مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3

Unhappy ممكن من يساعدني ؟؟

السلام عليكم جميعا

كيف الحال ان شاء الله بخير وعافيه

disappointed disappointed disappointed disappointed
    cry cry cry cry

dead
    اعزائي انا جديد في المنتدي ولسه اقول يالله معاكم اسف لانه ما شاركت في شي بس لاني مشغول شوزيه ادخل اشوف المنتدي ووقتي قصير جدا واذا الله اراد راح تشوفني في الايام القادمه ممممممم

موضوعي هو طلب مدري بصراحه هل انا وضعت الموضوع في مكانه الصحيح او لا بس اتمنه عدم الزعل من وضع موضوعي هنا لاني ما دريت وين اضعه فقررت ان اتركه هنا والمشرفين بعدين راح يبينوا لي مكانه الصحيح تقبلوا اسفي مممممم

طلبي هو فيلم وبصراحه انا شفته في احد المنتديات ونزلته بس المشكله اني شفت الفيلم وهو مو كامل يعني ناقص وتمنيت اني لو ما شفته افضل من ان اشوفه ناقص بصراحه ما احب اشوف فيلم او شي ما اكمله بس كنت بغيت اطلب من اي شخص يمكن يقدر ينزله المنتدي يعني يحضره اي شخص الفيلم عنده لاني وبصراحه ابغي اشوف الفيلم باقيه الباقي منه لاني عندي فضول ما احب اشوف فيلم ويطلع لي ناقص ابدا فياليت من يملكه يعرضه في المنتدي ممممممم واكون شاكر لكم مساعدتكم ..

طلب ثاني هل يوجد برنامج سهل للترجمه لاني وبصراحه في الانجليزي صفر هههه طبعا بس ياليت من يملك برنامج لترجمة الافلام وشرط يكون برنامج سهل ووصلته شغاله مممممممممممم

nervous nervous
    اتمنه ما اكون ازعجتكم وطولت عليكم مع تمنياتي لكم بالصحه والعافيه تحياتي لكم وتقديري ....

اخوكم البحريني .......................

gooood

2. ...

هلا اخوي البحرينيsmile

حياك الله معانا ^_^

اخوي انت ماذكرت لنا اسم الفيلم اللي تبيهnervous

اتمنى منك ذكر عنوان الفيلم وإن شالله الاعضاء مايقصرون معاك smile
    .
    .
    وموضوعك مكانه الطبيعي هو الاستديو ^_^
    .
    .
    بالتوفيقsmile

Mexat will be always in my heart

Bye

اشكرك اخي على الرد الجميل واسف جدا على عدم ذكر اسم الفيلم هو اسمه .... The Girl Next Door اتمنه ما صعبت عليكم تحياتي لكم وتقديري ..

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter