الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 35

رائع ما رأيك بهذا وهذا... ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    كيف حالكم ياأعضاء مكسات الأعزاء؟!

تعرفون الأنمي؟ نعم..
    تشاهدون الأنمي؟ طبعا..
    تتابعون الأنمي باستمرار؟ أكيد..
    تحبون الأنمي؟ دون أدنى شك..
    حسنا.. إن كانت أجوبتك على هذا النحو، فهذا يعني أنك ستجيبني عما سأقوله وأسألك إياه.. والسؤال هو:
    ماذا يعني لك كل من مسلسلات الأنمي التالية:
    1- المحقق كونان.
    2- القناص.
    3- يوغي أوه.
    4- ناروتو.
    5- الديجيمون.
    6- سلام دانك.
    7- جنود السايبورغ.
    8- ليدي لين.
    9- ماروكو الصغيرة.
    10- فيلم Spirited Away
    .

لقد اخترت لكم هذه العشر أنيميز، وكما ترون هي أنمي مشهورة جدا والجميع يعرفها..
    أريد رأيكم بها في:
    - ماذا يعني لك الأنمي..
    - كيف هو تأثيره عليك بشكل إيجابي أو سلبي..
    - مميزاته وعيوبه..
    - أشرح كل أنمي منهم على حدا باختصار أو بشكل مطول (كما ترغب أنت)..
    - أحضر لكل أنمي من تلك المجموعة صورة واحدة، أو صورة واحدة لأفضل أنمي من تلك المجموعة (كما ترغب أنت)..

الآن أعتقد أن الفكرة أصبحت وضحت لكم جميعا، لذا لم يبقى عليكم سوى المشاركة..

أنتظر مشاركاتكم لأنها تهمني كثيرا وتسعدني أيضا..

والآن تقبلوا تحياتي..
    (سوكي ماتسورا) أخت (يوو ماتسورا)..

بالنسبة لرأيي بـ :
    1- المحقق كونان: أنه يعني أشياء مهمة في حياتي، فهي مثلا تجعني أستنتج الحلول لو تورطت في مشكلة وأستطيع إخراج نفسي من أي مأزق. وكما قلت فهو أثر علي بشكل إيجابي، كما جعلني أتعرف على أسماء يابانية مثل أسم سينشي وهيجي وأيومي وغيرها من تلك الأسماء الجميلة. مميزات كونان كثيرة فمؤلف القصة يملك خيال واسع أوسع مما نظن وفي كل مرة نكتشف قصة جديدة هذا عدا أفلامه العشر المميزة، أما عيوبه فهي أنه مسلسل طويل للغاية كما أن رسمه ليس بالمستوى المطلوب طبعا أنا لا أقول أنه سيء لكنه لا يناسب قصة الأنمي أبدا فشتان مابين القصة والرسم. وأعتقد أني شرحته من وجهة نظري لكن كل ماأستطيع أن أقوله هو أني أعشقه.

2- القناص: حسنا، هذا الأنمي يعني لي أن علينا أن نحلم ولن يتحقق شيء من تلك الأحلام، لأنه خيالي زيادة عن اللزوم. لم يؤثر فيني كثيرا، لا هو طبعا أثر علي بشكل إيجابي إذا كان الأمر يتعلق بالرسم فقد بدأ رسمي يتطور بشكل ملحوظ بعد متابعتي له وهذا الأمر يسعدني. من مميزاته أن له أسلوب غريب جدا أي أنه فنتاستك كما أنه مثير جدا ومشوق كذلك أسلوب الرسم المستخدم به رائع جدا جدا، أما عيوبه فهو أنه خيالي بشكل مبالغ به وإعجاب الناس الزائد عن حده جعله ممل جدا وبغيض على الأقل بنظري كما أن أجزائه كثيرة وهو لا يزال حتى الآن أجزاء لا نعلم عنها وهذا الأمر أفسد المتعة الحقيقية للأنمي. أنه أنمي ممتع لولا بعض المعوقات التي تقف في طريقه.

3- يوغي أوه: يعني لي الغباء (بعينه وعلمه). وطبعا لا ولم ولن يؤثر فيني هذا الأنمي الغبي بل أنه حتى لا يستحق المتابعة. وما من مميزات لهذا الأنمي بإستثناء بعض روح وأجواء الكوميديان التي يضفيها جوي في المسلسل وأزيائهم التي تشبه أولاد العصابات وأيضا فلمه يستحق الإعجاب والمديح نوعا ما، أما عيوبه فهي كثيرة فرسمه سخيف جدا فتلاحظ أن الشخصيات نحيلة للغاية ورؤوسهم كبيرة جدا والقصة أكثر سخفا كما أنها متداخلة على بعضها وهذا ما يجعل فهم القصة صعب جدا هذا عدا المعتقدات السيئة الموجودة في أحداث المسلسل والفيلم على حد السواء بالإضافة إلى الاستغلال المادي للأطفال والمراهقين من خلال بيع اللعب من فيديو جيمز وبطاقات الوحوش وحتى الكوتشينة. باختصار هو أنمي عديم الفائدة بحق.

4- ناروتو: لا تعليق مطلقا.

5- الديجيمون: لا أعرف ماذا أقول أو من أين أبدأ أنه أروع أنمي على وجه الأرض بعد (مرملاد بوي)، أنه بحق رائع وهو يعني لي الكثير الكثير فهو بوابتي الأولى لعالم الأنمي ولعالم الرسم والتصميم ولحبي لليابان وأهلها ولغتها وكل شيء بها وعنها وقد غير هذا الأنمي حياتي بـ 180 ْ. بلا شك قد أثر علي إيجابيا كوني أحببته وتوّجته كأفضل أنمي بحياتي فقد جعلني أعشق الرسم وبدأت أتعلم على الأساسيات في الرسم من خلال مشاهدتي للجزء الثاني والثالث ولن أنسى الأول، ولو لاحظتم بدايات رسمي فستجدون أنني كنت أحاول أن أرسم مثلهم وصحيح أن رسمي كان سيء في ذلك الوقت لكن بدأ يتحسن تدريجيا حتى وصل للأفضل في الوقت الحالي طبعا كان ذلك قبل 4 أو 5 سنوات هذا بالإضافة إلى التصميم في برنامج الفوتوشب الذي بدأت أعمل عليه بشكل متواصل والآن أنا أبدع في الفوتوشوب نوعا ما هذا غير حبي لليابان واليابانيين واللغة اليابانية الذي يزداد يوما بعد يوم، وهو طبعا قد أثر علي بشكل سلبي بقدر ما أثر علي بشكل إيجابي فقد بدأت أؤمن بالحب من أول نظرة وتلك الأوهام التي لا صحة لها وأمور سيئة أخرى لا أحب أن أذكرها لأنها شخصية جدا وقد أفسدت أخلاقي فبعد أن كنت أعرف بأني بنت محترمة أصبحت أتابع أشياء بغيضة وأحمد ربي الذي سترها علي في اللحظة الأخيرة. بالنسبة لمميزاته فهو مميز في كل شيء وأنا أقصد الجزئيين الأول والثاني أما الثالث فرسمه هو الجميل وشخصياته أجمل وهم المميزون فيه ولن تجد أي ميزة تميز الجزء الرابع، أما عيوبه فرسمهم غير متقن لكنه طفولي نوعا ما وفي الجزء الثالث قصته غبية وصعبة الفهم أما الرابع فهو أسخف جزء بل أبشع أنمي رأيته في حياتي فهو لا قصة ولا رسم ولا فكرة تجعله حتى على الأقل نتابعه. باختصار هو أنمي مذهل ومتألق على طول بأجزاء الثلاث أما الرابع فهو خارج الموضوع لأنه سخيف.

6- سلام دانك: يعني لي أن وقت المتعة أتى وفي جعبته الكثير من الإثارة والتحدي حتى لو كانت الحلقة قد إعيد عرضها مرارا. وتأثيره علي كان إيجابيا بلا شك فقد جعلني أحب الرياضة وبالأخص رياضة كرة السلة مع أني لم أداوم على الرياضة أبدا. أنا لا أعرف كيف أصف مميزاته وعيوبه ولا أدري لماذا. وباختصار هو أنمي رائع وجميل ولكني لم أشاهد الحلقات الأخيرة منه وكم أحزنني هذا الأمر.

7- جنود السايبورغ: يعني لي أني لن أتابعه إلا بأعجوبة لأنه غالبا يعرض بالوقت الذي يرغب فيه أخي الكبير مشاهدة كرة القدم. هو لم يؤثر علي مطلقا لا سلبي ولا إيجابي. وعن مميزاته أن أبطال الحكاية هم من جميع أنحاء العالم تقريبا، أما عيوبه فهو أن رسمه ليس جميلا جدا. باختصار هو أنمي عادي جدا ولكن أتمنى أن أتابعه يوما وأنا راضية لأن أما أخي أو أبناء أخوتي يزعجوني بشكل مريع أثناء عرض هذا الأنمي.

8- ليدي لين: أوف منه.. لا تعليق...

9- ماروكو الصغيرة: يعني لي أن علي الاستعداد للتعرف على المزيد من العادات والتقاليد اليابانية بالإضافة إلى الضحك المتواصل. بالنسبة لتأثيره علي فهو لم يؤثر فيني أبدا. مميزاته هو أنه يتكلم وبشكل مضحك ولطيف عن حياة مجموعة كبيرة من الشعب الياباني بالإضافة إلى رسمه البسيط الجميل، ولا أعتقد أن هناك عيوب لهذا الأنمي الجميل والمسلي.

10- فيلم Spirited Away: يعني لي الرعب بعينه وهو ممتع ومذهل ومثير وفيه من الخوف ما يكفي وزيادة. وأعتقد أن رأيي فيه هو رأيكم نفسه خاصة فيما يتعلق بالإثارة والرعب. باختصار هو أنمي يستحق كل الجوائز التي حصدها من الأوسكار.

هذا كل ما لدي لأقوله.. وأنتم؟
    /|\
    cheeky

2. ...

السلام عليكم

بالنسبة لي
    المحقق كونان قصته رائعة والرسم جيدة ويعلم الذكاء
    يعيبه أن كونان يكتشف المجرم بسهولة دائما

القناص من أجمل الأنمي وذو أجمل رسم بين الأنمي
    قصته جميلة جدا والأحداث رهيبة

يوغي أوه أنمي رائع خيالي يعجبني ترابط الأصدقاء وتعاونهم
    وبه الكثير من الشخصيات المميزة مثل يوغي وميريك وباكورا وبيغاسوس ........الخ

ناروتو للأسف الشديد لم أتابعه
    سمعت عنه الكثييييييييييييييييييييييييييييييييييير

الديجيمون أنمي خيالي زيادة عن اللزوم
    وأن كان الخيال زاد من رونقه
    كما يحث على التعاون

سلام دنك بالنسبة لي أتابعه لشخصية حسان الفكاهية
    والرسومات فيه رائعة ومميزة

جنود السايبورغ أنمي روعة قصته شيقة جدا
    أحس أنني أحيا بداخله كلما تابعته

لكن رسومه يععععععععععععع

ليدي لين لاااااااا أحبه أبدا

ماروكو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    قصته جميلة فقط

Spirited Away
    لم أسمع به أرجو أن تخبرينني عنه

وشكرا للموضوع الشيق

34535b7634b80e47724f74d9f4182dee

للإنضمام لفريق كايزولاند للترجمة يرجى المراسلة على الخاص

السلام عليكم
    وعليكم السلام smile

بالنسبة لي
    المحقق كونان قصته رائعة والرسم جيدة ويعلم الذكاء
    يعيبه أن كونان يكتشف المجرم بسهولة دائما
    اكيد، انا اتفق معك، وعلى قولتك يكشفه بسرعه، بس انا دائما احب اكتشف منه القاتل، واحيانا تنجح هذي الفكره biggrin ..

القناص من أجمل الأنمي وذو أجمل رسم بين الأنمي
    قصته جميلة جدا والأحداث رهيبة
    في هذا انا معك 100%..

يوغي أوه أنمي رائع خيالي يعجبني ترابط الأصدقاء وتعاونهم
    وبه الكثير من الشخصيات المميزة مثل يوغي وميريك وباكورا وبيغاسوس ........الخ
    لا، انا عكسك تماما مااحبه مررررره.. كل واحد له وجهة نظر مختلفة rolleyes rolleyes ..

ناروتو للأسف الشديد لم أتابعه
    سمعت عنه الكثييييييييييييييييييييييييييييييييييير
    me too biggrin biggrin

الديجيمون أنمي خيالي زيادة عن اللزوم
    وأن كان الخيال زاد من رونقه
    كما يحث على التعاون
    لااا، حرام عليك! هذا الأنمي مذهل الا ابعد حد، صحيح مثل ماقلت هو خيالي زياده عن اللزوم بس مذهل زياده عن اللزوم ايضا asian asian asian asian ..

سلام دنك بالنسبة لي أتابعه لشخصية حسان الفكاهية
    والرسومات فيه رائعة ومميزة
    ههههههههه، يا ناس في احلى من حسان في هذا الأنمي؟؟ rolleyes rolleyes

جنود السايبورغ أنمي روعة قصته شيقة جدا
    أحس أنني أحيا بداخله كلما تابعته

لكن رسومه يععععععععععععع
    معك حق، خاصه الرقم تسعه احس اني مثله بالضبط، ومثل ماقلت رسمه سيء و .. وعععععععععععععع eek

ليدي لين لاااااااا أحبه أبدا
    لا، انا احبه بس احس ان الكأبه في مضاعفه، بس ابدا ماراح احد ينافس سالي في المسلسلات الكأيبه biggrin biggrin ..

ماروكو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    قصته جميلة فقط
    مروكو ليست مجرد قصه، انها عالم من الخيال، انها ماروكو ياصديقي asian asian

Spirited Away
    لم أسمع به أرجو أن تخبرينني عنه
    سبيرتد اواي هو فيلم انمي وهو تابع لديزني. وافضل ان تقوم بنسخ اسم الفيلم وبحث عن في غوغيل..
    هو انمي رااااااااااااااائع بمعنا الكلمه..

وشكرا للموضوع الشيق
    العفو، واسعدتني بمشاركتك الرائعه والجميلة gooood gooood

وشكرا

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة So_Do.Girl

هذا كل ما لدي لأقوله.. وأنتم؟

بس .........

كونان : شك زيادة وتفكير زيادة
    ماروكو : اجتماعي

بس عفوا انا ما اعرف ارسم خريطة استراليا مثل ما طلبت nervous nervous
    attachment

attachment

عضوة في عصابة اللص باكورا و صاحب السلسلة

بسم الله الرحمن الرحيم
    ( أبطال الديجيتال ) هو أول مسلسل أحببته كثيرا جدا و بزيادة , فمن أول حلقة أعجبني
    و أنا أتابعه من يوم شفته الى الان , و أنا أحب جميع أجزاءه بلا استثناء , و بعض الناس يقولون أن الجزء الرابع ممل , لكن هذا الكلام غير صحيح أبدا , بل على العكس تماما هو ممتع و قصته ممتازة . smile
    ( القناص ) من أفضل المسلسلات و أنا أحبه كثيرا .gooood
    ( كونان ) مسلسل جميل و رائع , و جميع حلقاته حلوة . wink
    ( سلام دانك ) لم يكن يعجبني في البداية , أما الان عرفت أهميته لأنني ألعب كرة السلة في المدرسة , لهذا أتابعه حتى أتعلم منهم كيفية اللعب , و بدأت أحبه قليلا .rolleyes
    و أنا عندما أحب أي مسلسل لا أطفش منه أبدا بل تزداد حماستي له و لمشاهدة جميع أجزاءه حتى لو كانت 10000000000000000 جزء . cheeky
    (يوجي يوه ) لا أحبه أبدا mad
    ( ناروتو ) اذا دبلجوه ( بالدبلجة السورية طبعا ) أعتقد أنه سيكون جيدا , أما غير ذلك فلا sleeping
    ( ماروكو ) أصبح سخيفا dead
    و الباقين لا أعرفهم ermm

مشرف سابق
    الصورة الرمزية الخاصة بـ ساره م

وسام ميجاتوني مُبدع وسام ميجاتوني مُبدع
    وسام شكر وتقدير وسام شكر وتقدير
    وسام العضو المبدع وسام العضو المبدع
    اختي So_Do.Girl
    شكرا لك على الموضوع الجميل ..
    للى يحتاج فعلا تفكير ..!!
    سأحاول الرد على اللى اقدر عليه ( لا تطلبي مني الكثير )
    1- المحقق كونان.
    * يعني لي . .. الكثير .. لانني كنت احبه و لا زلت من اول ما طلع ..
    * تأثيره .. طبعا ايجابي ... يكفي انه كونان !
    *مميزات الانمي كثيرة .. الذكاء اللى فيه المتعة و الاثارة .. اما السلبيات .. ( الجزء الرابع اللى محد خلينا نتهنأ به ) صار شئ يتاجر به من قبل القناة !
    * طبعا كونان لا يحتاج لشرح ... لانه اشهر من نار على علم !
    و اريد ان اقول .. ان لكل واحد معهذكريات .. على ما اعتقد ^_^

2- القناص.
    * يعني لي .. القناص من اروع مارأيت .. فعلا رهيب و خطير و خيالي .. و يكفي ان أغنيته .. طول اليوم تتردد بالبيت ( من المطربة ساره) ^_^
    * تأثيره .. طبعا ايجابي .. ( و بعدين انا كبيرة هلى حكاية التأثيرات السلبية هذه ) هههه بس القناص لا يخفى جماله على احد !!
    * و طبعا مميزاته كثيرة ... كما قلت خيالي .. و قصته رهيبة و رائعة .. و اما من حيث العيوب فهي بالدبلجة العربية من اعتقادي .. فمثلا لم يكونو صادقين بشخصية هيسوكا ( او بالاحرى لم يختاروا الصوت المناسب للشخصية ) لانني فعلا صدمت عندما سمعت و رأيت الشخصية بالياباني .... هذا هو هيسوكا ... بالياباني .. فعلا شخصية رهيبه
    * و طبعا ..ماذا سأشرح و ما ذا سأبقي... غير انها رائعة بكل المقايس ( القصة )

3- يوغي أوه.
    * يعني لي ... احببت يوجي كثيرا .. و كم كانت ايام صعبة ايام ما شاهدته كنت يجب ان اذهب للدراسة .. و امي تسجل الحلقة ..و كل شويه اتص و اسأل سجلتي ؟؟
    الحمدلله على كل حال .. و قصته حماسية و جميله ايضا ..
    * حكاية التأثير على ( خليها على جنب ) بكل الاحوال طبعا .. هو ايجابي .. و اذكر اني و اخي الصغير كنا نجلس .. نشاهد الحلقات معا ... وهو مهدد .. لانه معه مذاكرة ... يعني كان حتي الاكشن داخل البيت مش بس بالانمي !!^_^
    * اهم مميزات الانمي .. تلك الروح الجميله اللى في يوجي .. و الصداقة الرائعة اللى تجمعهم .. اما العيوب .. الترجمه ليس عليها غبار ( و على كل .. صوت المدبلج العربي حق اليامي يوجي احسن من الانجليزي ... لان العربي تحسيه شاب .. اما الانجليزي .. تحسيه رجل كبير ) !!! يمكن من العيوب ( قصر مدة الحلقة !!) 15 دقيقة او اكثر
    * الشرح .. لا تعليق ..( متشابك القصة كثير ..و اصلا لم انهيها .. اتابعها من ام بي سي 3 .. و منتظرين البقية الي الان )

4- ناروتو.
    * يعني لي ... انا لم اتابع الكثير من حلقاته .. و لكن .. هو انمي رائع و جميل .. لحد الان .. و شكله انه خطير من كثر حب الناس له .. و لكن لم تتكون لي ذكريات معه الى الان .. ولو انني اصبحت احب بعض الشخصيات و مغرمة بالاخرى ههههههههه ( عاداتي الدائمه )
    * التأثير ...^___________^ الى الان ايجابي .. بس يا سواد ليلهم اذا حدث شئ للي مغرم بهم.......... و لكن ما بيدي ؟؟... ( لن اعمل شئ سوى الحزن !) T_T
    * ليست لدي اي مشاكل ..مع القصة الى الان ( فلا عيوب و لا شئ ) الى الان ..!!

5- الديجيمون.
    *يعني لي .. الحقيقة لم اتابع الديجيمون كثيراً ... ولو اني شاهدت الجزء الاول .. و طبعاالكثير من الحلقات .. لكن بالحقيقة لم اكن متابعة 100 % و ذلك لمشاغل .. و امور اخرى .. لكن له ذكريات لي.. مع اطفال رائعين من العائله ...( مغرمين بالقصة ) و كانت ايام حلوة ^_^
    * وااااو تأثيرة كاااان ....( لا شئ ) يعني بماذا سيؤثر على الديجيمون ؟؟ لكن تلك الصداقة الجميله التي جمعت الاصدقاء ... و المواقف الشجاعة ( بالاجزاء اللاحقة ايضا رأيت اشياء اعجبتني )
    و اريد ان اقول ان اغنيهم كلها احفظها لأنها جميله عندي صور كثيرة لهم ( يعني ... بشكل أو آخر ... مؤثر على .. الانمي ^_^)
    * مميزاته و عيوبه ... هو له مميزات كما ذكرت الصداقة ( اهم شئ ) و القصة الغريبه ..و لكن بالدبلجة حرفوه كثيرا على ما لاحظت ...

6- سلام دانك.
    * يعني لي .. احب سلام دان لكن كما قلت أنشغلت بالدراسة .. ولم اشاهدة 100 % و لكن طبعا جائت على ايام كنت اواقت له ( اتحرى اوقات عرضه ) لكن للأسف تلك الايام كانت سبيس تون .. تلعب ..بشك كبير بالاوقات .., لازم الواحد يركز تركيز لكي يستطيعان يتابع حلقة واحدة بإنتظام !
    * و الله حكاية التأثير هذه (^_^ ) ..بس كان مرره تحفة حسان .. و مواقف حلوة حدثت بالانمي ...أحببناه كثيرا .. لكن بالزمن الغلط ( يمكن يجي يوم و يعرضوه بطريقة صح )
    * مميزات سلام دانك .. الحث على الرياضة ..و اهم شئ غرور حسان ههههههههه ان الواحد تكون نفسيته مرتفعة رغم كل الهوائل اللي يعملها بالملعب !

7- جنود السايبورغ.
    * يعني لي .. و الله هذا الانمي .. تابعته بصعوبه و ليس 100 % لكنه رائع و حزين .. و قصته جميله غريبه و رسمه اغرب .. ( قديم ...على مؤثرات حديثة ..) خصوصا المواقف الانسانية .. مررره صعبة و حلوة .. و حزينه كما قلت ... بس حلو وله خصوصية .
    * تأثيرة .. صدق هذا له تأثير .. الحكايات الانسانية اللى فيه اثرت على .. طبعا ايجاباً لانه يخلى الناس يحسوا بالآخرين ..و الامثله كثيرة من الانمي ..
    * مميزاته .. له الكثير من المميزات .. حكاية قوة الصداقة اللى بين السايبورج ..و حكاياتهم الخاصة ..
    و نهايته الغريبة .. يمكن اللى تخلى الواحد يرتبك قليلا .. ( دخول الدكتور الى عالم الكاتب )

8- ليدي لين.
    *يعني لي .. يذكرني بأيام زمان .. ايام ما كنا نشوف الحلقات واحنا صغار ..ولو اني لم اتابعة كاملا ...( هناك انميهات كثيرة تعني لي الكثير ..و هي قديمة )
    * لم يؤثر على ليدي كثيرا .. لاني لم اشاهده كاملا ..ولكن اذكر اني كنت اتضايق ..من ( اولاد المرأة اللى كانت تريد الزواج بأبو لين و ساره ) بشكل كبير ... و احب ساره ^_^ شخصيتها تعجبني
    * اعتقد ان له مميزات ..و هي تقوية روح المثابرة .. و الطيبه ( لكن لين طيبتها زيادة عن اللزوم ) ...لكن الى حد ما ... ليس كثيرا .. الواحد لازم يأخذ حقة ولو قليلاً!!!

9- ماروكو الصغيرة
    * ماذا يعين لي . .. مااااروووكوووو... روووعه .. يجنن .. هههههههه أحبه .. و يا ربي على تلك البنت تجنن ..هي و افكارها .. مرره احبها و ذكرياتها حلوة مررة عندي ^_^
    * تأثيرة .. مررره كبير ..اصلا ماروكو .. مدري ليش احس ان في كل بنت ... من شخصية ماروكو قليلا ..ولو لم تكن ماروكو ..واحد او وحدة من صفها .... تلك الشطحات حقها و العمائل السووووود بكل ما تعني الكلمة ..و الطيبه و الهباله و الحب و .و.. اشياء كثيرة بماروكو
    * مميزاته .. صح ان رسم ماروكو ليس بذااك الابهار .. لكنه رائع ... حياة طفله بكل المعاني ...مميز جدا .. و لكنه رااااائع ..و لم ينقص من حق الانمي شئ

10- فيلم Spirited Away.
    *يعني لي ... اممم الغرابه متجسدة !!!.. غريب و غير عادي ..لا تعملي شئ غير ان تكمليهعندما تبدأي به .. و هاكوووو .. روووعه .. شخصيته ت.. ج.. ن... ن فعلاً ^_^
    * تأثيرة علي ... طبعا يخلي الواحد يشعر بالغرابه ..و يفكر كثيرا بعدالفلم .. كم جلست شيهيرو بذاك العالم ؟؟ و هل ستلتقي بهاكو ثانية ( انا اقول لااااازم يلتقو ..و الله عيب ما يلتقوا ... ^_^) و..و..
    * مميزاته ........ يكفي انه من اخراج ميزاكي !! بس غرييييب .. انصح بمشاهدته ^_^
    * ولن اشرح حتى لا اخرب على الذين لم يروه بعد .. و ( بكل الاحوال شكلى خربتها فوق )

و بالاخير شكرا يا اخت يوو ماتسورا ..سوكي

مرحبا عن المحقق كونان فهو يعني لي الكثير وحبه يجري في دمي
    القناص فهو اموت فيه
    يوغي صراع وخيال
    جنود السايبورغ مؤثر

ماروكو ماشليفتهة
    ناروتو سمعت عنة بس ماشايفتة

balsam05

كونان : شك زيادة وتفكير زيادة
    ماروكو : اجتماعي

بس عفوا انا ما اعرف ارسم خريطة استراليا مثل ما طلبت
    مشكوره حبيبتي..

@ mimi @

بسم الله الرحمن الرحيم
    ( أبطال الديجيتال ) هو أول مسلسل أحببته كثيرا جدا و بزيادة , فمن أول حلقة أعجبني
    و أنا أتابعه من يوم شفته الى الان , و أنا أحب جميع أجزاءه بلا استثناء , و بعض الناس يقولون أن الجزء الرابع ممل , لكن هذا الكلام غير صحيح أبدا , بل على العكس تماما هو ممتع و قصته ممتازة .
    ( القناص ) من أفضل المسلسلات و أنا أحبه كثيرا .
    ( كونان ) مسلسل جميل و رائع , و جميع حلقاته حلوة .
    ( سلام دانك ) لم يكن يعجبني في البداية , أما الان عرفت أهميته لأنني ألعب كرة السلة في المدرسة , لهذا أتابعه حتى أتعلم منهم كيفية اللعب , و بدأت أحبه قليلا .
    و أنا عندما أحب أي مسلسل لا أطفش منه أبدا بل تزداد حماستي له و لمشاهدة جميع أجزاءه حتى لو كانت 10000000000000000 جزء .
    (يوجي يوه ) لا أحبه أبدا
    ( ناروتو ) اذا دبلجوه ( بالدبلجة السورية طبعا ) أعتقد أنه سيكون جيدا , أما غير ذلك فلا
    ( ماروكو ) أصبح سخيفا
    و الباقين لا أعرفهم
    هههههههههههههههههههههههههههههه.. مالشالله، شكلك متحمسه مره.. مشكوره حبيبه قلبي على المشاركه..

ساره م

اختي So_Do.Girl
    شكرا لك على الموضوع الجميل ..
    للى يحتاج فعلا تفكير ..!!
    سأحاول الرد على اللى اقدر عليه ( لا تطلبي مني الكثير )
    1- المحقق كونان.
    * يعني لي . .. الكثير .. لانني كنت احبه و لا زلت من اول ما طلع ..
    * تأثيره .. طبعا ايجابي ... يكفي انه كونان !
    *مميزات الانمي كثيرة .. الذكاء اللى فيه المتعة و الاثارة .. اما السلبيات .. ( الجزء الرابع اللى محد خلينا نتهنأ به ) صار شئ يتاجر به من قبل القناة !
    * طبعا كونان لا يحتاج لشرح ... لانه اشهر من نار على علم !
    و اريد ان اقول .. ان لكل واحد معهذكريات .. على ما اعتقد ^_^

2- القناص.
    * يعني لي .. القناص من اروع مارأيت .. فعلا رهيب و خطير و خيالي .. و يكفي ان أغنيته .. طول اليوم تتردد بالبيت ( من المطربة ساره) ^_^
    * تأثيره .. طبعا ايجابي .. ( و بعدين انا كبيرة هلى حكاية التأثيرات السلبية هذه ) هههه بس القناص لا يخفى جماله على احد !!
    * و طبعا مميزاته كثيرة ... كما قلت خيالي .. و قصته رهيبة و رائعة .. و اما من حيث العيوب فهي بالدبلجة العربية من اعتقادي .. فمثلا لم يكونو صادقين بشخصية هيسوكا ( او بالاحرى لم يختاروا الصوت المناسب للشخصية ) لانني فعلا صدمت عندما سمعت و رأيت الشخصية بالياباني .... هذا هو هيسوكا ... بالياباني .. فعلا شخصية رهيبه
    * و طبعا ..ماذا سأشرح و ما ذا سأبقي... غير انها رائعة بكل المقايس ( القصة )

3- يوغي أوه.
    * يعني لي ... احببت يوجي كثيرا .. و كم كانت ايام صعبة ايام ما شاهدته كنت يجب ان اذهب للدراسة .. و امي تسجل الحلقة ..و كل شويه اتص و اسأل سجلتي ؟؟
    الحمدلله على كل حال .. و قصته حماسية و جميله ايضا ..
    * حكاية التأثير على ( خليها على جنب ) بكل الاحوال طبعا .. هو ايجابي .. و اذكر اني و اخي الصغير كنا نجلس .. نشاهد الحلقات معا ... وهو مهدد .. لانه معه مذاكرة ... يعني كان حتي الاكشن داخل البيت مش بس بالانمي !!^_^
    * اهم مميزات الانمي .. تلك الروح الجميله اللى في يوجي .. و الصداقة الرائعة اللى تجمعهم .. اما العيوب .. الترجمه ليس عليها غبار ( و على كل .. صوت المدبلج العربي حق اليامي يوجي احسن من الانجليزي ... لان العربي تحسيه شاب .. اما الانجليزي .. تحسيه رجل كبير ) !!! يمكن من العيوب ( قصر مدة الحلقة !!) 15 دقيقة او اكثر
    * الشرح .. لا تعليق ..( متشابك القصة كثير ..و اصلا لم انهيها .. اتابعها من ام بي سي 3 .. و منتظرين البقية الي الان )

4- ناروتو.
    * يعني لي ... انا لم اتابع الكثير من حلقاته .. و لكن .. هو انمي رائع و جميل .. لحد الان .. و شكله انه خطير من كثر حب الناس له .. و لكن لم تتكون لي ذكريات معه الى الان .. ولو انني اصبحت احب بعض الشخصيات و مغرمة بالاخرى ههههههههه ( عاداتي الدائمه )
    * التأثير ...^___________^ الى الان ايجابي .. بس يا سواد ليلهم اذا حدث شئ للي مغرم بهم.......... و لكن ما بيدي ؟؟... ( لن اعمل شئ سوى الحزن !) T_T
    * ليست لدي اي مشاكل ..مع القصة الى الان ( فلا عيوب و لا شئ ) الى الان ..!!

5- الديجيمون.
    *يعني لي .. الحقيقة لم اتابع الديجيمون كثيراً ... ولو اني شاهدت الجزء الاول .. و طبعاالكثير من الحلقات .. لكن بالحقيقة لم اكن متابعة 100 % و ذلك لمشاغل .. و امور اخرى .. لكن له ذكريات لي.. مع اطفال رائعين من العائله ...( مغرمين بالقصة ) و كانت ايام حلوة ^_^
    * وااااو تأثيرة كاااان ....( لا شئ ) يعني بماذا سيؤثر على الديجيمون ؟؟ لكن تلك الصداقة الجميله التي جمعت الاصدقاء ... و المواقف الشجاعة ( بالاجزاء اللاحقة ايضا رأيت اشياء اعجبتني )
    و اريد ان اقول ان اغنيهم كلها احفظها لأنها جميله عندي صور كثيرة لهم ( يعني ... بشكل أو آخر ... مؤثر على .. الانمي ^_^)
    * مميزاته و عيوبه ... هو له مميزات كما ذكرت الصداقة ( اهم شئ ) و القصة الغريبه ..و لكن بالدبلجة حرفوه كثيرا على ما لاحظت ...

6- سلام دانك.
    * يعني لي .. احب سلام دان لكن كما قلت أنشغلت بالدراسة .. ولم اشاهدة 100 % و لكن طبعا جائت على ايام كنت اواقت له ( اتحرى اوقات عرضه ) لكن للأسف تلك الايام كانت سبيس تون .. تلعب ..بشك كبير بالاوقات .., لازم الواحد يركز تركيز لكي يستطيعان يتابع حلقة واحدة بإنتظام !
    * و الله حكاية التأثير هذه (^_^ ) ..بس كان مرره تحفة حسان .. و مواقف حلوة حدثت بالانمي ...أحببناه كثيرا .. لكن بالزمن الغلط ( يمكن يجي يوم و يعرضوه بطريقة صح )
    * مميزات سلام دانك .. الحث على الرياضة ..و اهم شئ غرور حسان ههههههههه ان الواحد تكون نفسيته مرتفعة رغم كل الهوائل اللي يعملها بالملعب !

7- جنود السايبورغ.
    * يعني لي .. و الله هذا الانمي .. تابعته بصعوبه و ليس 100 % لكنه رائع و حزين .. و قصته جميله غريبه و رسمه اغرب .. ( قديم ...على مؤثرات حديثة ..) خصوصا المواقف الانسانية .. مررره صعبة و حلوة .. و حزينه كما قلت ... بس حلو وله خصوصية .
    * تأثيرة .. صدق هذا له تأثير .. الحكايات الانسانية اللى فيه اثرت على .. طبعا ايجاباً لانه يخلى الناس يحسوا بالآخرين ..و الامثله كثيرة من الانمي ..
    * مميزاته .. له الكثير من المميزات .. حكاية قوة الصداقة اللى بين السايبورج ..و حكاياتهم الخاصة ..
    و نهايته الغريبة .. يمكن اللى تخلى الواحد يرتبك قليلا .. ( دخول الدكتور الى عالم الكاتب )

8- ليدي لين.
    *يعني لي .. يذكرني بأيام زمان .. ايام ما كنا نشوف الحلقات واحنا صغار ..ولو اني لم اتابعة كاملا ...( هناك انميهات كثيرة تعني لي الكثير ..و هي قديمة )
    * لم يؤثر على ليدي كثيرا .. لاني لم اشاهده كاملا ..ولكن اذكر اني كنت اتضايق ..من ( اولاد المرأة اللى كانت تريد الزواج بأبو لين و ساره ) بشكل كبير ... و احب ساره ^_^ شخصيتها تعجبني
    * اعتقد ان له مميزات ..و هي تقوية روح المثابرة .. و الطيبه ( لكن لين طيبتها زيادة عن اللزوم ) ...لكن الى حد ما ... ليس كثيرا .. الواحد لازم يأخذ حقة ولو قليلاً!!!

9- ماروكو الصغيرة
    * ماذا يعين لي . .. مااااروووكوووو... روووعه .. يجنن .. هههههههه أحبه .. و يا ربي على تلك البنت تجنن ..هي و افكارها .. مرره احبها و ذكرياتها حلوة مررة عندي ^_^
    * تأثيرة .. مررره كبير ..اصلا ماروكو .. مدري ليش احس ان في كل بنت ... من شخصية ماروكو قليلا ..ولو لم تكن ماروكو ..واحد او وحدة من صفها .... تلك الشطحات حقها و العمائل السووووود بكل ما تعني الكلمة ..و الطيبه و الهباله و الحب و .و.. اشياء كثيرة بماروكو
    * مميزاته .. صح ان رسم ماروكو ليس بذااك الابهار .. لكنه رائع ... حياة طفله بكل المعاني ...مميز جدا .. و لكنه رااااائع ..و لم ينقص من حق الانمي شئ

10- فيلم Spirited Away.
    *يعني لي ... اممم الغرابه متجسدة !!!.. غريب و غير عادي ..لا تعملي شئ غير ان تكمليهعندما تبدأي به .. و هاكوووو .. روووعه .. شخصيته ت.. ج.. ن... ن فعلاً ^_^
    * تأثيرة علي ... طبعا يخلي الواحد يشعر بالغرابه ..و يفكر كثيرا بعدالفلم .. كم جلست شيهيرو بذاك العالم ؟؟ و هل ستلتقي بهاكو ثانية ( انا اقول لااااازم يلتقو ..و الله عيب ما يلتقوا ... ^_^) و..و..
    * مميزاته ........ يكفي انه من اخراج ميزاكي !! بس غرييييب .. انصح بمشاهدته ^_^
    * ولن اشرح حتى لا اخرب على الذين لم يروه بعد .. و ( بكل الاحوال شكلى خربتها فوق )

و بالاخير شكرا يا اخت يوو ماتسورا ..سوكي
    ماشاءالله عليك.. ماخلصتي بعد؟؟ كل شي قلتيه طلعتي تنافسيني يا سرسوره biggrin biggrin ..
    وبعدين انا ضحكت مررررره عليك لما قلتي انك تغني اغنيه القناص ببيتكم، انا بعد اغني اغنيته باليبت، الله يعين اهلنا علينا biggrin biggrin biggrin ، صار في سارتين يغنون بدل ساره واحد (انا كمان اسمي سارا)..
    كمان لما قلتي انك تحبين سارا الي في ليدي ليدي، طلعتي تشبهيلي كثير، وعلى فكره يعرض هذا الانمي على قناة الاردن في اتلساعه 4 العصر بتوقيت السعوديه..
    وتسلمين حبيبتي على المشاركه...

((ران ))

مرحبا عن المحقق كونان فهو يعني لي الكثير وحبه يجري في دمي
    القناص فهو اموت فيه
    يوغي صراع وخيال
    جنود السايبورغ مؤثر

ماروكو ماشليفتهة
    ناروتو سمعت عنة بس ماشايفتة
    شكرا حبيبت قلبي على المشاركه والله نورتينا..

مشكوريييييييييييييييييييييييييييييييييين جميعا

السلام عليكم
    هاي كيفكووووووووووون
    انا من ناحيتي راح اجاوب بسم الله نبتدي اسفة اذا كنت صريحة بزيادة
    1- المحقق كونان. لا يعجبني البتــــــــــــــــــــــــة ابدا ابدا
    2- القناص. لا يعبني. ولا مرة تابعتة بس اعجبني الولد اللي شكلة مثل البنات ويغير لون عيونة ^_^ ترون مادري وش سالفتة*_* وش عليها تحب اي شي نعومة .
    3- يوغي أوه. مايعجبني ابدا. لاكن احب شخصية وشكل البنت الحلوة اللي شعرها اشقر وشكلها مررة مثير وملفت نظر.ليتني اصير مثلها.
    4- ناروتو. وععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع عع *_* لا قصة ولا رسم ولا اتشرف اطالع انمي كذا
    5- الديجيمون يعني مو مرة شوي شوي بس
    6- سلام دانك. رسمه جنااااااان كانه مانجا صح ^_^ لاكن لا قصته ولا احداث الانمي تعجبني
    8- ليدي لين. لا توجد عندي كلامات لوصف الانمي الراااااااائع هاذا
    - ماروكو الصغيرة.حلووووووووو مرة

اكمل الاجوبة بعدين انشالله ^_^

وعليكم السلام.. بخير انتي كيفك؟؟
    كلامك ووصفك لكل انمي ياعزيزتي برنسيس تشيري، وانتي تشبهيني تقريبا في نظرتي لمسلسلات الانمي هذي..

ومشكوره على مشاركتك ويانا..

Thumbs up

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

1- المحقق كونان.
    مسلسل جميل ورائعgooood , يعجبني فيه غموضه وذكائه ,وأحب دائما إني أحزر من القاتل<<وكثيرا مايخيب ظنيbiggrin
    واللي يرفع ضغطي فيه إنه ماراضي يخلص,أبي أشوف حفل زفاف ران وسينشيtongue لوووووووول..

2- القناص.
    أول ماشفته مرة حبيته وكان أكثر شي معجبني فيه هو كورابيكا لأن كان على بالي إنه بنتcheeky وبعدينتصير أحداث ويقولهم إنه بنت,, بس للأسف خاب ظنيdisappointed وطلع ولدcry ,ومن بعدها ماا عدت أشوفه ولااا أحبه..

3- يوغي أوه.
    والله مسلسل جميل وأحلى شي فيه هو..
    سالفة الورق كنت أتمنى دايما إنهم يخترعون مثل هذي الآلة عشان ألعب فيهاbiggrin , وعيبه هو البطل ماني فاهمة لييييه حاطينه قزم؟!!!confused ...والمشكلة إنهم كبار وحاطينه قزمermm ..وحتى إذ تحول أو صار يامي لايزال قصير القامةsurprised ..

4- ناروتو.

هذا المسلسل بصراحه..أحس اللي ماشافه فاته نص عمره فعلا.. مسلسل راااااااائعgooood والله يمكن حتى كلمة رائع قليلة عليه..وهو خطيييييييييييرgooood gooood gooood جميييييييييلrolleyes gooood كل شي فيه حلوgooood ,أول شي يوم شفت رسمه من الصور كنت أقول أول يع شكل المسلسل موب حلو بس يوم شفت كثيير ناس طايحين فيه ويموتون عليه قلت..خليني أنزل كم حلقة منه في البداية,,ولا أشوف فجأة إني موصلة لحلقات بعيدة من الحماس والله هذا المسلسل لااااااايمل منهgooood ..
    واللي يقهرني فيه إن ساسكي مايعطي وجه أبدا لساكوراmad وهي تموت عليه لووووول..

وهذي هديه لك..تفرجي عليهاwink

5- الديجيمون.
    هذا المسلسل يعني شلون غبي وشيين وكلمة وع قليلة عليه..هو في البداية حبيته بس يوم شفت تقطيع سبيس تون بديت أكرهه شوي..وكانت الطامة الكبرى يوم حطو الجزء الثاني وغيرووو الأبطااال والله إني كرهته وحقدت عليهمmad
    وصار ودي أذبح المؤلف هو وفكرته الغبية هذي..وثاني شي إني حسيته تقليد للأصل اللي هو أحلى مسلسل عندي على الاطلاق اللي هو بوكيمونعشقي الأول والأخيرrolleyes rolleyes gooood

6- سلام دانك.

والله هو حلو وجميل بس اللي يكون بدون تحريف وتقطيع ماله داعي يصير كذاgooood ,
    وعيبه اللي يرفع ضغطي هو طول المباريات يعني المباراة الةحده يمكن توصل 20, 25 حلقه أو أكثرermm

7- جنود السايبورغ.

اممم ماأعرفه زين بصراحه بس ماأعتقد إنه عجبني ماأدري هو مو من نوعيتيbiggrin

8- ليدي لين.
    آآآخ وش أقول وش أخلي,, فعلا مثل ماقلتي لا تعليق...(وأقصد بكلامي إني مهما أتكلم ماراح أوصفه مثل مايستاهل)cool

9- ماروكو الصغيرة.

هههههه واللــه إني ~أمووت عليه ماأطفش منه أبدا أبدا أبدا..رائع صراحه ولاا فيه عيوب طبعا,رسمه عاجبنيgooood

10- فيلم Spirited Away.
    تصدقين يوم شفت اسمه قلت كأني سامعه فيه.. ودورت صوره في الجوجل وصارت عيوني كذا>>eek eek ,,
    اكتشفت إني شايفته بصراحه روووووووووووووووووووووووووعة الفلم مرة حلو ماأدري بس بصراحه بالنسبة لي ماأذكر إنه يخوفrolleyes , بس حلوgooood قصته جدا جميلة..

وبالأخير أحب أقولك مشكورة على الموضوع الجميلgooood

وسلملم
    اخر تعديل كان بواسطة » ^Heart Beating^ في يوم » 08-03-2006 عند الساعة » 21:35

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. smile

موضوع مميز آخر من مواضيعك الشائقة يا سودو asian asian

-------------------------

ولولا ضيق الوقت لكتبت الكثيير لكن ساختصر biggrin

[GLOW]1- المحقق كونان.[/GLOW]

عندما نقول المحقق كونان يجب ان نحدد اكثر .. فهل تقصدين ( المحقق كونان ) ؟؟ ام (meitantei conan) ؟؟ اذا كنت تقصدين الول فهو مهزبة حقيقية disappointed اما الثاني فهو اروع واحن وأجمل انيمي عرفته على الاطلاق .. كونان الانيمي ذو الشخصيات الهائلة والاحداث المقدة والعميقة والرهيبة وذو الموضوع المحير لا يعرف قيمته الا من تابع حلقاته المتقدمة .. ومهما تحدثت عن المسلسل فلن اوفيه حقه فقط أكتفي بالقول انه الأنيمي رقم 1 عندي وبالنسبة للطول اظنها حركة متعمدة من قبل المؤلف لأسباب يعرفها .. وغن شاء الله لن يخيب أملنا في النهاية gooood اما الرسوم ففعلا كانت سيئة في البداية لكنها اصبحت جد رائعة في الحلقات المتقدمة ..

[GLOW]2- القناص.[/GLOW]

من أحسن الانيميات التي عرفت رهييب وخطير وليس عيبا فيه انه خيالي gooood فالخيال جزء من الانيمي هو الآخر مما يزيده متعة وإثارة .. شخصياته رهيبة وخطيرة وعميقة ايضا والقصة ممتااازة لكنه انفسد للاسف مؤخرا .. عيبه الكبير ان المؤلف خرف كثيرا في قصة الجريلاند حيث تدهور المسلسل بشكل فظيع والرسوم كذلك اصبحت فظيعة بعد ان كانت جميلة .. disappointed

[GLOW]3- يوغي أوه.[/GLOW]

لا استغرب عندما اسمع الانتقادات حول يوغي اظن بسبب دبلجته البايخة ورسومه كما قلت سيئة جدا لكن موضوعه في غاية الروعة ولعبة يوغي لا يستهان بها وبقوانينها المبتكرة وإن دققتم جيدا في قانون اللعبة وعدد البطاقات والمباريات التي تجري سترون ان المؤلف عبقري eek

[GLOW]4- ناروتو.[/GLOW]

أرجو ان اتابعه قريبا nervous

[GLOW]5 - الديجيمون[/GLOW]

جيد انك لم تقولي ابطال الديجيتال الذي اعتبره مهزلة حقيقية .. الديجيمون قصته مبتكرة وموضوعه رهييييب والاحداث مشوقة لكن احسه يفتقر الى التنسيق بين الحداث .. والرسوم سيئة نوعا ما .. وكل هذا لا ينطبق على جزئي المفضل الذي اعتبره من احسن ما شاهدت من انيمي وهو الجزء 3 .. الجزء 3 المختلف عن باقي الاجزاء رهييييييب الى اقصى حد وأنا احبه جدا جدا .. asian gooood كل شيء فيه يعجبني دون استثناء asian

[GLOW]6- سلام دانك.[/GLOW]

في البداية لم يعجبني لكن بهد ان تعرفت على الانيمي اصبحت اعشقه بسبب شخصياته الهائلة ورسومه المتقنة والرائعة جدا جدا جدا .. لا سيما مع وجود كثير من الكوميديا والاثارة المضحكة biggrin لكنه مسلسل جميييييييل بقصته واحداثه وشخصياته asian

[GLOW]7- جنود السايبورغ.[/GLOW]

لا اعترف به بتاتا لأنه ليس انيمي sleeping

[GLOW]8- ليدي لين.[/GLOW]

سمعت عنه الكثير من الاعضاء الذين يمدحونه وعندما رايت اول لقطة تسمرت امام الشاشة ذاهلا من رسومه الجذابة وشخصياته الرائعة .. eek لم اشاهد منه الا حلقة واحدة واتمنى لو اتابعه كله هو وليدي اوسكار asian

[GLOW]9- ماروكو الصغيرة.[/GLOW]

يعيد الي ذكريات عذبة لكن لا اكن له اية مشاعر لانني لا احب اي شيء له علاقة بالاطفال biggrin

[GLOW]10- فيلم Spirited Away.[/GLOW]

لا اعرفه rolleyes

------------------------------------------------------

ومشكوووووووووورة مرة اخرى على الموضوع الجميييييييل asian

[QUOTE=So_Do.Girl]
    balsam05

مشكوره حبيبتي..

[GLOW]لا شكر على واجب ....[/GLOW]

آسف حصل خطأ اثناء الطباعة -الكي بورد اصابته نوبة تخلف - ولم امكن من اكمال التعليق وها هو :
    كونان :
    تجتمع فيه الاثارة والتشويق والذكاء ....والجمال

القناص :
    ينتابني شعور خاص جدا اثناء مشاهدته biggrin

يوغي يوه
    ممل ، والدبلجة مش حلوة !nervous

ناروتو :
    مسلي ، ولم اعرفه الا من المنتديات !!

ديجيمون
    مسلي للأطفال ، حبيت الجزء الثالث ...

سلام دانك
    لما يكون ضايق خلقي بطلع عليه ... وبفرط من الضحك خصوصا لما يتشاجر فادي وحسان ..
    واهلي يطلعون علي ...هاي البنت جنت والا ايش؟؟

جنود السايبورغ :
    ممل ، قصة حلوة لكن في اشي مش حلو ..

ليدي ليدي
    قصته جميلة ، لكنها لا تناسب المجتمع الشرقي ...

ماروكو
    كل ما اطلع عليه : معقول وانا صغيرة كنت هيك ؟ eek صحيح انو الرسومات بسيطة لكن القصص جميلة

^^Heart Beating^^

- المحقق كونان.
    مسلسل جميل ورائع , يعجبني فيه غموضه وذكائه ,وأحب دائما إني أحزر من القاتل<<وكثيرا مايخيب ظني
    واللي يرفع ضغطي فيه إنه ماراضي يخلص,أبي أشوف حفل زفاف ران وسينشي لوووووووول..
    هههههههههههههههههههههه.. تدرين؟؟ انتي تفكرين بالي افكر فيه بالضبط biggrin biggrin biggrin ..

2- القناص.
    أول ماشفته مرة حبيته وكان أكثر شي معجبني فيه هو كورابيكا لأن كان على بالي إنه بنت وبعدينتصير أحداث ويقولهم إنه بنت,, بس للأسف خاب ظني وطلع ولد ,ومن بعدها ماا عدت أشوفه ولااا أحبه..
    يؤيؤيؤ.. انتي اكيد تتصنتين علي biggrin ، تفكرين بالي افكر فيه بالضبط....

3- يوغي أوه.
    والله مسلسل جميل وأحلى شي فيه هو..
    سالفة الورق كنت أتمنى دايما إنهم يخترعون مثل هذي الآلة عشان ألعب فيها , وعيبه هو البطل ماني فاهمة لييييه حاطينه قزم؟!!! ...والمشكلة إنهم كبار وحاطينه قزم ..وحتى إذ تحول أو صار يامي لايزال قصير القامة ..
    هههههههههههههههههه.. ضحكتيني لما قلتي انه قزم biggrin ، ايه صح انا ملاحظه هذا الشي وهذا الشي قاهرني من زمان.. ومازلنا نتفق انا وانتي تقريبا gooood ..

4- ناروتو.

هذا المسلسل بصراحه..أحس اللي ماشافه فاته نص عمره فعلا.. مسلسل راااااااائع والله يمكن حتى كلمة رائع قليلة عليه..وهو خطييييييييييير جميييييييييل كل شي فيه حلو ,أول شي يوم شفت رسمه من الصور كنت أقول أول يع شكل المسلسل موب حلو بس يوم شفت كثيير ناس طايحين فيه ويموتون عليه قلت..خليني أنزل كم حلقة منه في البداية,,ولا أشوف فجأة إني موصلة لحلقات بعيدة من الحماس والله هذا المسلسل لااااااايمل منه ..
    واللي يقهرني فيه إن ساسكي مايعطي وجه أبدا لساكورا وهي تموت عليه لووووول..
    يؤيؤيؤ.. الي مايشوفه يفوته نص عمره؟؟ يا ساتر عليك eek eek ..
    انا ماشفته لأني مااحبه بالمره.. بس لكل انسان ذوقه وانا احترم اذواق الجميع smile smile ..
    وأريكاتووووووووووووووووووووووووووو على الهديه الروعه، وبصراحه انا اموووووووووووت بالصور asian asian asian ..
    ما قلت انك تتنصتين علي وتقرين افكاري بعد biggrin

5- الديجيمون.
    هذا المسلسل يعني شلون غبي وشيين وكلمة وع قليلة عليه..هو في البداية حبيته بس يوم شفت تقطيع سبيس تون بديت أكرهه شوي..وكانت الطامة الكبرى يوم حطو الجزء الثاني وغيرووو الأبطااال والله إني كرهته وحقدت عليهم
    وصار ودي أذبح المؤلف هو وفكرته الغبية هذي..وثاني شي إني حسيته تقليد للأصل اللي هو أحلى مسلسل عندي على الاطلاق اللي هو بوكيمونعشقي الأول والأخير
    لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا.. زعلتيني، انا عاد ماتدرين قد ايش احبه وكلمه مذهل قليله عليه، اروع واجمل انمي شفته، غير انه غير اشياء كثيره بحياتي، وطبعا احنا ماننسى انا البوكيمون هو عشقنا كلنا، يعني الصغار والكبار حبوه.. وكل واحد له رأيه الخاص wink ..

6- سلام دانك.

والله هو حلو وجميل بس اللي يكون بدون تحريف وتقطيع ماله داعي يصير كذا ,
    وعيبه اللي يرفع ضغطي هو طول المباريات يعني المباراة الةحده يمكن توصل 20, 25 حلقه أو أكثر
    انا بصراحه احس انكم تبالغون في مسأله ان سبيس تون وشركه الزهره تقطع وتحرف، هي صح انها تحرف بس مو مره مثل ماتقولون..
    وفيما يتعلق بطول المباريات فأنتي هنا معك حق والله تزهق وتجيبلي الصداع rambo surprised ..

7- جنود السايبورغ.

اممم ماأعرفه زين بصراحه بس ماأعتقد إنه عجبني ماأدري هو مو من نوعيتي
    هذا رأيك وانا احترمه sleeping sleeping ..

8- ليدي لين.
    آآآخ وش أقول وش أخلي,, فعلا مثل ماقلتي لا تعليق...(وأقصد بكلامي إني مهما أتكلم ماراح أوصفه مثل مايستاهل)
    ههههههههههه، يمكن، بس انا الي أقصده ب(لا تعليق) اني حرام اتعب نفسي وانا اتكلم عنه biggrin ..

9- ماروكو الصغيرة.

هههههه واللــه إني ~أمووت عليه ماأطفش منه أبدا أبدا أبدا..رائع صراحه ولاا فيه عيوب طبعا,رسمه عاجبني
    بالضبط، كلامك عين العقل gooood

10- فيلم Spirited Away.
    تصدقين يوم شفت اسمه قلت كأني سامعه فيه.. ودورت صوره في الجوجل وصارت عيوني كذا>> ,,
    اكتشفت إني شايفته بصراحه روووووووووووووووووووووووووعة الفلم مرة حلو ماأدري بس بصراحه بالنسبة لي ماأذكر إنه يخوف , بس حلو قصته جدا جميلة..
    ايوا، مررررررررره يجنن وخطير مره وبصراحه انا خفت مره لأني انا كنت جالسه بالظلام واتفرج عليه.. والله كنت حاسه اني عايشه معها في الاحداث، خطيييييييييييييييييييييييييييير مره asian asian asian ..

وبالأخير أحب أقولك مشكورة على الموضوع الجميل

وسلملم
    العفو يا حبيبتي، وشكرا على مشاركتك الي امتعتني جدا جدا gooood ..

أنـس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

موضوع مميز آخر من مواضيعك الشائقة يا سودو

ولولا ضيق الوقت لكتبت الكثيير لكن ساختصر
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته..
    ياالله، انت دايم تخجلني وتربكني nervous nervous .. انت المميز والرائع واحنا اشتقنالك ياأنوس asian asian ..

1- المحقق كونان.

عندما نقول المحقق كونان يجب ان نحدد اكثر .. فهل تقصدين ( المحقق كونان ) ؟؟ ام (meitantei conan) ؟؟ اذا كنت تقصدين الول فهو مهزبة حقيقية اما الثاني فهو اروع واحن وأجمل انيمي عرفته على الاطلاق .. كونان الانيمي ذو الشخصيات الهائلة والاحداث المقدة والعميقة والرهيبة وذو الموضوع المحير لا يعرف قيمته الا من تابع حلقاته المتقدمة .. ومهما تحدثت عن المسلسل فلن اوفيه حقه فقط أكتفي بالقول انه الأنيمي رقم 1 عندي وبالنسبة للطول اظنها حركة متعمدة من قبل المؤلف لأسباب يعرفها .. وغن شاء الله لن يخيب أملنا في النهاية اما الرسوم ففعلا كانت سيئة في البداية لكنها اصبحت جد رائعة في الحلقات المتقدمة ..
    اكيد، كونان في منتهى الروعه والجمال، أنمي يحبس الانفاس بكل ماتعنيه الكلمه..

2- القناص.

من أحسن الانيميات التي عرفت رهييب وخطير وليس عيبا فيه انه خيالي فالخيال جزء من الانيمي هو الآخر مما يزيده متعة وإثارة .. شخصياته رهيبة وخطيرة وعميقة ايضا والقصة ممتااازة لكنه انفسد للاسف مؤخرا .. عيبه الكبير ان المؤلف خرف كثيرا في قصة الجريلاند حيث تدهور المسلسل بشكل فظيع والرسوم كذلك اصبحت فظيعة بعد ان كانت جميلة ..
    اوافقك الرأي، هو انمي ممتع جدا وخيالي زياده عن اللزوم، لكنه بدأت تسوء حالته كما قلت biggrin ..
    وأرى ان الحلقات الاولى هي الاجمل والاحلى asian

3- يوغي أوه.

لا استغرب عندما اسمع الانتقادات حول يوغي اظن بسبب دبلجته البايخة ورسومه كما قلت سيئة جدا لكن موضوعه في غاية الروعة ولعبة يوغي لا يستهان بها وبقوانينها المبتكرة وإن دققتم جيدا في قانون اللعبة وعدد البطاقات والمباريات التي تجري سترون ان المؤلف عبقري
    أوافقك الرأي هنا ايضا، لكنه ليس مؤلف عبقري وإنما هو مؤلف معه حاله نفسيه biggrin mad ، من قاله له يألف قصه سخيفه مثل وجهه mad ؟؟

4- ناروتو.

أرجو ان اتابعه قريبا
    أتشرف بأني لم اتابعه sleeping sleeping

5 - الديجيمون

جيد انك لم تقولي ابطال الديجيتال الذي اعتبره مهزلة حقيقية .. الديجيمون قصته مبتكرة وموضوعه رهييييب والاحداث مشوقة لكن احسه يفتقر الى التنسيق بين الحداث .. والرسوم سيئة نوعا ما .. وكل هذا لا ينطبق على جزئي المفضل الذي اعتبره من احسن ما شاهدت من انيمي وهو الجزء 3 .. الجزء 3 المختلف عن باقي الاجزاء رهييييييب الى اقصى حد وأنا احبه جدا جدا .. كل شيء فيه يعجبني دون استثناء
    اعلم كم تعشق الجزء 3، كيف لا اعرفك ونحن عضوين في منتى واحد منذ اكثر من سنه gooood !
    هههههههههه، أنت ايضا لا تعلم مدى حبي لأبطال الديجيتال لكن الجزئين الاول والثاني، انه يعني لي الكثيييييييييييييير لقد غير حياتي بنسبه 180 درجة..

6- سلام دانك.

في البداية لم يعجبني لكن بهد ان تعرفت على الانيمي اصبحت اعشقه بسبب شخصياته الهائلة ورسومه المتقنة والرائعة جدا جدا جدا .. لا سيما مع وجود كثير من الكوميديا والاثارة المضحكة لكنه مسلسل جميييييييل بقصته واحداثه وشخصياته
    بالضبط! انا ايضا كنت اكرهه ولا اطيقه، لكني بعد ان تابعته عشقته، وكل ماقلته كنت سأقوله biggrin biggrin ..

7- جنود السايبورغ.

لا اعترف به بتاتا لأنه ليس انيمي
    هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه!!!! eek eek eek
    من قال انه ليس انمي؟؟ انه انمي بالطبع ولكن رسمه غريب بعض الشيء..

8- ليدي لين.

سمعت عنه الكثير من الاعضاء الذين يمدحونه وعندما رايت اول لقطة تسمرت امام الشاشة ذاهلا من رسومه الجذابة وشخصياته الرائعة .. لم اشاهد منه الا حلقة واحدة واتمنى لو اتابعه كله هو وليدي اوسكار
    اجل، اذكر عندما قلت لي في احدى المرات انك شاهدت الليدي أوسكار على قناة الأردن، في اليوم الثاني شاهدته وإذا به الليدي لين eek eek ..
    والله خااااب ظني disappointed ، بس شكرا biggrin

9- ماروكو الصغيرة.

يعيد الي ذكريات عذبة لكن لا اكن له اية مشاعر لانني لا احب اي شيء له علاقة بالاطفال
    حراااااااااااااااااااااااااااام عليك، الطفوله هي اجمل مرحله يمر فيها الانسان، والعوده بالذكريات لها يجعل الانسان يشعر بشعور جميل smile smile ..

10- فيلم Spirited Away.

لا اعرفه
    أوووووووووووووووووووووووووووووه.. ياللأسف disappointed ..
    حاول إذا أن تشاهده، ستعيش في أجواء لم يسبق لك ان عشتها من قبل gooood gooood ..

ومشكوووووووووورة مرة اخرى على الموضوع الجميييييييل
    العفو.. وشكرا لك انت ياأنوس على زيارتك ومشاركتك لنا، تعلم كم أسعدني مشاركتك asian ، وأنت بالذات لك معزه خاصه عندي من بين كل اعضاء المنتدى gooood gooood gooood gooood

balsam05

آسف حصل خطأ اثناء الطباعة -الكي بورد اصابته نوبة تخلف - ولم امكن من اكمال التعليق وها هو :
    لا مشكله إطلاقا ياعزيزتي، وانا ايضا اعاني من هذه المشكله دااااااااااااااااائما biggrin ..

كونان :
    تجتمع فيه الاثارة والتشويق والذكاء ....والجمال
    طبعا هذا اكيد gooood

القناص :
    ينتابني شعور خاص جدا اثناء مشاهدته
    اممممممممم.. ربما في حلقاته الأولى rolleyes

يوغي يوه
    ممل ، والدبلجة مش حلوة !
    بالضبط gooood

ناروتو :
    مسلي ، ولم اعرفه الا من المنتديات !!
    حتى انا بس مااحبه كثير sleeping

ديجيمون
    مسلي للأطفال ، حبيت الجزء الثالث ...
    اممممممممم.. كل واحد وله رأيه smile

سلام دانك
    لما يكون ضايق خلقي بطلع عليه ... وبفرط من الضحك خصوصا لما يتشاجر فادي وحسان ..
    واهلي يطلعون علي ...هاي البنت جنت والا ايش؟؟
    هههههههههههههههههههههههههههههه.. انا كمان نفس الشي يصير معي، بس اهلي بيقولو لي انه طفولي جدا disappointed ..

جنود السايبورغ :
    ممل ، قصة حلوة لكن في اشي مش حلو ..
    انا ملاحظه عليكم كلكم تقولون انه انمي ممل، بس انا اشوف العكس..
    وكل انسان له رأيه smile

ليدي ليدي
    قصته جميلة ، لكنها لا تناسب المجتمع الشرقي ...
    يا عيني عليك يابلسومه، فهمتيها وهي طايره biggrin ، ايوا صح كلامك 10000000000000000%..

ماروكو
    كل ما اطلع عليه : معقول وانا صغيرة كنت هيك ؟ صحيح انو الرسومات بسيطة لكن القصص جميلة
    هههههههههههههههه.. اني بجد كنتي مثلها؟؟ انا كنت بنت هاديه كثير لما كنت rolleyes .. صغير بس الوضع مختلف الحين biggrin ..

وشكررررررررررررررررررررررا على مشاركتك يا قلبواgooood

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

أنا أختار القناص هو الأفضل

وشــــــــــــــكرا...
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نأســــــــــــــــــــف

التـــــــوقيع تـحـت الصيــــــانة

!...!

!...!

!...!

!...!

!...!

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BROUK-LESNER
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

أنا أختار القناص هو الأفضل

وشــــــــــــــكرا...
    هههههههههههههههههههههههههه.. هذه ليست لعبه لتختار ماهو افضل انمي من بين المجموعه، وانما الموضوع هنا هو ان تعطينا رأيك عن كل انمي من هؤلاء.. هل فهمت الآن؟؟ rolleyes rolleyes

مشكور على كل حال ونتمنى ماتقطع الزيارة gooood

هاذي المواضيع واللا بلاش

1- المحقق كونان
    بدون زعل ............ ما أطيقه!! شفته يمكن مرةوحدة و صارت لي حساسية منه! confused مع ان ما مر علي أحد إلا و يموووت في كونان
    2- القناص.: ما حصل لي الشرف اتعرف عليه! يمكن لانه من رسوم الجيل الجديد و كأنه ولادي أكشن؟؟؟
    3- يوغي أوه.،، نفس جواب القناص
    4- ناروتو.: ايضا ما حصل لي الشرف
    5- الديجيمون.: ما حصل لي الشرف
    6- سلام دانك.: اي شي ولادي ما يعجبني مع اني سبق شفته ايام كنت صغيرة
    7- جنود السايبورغ.، ماعرفه صراحة اول مرة اسمع عنه
    8- ليدي لين.: كنت امووووووووت فيه و أ،ا صغيرة بس الحين ما اميل له كثير يمكن لانه فيه شيء من المبالغة و التركيز على الطفلة لين و تكبير الاهتمام عليها و كأنه مافي حد مثلها....بس مازلت احب لقطات منه يعني مازلت احن لايام الطفولة
    9- ماروكو الصغيرة.: احلىىىىى شيء gooood شخصية كرتونية مرحة و مهضومة و رائعة بكل معنىالكلمة من مغامرات و رسوم و اصوات و معبرة كأنها يوميات حقيقية صراحة احلى هي من احلى رسوم هالجيل الجديد يعني لما شفتها تحمل لذة و معنى الرسوم القديمة و ليس مثل رسوم الزمن الجديد اغلبه يكون اكشن ،، <<== من انصار الرسوم القديمة ههههه
    10- فيلم Spirited Away: راااائع ،، احلى شيء فيه انه غريب ،، يعني شفته و خلصت منه و احس كأن اللي صار كان حلم غريب ،، عالم غريب ،، مو انا احب الغرابة و الخيال علشان جذي عجبني

و ستلمين عزيزتي على هالموضوع الحلو مثلك

كتكت الصغيرة

هاذي المواضيع واللا بلاش
    تسلمين بعد عمري وربي فرحتيني..

- المحقق كونان
    بدون زعل ............ ما أطيقه!! شفته يمكن مرةوحدة و صارت لي حساسية منه! مع ان ما مر علي أحد إلا و يموووت في كونان
    هههههههههههههههههه على قولتك الكل يموت في المسلسل..
    وبعدين ليش ازعل هذا رأيك وانا من النوع الي يحترم الأراء حتى لو ازعجتني gooood

2- القناص.: ما حصل لي الشرف اتعرف عليه! يمكن لانه من رسوم الجيل الجديد و كأنه ولادي أكشن؟؟؟
    ابشرك، صاروا البنات هم الي يحبون الاكشن biggrin ..

3- يوغي أوه.،، نفس جواب القناص
    انا قلتلك قبل شوي ان البنات هم الي يتابعون الاكشن، بنات هذا الزمن الله يكفينا شرهم sleeping
    <<< طيب انتي ايش؟؟ eek eek

4- ناروتو.: ايضا ما حصل لي الشرف
    5- الديجيمون.: ما حصل لي الشرف
    يا حرام، شكل ماتشرفتي تتابعين اي انمي biggrin ، عاد حاولي شوي تشوفين الاكشين

6- سلام دانك.: اي شي ولادي ما يعجبني مع اني سبق شفته ايام كنت صغيرة
    اهااااااااااا.. الحين فهمت ذوقك، انتي تحبين الانمي الهادي smile smile

7- جنود السايبورغ.، ماعرفه صراحة اول مرة اسمع عنه
    تراه يعرض على الام بس سي 3..

8- ليدي لين.: كنت امووووووووت فيه و أ،ا صغيرة بس الحين ما اميل له كثير يمكن لانه فيه شيء من المبالغة و التركيز على الطفلة لين و تكبير الاهتمام عليها و كأنه مافي حد مثلها....بس مازلت احب لقطات منه يعني مازلت احن لايام الطفولة
    حتى هذا الي توقعته بيعجبك موعاجبك مره؟؟ eek eek
    شكلك حاسه انك كبرتي على الانمي، هذا واضح

- ماروكو الصغيرة.: احلىىىىى شيء شخصية كرتونية مرحة و مهضومة و رائعة بكل معنىالكلمة من مغامرات و رسوم و اصوات و معبرة كأنها يوميات حقيقية صراحة احلى هي من احلى رسوم هالجيل الجديد يعني لما شفتها تحمل لذة و معنى الرسوم القديمة و ليس مثل رسوم الزمن الجديد اغلبه يكون اكشن ،، <<== من انصار الرسوم القديمة ههههه
    اخيررررررررررررررررررررررررررررررا اعجبك شي، وربي فرحتلك biggrin ..
    الحين عرفت اسلوبك بالضبط، الانمي القديم هو الي تحبينه! شكلي راح اسوي مثل هذا الموضوع بس راح احط اسماء انميات قديمه، وانتي لازم تشوفينه gooood

10- فيلم Spirited Away: راااائع ،، احلى شيء فيه انه غريب ،، يعني شفته و خلصت منه و احس كأن اللي صار كان حلم غريب ،، عالم غريب ،، مو انا احب الغرابة و الخيال علشان جذي عجبني
    ههههههههههههههههه.. انتي بنت غريبه، الحين مني عارفه اني وش تحبين، بس كأني فهمت انك تحبين الأنمي الي فيه بنات.. صح؟؟ gooood gooood

و ستلمين عزيزتي على هالموضوع الحلو مثلك
    العفو يا قلبو وانتي الاحلا وتستاهلين اكثر smile smile

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter