مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4

المواضيع: تصاميم جديده

تصاميم جديده

السلام عليكم ياخوان هذه اخر تصاميم سويتها ارجو انها تعجبكم الاول لبرتني سبيرز والثاني للعبه جندام
    rolleyes gooood gooood
    نماذج الصور المرفقة نماذج الصور المرفقة اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  

الاسم » B.jpg  

عدد المشاهدات » 38  

الحجم » 66.5 كيلو بايت  

الهوية	» 65239   اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  

الاسم » GUNDAM.jpg  

عدد المشاهدات » 38  

الحجم » 101.7 كيلو بايت  

الهوية	» 65240  

2. ...

غريبه ولا احد رد لا تكونون زعلانين والا شيء
    المهم انا كنت ابغى رائيكم بس حتى لو كان ما عجبكم التصميم
    وارجو افادتي اخوكم .........المستغرب m.g.f

:@: بسم الله الرحمن الرحيم :@:
    ::@:: السلام عليكم جميعــــا ورحمة الله وبركاته ::@::

.
    .
    .
    يا هلا بالغالي .. يا هلا بالقاطع يا هلا ... أخي العزيز ][ m.g.f ][ ..... انا اسف اعذرني على التأخير في الرد صدقني بالله لم التفت الى تصميمك الجديد ... وانت تعرف بأني دائما أحب أرى تصاميمك لما فيها من لمسات جماليه وتأثيرات رائعه ... فسامحني أخي الحبيب ... بالنسبه للتقييم .. أنا برأيي ان التصميمين في غاية الروعه الا أن التصميم الأول والمسمى بــ (( My Friend )) ... يغلب التصميم الثاني في الجمال .. وذلك لأنه يتميز بهدوء اللون الأحمر على عكس طبيعته لأن اللون الأحمر معروف بجنونه وجاذبيته ... لكنك أخي قد كسرت الواقع بتصميمك حيث جعلت من اللون الأحمر معنى آخر الا وهو رمز للهدوء ... بارك الله فيك ... ثانيا قد أعجبتني حركة تأثير البلور على كلمة (( My Friend )) ...
    وأخيرا أتمنى أن تكون قد عذرتني .. وأتمنى لك المزيد من التقدم ... الى الأمام دائما ..... أخوك :
    oOo Love-story oOo
    .
    .
    .
    .
    .
    attachment
    In the past , the legend had begun , light has been merged with the darkness ... @ the place where`s no place 4 hearted , idealists and angels ... Just
    a place 4 the blood and demons .. The place where "SILENT HILL" .. is , u might think it`s been ended But actually the legend is still ongoing ...!! Love-story

شكرا يا اخي العزيز على مرورك الكريم صراحه احرجتني بكلامك ......اللطيف
    اكرر شكري لك يا اخي العزيز
    اخوك m.g.f

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter