مشاهدة النتائج 1 الى 17 من 17

غمزه للبنات فقط Just For Girls

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    احم احم معاكم Princess Cherry انا بنوتة احب الانمي اللي للبنات فقط اوكي والانمي المفضل لدي هو sailormoon
    عموما انا جايبة لكم قصص مانجا اللي مألفتها naoko takeuchi<<<<<<<< عشق فن هاذه الانسانة نفس تفكيري بلظبطgooood
    وانا جايبة لكم المانجا اللي مسويتها طبعا هي للبنات فقط . حتى نفس المؤلفة قالت . المانجا التي اؤلفها لايستسيغها الشباب. واتمنى ان الانميات تبعها تعجبكم لانها روووووووووووووووووووووووووووووووعة
    تفضلو welcom to naoko takeuchi world of manga just for girls
    بسم الله نبتديء المانجا الاول
    toki * meka
    القصة >>>>>>>>> اسفة ماقدرت اخذ القصة الا بالانجليزي ( اكيد الكل يعرف يقرا انجليزيnervous )
    Toki*Meka is Naoko's newest series and is currently running in Nakayoshi. Our heroine is Mimii, who is given a robot girl named Toki*Meka as a birthday present. Toki*Meka uses a cellphone to communicate with a much smaller version of herself, and seems to have been designed to watch over Mimii.
    الصور
    3
    4

pq angels
    القصة:
    فتاتين ياتين من كوكب جميع افرادة من الفتيات وينزلن في طوكيو كي يفتتحن محلات لبيع مساحيق التجميل السحرية التي تجعل الفتيات يصبحن جميع اهتمامتهن الجمال والمنظر. عموما ال pq angels يحاولن تحدي الصعاب والاشرار بجمالهن وانوثتهن.
    الصور
    5
    6

sailormoon
    القصة: باختصار
    طبعا الكل يعرف هاذا الانمي . فتاة تستلم قوة من مملكة القمر ولديها قلادة تستطيع تغيير ملابسها فيها وتحارب بقوى سحرية ناعمة وجميلة جداااااااااااااgooood
    الصور
    [IMG]http://www.hollowmoon.net/sites/matsuri/moon/moon1.jpg[/IMG

the cherry project
    القصة:
    This is the story of Asuka Chieri, a girl who dreams of figure skating after seeing a boy perform many years ago. She finally meets that boy, and hopes to skate with him. However, his true feelings remain a mystery.
    cherry5

Chocolate Christmas<<<<< المانجا هاذا دوخني مررررررة رومنسي. والله يابنات انكم اذا قريتوة راح تبكون من كثر الحب
    القصة:
    "Ryon dreams of spending Christmas together with her love, but her Christmas Eve is always alone. Then suddenly she hears on the radio the voice of the DJ, Choco-san... Instead of love at first sight, does Ryon have love at first sound!? Ryon's love has lightly begun to dance!"
    7
    8

Maria
    القصة: المانجا هاذا حلو شوي مو مرررررة.
    Maria lost her father when she was very young, and lives with her mother. Her mother is hospitalized! At that time, 'Daddy Longlegs' appeared for Maria... She transfers to the noted Green Garden Academy and begins her search for 'Daddy Longlegs', but... An eternal masterpiece."
    9

miss rain
    لقصة.
    حب وغرام بين شاب وفتاة والمصاعب تواجههم.
    10

prism time
    القصة:
    فتيات يبحثن عن الحب وهن عبارة عن فرقة رباعية والاحداث تصعب يوم بعد يوم
    11

mermid panic
    القصة:
    طبعا الكل يعرف قصة حورية البحر والكل شاف الكرتون تبع ديزني تخيلوة ياباني لاكن على طريقتهم الخاصة حلوووووووو مرة. ولاكن القصة تحكي عن اربع اميرات حوريات بحر يحاولن الاختلاط بلعالم الخارجي
    12
    13

love witch
    القصة:
    فتاة تمتلك قوة سحرية تستطيع من خلالها ان تكون ساحرة حب وتعيد علاقات الناس لبعضها وطبعا تستخدم عطرها السحري the magical love perfume

النهاية
    اتمنى المانجا اعجبوكم يا بنات وهاذا موقع المؤلفة

2. ...

مشكورة اختي على الموضوع الرائع جدا ويسعدني اني اول واحدة ارد عليك..

مساء الخير...

مشكورة Princess Cherry على المانجا..

وشكلهم روعة، بس أني دخل مزاجي Chocolate Christmas و the cherry project

ياليت تحطين لنا الأجزاء للتحميل.. لأني دورت ومالقيت. smile

لسبب ما الصور ما تطلع .. وكلنا نعرف انجليزي بس لو بعربي افضل

هع هع
    مشكورة خيتو على الجهد المبذول
    هع هع

تحياتي
    سلام

^.:.ـــــــــــــ هع هع ــــــــــــــــــــ.:.^
    لَمْ يَعُدْ مِكْسَّاتْ الذي أَعْرِفُهْ ..
    اِشْتَقْتُ لِأَعْضَّاءْ 2005 disappointed ..

مشكورة اختي على تعبج بس ولاشي يطلع عندي .............
    attachment

59b75b1452c02cd7028ba6e01f9b8936

b2c7e971bad6cf3e9711ba95cfd97e8c

Talking هاي هاي

شكرا لردودكم جميعا واسفة لان الصور ماطلعت لاكن هاذول هم الصور واتمنى تعجبكم المانجا
    لاكن اسفة ياختي انا ماعندي الا الكتب نفسها ومانزل ولا احمل اشياء كمبيوتر يعني شغل اصلي اصليgooood gooood gooood
    وعموما تقدرين تلقين المانجا وتشترينها من موقع وانصح الجميع اشتراء المنجا الاصلي اللي يكون بشكل كتاب لان له طعم ثاني ووناسة تشوفة قدامك اصلي <<< خير اكل
    confused confused
    عموما شكرا لردوكم وهاذي الصور واسفة اذا تاخرت
    تقبلو تحياتي
    اميرة انميات البنات
    princess cherry

الصور لانمي
    mermid panic
    choco xmas
    اخر تعديل كان بواسطة » Princess Cherry في يوم » 05-03-2006 عند الساعة » 20:45

wow i looooove sailormoon thank you and i love naoko takeuchi

السلام

شكرا اختي ع الموضوع المتكامل

والله يعطيج العاية ع المجهود الرائع

أختكم
    عاشقة النينجا

مشكووووووووووووورالموضوووووووع الحلووووووووووو
    اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين اجمعين
    اللهم اكرم نزلهم ووسع مدخلهم
    واغسلهم بالماء والثلج والبرد
    ونقهم من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس
    a7d7c0b28778cab5bf17b5d6a5b9adab

Princess Cherry

مشكووورة اختي الغالية على الموضوع الرائع والأكثر من رائع

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter