندك عظمت رغبتي , فاقبل توبتي , وارحم ضعف قوتي , واغفر خطيئتي , واقبل معذرتي , واجعل لي من كل خير نصيباً , وإلى كل خير سبيلاً . برحمتك يا أرحم الراحمين بان ............. يارب إنك على كل شيء قدير يارب يارب .

    اللهم لا هادي لمن أظللت , ولا معطي لما منعت , ولا مانع لما أعطيت , ولا باسط لما قبضت , ولا مقدم لما أخرت , ولا مؤخر لما قدمت . بان .................. يارب انك على كل شيء قدير يارب يارب .

    اللهم لا تحرمني سعة رحمتك , وسبوغ نعمتك , وشمول عافيتك , وجزيل عطائك , ولا تمنع عني مواهبك لسوء ما عندي , ولا تجازني بقبيح عملي , ولا تصرف وجهك الكريم عني , برحمتك يا أرحم الراحمين .

    اللهم لا تحرمني وأنا ادعوك .. ولا تخيبني وأنا أرجوك .. اللهم إني أسألك يا فارج الهم , ويا كاشف الغم , يا مجيب دعوة المضطرين , يا رحمن الدنيا , يا رحيم الآخرة , أرحمني برحمة تغنيني بها عن رحمة من سواك يا أرحم الراحمين . بان ................. يارب انك على كل شيء قدير يارب يارب .

    اللهم لك أسلمت , وبك آمنت , وعليك توكلت , وبك خاصمت , وإليك حاكمت , فاغفر لي ما قدمت وما أخرت , وما أسررت وما أعلنت , أنت المقدم , وأنت المؤخر , لا إله إلا أنت الأول والآخر والظاهر والباطن , عليك توكلت , وأنت رب العرش العظيم . بان ................... يارب انك على كل شيء قدير يارب يارب .

    اللهم آت نفسي تقواها , وزكها يا خير من زكاها , أنت وليها ومولاها يارب العالمين بان .............. يارب انك على كل شيء قدير يارب يارب .

    اللهم إني أسألك مسألة البائس الفقير , وأدعوك دعاء المفتقر الذليل , لا تجعلني بدعائك ربي شقياً , وكن بي رءوفاً رحيماً يا خير المسئولين , يا أكرم المعطين , يارب العالمين . بان .................. يارب انك على كل شيء قدير يا رب يارب .

    اللهم رب جبريل وميكائيل وإسرافيل وعزرائيل , أعصمني من فتن الدنيا , ووفقني لما تحب وترضى , وثبتني بالقول الثابت في الحياة الدنيا وفي الآخرة , ولا تضلني بعد أن هديتني , وكن لي عوناً ومعيناً , وحافظاً ونصيراً . بان .................... يارب انك على كل شيء قدير يارب يارب .

    آمين يارب العالمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
    والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين محمد بن عبد الله .


    .
    .
    .
    .
    .
    .

    اللهم ارحم جميع موتانا وموتى المسلمين .
    اللهم اشفي كل مريض وعجل في شفاءه يا رحيم .
    اللهم فرج الهم عن كل مكروب واقض الدين عن كل مدين .
    اللهم إني أسألك الاستقامة ورضاك في كل شيء .
    اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آل محمد .


    .
    .
    .

    ارجوا من كل من يقرأها أن يدعو لوالدتي ولجميع موتى المسلمين بالرحمة .

    .
    .
    .
    .

    الجفـول
    البحـــ 7 ـــور .. ][ الدنيا بخييييير .. ][

    attachment

    الرجلـ الصامتـ شكراً لتلك الانامل التي صاغة هذا الجمالـ


  2. ...

  3. #2
    آميـــن آميـــن آميـــن

    و الله يرحم موتانا وموتى المسلمين اجمعين يار رب

    سلمـــــت يداك اختي الجفول
    attachment

  4. #3
    اللهم آمين
    اللهم آمين

    الف شكر لكِ اختي الجفول على الموضوع المميز
    جعلها الله في موازين حسناتك ِ
    اللهم ارحم واغفر لجميع موتانا
    الجفول
    اسأل الله أن يرحم والدتكِ ويغفر لها ويجمعكِ بها في ساحات الفردوس الخالد
    دمتِ بود صديقتي

  5. #4

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter