الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 34
  1. #1

    .. ღ♥ღ Ayashi no Ceres ღ♥ღ ..

    §®*§[·.*.·][ بسم الله الرحمن الرحيم ][·.*.·]§®*§

    attachment

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^
    كيف حالكم ؟ إن شاء الله بخير ونعمة وصحة وعافية ومرتاحين .. موضوعي هذه المرة عن أحد أروع المسلسلات التي أُنتجت عام 2000 .. فجميعكم يعرف الكاتبة الرائعة " Yuu Watase " المشهورة بغرابة قصصها وروعتها , والجميع يعرف الأنيمي المميز " Fushigi Yuugi " الذي حقق نجاحاً كبيراً , وبعد النجاح الساحق الذي حققه " Fushigi Yuugi " ظهر لنا عمل آخر بعنوان " Ayashi no Ceres " .. فهذان العملان هم أفضل أعمال " Yuu Watase " حتى الآن !!! .. وتقريري سوف يكون عن " Ayashi no Ceres " ... هذا العمل يحتوي على الكثير من المواقف , ففي لحظة الحزن ستحزن وفي لحظة الكوميديا ستضحك وهناك الكثير من المواقف الرومانسية وغيرها والتي ستشعر بها أثناء متابعتك لهذا المسلسل .. قبل ما أبدأ أحب أشكر نخبة من المواقع الأجنبية والفرنسية واليابانية وغيرها لأني قد أخذت منها معلومات أو صور أو خلفيات وغيرها ومن هذه المواقع موقع Anime News Network و موقع Animenfo و موقع Best Anime والكثير من المواقع الإيطالية وغيرها .. أيضاً أحب أذكركم ان التقرير راح يشمل على أهم أحداث الأنيمي .. وأحب أذكركم ان محور القصة يحتوي على القليل من الأمور المخالفة للدين .. كما يحوي أيضاً على بعض العلاقات الغير طبيعية وياللأسف .. ولكن يبقى أياشي نو سيرس من أفضل الأنيميز الي شفتها .. احنا ناخذ الأشياء الي نقدر نتقبلها ونترك الأشياء الي تخالف عقيدتنا .. أما الآن أترككم مع التقرير على أمل أن يعجبكم ويحوز على رضاكم كما أعجبني الأنيمي شخصياً .. لنبدأ

    (
    ملاحظة : التقرير سيحرق عليك أحداث الأنيمي !! )



    attachment

    القصة تتحدث عن أسطورة قديمة .. يحكى أن هناك فتاة نزلت من الجنة إلى الأرض .. وقد تركت ثوبها الحريري على شجرة الصنوبر وذهبت لتستحم .. ثم أتى صياد ورأى ذلك الثوب الذي كان أجمل ما رآه في حياته .. فقام بأخذه خلسة وعاد للمنزل وخبأه .. ثم عاد وجلس ينتظر تلك الـ Tennyo حتى تأتي وتسأله .. وبالفعل لم يمضي وقت طويل حتى أتت وسألته ولكنه تظاهر بالجهل عن ما تسأل عنه وعندها جلست تبكي وتبكي فبدون ذلك الثوب لن تستطيع العودة للجنة .. حتى رق قلبه عليها ولكنه قرر أن يتزوجها دون أن يعطيها ثوبها النسيجي .. وبعد أن تزوجها وأنجب منها طفلاً .. سمعت طفلها يغني أغنية .. وبكلمات تلك الأغنية علمت مكان ثوبها فأخذت الثوب وعادت للسماء وتركت ورائها زوجها وطفلها .
    تبدأ القصة عندما كانت آيا وأخاها التوأم على وشك بلوغ السادس عشر من عمرهم .. وفي يوم عيد ميلادهم ذهب التوأمين لبيت جدهم كما كان مخطط لذلك من قبل .. وقبل عيد الميلاد وجدت لص يسرق حقيبة إمرأة ولم تستطيع آيا تحمل الوضع فلحقت به وأخذت منه الحقيبة ولكنها وقعت من الجسر إلى شارع مليء بالسيارات وفي وقت الوقوع كانت تشاهد أشياء غريبة ( شجرة صنوبر .. دم ... وغيرها ) .. فوصلت لأرض دون إصابتها بأي أذى وعندما كانت هناك سيارة على وشك أن تصدمها أتى شاب غريب وقام بإنقاذها .. وفي اليوم التالي ذهبت هي مع أخاها التوأم لبيت جدهم فأحضروا يد محنطة وفجأة ظهرت قوة الـ Tennyo من آيا .. من هنا أمر جدها بقتلها .. فقد أصبحت روح سيريس في آيا وتتحول إليها لذلك أصبح خطراً تهدد حياة عائلة ميكاجي لذلك فيجب عليهم التخلص من آيا بأسرع وقت .. ولقد أنقذت آيا بواسطة يوهي وأصبحت تعيش معهم .. والآن عرفت آيا بأنها أصبحت مرتبطة بتلك الأسطورة التي طالما سمعت عنها في السابق .


  2. ...

  3. #2
    [CENTER]

    attachment


    Aya

    attachment

    الإســــم : Aya Mikage .
    -----
    العمــر : 16 سنة .
    -----
    عيــد الميــلاد : 24 سبتمبر .
    -----
    لـــون العيــون : أزرق .
    -----
    لـــون الشعــر : أشقر غـامق .
    -----
    الــطول : 166 cm .
    -----
    الــوزن : 57 kg .
    -----
    فصيلة الــدم : O .
    -----
    البـــلد : اليابـــان .
    -----
    الهوايــات : جمع المجوهرات + الغـناء .
    -----
    آيا تملك أخ توأم يدعى آكي .. تعيش مع والديها وأخيها التوأم بكل سعادة ومن دون مشاكل .. تحب أخاها كثيراً وتحترمه ولكنها مشاغبة جداً .. آيا تحب الغناء بشكل عام ولكنها سيئة جداً فيه , كما أنها تحب جمع المجوهرات .. آيا فتاة مفعمة بالحيوية والنشاط والمشاكسة .. فهي فتاة فضولية ومشاغبة بعكس أخيها الذي يبدوا عليه أنه رجل يستطيع حمل المسؤولية ..

    آيا تبلغ من العمر ستة عشر عاماً .. وقبل يوم ميلادها التي سيصبح عمرها فيه ستة عشر عاماً كانت عند أحد العرافات حيث قرأت له حظها وقد قالت كلام غريب , " مستقبلك يسيطر عليه نجم مظلم .. أرى الدماء , الغضب والأحزان و القوة المدمرة لما هو محبب في عالمك .. عندما يتقابل نجم الـ 16 و القمر سيحين و قتك .. شخص يريد انتزاع حياتك , كما أن هناك من هو مقدر لإنقاذك و لو لبعد حين " ... أي شخص كان سيهتم بهذا الكلام ولكن آيا تجاهلت الوضع تماماً و الشيء الوحيد الذي أعجبها من كلام هذه العرافة هو أنه سأيتي شخص لينقذها وستقع في حبه ..

    في نفس الأثناء خرجت آيا مع أصدقائها ووجدت لصاً يسرق حقيبة فركضت ورائه وأخذت الحقيبة ولكنها سقطت من الجسر إلى شارع مليء بالسيارات و في أثناء سقوطها رأت أشياء غريبة " شجرة , مياه , يد مجروحة , .... إلخ " .. والغريب أنها عندما سقطت لم يصبها شيء أبداً وعندها كانت هناك سيارة قادمة ولكن أتى شاب غريب وأنقذ الموقف ..

    في الحقيقة آيا هي الجسد الجديد للحورية السماوية سيرس .. فقد أصبحت روح سيرس موجودة داخل جسد هذه الفتاة .. وفي يوم عيد ميلادها التي كانت في كامل فرحها وجدت جميع عائلة ميكاجي يرتدون الزي الأسود والكآبة على وجوههم .. وكأنهم في حالة عزاء أو ما شابه .. وعندها أحضروا صندوق به يد محنطة فعندما قام أخيها آكي بفتح الصندوق عوضاً عنها للتماسه الخوف فيها رأت آيا اليد وفجأة انبعثت منها قوة الـ Tennyo وهاجمت أخيها آكي من دون أن تعرف مالذي حدث .. في الحقيقة هذا هجوم سيرس لـ شيسو .. فكما أصبحت آيا الجسد الجديد لـ سيرس .. أصبح آكي الجسد الجديد لـ شيسو وهو الصياد الذي سرق الثوب ..

    بعدها دمرت سيرس كل شيء و قُتِلَ أبيها بعد ماكان يحاول انقاذها .. بعدها أنقذها يوهي وهو شاب في عمرها ووقع في حبها ولكنها لم تكن تبادله بنفس الشعور بل كانت مغرمة بالشاب الغريب تويا .. عندها أصبحت تعيش مع يوهي وسوزومي ..

    أصبحت تعرف الآن أكثر عن أسطورة سيرس وأيضاً علمت بأن روح الحورية السماوية سيرس موجودة بداخلها .. أصبحت سيرس تستخدم جسد آيا في بعض الأحيان لكي تساعدها ولكنها تهاجم آكي وتدعى أنها عدوها اللدول والذي سرق ثوب الـ Hagoromo الخاص بها .. ولكن سيرس كانت تهاجم شيسو وليس آكي .. بعد مدة اختار تويا الهروب مع آيا وترك خدمة كاجامي .. أصبح بعد ذلك زوج لها وأصبحت حامل منه .. أما الآن فقد عرف تويا ماضيه وعلم كل شيء .. عندها قرر إعادة ثوب الـ Hagoromo لـ سيرس وإنهاء كل شيء .. وبالفعل أعاده ولكن شيسو فقد السيطرة على أعصابه عندما علم ذلك لأنه فقد زوجته لذلك قرر الإنتقام وقتل آيا .. ولكن في النهاية استطاع آكي أن يسيطر على شيسو و أمر آيا بأن تقتله و بمساعدة سيرس قضت على أخيها الذي مات و هو سعيد لأنه أخيراً مات لأجل الحق .. و الآن عاش البقية بسلام و تويا بعد ما أرجع الثوب سوف ينتهى بعد سنة أو سنتين .


    Aki

    attachment

    الإســــم : Aki Mikage .
    -----
    العمــر : 16 سنة .
    -----
    عيــد الميــلاد : 24 سبتمبر .
    -----
    لـــون العيــون : عسلــي .
    -----
    لـــون الشعــر : أشقــر .
    -----
    الــطول : 177 cm .
    -----
    الــوزن : 64 kg .
    -----
    فصيلة الــدم : O .
    -----
    البـــلد : اليابـــان .
    -----
    الهوايــات : سماع الأغاني الكلاسيكية + جمع CD للأغانــي .
    -----
    لديه أخت توأم تدعى آيا .. آكي شاب يبلغ من العمر ستة عشر عاماً .. يحب أخته آيا كثيراً ويخاف عليها و هو مستعد لأن يحميها من أي خطر ودائماً يوبخها إذا تسرعت فـ آكي رجل يعتمد عليه .. بعد أن تفككت عائلته و مات أبيه وأمه مغماً عليها في المستشفى وأخته أصبحت تعيش مع عائلة أخرى لا يعرف عنها شيئاً ..

    أصبح آكي يعمل عند كاجامي و يسمح لـ كاجامي بأن ينفذ تجاربه عليه دون أي اعتراض .. بعد مدة من الزمن وبعد ارتباطه الشديد بعائلته شعر آكي بأنه يتصرف بغرابة .. فيجد نفسه يقبل صوة سيرس دون احساس .. و بعد فترة من الزمن كشف له جده عن الهيكل للجد الأكبر لعائلة ميكاجي وسارق ثوب الـ Hagoromo ..

    بعدها بدأ آكي بالصراخ وأصبح هو شيسو .. فكما أصبحت آيا الجسد الجديد لـ سيرس .. أصبح آكي الجسد الجديد لـ شيسو .. فأصبح شيسو يتصرف بجسد آكي مهما يشاء وأصبح آكي في حالة سبات للأبد .. بعد مدة عثر آكي على آيا ولكنه تصرف بغرابة فبدل أن يحضنها قام بتقبيلها وهذا الأمر جعل آيا تغضب وعرفت بأن أخيها ليس من فعل ذلك لأن أخيها من النوع الخجول والمحترم ..

    في الحقيقة كان شيسو يقبل سيرس وليس آكي يقبل آيا .. ظهرت سيرس فجأة وأطلقت على شيسو لعنة جعلته يغمى عليه وهربت .. أصبح آكي يبحث عن آيا ويلاحقها من مكان لآخر .. ولكن لسوء حظه أنه ظن انه استطاع قتل تويا .. فعندما رمي تويا في البحر عثر على ثوب الـ Hagoromo وأعاده إلى سيرس .. فجأة اكتشف شيسو الأمر فغضب كثيراً حتى أصبح جسد آكي كجسد شيسو تماماً و قرر الإنتقام وقتل آيا .. و لكن في اللحظة الأخيرة يستيقظ آكي بعدما كان إستيقاظه صعباً في المرات السابقة , و لكن إستيقاظه هذه المرة جعله ينقذ آيا من الخطر .. فقد استخدم كل قوته وسيطر على جسده و أمر آيا بقتله في أسرع وقت .. قُتِلَ آكي وهو سعيد لأنه أخيراً شعر بأنه انقذ أخته آيا و قتل معه شيسو .. حزنت آيا كثيراً ولكنها رأت طيف أخاها آكي و هو سعيد فعلمت بأنه الآن سعيد لموته بهذه الطريقة .


    Touya

    attachment

    الإســــم : Touya .
    -----
    لـــون العيــون : أخضـــر .
    -----
    لـــون الشعــر : عنابــي .
    -----
    الــطول : 184 cm .
    -----
    الــوزن : 68 kg .
    -----
    فصيلة الــدم : AB .
    -----
    تويا هو شاب وسيم فقد ذاكرته ولم يعرف عن ماضيه أي شيء .. الشيء الوحيد الذي يعرفه الآن هو تويا و ميكاجي لذلك قرر أن يبحث عن عائلة ميكاجي .. عثر عليه كاجامي وقال له بأنه سيعيد له ذاكرته إذا عمل معه .. وبالفعل أصبح تويا يعمل مع كاجامي وينفذ كل أوامره دون عصيان .. وبما أن تويا خبير في فنون القتال ويتمتع بقوة كبيرة جداً فإن كاجامي يكلفه بأكبر المهمات ..

    منذ أن تعرف تويا على آيا تغيرت حياته .. فوقع في حبها واصبح يدافع عنها ولا يهتم لميكاجي .. حتى أنه اختار آيا وهرب بها بعيداً عن ميكاجي .. تزوج تويا بـ آيا والآن آيا حامل من تويا .. بعد مدة اكتشف تويا ماضيه .. فعلم أنه ملاك خلق بواسطة ثوب الـ Hagoromo ومهمته في الحياة هي إعادة ثوب الـ Hagoromo لـ سيرس .. و اكتشف أنه له قدرات خارقة للطبيعة فهو يستطيع أن يطير مع الطيو ويسبح مع الأسماك وكل ذلك بيسر وسهولة و جسمه يتغير ويتأقلم مع المكان الموجود فيه ..

    عاد تويا مرتاً أخرى إلى كاجامي ولكنه عاد لكي ينقذ تشيدوري و أخاها الصغير الذين خطفوا من قبل كاجامي .. فقد قام بإقتحام شركة ميكاجي وقام بشن هجوم ساحق على الشركة مما أدى إلى حدوث خراب و أعطال كثيرة .. استطاع يوهي الهروب مع تشيدوري و أخاها الصغير .. ولكن تويا دفع الثمن غالياً حيث حبسه شيسو في غرفة وأطلق عليه النيران حتى انتهى تويا ..

    لم ينتهي تويا كما ظن الجميع فهو لا يموت لأنه من ثوب الـ Hagoromo ولديه أيضاً قوة الحب كما أنه يلقب بـ إبن الحب .. ظهر مرتاً أخرى على ظهر السفينة الموجودة فيها سيرس ولكنه ظهر مع ثوب الـ Hagoromo .. فعندما ألقى به الكسندر في المحيط رمى به في المحيط الذي يوجد فيه ثوب الـ Hagoromo لذلك استطاع تويا العثور عليه .. عندما أعاد ثوب الـ Hagoromo إلى سيرس صعدت سيرس للسماء ولكن هناك مشكلة أخرى حيث ظهر شيسو من جديد و بجسده .. قام بمهاجمة آيا ومحاولة قتلها .. إلا أنه فشل لأن آكي أخيراً استيقظ .. بعدما تم قتل الشر و انتهاء كل شيء .. قام تويا بإخبار يوهي بأنه سينتهي عما قريب .. فمهمته في الحياة هي إعادة الثوب لـ سيرس وبما أنها أعاد الثوب فبعد مدة من الزمن سينتهي أمر تويا و سيختفي تماماً وسيترك آيا و طفله الذي سيولد قريباً .

  4. #3

    Ceres

    attachment

    الإســــم : Ceres .
    -----
    لـــون العيــون : أصفـــر .
    -----
    لـــون الشعــر : أزرق .
    -----
    الــطول : 178 cm .
    -----
    الــوزن : 60 kg .
    -----
    سيرس هي الحورية السماوية التي ذكرت في القصة كأسطورة .. هاهي تعود مجدداً لتنتقم من آل ميكاجي و تعيد ثوبها المسروق .. عاشت سيرس حياة مليئة بالعذاب فقد سرق شيسو ردائها وطلب منها الزواج وبعد أن منحته قوة الحب أصبح شرير و قاس القلب وهمه هو الجماع معها دون أن يهتم بمشاعرها .. بعد ان اكتشفت سيرس بأن شيسو خانها و هو سارق ثوب الـ Hagoromo قررت قتله فنشبت معركة بين الطرفين أدت لقتله ولكنه لا يموت لأن لديه قوة الحب التي منحته إياها سيرس لذلك أصبح يستطيع أن يولد روحه في جسد جديد ..

    سيرس بعدما عرفت قدرها قررت أن تحارب في و جهه .. فقد أصبحت روحها تولد في أجساد الفتيات اللتان يصبح عمرهم ستة عشر عاماً .. أصبحت سيرس تنتقل من جسد لآخر حتى وصلت إلى جسد آيا .. عندها أصبحت تشعر بـ آيا وأصبحت تساعدها في بعض المواقف و كم من موقف كان لـ سيرس الفضل في إنقاذ آيا .. سيرس في البداية كانت تخرج و تسيطر على جسد آيا متى تشاء ودون أي مشاكل .. لكن مع مرور الوقت أصبحت علاقة آيا وسيرس قوية بحيث أن آيا تستطيع استدعاء سيرس متى تشاء و سيرس لا تظهر و تسيطر على جسدها إلا إذا سمحت آيا ..

    بعد أن أخذ كاجامي عينة من دم سيرس .. قام بالتلاعب بالجينات و أنتج الكثير من الـ Tennyo .. و لكن مشروعه فشل في آخر لحظة .. فبعدما قام الكسندر برمي جسد تويا في البحر عثر تويا على ثوب الـ Hagoromo و أعاده إلى سيرس .. عندها صعدت سيرس إلى السماء و عادت لموطنها الأصلي و هو الجنة .. حيث أصبحت جميع الـ Tennyo اللذين أنتجهم كاجامي فتيات عاديات و لا يمتلكن أي قوة تميزهم عن غيرهم ..

    سيرس لم تنسى بأن لـ آيا دور كبير في إيجادها لـ ثوبها .. لذلك قررت الرجوع للأرض مرة أخرى و الدخول لجسد آيا مرتاً ثانية وهذه المرة عادت لكي تقتل من يحاول قتل آيا وهو شيسو .. قتلته سيرس أخيراً و فقد قوة الحب ومات وعادت سيرس إلى السماء .


    Shiso

    attachment

    الإســــم : Shiso Mikage .
    -----
    لـــون العيــون : بنفسجي .
    -----
    لـــون الشعــر : بني .
    -----
    البـــلد : اليابـــان .
    -----
    شيسو هو الصياد اللذي ذكر في الأسطورة و هو الجد الأكبر لعائلة ميكاجي .. تبدأ القصة قبل زمن طويل عندما رأى شيسو الـ Tennyo سيرس و هي تستحم وقد وجد ثوبها الذي لم و لن يجد أجمل منه في حياته .. لذلك قام بسرقته و قد خبأه في قاع المحيط و من دون علم أحد و عاد وكأنه لم يحدث شيء .. انتظر سيرس حتى تأتي وتسأله عن الثوب وبالفعل أتت وسألته ولكنه تظاهر بعدم المعرفة و الجهل عن ما تتحدث عنه .. عندها بكت سيرس كثيراً حتى رق قلبه عليها ولكنه طلب منها أن تأتي معه إلى المنزل حتى ترتاح وبعدها تواصل بحثها ..

    شيئاً فشيئاً عرض شيسو على سيرس الزواج منها فوافقت و طلب منها أن تنسى أمر الثوب .. كان شيسو يعامل سيرس أفضل معاملة على الإطلاق .. فقد كان حسن السلوك معها و يحبها كثيراً و يحاول أن يحميها بأقصى ما يملك من قوة .. بعد مدة من الزمن تعرض أشرار للقبيلة التي يعيش فيها شيسو و سيرس و قد قاموا بضرب شيسو حتى أغمي عليه أمام عيني سيرس .. مما جعلها تحزن كثيراً وازداد حبها لـ شيسو أكثر فأكثر

    عرض شيسو على سيرس أن تمنحه شيئاً من قوتها على الأقل حتى يستطيع أن يحمي نفسه و يستخدمها لكسب رزقه .. لم تمانع سيرس أبداً وقامت بإعطائه قوة الحب .. و قوة الحب تحمي صاحبها و تجعله مخلداً لا يموت و لكنه يحتاج إلى جسد آخر .. بعد مرور الوقت أصبح شيسو مغرور بقوته العظيمة و الجبارة - على حسب مقولته - و أصبح من أشد الناس عنفاً وشراسة .. فأصبح يتجول و يقتل في الناس و يغزو القبائل الأخرى .. و أصبح أيضاً يعامل زوجته سيرس أسوء معامل بعدما كان يعاملها أفضل معاملة .. و قد كان همه هو جماعها و سيرس لم تكن تفعل له شيئاً .. و في أحد الأيام علمت سيرس أن من سرق ثوبها هو شيسو .. هنا ظهر الحقد على سيرس لأول مرة .. فتقاتلت معه حتى أن قتلته ولم تبالي لأمره ..

    عاد شيسو مرتاً أخرى في الزمن الحاظر بعد مرور سنين كثيرة في جسد آكي الأخ التوأم لـ آيا .. لم يكن مهتماً لما فعلته سيرس عندما قتلته بل كان يريد من سيرس أن تعود إليه مجدداً .. كان يستخدم جسد آكي ويقتل كل من يقف في طريقه أو يعارضه .. و أول شخص قتله هو جده أو بالأصح حفيده لأنه جد آكي .. عندما تقابل مع آيا فرحت آيا كثيراً و لم تكن تعرف بأن من يقف في وجهها هو شيسو وليس آكي فقام بتقبيلها عندها علمت بأن من يقف في وجهها ليس آكي .. ظهرت سيرس فجأة و أطلقت لعنة على شيسو جعلته يغمى عليه فترة من الزمن عندها هربوا .. أصبح آكي يطارد آيا وهو في الحقيقة شيسو يطارد سيرس .. بعد أن عاد الثوب لـ سيرس و صعدت للسماء , غضب شيسو كثيراً مما جعل جسد آكي يصبح كجسده تماماً .. بعدها قرر أن ينتقم و أن يقتل آيا ولكن سيرس عادت من جديد لتقتله .. و بمساعدة آكي الذي استيقظ في آخر لحظة استطاعت آيا أن تقتل شيسو وتقتل جسد أخاها العزيز آكي .

  5. #4

    Suzumi

    attachment

    الإســــم : Suzumi Aogiri .
    -----
    العمــر : 25 سنة .
    -----
    عيــد الميــلاد : 5 سبتمبر .
    -----
    لـــون العيــون : بني .
    -----
    لـــون الشعــر : كحلي غامق .
    -----
    الــطول : 162 cm .
    -----
    الــوزن : 60 Kg .
    -----
    البـــلد : اليابـــان .
    -----
    الهوايــات : الرقــص اليابانــي + السباحــة .
    -----
    سوزومي إمرأة تملك عقلاً كبيراً .. كما أنها تعرف الكثير عن اسطورة الـ Tennyo وتملك أيضاً دماء سيرس ولكنها ليست بقوة آيا .. مات زوجها في حادث سيارة مع طفلها لذلك فهي الآن أرملة صغيرة .. سوزومي تملك قلباً طيباً و لكنها تخفي مشاعرها و تتظاهر بالقساوة إلا أنها ليست قاسية أبداً في الأصل ..

    شعرت سوزومي بقوة الـ Tennyo عندما تحولت آيا إلى سيرس .. فحاولت مجاهدة أن تساعدها و بالفعل استطاعت مساعدتها وجعلت آيا تعيش معها ..

    سوزومي إمرأة جميلة و رشيقة و هي تحب الرقص الياباني كثيراً كما أنها تحب السباحة .. سوزومي تعتبر زوجة أخ يوهي وهي تعيش في منزل ملكها و يوهي يعيش معها و مع خادمتهم .. بعد فترة أصبحت آيا و تشيدوري تعيشان معهم .


    Yuuhi

    attachment

    الإســــم : Yuuhi Aogiri .
    -----
    العمــر : 16 سنة .
    -----
    عيــد الميــلاد : 8 أغسطس .
    -----
    لـــون العيــون : عسلــي .
    -----
    لـــون الشعــر : أشقر غـامق .
    -----
    الــطول : 178 cm .
    -----
    الــوزن : 61 kg .
    -----
    فصيلة الــدم : B .
    -----
    البـــلد : اليابـــان .
    -----
    الهوايــات : الطبـــخ .
    -----

    يوهي هو أخ زوج سوزومي .. و لكن بعدما مات زوج سوزومي تبنته سوزومي كما و عدت زوجها بأن يوهي أخاها كما هو أخاه .. يمتلك يوهي صفات كثيرة رائعة .. فهو مخلص جداً وشخص مرح ولكن حين وقت الجد يصبح جدياً .. يظهر يوهي لأول مرة عندما أراد أن يساعد آيا وينقذها من عائلتها التي تحاول قتلها .. و بالفعل أنقذها وأصبحت آيا تعيش معهم ..

    يوماً بعد يوم أصبح يوهي واقعاً في غرام آيا فقد أصبح يحبها من دون أن يشعر لنفسه .. واكتشف أيضاً أن لديه مقدرة غريبة وهي إعادة سيرس إلى آيا و ذلك بواسطة تقبيلها في فمها .. أصبح يوهي يغار من تويا كثيراً و قد كان دائماً يحاول إبعاد آيا عن تويا .. رغم علم يوهي بأن آيا تحب تويا إلا أنه استمر على حبها

    بعد مدة طويلة و بعد زواج آيا من تويا أصبح حب يوهي لـ آيا حباً عادياً كما يحب صديقه مثلاً .. و لكن من جانب آخر أصبح يحب تشيدوري بعد أن علم بأنها تحبه و أنها على إستعداد للتضحية بنفسها من أجله .. و لكنه يبدو أن حظ يوهي سيء من ناحية الحب .. فقد ماتت تشيدوري و هي على ظهره دون أن يفعل لها شيئاً لأنه لم يكن قادراً على مساعدتها .


    Chidori

    attachment

    الإســــم : Chidori Kuruma .
    -----
    العمــر : 16 سنة .
    -----
    عيــد الميــلاد : 8 أغسطس .
    -----
    لـــون العيــون : عسلــي .
    -----
    لـــون الشعــر : بني فاتــح .
    -----
    الــطول : 155 cm .
    -----
    البـــلد : اليابـــان .
    -----
    الهوايــات : التصويـــر .
    -----
    مات و الديها في حادث لذلك أصبحت تعيش مع أخاها الصغير .. تشيدوري تمتلك أيضاً دماء سيرس و لديها قوة كبيرة جداً فهي تستطيع التحول إلى سيرس متى تشاء و من دون مواجهة أي مشاكل ..

    تظهر تشيدوري لأول مرة كأنها طفلة صغيرة أو في المرحلة المتوسطة .. فعندما رأت صورة لـ سيرس ذهبت لتبحث عنها وبالفعل وجدتها .. في الحقيقة إن عمر تشيدوري هو في عمر آيا ولكنها تبدو وكأنها طفلة و عندما تتحول إلى سيرس يتغير جسدها ويكبر .. من أول مرة وقعت تشيدوري بحب يوهي لكنه لم يبادلها نفس الشعور لأنها كان يفكر في أميرة أحلامه وهي آيا ..

    بعد رحيل آيا وتزوجها من تويا و أيضاً بعد إخلاص تشيدوري الشديد لـ يوهي بدأ يوهي يحبها هو الآخر .. و ذات مرة خطفت تشيدوري مع أخاها الصغير من قبل كاجامي .. لذلك اضطر يوهي لمساعدتها .. هنا ظهرت مشاعر يوهي الحقيقية اتجاه تشيدوري فقد قطع كل تلك المسافة الطويلة لكي ينقذها وقد عرض حياته للخطر ..

    بعدما خرجوا من مبنى شركة كاجامي ذهب يوهي مع تشيدوري ليستريحوا في مكان ما .. ولكن أتى رجل و أفسد عليهم استراحتهم حيث أطلق النار على يوهي ولكن تشيدوري صدت الطلقة النارية لذلك أصبحت الآن حياتها مهددة بالموت .. أتى يوهي لكي يقتل ذلك الرجل لكن تشيدوري منعته وبعدها حملها على ظهره و مشى بها .. ولكن فجأة انقطع صوت تشيدوري .. و ماتت على ظهر حبها الأول و الأخير يوهي .


    Kyuu

    attachment

    الإســــم : Oda Kyuu .
    -----
    عيــد الميــلاد : 14 فبرايـــر .
    -----
    لـــون العيــون : أســـود .
    -----
    لـــون الشعــر : بنــي .
    -----
    الــطول : 150 cm .
    -----
    البـــلد : اليابـــان .
    -----
    الهوايــات : جمـع التحف الجمـيلة .
    -----
    تعمل خادمة لعائلة Aogiri .. و لكنها قريبة منهم جداً و كأنها فرداً من العائلة .. مخلصة جداً لعائلة Aogiri و لا تفكر أبداً في خيانتهم .. كما أنها شخصية لطيفة و مرحة جداً .. و هي مجنونة جداً في قيادة السيارات سواءاً الصغيرة أو الكبيرة و لكن المسموح لها هو قيادة الشاحنات الكبيرة و لكنها لا تبالي بهذه الرخصة .. كما أنها بارعة في قيادة الطائرة و تمتلك مهارة في الحاسوب الآلي .. عموماً هي تهتم للكثير من الأمور وهي تظهر حتى في آخر لقطات المسلسل ..

  6. #5
    Kagami

    attachment

    الإســــم : Kagami Mikage .
    -----
    العمــر : 30 سنة .
    -----
    لـــون العيــون : عـسلـي .
    -----
    لـــون الشعــر : أســـود .
    -----
    الــطول : 183 cm .
    -----
    هو ابن عم آيا و آكي .. و هو شخص بارد و ليس لديه أي مشاعر .. كما أنه لا يعترف بوجود شيء اسمه الحب و ذلك لأن أمه كانت تعامله معاملة قاسية جداً .. لذلك أصبح يرفض فكرة الحب .. اصبح قلبه متعلقاً بجمال سيرس و ذلك لأنه رأى صورتها و هو صغير لذلك عندما كبر قام بالعمل على C- Project .. و C- Project هو مشروع هدفه انتاج الكثير من الـ سيرس و انتاج بشراً بهيئة جديدة ..

    ظهر لأول مرة عندما كان يحاول مراقبة آيا وهي متحولة لـ سيرس و من هذا اليوم أصبح يطاردها و ذات مرة حاول اغتصابها و ذلك لكي تتحول لـ سيرس و يأخذ عينة من دمها .. و عندما أخذ عينة من دمها قام بإنتاج الكثير من سيرس و لكن مشروعه فشل في آخر لحظة و هي لحظة إعادة ثوب الـ Hagoromo إلى سيرس .. عندها أصبحت كل السيرس الاتي عنده مجرد فتيات عاديات و من دون أي قوى خاصة .


    Alexander

    attachment

    الإســــم : Alexander O. Howell .
    -----
    العمــر : 20 سنة .
    -----
    عيــد الميــلاد : 24 ديسمبر .
    -----
    لـــون العيــون : بنفسجـي .
    -----
    لـــون الشعــر : ذهبــي .
    -----
    الــطول : 179 cm .
    -----
    البـــلد : إسكـوتلانـدا .
    -----
    الهوايــات : ألعــاب الفيديو جيمـز و مشاهـدة الأنيمـي .
    -----
    يعمل الكسندر في شركة كاجامي .. و هو شخص ذكي جداً و يمتلك عقل كبير جداً كما أنه يتقن عمله .. يحب ألعاب الفيديو جيمز و يحب أيضاً مشاهدة الأنيمي .. أصل الكسندر ليس ياباني فهو من إسكوتلاندا وعندما أصبح عمره 10 سنوات ذهب لـ أمريكا .. ذهب لكي يعمل مع كاجامي لأنه مهتم كثيراً باسطورة الـ Tennyo لذلك أتى للعمل مع كاجامي .. و لكن طيب القلب وليس بارد المشاعر مثل كاجامي لذلك فهو يعارضه في أشياء كثيرة .. و من أهم مواقفه عندما قام برمي جسد تويا في البحر لكي يعود من حيث ما أتى .. ان الكسندر شخصية طيبة بالفعل ولها دورها الكبير في المسلسل ..


    Wei

    attachment

    الإســــم : Wei Fei Li .
    -----
    العمــر : 18 سنة .
    -----
    لـــون العيــون : عســلي .
    -----
    لـــون الشعــر : أخــضر غـامــق .
    -----
    البـــلد : إلصيــن .
    -----
    لي هو صيني الأصل .. أتى من الصين لليابان و قام بالعمل مع كاجامي .. كما أنه مخلص كثيراً لسيده و هو يستخدم سلسلة كبيرة و متقطعة في قتاله .. و في احدى المرات تقاتل مع تويا و فقد عينه اليسرى .. لذلك أصبح يحقد كثيراً على تويا و وعده بأنه سيقتله .. و لكن عند ظهور تويا مرة أخرى قام بإعادة بصره له و هذا الأمر جعل لي يترك كرهه و حقده لـ تويا و أصبحته علاقته عادية مع تويا و من دون حقد أو كره ..

  7. #6
    Shuro

    attachment

    الإســــم : Shuro Tsukasa .
    -----
    العمــر : 17 سنة .
    -----
    عيــد الميــلاد : 25 يوليو .
    -----
    لـــون العيــون : بندقي .
    -----
    لـــون الشعــر : بنفسجي .
    -----
    الــطول : 171 cm.
    -----
    فصيلة الــدم : AB .
    -----
    البـــلد : اليابـــان .
    -----
    الهوايــات : الغـناء .
    -----
    مغني مشهور أو بالأصح مغنية مشهورة .. عاشت حياتها على أنها صبي و الشخص الوحيد الذي كان يعلم سرها هو و الداها و ابن عمها فقط .. حتى أعضاء فرقتها لم يكونوا يعرفون هويتها الحقيقية .. بعد مدة أرادت أن تكشف عن حقيقتها وتكشف أيضاً بأنها تحمل دماء الـ Tennyo فقامت بالتحول إلى سيرس و الغناء على هيئة سيرس .


    Miori

    attachment

    الإســــم : Miori Sahara .
    -----
    العمــر : 17 سنة .
    -----
    لـــون العيــون : عسلي .
    -----
    لـــون الشعــر : كحلي .
    -----
    هي ابنة عم آيا و آكي .. تحقد على آيا كثيراً لأنها عندما تحولت إلى سيرس قتلت أمها لذلك كنت تحاول قتل آيا بشتى الوسائل .. كما أن لها علاقة قديمة بتويا فقد كانت صديقته منذ فترة .. ولكن عندما علمت بأن تويا يحب آيا قامت بالإنتحار و رمي نفسها من أعلى البناء ..

  8. #7
    attachment

    يوجد في هذا الأنيمي بعض المصطلحات لذلك قررت تخصيص فقرة لهذه المصطلحات ..


    C-PROJECT

    مشروع الـ C .. و هو مشروع قام به كاجامي ميكاجي لإنتاج الكثير من السيرس .. و يدل حرف الـ C اختصار لإسم Ceres لذلك قام بتسميته مشروع الـ C أو مشروع سيرس .. يهدف هذا المشروع لجعل شكل جديد لإناث البشر وجعلهم سيرس .. إن مشروع الـ C سبب الكثير من الحزن و الأسى و الكثير يموتون من أجل تجاربه ..


    TENNYO

    مقصود بهذه الكلمة معنى " ملاك من السماء " و المقصودة هي سيرس ..


    HAGOROMO

    ثوب الـ Hagoromo و هو رداء سيرس النسيجي الذي أتت به للأرض .. فبعدما أتت به قام شيسو بسرقته و الآن سيرس لا تستطيع العودة للسماء بدونه لذلك فيجب البحث عنه و إعادته .. ثوب الـ Hagoromo هو من خَلَقَ تويا .. فـ تويا خُلِقَ بواسطة ثوب الـ Hagoromo في 5000 سنة .. ان لثوب الـ Hagoromo اسم آخر وهو ثوب الـ Mona ..

    لمشاهدة صورة لثوب الـ Hagoromo , اضغط هنا ^^


    MIKAGE

    و هذه العائلة هي العدو اللدود لـ سيرس .. فالجد الأكبر سيرس لهذه العائلة هو من سرق الثوب .. لذلك فـ سيرس تفكر من الإنتقام منه وتريد ان تمسك أقل طرف لضربهم .



  9. #8

  10. #9
    attachment


    CAST


    Junko Iwao >> Ceres

    Katsuyuki Konishi >> Tooya

    Yumi Kakazu >> Aya Mikage

    Ayako Kawasumi >> Chidori Kurumi

    Kentarou Itou >> Yuuhi Aogiri

    Kujira >> Oda Kyuu

    Mayumi asano >> Suzumi Aogiri

    Shinichiro Miki >> Mikagi

    Susumu Chiba >> Aki Mikage

    Tomokazu Seki >> Alexander Howell

    Tomokazu Sugita >> Kagami Mikage

    Akiko Kimura >> Yuki Urakawa

    Akiko Yajima >> Miori Sahara

    Akimitsu Takase >> Tomonori Aogiri

    Daisuke Hirakawa >> male student

    Emi Shinohara >> Miori's mother

    Kae Araki >> Shouta

    Kazusa Murai >> Kumi Akiyama

    Kouichi Toochika >> Wei Fei Lee

    Shigeru Shibuya >> Kazuma Aogiri

    Shizuka Sasaki >> Shuro Tsukasa

    Unshou Ishizuka >> Kurozuka

    Wataru Takagi >> Hayama

    Yoko Nagashima >> Guradisu


    EPISODE TITLES

    1. The day the moon & the sixteen stars align
    2. The angel's first kiss
    3. The one who fell to earth
    4. The stolen "Hagoromo"
    5. Tooya's destiny
    6. The 'C' project
    7. Celestial awakening
    8. The Mikage conspiracy
    9. The angel's promise
    10. Chidori's flight
    11. Stir of emotions
    12. The silver choker
    13. Relic of the Mikage
    14. The return of the 'first'
    15. Tooya's past
    16. Another Ceres
    17. Bewitching affection
    18. Fleeting happiness
    19. Chidori's confession
    20. Tooya's death
    21. The ancient Tennyo
    22. Song of redemption
    23. Mikage reborn
    24. Denouement


    INFORMATION ABOUT ANIME

    الاسم : Ayashi no Ceres
    الإسم الإنجليزي : Ceres, Celestial Legend
    الإسم الإسباني : Ceres: La Leyenda Celestial
    الإسم باليابانية : 妖しのセレス
    الاسم المختصر : ANC - CCL
    عدد الحلقات : 24
    مدة الفيلم : 21 دقيقة
    الفئة : مسلسل تلفزيوني
    البلد المصدر : اليابان
    سنة الإنتاج : 2000
    المؤلفة : Yuu Watase
    المخرج : Hajime Kamegaki
    الموسيقى : Ryo Sakai
    مصمم الشخصيات : Hideyuki Motohashi
    تنسيق الألوان : Mika Iwami
    تحرير : Masahiro Matsumura
    التسويق : Hiroko Kuwazono
    مخرج الموسيقى : Tomoko Shibuya
    منتج الموسيقى : Shinichi Nakamura
    الإنتاج : WOWOW , Studio Pierrot , Bandai
    النوع : مغامرات .. خارق للطبيعة .. دراما .. رومانسي .. شوجو .. مؤثر للنفس (( نفسي ))
    العمر المناسب للمشاهدة : سبعة عشر عاماً فما فوق ^^

  11. #10
    مشكور أخوي علي التقرير الرائعة والمشوق لقد جعلتني اتطلع لمشاهدة هذا الانمي وأتمني ان اجد في دولتي وشكررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررً ا
    let there be sun shine all of your days

  12. #11

  13. #12


    attachment


    STORY

    القصة حقيقتاً هي من أروع القصص .. فهي مزيج من الأكشن و الرومانسية في آن واحد .. وكعادة يو واتاسي فهي تمزج بين الشونين و الشوجو معاً ^^ .. أقصد أن الأنيمي يمكن أن يشاهده الأولاد و البنات و ذلك لقصته الممزوجة بطريقة رائعة بين الأكشن و الرومانسية و الدراما .. قد يقول البعض أن القصة بسيطة والهدف بسيط جداً ولا شيء جديد أو ربما يقول البعض أنها مكرره .. و لكن في الحقيقة القصة أعمق بكثير من ذلك .. فهناك أحداث لن تنساها أبداً , كما أن القصة مأخوذة من أسطورة قديمة و لكن مع بعض التغييرات حتى أخرج لنا بشكل راقي جداً .. بشكل عام القصة رائعة و أنا متأكد بأنها ستعجب الكثيرين .


    CHARACTER

    هذا الأنيمي يحتوي على كثير من الشخصيات , في الحقيقة ان شخصيات يو واتاسي مميزة جداً و تؤثر على المشاهد كثيراً .. فهناك الكثير من الشخصيات الرائعة مثل تويا .. تصميم الشخصيات رائع جداً و راقي .. كما أنه يحوي الكثير من الشخصيات الرائعة و التي لها مواقف لن تنسى .. فهناك الكثير من المواقف التي لن ينساها المشاهد .. نستطيع القول بأن شخصيات آياشي نو سيرس شخصيات مميزة جداً و هذا شيء ليس غريباً على كاتبة مبدعة مثل يو واتاسي .


    ANIMATION

    رسوم هذا الأنيمي قوية جداً و تناسق الألوان رائع جداً .. في الحقيقة الرسوم هذه هي من أفضل الرسوم على الإطلاق و من دون منازع .. رسوم الشخصيات و المناظر الطبيعية رائعة جداً و الإعتماد على الكمبيوتر بطريق رائعة جعل من رسم آياشي نو سيرس رسم رائع جداً .. عند مشاهدتك لهذا الأنيمي سوف ترى قوة رسم هذا الأنيمي .


    MUSIC

    الموسيقى رائعة جداً .. خاصتاً أنني من اللذين يفضلون الموسيقى الحزينة فكيف أشاهد أنيمي معظم موسيقاه حزينة .. بالتأكيد سوف تعجبني موسيقاه .. يكفي أنها على يد الفنان الرائع Ryo Sakai .. هناك الكثير من الموسيقى الحزينة وأيضاً هذا الأنيمي لا يقتصر فقط على الموسيقى الحزينة بل هناك موسيقى أكشن أخرى سوف تسمعها أثناء مشاهدتك للأنيمي .. خصوصاً موسيقى موقف ظهور تويا بعد أن ظن الجميع أنه مات و فاجئه بظهورة لكي يعيد الثوب لـ سيرس .. بالفعل موسيقى ائعة ولا تنسى .. موسيقى هذا الأنيمي بشكل عام ممتازة جداً وتستحق الشكر .. وطبعاً هذا من وجهة نظري فقط ^^ .


    OVERALL

    بشكل عام الأنيمي آياشي نو سيرس أعتبره من أفضل مسلسلات الأنيمي الذي شاهدتها .. هذا الأنيمي قد تفوق و تميز تقريبا في معظم المجالات بالنسبة لي و لهذا أعجبني .. فبالنسبة للقصة , فالقصة رائعة و الأحداث أروع و مرتبطة مع بعض و مواقف جميلة جدا و رائعة , سواء مواقف محزنة أو مضحكة أو قتال أو مغامرات أو تضحيات و غيرها من هذه المواقف الذي تعطي القصة نكهة خاصة و مميزة , و طبعاً هذا شيء طبيعي على مبدعة مثل يو واتاسي .. فبالرغم من أنني لا أميل كثيراً للقصص الحب أو ماشابه إلا أن هذا الانيمي أعطى نكهة خاصة لقصة الحب الموجودة فيه .. و أما بالنسبة للشخصيات , فكما ذكرت سابقا فشخصية تويا من أفضل الشخصيات التي رأيتها .. من ناحية الرسم فبصراحة شديدة الرسم دقيق جداً و قوة تماسك الألوان جائت رائعة جداً وأيضاً فهذا الأنيمي لا يخلو من الرسوم الثلاثية البعد والتي تعطي تعكس إبداع العاملين عليه .. أما بالنسبة للموسيقات , فكما ذكرت سابقاً فالموسيقى هي أهم عنصر في الأنيمي بالنسبة لي , في الحقيقة يوجد الكثير من الموسيقات الحزينة و الرائعة , وطبعاً هذا الأنيمي يحوي الكثير من الموسيقات فلا تكرار يزعجك في هذا الأنيمي .. فكما عرفتم و بشكل عام الأنيمي قد تميز و كان رائع تقريبا في معظم المجالات و هذا ليس غريب على مبدعة مثل يو واتاسي وأيضاً لا ننسى أن نشكر من قاموا بهذا العمل المميز .. بصراحة لا أعرف ماذا أقول أكثر من ذلك ولكن هذا كل ما أستطيع قوله حول هذا الأنيمي الرائع ..



    القصة : 9 \ 10
    الشخصيات : \ 9 \ 10
    الرسوم : 9 \ 10
    الموسيقى : 10 \ 10
    التقدير العام : 10 \ 9


  14. #13
    attachment

    هنا ينتهي تقريري وكلي أمل بأنه قد نال على إعجابكم و أنكم استمتعتم بقراءته .. و طبعاً هناك الكثير من الأسباب الي دفعتني إني اكتب تقرير عن هذا الأنيمي .. فمن ناحية القصة فهي مرة حلوة و ممزوجة بطريقة راقية و تخلي المشاهد ما يمل منها .. ومن ناحية الشخصيات فأنا أفضل تويا لأنه مرة شخصية حلوة , وكل شي فيه حلو حتى بالنسبة لملابسه فهي مناسبة له وفنتاستك وبالنسبة لشعره فهو رائع و كووول أيضاً ^^ أما عن تصرفاته أعتقد أن أي شخص شاهد الأنيمي أول ماراح يلفت انتباهه هي تصرفاته ^^ , فهو هادئ و غامض وماضيه رائع أيضاً .. ويعجبني آكي بعد لأنه يشبع ستسونا من أحد أفضل الأنيميز الي عندي وهو آينجل سانكتري ^^ , تحس في تشابه بين ستسونا مودو و آكي ميكاجي , لكن مع ذلك يوجد فروق أولها ان ستسونا يحب اخته من الناحية الرومانسية لكن بعكس آكي فهو يحب أخته ويخاف عليه و كأنه مسؤول عنها ^^ .. و تعجبني بعد تشيدوري لكن نهايتها و موتها وهي على ظهر يوهي كان موقف محزن من جد وما أقدر أنساه >< , يعني اهو حبها أخيراً و هي ماتت و هي تعرف انه صار يحبها ^^ , أما من ناحية سيرس ففي البداية راح تعتقد انها شريرة لكنها بالعكس فهي المظلومة و مو الظالمة , لكن الي يقهرني سبب الحقد مو زابط قليلاً >_~ يعني كانوا يقدروا يخلوا سبب أكثر أهمية يخلي سيرس تحقد على عائلة ميكاجي لكن على كل حال هذي القصة مأخوذة من الأسطورة الشرقية .. عموماً تصميم الشخصيات واقعي لكنه رائع خصوصاً تصميم تويا وآكي و يوهي ^^ .. نجي الآن للرسوم , بصراحة الرسوم ما توقعتها بهالروعة , رسوم رائعة بالفعل ومن دون مبالغة .. لا أستطيع أن أصف شدة روعة هذه الرسوم , فتناسق الألوان جاء رائع جداً والي أكثر من كذا انه يشبه رسوم الأنيمي المميز فيوشيجي يوجي , إي صح تذكرت نفس المانجاكا @_@ .. على كل حال ما علينا خلينا نتوجه للموسيقى لأنها من أكثر الأشياء الي عجبتني بهالانيمي ^^! .. بصراحة موسيقى رائعة جداً وتعيشك داخل الأحداث وفيها نبرة حزن ^^ .. يعني الموسيقى رائعة جداًومناسبة للمواقف وبالنسبة للأغاني فهي رائعة جداً خصوصاً أغنية البداية واسمها Scarlet .. أغنية رائعة جداً ومميزة وخاصتاً أن مغنيتها هي نفسها مؤدية صوت سيرس .. على كل حال بداية الأنيمي ستظنه واقعي يعني من أول خمس دقايق , بعدها راح تشوف الخيال و الأكشن و كل شي ^^! .. المهم هذا الي عندي عن هذا الأنيمي و إذا عندك أي إضافة تفضل و يسعدني ذلك و يشرفني تدخلكم بالموضوع .. و الآن أتمنى اشوفكم المرة الجاية على خير و في مواضيع اخرى ان شاء الله .. و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^___~



    attachment



    اخر تعديل كان بواسطة » Dark Descendant في يوم » 03-03-2006 عند الساعة » 11:41

  15. #14
    مشكور اخوي على التقرير الرائع,فعلا انا حبيته كثير هالانمي وخاصة شخصية سيرس كثير عجبتني.
    والنهايه حلوه ^_^

  16. #15
    مشرف سابق
    الصورة الرمزية الخاصة بـ ساره م








    وسام ميجاتوني مُبدع وسام ميجاتوني مُبدع
    وسام شكر وتقدير وسام شكر وتقدير
    وسام العضو المبدع وسام العضو المبدع
    شكرا لك جايتو على هذا التقرير الرائع ..
    025
    عن القصة ( اياشي نو سيرس) ...
    و شرحك للقصة و الشخصيات ماشاء الله كامل ( كما هي عادتك ^_^)
    و فهمت الانمي .. بشكل كبير ..
    و لكن اريد ان اقول انني سمعت من احد المواقع الاجنبية ان الحورية سيرس..
    في معركتها الاولى مع زوجها .. مشت بعد ان قتلت زوجها و ابنها ...
    انت ذكرت حكاية زوجها ..
    و لكن هل قتلت ابنها.. ؟
    واذا كان حصل هذا فكيف بقي ناس من عائلة ميكاجي؟؟
    و شكرا على الالحان و كل التعريفات ..
    و شكلك اعجبت كثيرا بشخصية تويا ...
    و لكن انا لا ادري لماذا هذه الشخصيات اللى تكون نهاياتها حزينة ..
    و هي من احسن شخصيات القصة ..و الا هي قصة حرق قلب و بس !!!36_1_4[1]
    و شكرا لك

  17. #16

  18. #17

  19. #18
    prinsess

    مشكور أخوي علي التقرير الرائعة والمشوق لقد جعلتني اتطلع لمشاهدة هذا الانمي وأتمني ان اجد في دولتي وشكررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررً ا
    العفو أختي و مشكورة عالمرور الرائع ^__~



    bonoora

    العفو و شكراً عالمرور ^^


    Julia addict

    مشكور اخوي على التقرير الرائع,فعلا انا حبيته كثير هالانمي وخاصة شخصية سيرس كثير عجبتني.
    والنهايه حلوه ^_^
    العفو أختي ومشكورة عالمرور .. وشخصية سيرس رائعة ^__~


    ساره م

    شكرا لك جايتو على هذا التقرير الرائع ..

    عن القصة ( اياشي نو سيرس) ...
    و شرحك للقصة و الشخصيات ماشاء الله كامل ( كما هي عادتك ^_^)
    و فهمت الانمي .. بشكل كبير ..
    و لكن اريد ان اقول انني سمعت من احد المواقع الاجنبية ان الحورية سيرس..
    في معركتها الاولى مع زوجها .. مشت بعد ان قتلت زوجها و ابنها ...
    انت ذكرت حكاية زوجها ..
    و لكن هل قتلت ابنها.. ؟
    واذا كان حصل هذا فكيف بقي ناس من عائلة ميكاجي؟؟
    و شكرا على الالحان و كل التعريفات ..
    و شكلك اعجبت كثيرا بشخصية تويا ...
    و لكن انا لا ادري لماذا هذه الشخصيات اللى تكون نهاياتها حزينة ..
    و هي من احسن شخصيات القصة ..و الا هي قصة حرق قلب و بس !!!
    و شكرا لك
    العفو أختي و مشكورة عالمرور الرائع .. والحمد لله انك فهمت الأنيمي لأني حاولت شرحه شرح مفصل ^^! .. في الحقيقة هي لديها منه فتاتين و ابن .. وأنا بالفعل أعجبت كثيراً بشخصية تويا .. وشكراً عالمرور


    THE_ONE7979 + The Golden Gun

    العفو أخواني و مشكورين عالمرور

  20. #19
    تقرير متميز للغاية أخ gaito أبدعت بحق

    بالنسبة لهذا المسلسل الكرتوني لم اشاهد سوى الحلقة الأولى منه ، وأعتقد
    أنه بعد تقريرك هذا لا داعي للإكماله ...لماذا ؟

    ]((التقرير حرق علي أحداث الأنيمي !!>>>>>حقا كما قلت.... فهو متكامل من جميع النواحي وبصراحة الشخصية Chidori Kuruma تبدوا فريدة للغاية ومؤثرة في الوقت نفسه ولكن
    للاسف كانت نهايتها مأساوية ...
    أشكرك أخي الكريم وقد وفقت في كتابته ونامل ان نرى المزيد من تقاريرك المتميزة قريبا ..

    بالتوفيق إن شاء الله

    misao
    اخر تعديل كان بواسطة » misao26 في يوم » 04-03-2006 عند الساعة » 13:54

  21. #20
    misao26

    أشكرك أختي على هذا الرد الرائع وبالفعل أسعدني مرورك بالموضوع .. والحمد لله الموضوع عجبك والعفو و لا داعي للشكر ..

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter