الصفحة رقم 3 من 3 البدايةالبداية 123
مشاهدة النتائج 41 الى 57 من 57
    لو جلست اقول اللي ما يعجبني ما راح اخلص اسألوني اش اللي يعجبني فيهم يمكن اقول شي وا اثنين والباقي كله لاtongue

2. ...

السلام عليكم،

ZA7EF .. مشكور يا كوماندااااا زاحف

السليق : ما اعرف اشرح لك بس هو رز سايح والظاهر يحطون عليه حليب .. مالي في الطبخ صراحة ... <=== إذا كانت الأكله رز وحليب .. فأعتقد انها زي الأكلة المصرية اللي اسمها "رز معمر" .. وهي مالحه بعكس "الرز بلبن" وهو نوع من الحلويات
    الرز البخاري : هذا ما ظنيت انه سعودي اصلا بس عموما هو مو زي ما قلتي هو رز يتسوى من رز المزه وله نكهه خاصه وممكن ينحط عليه اللي قلتيه .. <=== فسر الماء بالماء
    المختوم : اعتقد انه نفسه هو المضغوط ويتسوى من اسمه في قدور ضغط .. بس <== طيب شو هو .. رز يعني؟؟
    التميس : غريب ما تعرفونه .. هذا وشلون اشرحه .. خبر افغاني .. متخصصين فيه الافغان لأنه من عندهم ويؤكل مع الفول وزي كذا <==== هذا عرفته، لأن الأفغانيين يسوونه عندنا ..... احنا نسميه "خبز باتاني أو خبز باتان"

ساحر القلوب ... شكرا على التوضيح
    السليق : هو رز بس يعني جاي سايح ولاصق في بعضه <== طيب فيها حليب زي ما قال زاحف؟ وإلا الرز مسلوق ومهروس!!!
    الفرموزة : عجينة في وسطها لحم تنحط في الفرن وبعدين يطلعوها <=== لا يا شيخ .. كانوا خلوها في الفرن احسن tongue
    التميس : عيش على شكل دائرة وفيه أخرام كثيييييييييير <=== عرفته، وغالبا يصنع من الدقيق الأسمر (بالنخاله)

ان شاء الله أكون وضحت والباقي عند المجهولة أنا بأحول الموضوع ليها لحظة أشغل السنترال <==== الظاهر انقطع الخط cry cry

شكرا لمحاولاتكم يا شباب .. يعني وضحتولي الصورة شوي .. بس وينكم يا بنات السعودية .. نبغي مترجمه tongue

اخر تعديل كان بواسطة » OceanBreeze في يوم » 17-09-2002 عند الساعة » 15:14
    سبحان الله .. والحمد لله .. ولا إله إلا الله .. والله أكبر

المسلوقة هي موية ولحم tongue

وايش بقي كمان ايوة السليق يحطوا فيه حليب biggrin
    Xx JustMe xX
    07858d7d9e67e6869cb549655c76a14b

wink
    Co_JustMe_oL(AT)hotmail.com

خخخخخخ ساحر ارسلتها قبلك معليش 1 - 0
    بس ما كانك عدت نفس الكلام اللي قلته

[glow]لوووووووووووووووووووول[/glow]

سحووووووووووري mad انت منت من عيلتي ول عليك ما تعرف المختوم eek انا اوريك قال ما تعرف المختوم طيب تعالنا بعدين انشاء الله اخلي بابا يسوية وتاكله wink

انا عارفه انك اذا شفته بتعرفه اخ منك ما تعرف المختوووووووم tongue

<=== اصلا ما تحب المختوم لانه اذام لحمtongue

انا بحاول اجيبلك صور بس استنوا يوم الربوع افضى واجيب الاسكان واشتغل biggrin

ويمكن المنتو الي طلبتيه اوريكي صورتو يا اوشني wink

تحياتي
    chirolp_hello
    عن ابن عمر رضي الله عنهما قال : أخذ رسول الله صلى الله عليه وسلم بمنكبيّ فقال : ( كن في الدنيا كأنك غريب ، أو عابر سبيل )

بصراحة انا مدري وشو الموضوع عنه بدا من بنات انتهاء لي طبخ

طيب تعرفوو المثلوثة biggrin biggrin biggrin يمون من الرياض cool
    تحياتي دي جي كويكر <=== طيب تعرفو الشوربة هذي tongue

على كده ما في بنات يعرفوا يطبخوا

مساكين طلعوا الاولاد أفضل منهم في الطبخ biggrin

اي والله صح البنات ما في راسهم طبخ انا اعرف اطبخ اندومي واسوي شاي وو... بيض مقلي واحمي عيش والاكل الجاهز زي الهمبرغر والنقانق وبس<------------ طباخ 10 نجوم..cool

طيب ممكن صحن اندومي وواحد همبرجر مع بطاطس مقلية وبيبسي biggrin

صح ذكرتني اعرف اقلي بطاطس طيب يوصلك بعد 3 سنين..<--------------- التوصيل المجاني مشي..tongue

احنا ساكتين علشان انتو مساااااااكين

mad mad mad
    انتو من جد مساااكين وتحزنو frown frown frown

بس الي مايعجبني في البنات انهم يحسبو نفسهم فاهمين كل شي وهم............................................... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ببساطههههههههههههههههههههههه مساكين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    في كلمه قالها افلاطون وانا متأكد انو صادق فيها
    ادا حب الرجل حب بنص قلبه لاكن ادا حبت المرأه حبت بقلبها كله

المهم انو في البنات خصلة الزياده في المواصفات وهدي اكثر شي يبكيني فيهم

ردو يا شباب البنات هاجمونا كييييييييييف؟؟؟؟؟؟؟

وشكرا على الموضوعmad mad mad mad mad mad

devious devious

يا محبة الكاباشينو

اعدريني على ردي

ماورد في اقوالك في الرد الأول انك تشتكي من تصرفات الشباب والله واعلم من هو السبب انتم ولا الشباب

هادي سبع خصال اكرهها في البنات والباقي مررررره كتييييييير

اولا اتكلم عن البنات : العبي شفافه والشعر باين من الغطوه والمكياج اخر حلالالالالالالالالالالالاوه وريحة الكلونيه تصول وتجول من اول الخط حتى اخره وحتى في نصه والمخطره في المشيه ورنت الجوال عاليه

ثانيا:وعاد المعاكسات منكم ادا كنتو فاظيين مررررره كثيره لا وتحبو الي يقفل الخط في وجهكم .

ثالثا:وان حبيتونا اه من حبكم تشوفونا الملاك الطاهر قدامكم ويويلنا لو غلطنا غلطه وان كانت بسيطه تقولو عننا شياطين واباليس ومالكم امان

رابعا:ان توعادنا وقابلناكم شكلنا ماعجبكم سويتولنا ديك الفظيحه الي لها اول مالها اخر (كأنكم تقولو الي يحب النبي يجي يشوف) وان عجبناكم تحكيتو عننا في كل المجالس والمدارس والمناسبات للعلم انكم انتو الي تعطونا المواعيد

خامسا: ترسلو صاحباتكم يتصلو علشان تتأكدو مننا وما تدرو انو صاحباتكم يبغونا وان عرفتو قلبتوها هم ونكد (وجنت على نفسها براقش)

سادسا: مره شفت وحده تاكل بيدها و اظافرها طويله تحك الصحن وتنكسر ولسه تاكل وحده تانيه توها ماسحه المناكير وتحط يدها وتاكل وحده توها مغسله شعرها بالشامبو والبلسم وجالسه معنا على السفره وشعرها ينقط (قصص حقيقيه)

سابعا:وفي مكان العلم المدرسه الكليه الجامعه اه اه اه اه اه من حكاوي بنات المدارس الي ما تخلص وحده والمدرسه تشرح وهي معها صورة حبيبها وتفكر في امس ايش حصل وايش قلنا والتانيه ماسكه صاحبتها وتقرى معها الرسايل

ومااحب اطول عليكي لاكن اتمنى انك تطلي على عيوب البنات

ومن غير زعل

dracolla

gooood gooood cool cool

تعجبني دراكولا واللي اشدد عليه انه صح البنات يرسلوا صاحباتهم وعلى بالهم محنا داريين انهم صاحباتهم وقيد صارلي الموقف ذا انا ما قلت اسمي الحقيقي للبنت قامت وحدة ثانية اتصلت ونادتني بنفس الاسم وما قلت لأحد عن ذا الاسم وبس وحتى الحين البنت مو دارية اني عارف انه ذيك صاحبتها وجالسة تسألني تعرف بنات؟؟؟وزي ذي الاسئلة..

بس بيني وبينكم تجربة المخاواة ما راح اخوضها ابدا في حياتي بعد كذا..

غلطان ياكاسح الصحبه مره حلوه تعرف ليش
    علشان تتونس وتسلي نفسك

بس اتمنى انك ماتعطي للبنات فرصه علينا

كاسح انت gooood gooood gooood

الصفحة رقم 3 من 3 البدايةالبداية 123

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter