مشاهدة النتائج 1 الى 2 من 2

Unhappy ممكن آخذ من وقتكم اخوتي .....وتردوا على سؤالي

أخوتي عندي مشكله ،صديقة أختي خانت صداقتها وأخوتها لأختي، وبعد ما وثقت فيها أختي وأعطتها الباسوورد حق إيميلها وبعد ما أعطتها ،أستخدمت الإيميل والأفضع كمان غيرت الباسوورد على اختي ،والأن أرجوكم يا من يقدر هذه المآساة ،أولا أختي أنصدمت في صديقتها ،وبعدين سرقت إيميلها ،ساعدوني وقولوا لي طريقة إما إلغاء الإيميل ،أو أختراقه ومنتظرة للرد ،لا تطولوا عليا بالرد

2. ...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Rawaah
    أخوتي عندي مشكله ،صديقة أختي خانت صداقتها وأخوتها لأختي، وبعد ما وثقت فيها أختي وأعطتها الباسوورد حق إيميلها وبعد ما أعطتها ،أستخدمت الإيميل والأفضع كمان غيرت الباسوورد على اختي ،والأن أرجوكم يا من يقدر هذه المآساة ،أولا أختي أنصدمت في صديقتها ،وبعدين سرقت إيميلها ،ساعدوني وقولوا لي طريقة إما إلغاء الإيميل ،أو أختراقه ومنتظرة للرد ،لا تطولوا عليا بالرد
    أختي الكريمة هناك طريقة تمكنك من إسترجاع إيميلك المسروق وهي طريقة قام بتجربتها أحد معارفي.

أولا : المتطلبات : حتى تتمكني من استرجاع ايميلك يجب عليك إرسال رسالة لشركة الهوتميل تتضمن معلوماتك الخاصة مثل إسمك ، عمرك ، البلد ، الرمز البريدي.... الخ

ثانيا : أن ترسلي الرسالة على الايميل التالي : ww.00.en.mnl.t01.hac@css.one.microsoft.com

محتوى الرسالة : قام بتحضيرها أحد الاخوان جزاه الله خيرا,,

المحتوى :: (( غيري الكلام اللي باللون الأحمر إلى ما يناسب إميلك )) ..
    Dear Hotmail Staff,
    My email account has been stolen by some hacker using a program called Sub 7. He has been using my email account until today and I hope I can provide you with the information listed below which you requested me that can retrieve my stolen email.
    --> My First and Last Name :اكتبي هنا اسمك الأول والأخير
    --> Sign-in name :
    أكتبي هنا بريدكـ@hotmail.com
    -->My Date of birth (Month/Date/Year) :
    سنة الميلاد - يوم الميلاد - شهر الميلاد--> My Country or Region :
    اكتبي هنا إسم الدولة--> My State :
    اكتبي هنا الولاية--> My Postal Code :
    إكتبي هنا الرمز البريدي--> Approximate date of last successful sign-in :
    اكتيب هنا اخر مرة تمكنت من تسجيل دخولك بنجاح (( تقريبي ))--> Approximate date of account registration :
    اكتبي هنا تاريخ تسجيل البريد (( تقريبي ))--> A list of as many former passwords I used with this account :
    اكتبي هنا جميع الباسوردات التي تذكرها--> A list of as many of my Folders as I can remember :
    اكتبي هنا جميع المجلدات التي تذكرها--> The name of My Internet Service Provider :
    (( اذا كنتي في البيت اكتب Inside Home .. وإذا كنتي في العمل اكتب work .. وإذا كنتي في المدرسة أكتب school .. وإذا كنتي في الكافي أكتب Internet Cafe ..--> My IP address :
    اكتبي هنا عنوان الايبي

س : كيف يمكنني ان استخرج الايبي ؟
    بكل بساطة ،
    توجهي عبر المتصفح إلى : وانسخي الايبي ،
    --> List of Secret Questions and Answers historically associated with My account :
    Secret Questions : اكتبي هنا جميع الأسئلة السرية التي تذكرها
    Secret Answers : اكتبي هنا جميع الأجوبة السرية التي تذكرها
    In Hopes to hear from you soon,
    Best regards,
    اكتبي هنا اسمكـ
    --------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
    وبعد التأكد من المعلومات ،، سيصلك الرد في فترة تتراوح ما بين 2 - 10 سـاعات ،،
    فإذا كانت المعلومات الي اعطيتهم صحيحة ،، راح يرسلون لك الباسورد وتتضمن الرسالة كذلك كيفية تغيير كلمة المرور والجواب السري ،،

----------------------------------------------------

تحياتي،،
    sigpic2260_7

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter