مشاهدة النتائج 1 الى 11 من 11

سؤال ممنوع الدخول ((( ارجو التثبيت )))

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

بصراحة انا كتبت اسم الموضوع كذا علشان تدخولنة لان بعض اخواني واخواتي في المنتدى مايدخلون الموضوع الا لازم علية لماع ولون احمر واسم ملفت للنظر . وحتا بعضهم الله يهديهم يدخلون عبط ومايردون ولا اذا شافو كلمة ممنوع الدخول دخلوا لييييييييييييييييييييش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لانه كل ممنوع مرغوب صح ولا لاmad

وانا كاتبة موضوعي والى الان مارد الا شخص واحد فقط. وانا تعبانة مرررررررررررة علية

ادخل في صلب الموضوع احم احمsleeping
    انا ملاحظة من يوم دخلت المنتدى كل المواضيع . naurto.slam dunk . conan ليش ابي اعرف . يعني مالحاظ الا انمي الاولاد وانمي البنات صفر على الشمال. انا اطالب من الادارة بتثبيت هاذا الموضوع كي يكون كل البنات يجون ويكتبون انمياتهم البناتية المفضلة او يفتحون قسم خاص للبنات. عموما انا اؤيد فكرة انه يتثبت الموضوع . ويكون هاذا الموضوع مخصص لانميات البنات ويكتبون اي موقع مخصص لانميات البنات وصور ومانجا وانا اول من يبتدي انشاءلله

ويا اولاد اعطوا سداح فرصة.
    اتمنى جميع البنات التعاون معي وارجو الادارة تثبيت هاذا الموضوع لانه كما ترون المنتدى شغال همة نارتو وامثال الكرتون هاذا واتمنى احترام الراي والراي الاخر

ارجو التثبييييييييييت لو سمحتوا بليز بليز بليز cry cry cry cry

بسم الله نبتدي انا اول من راح يبدى

موقع لانميات البنات
    www.onlyshojo.com
    موقع لمانجا البنات
    www.shoujo-manga.net

يلة يابنات تعاونو معي

تحياتي اختكم
    اميرة انميات ال magical girl و ال shojo
    bye bye

2. ...

Talking

w6w_2006030415461162592e0f
    السلام عليكم ........!!

^_^ ما لازم اتدخل ( كثر منهاااااااا اجل .......اللقافه تجري في دمي ههههههههههههههbiggrin )

والله عاد عضو جديد لازم اللقافة شوي ههههههههههههه ......biggrin

اولا- مرحبا بكي في مسكات ( خصيصا ميجا تون _عالم جيــــ^ـ^ـــــــر الصغير)

ثانيا- والله الحقيقة يا أختي في مواضيع كثيره في المنتدى تهتم على الانمي البنوتي ( خصيصا الصور )
    و مثلا ليدي وطقتهاااااا ( غيرها يعني ) والصحيح بعض الانمي القويه ( من زين ناروتو ) ما خلو شي لأنمي الضعيف.....
    (مساكين frown )
    المهم هذه البدايه لموضوعك وان شاء الله اريد جميع الفتيات المشاركة ( عاد اني أفكر أن الأولاد أذكي من البنات هههه )
    وهذا تحدي بيننا هههههههههههه biggrin

w6w_20060304155724d1c5e347

أخوكي المسكين جيــــــــ^ـ^"ـــــــــر

أيه صحيح نسيت أشكرك على المواقع biggrin ....................مشكور asian
    اخر تعديل كان بواسطة » gear في يوم » 04-03-2006 عند الساعة » 13:02

attachment

هلا اختىموضوعك حلو كتيير وشكرا وان شاء الله البنات تكون فى صفك كلهم هههههه gooood
    عذراً ولكن قل دخولي جدا
    اتمنى ان تتذكرونى دائما redface

شكراااااااااااااااااا على الموضوع اختي بس اخوي محق gear

المهم هذه البدايه لموضوعك وان شاء الله اريد جميع الفتيات المشاركة ( عاد اني أفكر أن الأولاد أذكي من البنات هههه )

وهذا الشئ ليس محق به ابداااااااااااااااااااااااااا sleeping لن الفتيات اذكى من الاولاد

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههbiggrin biggrin

وذا اتر يد تحدي بين الفتيات والاولاد فاانا مستعدهrambo وكل الفتيات مستعدات للتحدي

okayasian

تحياتي .................................................. .....gooood

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة gear
    w6w_2006030415461162592e0f
    السلام عليكم ........!!

^_^ ما لازم اتدخل ( كثر منهاااااااا اجل .......اللقافه تجري في دمي ههههههههههههههbiggrin )

والله عاد عضو جديد لازم اللقافة شوي ههههههههههههه ......biggrin

اولا- مرحبا بكي في مسكات ( خصيصا ميجا تون _عالم جيــــ^ـ^ـــــــر الصغير)

ثانيا- والله الحقيقة يا أختي في مواضيع كثيره في المنتدى تهتم على الانمي البنوتي ( خصيصا الصور )
    و مثلا ليدي وطقتهاااااا ( غيرها يعني ) والصحيح بعض الانمي القويه ( من زين ناروتو ) ما خلو شي لأنمي الضعيف.....
    (مساكين frown )

w6w_20060304155724d1c5e347

أخوكي المسكين جيــــــــ^ـ^"ـــــــــر

أيه صحيح نسيت أشكرك على المواقع biggrin ....................مشكور asian

انا متفق مع الي قاله اخوي جــــــــــــــير

وبعدين لكم ممنتدى خاص يعني تبون زيااااااااااااده؟؟

اما مسالة ان البنات اذكى او الاولاد فاني ملاحظ ان البنااات متمتعين بغبباء وعبط زايد عن اللزوووم
    --الا من رحم ربي--
    قوانين المنتدى
    التوقيع مخالف من ناحية الحجم
    ^^^^^^^^^^^^^^^
    هههههههههه
    يقولون إن التوقيع مخالف لقوانينهم
    biggrin biggrin biggrin

شكرا لجميع اللي ردوا واللي تقول لنا منتدى خاص اي منتدى يا عمي كل مادخلت نارتو مادري وش سوا نارتوا الله يعزكم دخل الحمام نارتو راح اليبان كوربيكا مادري عمرتيكا بنت مادري ولد طيب عطونا فرصة صراحة انتم ماراح نسمية ميجا توون راح نسمية ميجا نارتو اوكي افرحو فيه بس حنا نبي نفرح بعد غاركم موضوع صغيرون ترا الكلمة حقت الموضوع سطر واحد وشكرا لكم جميعا واتمنى من الجميع التفاعل معي سواء بنات ولا اولاد واللي يقول غباء وما غباء ترا اصابعك مو سوا والناس اجناس وكل انسان له خلقتة ويا اخ itache uchiha انا ماراح اتعب نفسي كلمة وحدة اردها على كلمتك اللي تحت (( كلن يشوف الناس بعين طبعة )) وسلامتكم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    كيفكم انشاء الله كلكم مرتاحين

و الله انا ما اايد افكاركم هذي بس ابي اقولكم ان المشكلة مو مشكلة البنات فقط فهي مشكلة الأولاد بعد لأنا احنا ملييييييييييييييييييييينا من المواضيع الا عن يوغي و القناص احسن شيء يسوون قسم حق يوغي و القناص و قسم ميجاتون العام يكون مرتب مو كل شوي ( دليل ان كورابيكا بنت ) ...... ( هل كورابيكا ولد ام بنت ) ........ ( حلقات جديدة للقناص ) ........الخ صراحة شكل ميجاتون لما ادخله ما احصل موضوع حلو الا غالبا و اما عن النات لو ما في مواضيع عنهم لازم ان تجتهدوا و تسوو مواضيع نفس ما انا سويت قاعد اكتب عدة مواضيع للأنمي الا يعيبني مثال تقدرون تشتركون و نسوون تقرير بس انشاء الله نخلص من القناص و يوغي في ميجاتون و ارجوا من معجبين يوغي و القناص ما يزعلون لأن هذا رأي الشخصي cool و مو عاجبه مو مشكلة

بصراحة انا كتبت اسم الموضوع كذا علشان تدخولنة لان بعض اخواني واخواتي في المنتدى مايدخلون الموضوع الا لازم علية لماع ولون احمر واسم ملفت للنظر . وحتا بعضهم الله يهديهم يدخلون عبط ومايردون ولا اذا شافو كلمة ممنوع الدخول دخلوا لييييييييييييييييييييش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لانه كل ممنوع مرغوب صح ولا لا
    المهم انا مو بينهم لأني ادخل كل المواضيع و اشوف الا تعيبني ولا لا اعرف انج كتب بعضهم بس انا مو بينهم للعلم cool

انا ملاحظة من يوم دخلت المنتدى كل المواضيع . naurto.slam dunk . conan ليش ابي اعرف
    لا تنسين يوغي و القناص و غريندايزر صراحة التفسير على هذا انه يمكن هذا الأنميات ترجم الباعربي بس اما ناروتو ما فيه مواضيع كثيرة عنه بس انشاء الله ينوعوا بينهم لأني مليت عن جد من هذي المواضيع الا مالها معنا اكيد بتقولون عيل اطلع من ميجاتون . بس انا ما اقول كل المواضيع مو حلوة ففي مواضيع كثيرة حلوة و مفيدة مثل ( ساينت سيا للنقاش ) و فيه مواضيع عن جريندايزر مفيدة بس انا من اول ما سجلت في المنتدى ما شفت موضوع عن يوغي و القناص و يستحق المشاهدة ( رأي الشخصي )

يعني مالحاظ الا انمي الاولاد وانمي البنات صفر على الشمال
    هذي مشكلتكم انتو البنات انتو الا ما تكتبون مواضيع الأولاد يتاعبون نفسهم و يكتبون انتو بعد لازم اتسوون نفس الشيء هذا لو تبون مواضيع علشان انا ما اتوقع ان ولد يكتب موضوع عن بنات

وارجو الادارة تثبيت هاذا الموضوع لانه كما ترون المنتدى شغال همة نارتو وامثال الكرتون هاذا واتمنى احترام الراي والراي الاخر
    ليش التثبيت اكيد البنات بيشاركون و لو ما شاركو عدلي ردج لكي يرتفع الموضوع ففي مواضيع اهم و لم تثبت ما اظن انهم بيثبتون هذا

السلام عليكم ........!!
    و عليكم السلام

وهذا تحدي بيننا هههههههههههه
    اي تحدي !!!!!! العكس معروف ان البنات اشطر من الأولاد في الدراسة و الرسم بس هني في المنتدى ما عنا تحدي بين اولاد و بنات اذكياء و اغبياء و جديد و قديم هني كلنا اعضاء و الأعضااء لازم يتعاونوا مو نتحدى بعض اخوان حسو في بعضكم الأحساس نعمة اي صح و بالمناسبة صورة سول باد جاي مرة حلوة ^_^

وذا اتر يد تحدي بين الفتيات والاولاد فاانا مستعده وكل الفتيات مستعدات للتحدي

okay
    شو تحدي بين الأولاد و البنات اصلا التحدي دايما يدور في ميجاتون فالتحدي منو يكتب تقارير و ييجيب اخبار مفيدة و يتعاونون على شيء لكي يستفيد الطرفين
    و انتوا حروين لو تبون تتحدون بس المهم انا مو من الطرفين smoker لأن هذي فكرة سخيفة بالمرة

اما مسالة ان البنات اذكى او الاولاد فاني ملاحظ ان البنااات متمتعين بغبباء وعبط زايد عن اللزوووم
    هذا يبين عليك انك انت الغبي و العبيط مو البنات لأنبنات من ذكائهم ما قالوا هذا الكلام السخيف الا ماله معنى و انت تشي اتغير كلام الله ( لا فرق بين عربي و عجمي الا بالتقوى ) و نفس الشيء بين الأولاد و البنات >>>> اكيد بتقولون شو ياب الدين بس هني في المنتدى بدل التقوى المواضيع و المشاركات هي الا اتفرق فمشاركتك بين انك !#$@!#@#
    انشاء الله ما تزعل بس هذا رأي smoker

شكرا لجميع اللي ردوا واللي تقول لنا منتدى خاص اي منتدى يا عمي كل مادخلت نارتو مادري وش سوا نارتوا الله يعزكم دخل الحمام نارتو راح اليبان كوربيكا مادري عمرتيكا بنت مادري ولد طيب عطونا فرصة صراحة انتم ماراح نسمية ميجا توون راح نسمية ميجا نارتو اوكي افرحو فيه بس حنا نبي نفرح بعد غاركم موضوع صغيرون ترا الكلمة حقت الموضوع سطر واحد وشكرا لكم جميعا واتمنى من الجميع التفاعل معي سواء بنات ولا اولاد واللي يقول غباء وما غباء ترا اصابعك مو سوا والناس اجناس وكل انسان له خلقتة ويا اخ itache uchiha انا ماراح اتعب نفسي كلمة وحدة اردها على كلمتك اللي تحت (( كلن يشوف الناس بعين طبعة )) وسلامتكم
    هو يمكن ما يقصد منتدى ميجاتون في منتدى غير للبنات على ما اعتقد بس هذاك غير مخصص للأنمي sleeping اما عن نعطيكم فرصة مو لازم احنا نعطيكم لازم انتوا تاخذون الفرصة و تكتبون مواضيع له فايدة بدل كورابيكا و يوغي و هالسوالف

ارجوا اني ما طولت عليكم وايد و آسف لأني ما عندي موقع للبنات

تحيات cool
    attachment

The Night Baron ... I Miss You T____T

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلين اختي شلونك ان شأ الله مرتاحه ومبسوطه asian

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Princess Cherry
    بصراحة انا كتبت اسم الموضوع كذا علشان تدخولنة لان بعض اخواني واخواتي في المنتدى مايدخلون الموضوع الا لازم علية لماع ولون احمر واسم ملفت للنظر . وحتا بعضهم الله يهديهم يدخلون عبط ومايردون ولا اذا شافو كلمة ممنوع الدخول دخلوا لييييييييييييييييييييش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لانه كل ممنوع مرغوب صح ولا لاmad
    اسمحيلي اختي انا اخالفك بهذه النقطه فاذا كان الموضوع متعوب عليه يعني شامل ومفيد 100%100 ستنهمر عليه
    الردود لان النجاح يعطى لمن يعمل له gooood

وانا كاتبة موضوعي والى الان مارد الا شخص واحد فقط. وانا تعبانة مرررررررررررة علية
    السموحه منك على ما فات وها قد رددنا على موضوعك ^__^

ادخل في صلب الموضوع احم احمsleeping
    انا ملاحظة من يوم دخلت المنتدى كل المواضيع . naurto.slam dunk . conan ليش ابي اعرف . يعني مالحاظ الا انمي الاولاد وانمي البنات صفر على الشمال. انا اطالب من الادارة بتثبيت هاذا الموضوع كي يكون كل البنات يجون ويكتبون انمياتهم البناتية المفضلة او يفتحون قسم خاص للبنات. عموما انا اؤيد فكرة انه يتثبت الموضوع . ويكون هاذا الموضوع مخصص لانميات البنات ويكتبون اي موقع مخصص لانميات البنات وصور ومانجا وانا اول من يبتدي انشاءلله

ويا اولاد اعطوا سداح فرصة.
    اتمنى جميع البنات التعاون معي وارجو الادارة تثبيت هاذا الموضوع لانه كما ترون المنتدى شغال همة نارتو وامثال الكرتون هاذا واتمنى احترام الراي والراي الاخر

ارجو التثبييييييييييت لو سمحتوا بليز بليز بليز cry cry cry cry
    لكل مجتهد نصيب اعملوا كما يعمل الاولاد واكتبوا عن الانميات اللي تبونها ومحد راح يعترض لان هذا القسم اسمه ميجا تون يعني اي شئ يتعلق بالانمي تكتبه فيه سواء للبنات او للاولاد wink
    و اتمنى ان شأ الله ان يثبت موضوعك gooood

بسم الله نبتدي انا اول من راح يبدى

موقع لانميات البنات
    www.onlyshojo.com
    موقع لمانجا البنات
    www.shoujo-manga.net

يلة يابنات تعاونو معي

تحياتي اختكم
    اميرة انميات ال magical girl و ال shojo
    bye bye
    شكرا على المواقع الجميله واتمنى من البنات وكذلك الاولاد المشاركة معك gooood
    ♥ ذكرياتي في مكسات هي الأجمل في حياتي ♥

شكرا لجميع اللي ردوا واتمنى من اخواتي واخواني التافعل معي واي شخص عنده انمي بنات يكتبة في موضوعي وشكرا لكم ......................

نا اوافق على فكرتكي فدائما في ميجا تون ....... شوفو ناروتو وهو حقيقي ....... شوفو ناروتو كاعد يوكل .........!!

كأنه هو ملك العالم صح اني احله بس مو كل شيء عنه يحق لكل انمي انه يكون له حقه

أما ثانيا :-
    --الا من رحم ربي--
    احترم نفسك أخي ما تظن انه الاولاد كل شيء بالدنيا لانه البنات جزء منه

وعلى فكرة نسيت اقلك انه الاولاد ما يحافظون مثل البنات كل شيء عند البنات مرتب في دروسهن وبيتهن وكل شيء.......

اما انتم ما تجلسون تقرأو الا لما تقول لكم امكم اجا وقت القراءة .... لانه حسب ما الاحظ انه حياتكم كلها لعب بكرة القدم وغيرها من الالعاب

فارجوا منك الا تذكر هذا ثانية ... لانني لو بحثت في كل الاشياء لوجدنا ان البنات افضل

.........................

وانا موافقة على فكرتك أختي العزيزة

فياريت تضع الادارة قسم خاص لانمي البنات

شـــــكراً عــــلى الـــــموضــــــوع و عـــــــلى العـــــنوان ^^
    لأن بعض الـــــناس يشــــوفوا إسم مــــوضوع و مـــــا
    يدخلوه زيـــــما قلتي ^^

تحيـــــــاتي
    SILENT BLADE

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter