الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 36

المواضيع: ......Orpheus.......

......Orpheus.......

6a4d

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    شخباركم اخواني الأعضاء و المشرفين انشاء الله كلكم بخير و صحة و عافية
    اكيد اكثركم ما تابع Saint Seiya لذا انا بحاول ازيد من المواضيع الا عن Saint Seiya و لا ما يريد ان يحرق عليه الجزء الجديد لSaint Seiya HADES خلى ما يقرأ الموضوع لأني في هذا الموضوع بعطيكم فكرة بسيطة عن اروع شخصيات Saint Seiya و فقط شفناه في فلم Aries و 3 حلقات من Saint Seiya HADES 2 فهل يكفي لكي يعجب الكثير به ??..... طبعا فOrpheus احد افضل الشخصيات من ناحية الشكل و الأخلاق و الشجاعة و التضحية و الحب الصادق و الكثير الكثير ...... انا ما عندي معلومات كثيرة عنه بس بحاول اقولكم الا اعرف عن هذي الشخصية الرائعة

f390

الأسم : Orpheus

المكان : سابقا في Sounctry و الحين في HADES

نوع السينت : silver saint

هوايته : العزف

الضربات : Stringer Nocturne – Death Trip Serenade – Stringer fine

يحارب من اجل : هو احد المدافعين عن Athena صح انه مو من الGold Saint ولكن الجميع كان يقدره كأنه Gold Saint

3f54

Orpheus احد السينت المدافعين عنAthena سابقا كان يعزف للPope و الGold saint عندما كان Saint و كان يحب زوجته Eurydice كثيرا و كان يعزف لها دائما و قد وعدها ان يعزف لها لحنه الرائع الاالأبد ..... و لكن حلت المأسآة و ماتت زوجته Eurydice بسبب لسعة من افعى !!! فحزنOrpheus كما لم يحزن من قبل فكانت Eurydice احب ما عنده فقرر ان يذهب الا Hades امبراطور العالم السفلي و عندما وصل الى العالم السفلي طلب من هادس ان يعيد Eurydice للحياة و عزف له عزفه الحزين و الرائع فقد اعجب به Hades كثيرا
    فقال له Hades بأمكانه ان يعيد زوجته Eurydice الا الحياة بشرط ان لا يرى خلفه عندما يخرج من العالم السفلي فوافق Orpheus على هذا الشرط فذهب للعودة الا الأرض و لكن اعجب Hades بOrpheus و آراده ان يبقى في العالم السفلي للأبد و يعزف له فامرت Pandora فاروه احد الأ Spicters ان يأخذ مرآةPandora و في طريق Orpheus يعكش ضوء على Orpheus لكي يخدعة و يجعله ينظر للخلف و عنما وصل Orpheus معEurydice الا نهاية الطريق رأى ضوءا من الأعلى و كان هذا الضوء من المرآة و لكن Orpheus ظن انه اشعة الشمس و نظر للخلف الى Eurydice و كان سعيدا ولكنه نسى شرط Hades الا ينظر للخلف فتحجر جسمEurydice فبكى Orpheus و لم يعلم ان Pharoh هو سبب هذه المأساة فقرر ان يعيش مع Eurydice و يعزف لها للأبد في العالم السفلي و احضر لها الزهور الجميلة و جمعها و وضعها على الأرض و قد اصبح من اجمل الأماكن في العالم السفلي و كان يعزف لها دايما و لكنها لم تكن تريد ان يبقى في العالم السفلي بل ارادت ان يكون كما كان سابقا Saint يحمي Athena و يحارب Hades و لكنه لم يكن يريد ان تبقىEurydice لوحدها فكان يذهب اليها كل يوم و يعزف لها و حتى كان يعزف لHades لقد اعجب Hades بعزفه كثيرا و قد استبدله بدل الافاروه كان يعزف لHades سابقا
    وحين وصول Seiya و Shun الا المنطقة الا كان يحميهما pharoh التقوا ب Orpheus و تعجنبوا ان بعد ما اختفى سنتين و ظنه الجميع انه قد مات وجدوه فيHades و قد نزل و هو حي و لكن لم يعرفوا سبب نزوله الا Hades .... هاجمهم Orpheus بلحنه و كان قلب Seiya على وشك ان يخرج من مكانه و لكن انقذه Orpheus في آخر لحضة و قال لPharoh انه هو من سيقتلهم و لكنه تركهم و لم يفعل بهم شيء
    و عند ايستيقاظهم رأو بنت جميلة و كانت هي Eurydice فأستغربوا لما كان جسمها متحجر فقالت لهم القصة كلها و ارادت ان يقنعوا Orpheus ان يعود معاهم و يقضوا علىHades و لكن لم يقتنع و بقى عند Eurydice و عند ذهاب Seiya و Shun رأو نفس الضوء الا رآه Orpheus و سقط منهم درع اثينا ووصل عند Pharoh فعرف Orpheus ان Pharoh هو سبب كل هذا فقاتله و كان Pharoh على وشك ان يتغلب على Orpheus بسبب ان خيطا من قيثارة Orpheus تقطع و لكن في النهاية مسك الخيط بفمه و اكمل ضربته و هزم Pharoh و بعد ذلك بعد ما عرف Orpheus مدى شر Hades و اتباعه قرر ان يذهب مع Seiya وShun الى Hades فهو في كل فترة يذهب الى Hades و يعزف و قرر هذي المرة ان يأخذ Seiya و Shun معه
    و ودع Eurydice و كان يريد ان يعزف لها و لكنه قاوم و لم يعزف لها عزفه و بعدها ماتتت Eurydice و ذهب Orpheus الى قلعة Hades معه صندوق فيهSeiya وShun و مغطى بالزهور و لكن Pandora لم تسمح له ان يعطي هذا الصندوق مباشرةلHades فقررت ان تتأكد من ما في داخله فوجددت الزهور الا كان حول Eurydice و لكن قالت له انHades ليس هنا حاليا و حلت المأساة و اتى الأسبيكترس الثلاث الأقوى ( Radamanthus – Ayacos – Minos ) !!! فأرادت Pandora ان تسمعهم عزف Orpheus فجلوسو كلهم و استمعوا اليه و فجأة ظهر Hades على عرشه لكن Orpheus نفذ ضربته (Death Trip Serenade )!!! و قد نام الجميع و ذهب الا هادس لكي يقتله لكن فجأة حدث ما لم يكن بالحسبان اوقفه راداماندس لأنه قاوم اللحن و لم ينام كما نام الباقون ولكن تدخلSeiya و ضرب Radamanthus و اكمل Orpheus طريقه الاهادس و نفذ اقوى ضربة عنده ( Stringer fine ) و لكن Hades اختفى و لم يحدث شيء فأتى Radamanthus من خلفه و حاول ان يقتله و لكن Orpheus امسك بRadamanthus و امر Seiya ان ينفذ ضربته و نفذ Seiya الضربة و لكن Radamanthus لم يمت بس Orpheus مات و ذهب الا حيث Eurydice و بقى نجما ساطعا في السماء ....
    attachment

The Night Baron ... I Miss You T____T

2. ...

9892

لحن اورفي الأول

http://c.up.c-ar.net/06/03/51f4.mp3

لحن اورفي الثاني

http://c.up.c-ar.net/06/03/ed59.mp3

لحن اورفي الثالث

http://c.up.c-ar.net/06/03/22f3.mp3

انشاء الله عيبكم التقرير البسيط عن اورفيوس

تحياتي

خطير يا master shion على هالتقرير الخطير عن Orpheus الرائع فعلا شخصيه رائعه وهادئة تماما وجذابه لابعد حد
    الصراحه من اجمل الشخصيات في saint seiya ان لم يكن اجملهم بس على فكره تقريرك اجمل منه tongue

استفسار master shion : انت تشوف الاوفات مترجمه انجليزي اذا كنت اتشوفه مترجمه انجليزي ياليت تعطيني
    الموقع اللي تنزل منه لاني اشوفها اول ماتنزل بس raw cry الله يخليك اذا تعرف موقع ينزلها مترجمه غير
    animesuki الله يخليك حط رابطه هني cry

وشكرا على كل حال asian
    ♥ ذكرياتي في مكسات هي الأجمل في حياتي ♥

مشكور على التقرير شيون
    السراحة تقريرك روعة
    والالحان احلى
    واللي عمل التقرير احلى واحلى
    مشكور على التقرير

مشكوووووووووور عالتقرير انا ماشايفة الانمي شوقتني اشوفه

يعطيك العافية

خطير يا master shion على هالتقرير الخطير عن Orpheus الرائع فعلا شخصيه رائعه وهادئة تماما وجذابه لابعد حد
    الصراحه من اجمل الشخصيات في saint seiya ان لم يكن اجملهم بس على فكره تقريرك اجمل منه
    السلام عليكم اخوي الغالي ناروتو كيفك انشاء الله بخير و الله اخجلتني على هذا المديح tongue

استفسار master shion : انت تشوف الاوفات مترجمه انجليزي اذا كنت اتشوفه مترجمه انجليزي ياليت تعطيني
    الموقع اللي تنزل منه لاني اشوفها اول ماتنزل بس raw الله يخليك اذا تعرف موقع ينزلها مترجمه غير
    animesuki الله يخليك حط رابطه هني
    انا اشوف الأوفيآت مو مترجمة نفسك اشوفه raw بس امشي حالي المهم شفت الأوفا الخامس و السادس مرررررررررررة رهيب

وشكرا على كل حال
    العفو اسعدني انك اول من ترد علي

مشكور على التقرير شيون
    السراحة تقريرك روعة
    والالحان احلى
    واللي عمل التقرير احلى واحلى
    مشكور على التقرير
    العفو الحمدلله ان التقرير عيبك

مشكوووووووووور عالتقرير انا ماشايفة الانمي شوقتني اشوفه

يعطيك العافية
    العفو انشاء الله تشوفين الأنمي لأنه مرة حلو

تحياتي

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة master shion
    السلام عليكم اخوي الغالي ناروتو كيفك انشاء الله بخير و الله اخجلتني على هذا المديح tongue
    اهلين بالغالي انا بخير مادام انت بخير ^^
    والصراحه تقريرك كان روعه لا بل اكثر من ذلك وهذي مومن باب المجامله بل واقع wink

انا اشوف الأوفيآت مو مترجمة نفسك اشوفه raw بس امشي حالي المهم شفت الأوفا الخامس و السادس مرررررررررررة رهيب
    اكيد شفتهم بس كانون طلع خطير شنو سر قوته هذي هزم ردامانتس واثنين قبله والله موسهل ( اموت فيه وساجا )biggrin

العفو اسعدني انك اول من ترد علي
    بل انا السعيد بالمشاركه بمواضيعك المميزه asian

هذا الموقع فيه الاوفا الاولى والثانيه مترجمه
    http://www.animesuki.com/

الصفحه
    http://www.animesuki.com/series.php/748.html

تحياتي لك يالغالي gooood

والصراحه تقريرك كان روعه لا بل اكثر من ذلك وهذي مومن باب المجامله بل واقع
    و الله احرجتني مشكور

اكيد شفتهم بس كانون طلع خطير شنو سر قوته هذي هزم ردامانتس واثنين قبله والله موسهل ( اموت فيه وساجا )
    ايه وايد قوي هذا الجزء بس ما قدر على مينوس و اياكوس ^_^

شو رايك في ايكي و شو رايك في صوت هادس

بل انا السعيد بالمشاركه بمواضيعك المميزه

هذا الموقع فيه الاوفا الاولى والثانيه مترجمه
    http://www.animesuki.com/

الصفحه
    http://www.animesuki.com/series.php/748.html

تحياتي لك يالغالي
    مشكور على مجهودك يالغالي بس انا شفت الأول و الثاني مترجم اقدر مجهودك ^_^

تحياتي

مشرف سابق
    الصورة الرمزية الخاصة بـ ساره م

وسام ميجاتوني مُبدع وسام ميجاتوني مُبدع
    وسام شكر وتقدير وسام شكر وتقدير
    وسام العضو المبدع وسام العضو المبدع
    تقرير رائع و جميل جدا .. يا master shion
    و الصور غاية في الجمال و الروعة ..
    و اسطورة Orpheus و Eurydice فعلا محزنة ..
    لكن اريد ان اقول ان الوصلات الغنائية مخروبه ..
    فلو تستطيع ان تحل المشكله !!
    و شكرا للجميع

و الله احرجتني مشكور
    العفو يالغالي وانت تستاهل الثناء

لا تنسى انه هزم رادامانتس بسهوله ومينوس و اياكوس ضربوه على حين غره لانه كان مشغول بقتاله مع رادا
    ولم يعلم بوجودهم اصلا wink

Phoneix Ikki افضل شخصيه عندي في saint seiya واخواني اذا بساحلوني يقولولي
    تكفه Ikki اول مايقولونها على طول ردي عيوني لك ( مجنون Ikki ) biggrin

اما صوت هادس عجيب خصوصا لما قال رادامانتس حسيت بجمال صوته وفي نفس الوقت بخوف
    بس تصدق لو مسمينه angel احسن لانه وسيم مره saint seiya مافيه ولا شخصيه عاديه كل شخصيه
    اوسم من الثانيه اراكي داهية الرسامين asian

مشكور على مجهودك يالغالي بس انا شفت الأول و الثاني مترجم اقدر مجهودك ^_^
    كنت متأكد انك شايفهم وانا حطيتها للاعضاء الباقيين gooood

تحياتي لك يالغالي ولا تحرمنا من مواضيعك الرائعه smile

لا تنسى انه هزم رادامانتس بسهوله ومينوس و اياكوس ضربوه على حين غره لانه كان مشغول بقتاله مع رادا
    ولم يعلم بوجودهم اصلا
    اصلا رادا هزم لأنه كان متأثر بضربة اورفيوس و سيا لهذا كان تعبان

اما صوت هادس عجيب خصوصا لما قال رادامانتس حسيت بجمال صوته وفي نفس الوقت بخوف
    بس تصدق لو مسمينه angel احسن لانه وسيم مره saint seiya مافيه ولا شخصيه عاديه كل شخصيه
    اوسم من الثانيه اراكي داهية الرسامين
    كلامك صح 100% شينجو اراكي من افضل المؤلفين انا ما شفت شخصية مو حلوة في ساينت سيا
    و هادس اول صورة له كانت تهبل بالمرة

شو رايك في عزف اورفي

اصلا رادا هزم لأنه كان متأثر بضربة اورفيوس و سيا لهذا كان تعبان
    طيب ماهو تفسيرك لاول مواجهة بين الاثنين وشلون استطاع كانون تفادي ضربت رادا بكل سهولة rolleyes

كلامك صح 100% شينجو اراكي من افضل المؤلفين انا ما شفت شخصية مو حلوة في ساينت سيا
    و هادس اول صورة له كانت تهبل بالمرة
    gooood gooood gooood gooood

شو رايك في عزف اورفي
    حلو مره بس اكثر شئ يعجبني اللحن الاول احسه هادئ وحزين في نفس الوقت cry

طيب ماهو تفسيرك لاول مواجهة بين الاثنين وشلون استطاع كانون تفادي ضربت رادا بكل سهولة
    صح انه تفادى ضرباته بس حتى رادا ماندس تفادى ضربة كانون جينموراوكين
    و لو كان يكملون القتال يمكن راداماندس كان بيفوز
    المعروف ان رداماندس قوته ليست اقل عن مينوس و اياكوس و مينوس كسر عظام كانون و جعله كالعبة ^_^

صح انه تفادى ضرباته بس حتى رادا ماندس تفادى ضربة كانون جينموراوكين
    بهذي معاك حق gooood

و لو كان يكملون القتال يمكن راداماندس كان بيفوز
    ويمكن كانون biggrin

المعروف ان رداماندس قوته ليست اقل عن مينوس و اياكوس و مينوس كسر عظام كانون و جعله كالعبة ^_^
    اولا : لانهم اثان على واحد يعني ماكو تكافئ
    ثانيا : انه اخذ على حين غره ولم تكن المواجهة وجها لوجه .
    ثالثا : ذهاب كانون الى مكان هادس لوحده وهو يعلم قوة مقاتلين هادس ولقد راينا ماذا فعل رادا بالجولد سينت
    لوحده هذا يعطيك انطباع ان الرجل واثق من قوته توافقني بهالنقطه او عندك تفسير مقنع لها .wink

مشكووووووووووووووووووووور أخي العزيز
    على التقرير الرائع من عضو أروع

تقرير رائع ومتكامل أخ master shion أبدعت ، وكذلك كان اختيارك موفق لهذا الانمي ...
    بالنسبة لشخصية Orpheus تبدو لي شخصية حساسة ومؤثرة للغاية وللأسف كانت نهايته مأساوية ...
    جميع الشخصيات رائعة ولكن لدي سؤال ؟

ما هو دور Shun في هذا الانمي وهل هي فتاة ؟
    لا أدري ولكن لفتت انتباهي هذه الشخصية ...
    وفي النهاية اشكرك على هذا التقرير ولا تمنعنا من ابداعك اخ master shion وبالتوفيق

أختك misao26

مشكوووووووووور عالتقرير

يعطيك العافية
    اخر تعديل كان بواسطة » mamoko في يوم » 03-03-2006 عند الساعة » 19:27

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...

ما شاء الله ...

ماستر شيون طلعت خطير إنت ^_~

تكتب تقرير !!! و عن منو !!! عن شخصية من شخصيات ساينت سيا !!! موضوع كامل عن فقط شخصية من شخصيات ساينت سيا !!!!! و منو !!!! أورفيوس !!!!

لا لا لا صراحة أذهلتني ^____^

قرأت الموضوع كامل و عيبني سردك لقصة أورفيوس و أحداث المانجا و عيبني الBanners اللي حاطهم لكل قسم !!! و شكرا على الصور الجميلة من هادس 2 ^^

و فقط شفناه في فلم Aries و 3 حلقات من Saint Seiya HADES 2 فهل يكفي لكي يعجب الكثير به ??.....
    صدقت المسكين بس ياي كم من حلقة و تشي خطير ^___^

بس أياكوس مسكين أكثر عنه !!! لأن أياكوس يظهر أقل منه بعد تشي خطير !!!!!

على فكرة ...

أورفيوس اللي يظهر في الفلم الأول مال Eries ما نعتبره صحيح !!! علشان القصة بتكون مضروبة لو أخذنا بالفلم و هادس 2 ...

علشان في الفلم أورفيوس ميت و Eires ترده من الموت ليقاتل جنود أثينا ...بس مثل ما تعرفون و حسب هادس 2 أورفيوس ما مات و راح لهادس و هو حي علشان ينقذ حبيبته على ما أظن !!!

و طبعا أحداث الفلم قبل هادس 2 علشان الدروع البرونزية قديمة و علشان تشي أقول ما ينفع نعترف بالعملين وي بعض ...

هو احد المدافعين عن Athena صح انه مو من الGold Saint ولكن الجميع كان يقدره كأنه Gold Saint
    هو مب مسألة الناس إنهم يقدرونه قد جولد ساينت هو أصلا كان سيلفر ساينت بس حسب كلام سيا في المانجا كان أقوى من الجولد ساينت !!!! (طبعا مب كل بس يعني رتبته كان في مستويات الجولد و أقوى لأنك لو أتشوف ساجا و كانون و هالأشكال أتقول مستواهم أكثر عن جولد ساينت مقارنة وي ديث ماسك و أفروديت و الديبران و ميلو و الخ)

سابقا كان يعزف للPope و الGold saint عندما كان Saint
    هذا شيء رائع و جميل أضافوه في الأنيمي أي إنه ما كان موجود في المانجا !!! أصلا الصورة اللي يراوون فيها أورفيوس يعزف للجولد ساينت وي شيون كانت من أروع الصور !!!!

اتحس إنه كان في صداقة أو اجتماعات بين الجولد ساينتس !!!

و عزف له عزفه الحزين و الرائع فقد اعجب به Hades كثيرا
    فقال له Hades بأمكانه ان يعيد زوجته Eurydice الا الحياة بشرط ان لا يرى خلفه عندما يخرج من العالم السفلي فوافق Orpheus على هذا الشرط فذهب للعودة الا الأرض و لكن اعجب Hades بOrpheus و آراده ان يبقى في العالم السفلي للأبد و يعزف له فامرت Pandora فاروه احد الأ Spicters ان يأخذ مرآةPandora و في طريق Orpheus يعكش ضوء على Orpheus لكي يخدعة و يجعله ينظر للخلف
    أصلا في المانجا لما أورفيوس يعزف لهادس هادس نفسه يقوله بصوته إني برد لك حرمتك بشرك ما أتشوف ورى ..الخ !!! بس في الأنيمي لسبب من الأسباب أو علشان دخلة هادس اتكون قوية أول ما يظهر خلووا بندورا أتقوله هذا الكلام في الأنيمي لو ما خانتني الذاكرة ...

* تعديل: أصلا هادس كان ناوي يخليه يطلع (هادس قلبه طيب Somehow biggrin) بس بندورا قالت إن عزفه قدر يحرك مشاعر هادس فقهر (أو خسارة) إنها تتركه يرد للأرض ففرعون "Pharoh" شجعت بندورا و قال بيكون جميل لو هادس يسمع عزفه من يديد !!! (و هني ظهر اختلاف آخر في الأنيمي !!!! علشان في الأنيمي خلووا فرعون شوي مسكين و حزن علشان قبل هو كان يعزف لهادس و الآن هذا أخذ مكانه و هكذا)

و لما أورفيوس يلتفت أصلا إيروديس أتقول تعبت من المشي ما أقدر أمشي أكثر فأورفيوس يقول تشوفي ضوء الشمس شارفنا على الخروج فيلتفت و تحدث الفاجعة!!!

على فكرة صوت فرعون رهيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييب

موسيقة أورفيوس العادية (الجديدة رائعة) بس انقهرت لفقدان موسيقته اللي اتعودنا عليه من قبل هادس !!!! فعيبني وااااااااايد لما حطوا موسيقته القديمة لضربته الأخيرة خاصة لما نفذها على هادس كان مشهد خطير ...

أصلا دخول هادس كان خطييييير واااااااااايد !!! استخدموا له موسيقة حبيبي !!!!!موسيقة أفضل شخصية ساينت سيا Lucifer Child of Twilight !!!!!!

كان دخووووول قوي جدا في السلسلة بس المشكلة ما عاطوه موسيقى يديدة >_< لأن ماسامي و شلته عودونا بموسيقى يديدة لكل واحد من الأسياد !!!!! فأتمنى يحطون الموسيقى الخاصة لهادس لما يظهر على شكله الحقيقي !!!!

Orpheus مات و ذهب الا حيث Eurydice و
    كانت صور جميييييييلة جدا !!! تشبه نهاية ساجا في الجزء الأول من هادس !!! أصلا ملامحه كانت تشبهه و فوق هذا نفس الموسيقى و يقول نفس الكلام اللي الثلاثي الخطير ساجا و كاميو و شورا قالوه و هو إنهم يخلون حاكمتهم أثينا بإيدهم (البرونز)

و موقفه لما انتحر كان رائع جدا بس ضربات رادا كانت سخيفة >__< في حد تشي يضرب >_<

صورة هادس أول مرة يظهر من ورى الستار رائعة جدا ^_______^

بس علشان أثبت لكم إني تفوقت على الجولد ساينت !!!

علشان حاستي التاسعة قالتلي صوت أورفيوس بيكون نفس صوت Athrun Zara من Gundam Seed و هذا الكلام كنت قايله لسيا و دارك لورد دراغون في منتدى آخر و ما خاب ظني و بالفعل طلع نفس الصوت اللي اتوقعته!!!

ناروتو :
    اكيد شفتهم بس كانون طلع خطير شنو سر قوته هذي هزم ردامانتس واثنين قبله والله موسهل ( اموت فيه وساجا
    أنا أموت في كانون و ساجا و رادا !!!!! طبعا ساجا أكثرهم !!! ما أقدر ما أصيح و أنا أتشوفه T_T !!! أما كانون بس حواره وي ساجا في الجزء الأول خلاني أصيح مع العلم إني ما اتأثر بسهولة !!!!

Master Shion :
    أصلا ما كان بيقدر على رادا بعد بس المشكلة هو كان تشايف ضربته من قبل !!!!

و كانون و رادا في نفس المستوى تقريبا بس أعتقد كانون بشوي متفوق بما إنه يمتلك ضربة Gen Rou Mao Ken اللي يمتلكها ساجا و البوب فقط !!!!

رادا أقوى من مينوس و أياكوس من وجهة نظري !! إنت تشوف هذيله من بدايتهم ما يسوون شيء يعني ييايين Fresh بس رادا المسكين وايد تعب يسارفر للأرض و يرد و ياخذ له كل هالضربات و يسو كل هالضربات >_<

عيبني إيكي وايد لما يابو له موسيقته كان رهييييييييييييب !!!!! و مأثر في نفس الوقت T_T أخيرا اتأكدت إن هالموسيقى خاصة لإيكي تشوفوا الشرف العظيم منو من البرونز عنده موسيقة خاصة !!؟؟؟ و صوت كيو كان مشعلل بس بعد افتقدنا الصوت القديم >_< بس أكثر شيء قهرني أو بيقهرني بنهاية قصته وي أياكوس اللي بمستوى الجولد ساينت و بمستوى رادا >__<

بس طبعا تشفتوا تفوق أياكوس من ناحية السرعة !!!

أما صوت هادس فعيبني واااااااااايد أحسه ينكت و خطير في نفس الوقت !!! خاصة لما رادا يضحك و ما يصدق بعدين هادس بصوته يلقنه درس !!! بس قهر لو هذا يكون صوته في جسمه >__< لأن هذا زين حق اللي بين شون و بين هادس !!!! صوت هادس لازم يكون مثل الصوت اللي قص راس أثينا في الجزء الأول !!!!

تشوفوا حظي أنا يعيبني هادس وااااااااااااااايد و من قبل ما أعرفه و أنا حاط اسمي الإمبراطور و بريدي الاكتروني thedark_emperor و اتفاجأت إنهم ينادون هادس كله The Dark Emperor !!!

ناروتو :
    ولم يعلم بوجودهم اصلا
    منو يقول !؟؟؟

هو يتشوفهم و يقول زين الثلاثة مرة وحدة وفرت علي الوقت !!! و و بعدين ينفذون ضرباتهم !!!! و لا تنسى كلام أياكوس لما يوقفه رادا يقول ليش وقفتني رادامنتس !!!؟؟ لو ما كنت اتوقفني كان بيموت كانون !!!!

أما أياكوس فخلاص كان بيقتل كانون 100% فرادا يلحق عليه و يعصب و يقوله ياميروووووووووو يعني توقف مينوس Kanon هو خصميي !!!!!!!! بعدين إيكي يدخل و تعرفون التكملة !!!

طبعا كانون أقوى من أياكوس 100% بس من مينوس ما عارف !!! لأن قوته غامضة خاصة هو يتحمل ضربة يموت جراءها جولد ساينت ... أما رادا مثل ما قلت أعتقد هو بنفس مستوى كانون ...

Phoneix Ikki افضل شخصيه عندي في saint seiya واخواني اذا بساحلوني يقولولي
    تكفه Ikki اول مايقولونها على طول ردي عيوني لك ( مجنون Ikki )
    حتى أنا وايد يعيبني إيكي ^__^ و هو أفضل برونزي بس من الذهبيين صعبة!!

لانه وسيم مره saint seiya مافيه ولا شخصيه عاديه كل شخصيه
    اوسم من الثانيه اراكي داهية الرسامين
    صح سنتوت كل شخصياتها مرسومين بشكل جميل ^__^ و قارن هادس بأي هادس بشع مشعر تخين يظهر في المسلسلات الأخرى >_<

Master Shion:
    شو رايك في عزف اورفي
    عزفه القديم كان أروع ^^

ناروتو :
    طيب ماهو تفسيرك لاول مواجهة بين الاثنين وشلون استطاع كانون تفادي ضربت رادا بكل سهولة
    يعني تباه ما يتفادى أي ضربة ؟؟؟

بس باين نسيت كيف رادا علقه في العمود بضربته و خلى كانون يقول "صدق هذا رادامنتس واحد من القضاء الثلاثة في هادس"

يعني ما كان تافه مثل باقي خصومه !!! أصلا هو لما يواجه رادا للمرة الثانية يعرف إنه يواجه خصم قوي !!! و لا تنسى إن رادا أصيب بعدة مرات من سيا و فوق هذا من أورفيوس اللي قوته تفوقت على بعض الجولد ساينت !!!

أصلا رادا يقول جسمي منوم ضد كانون و علشان تشي ما قدر يوقف بعد ما أخذ له ضربة كانون !!! أصلا ما تستغرب كيف يتحمل Galaxian Explosion ؟؟؟؟ ميلو كان بيموت من هالضربة لما ساجا ينفذها !!!

Master Shion:
    حتى رادا ماندس تفادى ضربة كانون جينموراوكين
    خطأ !!! رادا ما وقفها و كانون كان بيخلي رادا إصبع في إيده !!! بس الاسبكترز هم اللي اتدخلوا و أوقفوه !!! (في مقطع محذوف في الأنيمي) بس طبعا هالضربة ما كانت تعني نهاية رادا لأنه أكيد كان بيصارع و ما كان بيستسلم له على طول !!!
    لو كان يكملون القتال يمكن راداماندس كان بيفوز
    صعبة >_<

ناروتو :

ثالثا : ذهاب كانون الى مكان هادس لوحده وهو يعلم قوة مقاتلين هادس ولقد راينا ماذا فعل رادا بالجولد سينت
    لوحده هذا يعطيك انطباع ان الرجل واثق من قوته توافقني بهالنقطه او عندك تفسير مقنع لها .
    الساينت بيواجه الموت ولو يعرف إنه ما عنده أمل !!! هذا ما يدل على قوته !!!

كانون ما يحتاج له أدلة تثبت قوته هو بمستوى ساجا أي بمستوى أقوى جولد ساينت بعد الAncient Warriors! !!

يتبع ....

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter