مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5

تحقيق أو نبذه او قصه هادي القصة صارت عن جد بين بنتين وولدين

انتبهو ياشباب ويابناتconfused
    انا سمعت اشياء كتير عن الموضوع دا احكيكم قصة ترا هي حقيقية بس مو نفس الاسماء rolleyes
    كان في بنتين عمرهم 15سنة وحده اسمها ريناد والتانية اسمها روعة كانت ريناد متعرفة على واحد اسمو احمد وهو كان مررة خجوول وينكسف وكان طيب مررة احمد كان عندو صاحب اسمو وسام وكان من اصيع اولاد جدة وغني مررة وكان عندو سيارة بورش<<طول عمرها البورش سبب المصايب>> المهم انا نسيت اقول انو روعة كانت مهي كويسة كانت متصاحبة على ريناد عشان احمد وريناد كانت مهي عارفةهادا الشي المهم في يوم خرجو روعة وريناد عشان يروحو يقابلو احمد في جافا <<محد يعرف المكان دا الا اهل جدة>> وبعدين دخلو ولقو احمد جالس مع وسام ريناد لما شافت وسام طار عقلها من مكانو واحمد مو داري عن شي ورعة كانت بطالع في احمد عشان هي تحبو << عشان تعرفو انو الصاحب ممكن يخون في لحظة>> وبما انو كان وسام صايع ادى الرقم لريناد ومو همو صاحبو frown ويوم ورا يوم وكانت ريناد بتموت في وسام وطبعا عشان تتكتسب الفرصة روعة راحت وقالت لاحمد على كل شي واحمد الغبي ما صدقها لانو واثق في صاحبو وصاحبتو وروعة صارت تكلم احمد كل يوم وتعملو فيلم هندي الين ما اقتنع احمد وكلم صاحبو وانفصلو احمدووسام واحمد سامح ريناد بعد ما هي كمان عملتلو فيلم هندي وروعة لقت انو مخططها انو تاخد احمد ما نفع وهادا كلو وريناد مهي دارية انو صاحبتها هي اللي فتنت عليها وروعة الغبية ما كفاها اللي صار فصارت توقع بين احمد وريناد كتير الين ماانفصلو واخدت روعة احمد

انا قصدي من الموضوع دا انو اوضح شي
    انشاء الله تكونو فهمتوgooood disappointed

2. ...

لوووووووول
    شكرا على القصة
    قوانين المنتدى
    التوقيع مخالف من ناحية الحجم
    ^^^^^^^^^^^^^^^
    هههههههههه
    يقولون إن التوقيع مخالف لقوانينهم
    biggrin biggrin biggrin

Talking

لوووووووووووووووووووووووووووووووووول

روعه biggrin
    يسلمووووووووووووووو على القصه gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » M!ss Jeddah في يوم » 02-03-2006 عند الساعة » 23:54

شكرا أختي للموضوع

34535b7634b80e47724f74d9f4182dee

للإنضمام لفريق كايزولاند للترجمة يرجى المراسلة على الخاص

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter