مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3
  1. #1

    القران الأمريكي الجديد (استغفر الله )

    قران أمريكي جديد يوزع في دولة الكويت بمسمى ((الفرقان الحق )) ... إنه تحريف واضح للقرآن الكريم ... إن الأمر جد لا خطير .
    آيات شيطانيه جديدة تسمى الفرقان الحق توزع في الكويت , الحاضر يعلم الغائب , اللهم فأشهد , أمانه على كل من سمع أو قرأ هذا الكلام أن يبلغ اكبر عدد من المسلمين , اللهم فأشهد , اللهم فأشهد ! .
    مجلة " الفرقان الكويتية " التي توزع في الكويت تسلط الضوء على هذا ا لفرقان المزعوم . فقد نشرت مجلة الفرقان الأسبوعية التي تصدرها " جمعية إحياء التراث الإسلامي بالكويت " موضوعا خطيرا عن صدور كتاب جديد باسم " فرقان الحق " تولت نشره دارا نشر امريكتين هما winc press & omega وهو ليس سوى الكتاب المقدس للقران الحادي والعشرين ! أو اسمه أن شئت كتاب السلام أو مصحف الأديان الثلاثة !!.
    مصحف الفرقان الحق المزعوم يقع في 366 صفحه من القطع المتوسطة , ومترجم إلى اللغتين العربية والإنجليزية ويوزع حاليا في الكويت على المتفوقين من ابنائنا طلبة المدارس الاجنبيه الخاصة , التي أصبحت مرتعا خصب للمنصرين , للتأثير على فلدات أكبادنا وبث ثقافة الاستسلام في اذاهان الأجيال القادمة من أبنائنا وبناتنا , حتى يردوهم عن دينهم الحنيف , لاسيما أن الشباب يمثلون طموح الامه وقادة المستقبل .
    فها هي أصابع التغير وجهود التنصير ومخاطر حقبة السلام تتسلسل إلى عقول أبنائنا , وتعبث بمعتقداتهم وقيمهم وأفكارهم , حرب باردة خفيه تدور على أبنائنا في ظل غفلتنا وانشغالنا بأعباء الحياة وتكالب الأعداء على امتنا الإسلامية .
    يبتدئ المصحف المزعوم بمقدمة مسمومة ترسخ وتؤصل للخلط العقدي وحرية الأديان في مردات تنصريه زاعمة أن الفرقان الحق لكل إنسان بحاجة إلى النور , بدون تمييز لعنصره أو لونه أوجنسه أو أمته أو دينه . يتألف الكتاب من 77 سوره مختلفة وخاتمه , ومن أسما تلك السور المفتراة :-
    الفاتحه – المحبة – المسيح – الثالوث – المارقين – الصلب – الزنا – الماكرين – الرعاة – الإنجيل – الأساطير – الكافرين – التزيل – التحريف – الجنه – الأضحى – العبس – الشهيد .. الخ . ويفتتح بالبسملة الطامة بقولهم .( بسم الأب الكلمة الروح الإله الواحد الأحد مثلث التوحيد .. موحد التثليث ماتعدد ) . يتجلى فيه خلط واضح لمعنى الإله فهو الأب كما زعمت النصارى . ومثلث التوحيد وهو الإله الواحد الأحد كما يعتقد المسلمون . ثم تأتي سورة الفاتحه المز عومه بتلبيس إبليس في مطابقة اسمها لفاتحة القرآن العظيم .. ثم سورة النور .. ثم السلام .. وهكذا
    وفي السورة السلام المفتراة حشو للإفك والباطل وتلفيق الباطل واضح , ومن آياتها :
    ( والذين اشتروا الضلالة وأكرهوا عبادنا بالسيف ليكفروا بالحق ويؤمنوا بالباطل أولئك هم أعداء الدين القيم وأعداء عبادنا المؤمنين ).
    فمن ذا في عصرنا يكره المؤمنين ليكفروا بالحق غير أعداء الله من اليهود والنصارى ؟ ثم يأتي التصريح بالنصرانية ليكشف عن مكنون صدورهم في السورة ذاتها بقولهم افتراء على الله :
    ( يا أيها الناس لقد كنتم أمواتا فأحييناكم بكلمه الإنجيل الحق . ثم نحييكم بنور الفرقان الحق ).
    ثم يتجلى التحريف والعبث بآيات القرآن العظيم في كل آيات ذالك الكتاب . ثم تأتي الفرية في الكذب على الله بقولهم : ( لقد افتريتم علينا كذبا بأنا حرمنا القتال في الشهر الحرام , ثم نسخنا ما حرمنا فحللنا فيه قتالا كبيرا)!!.
    وفي سورة المسيح التي خطتها أيديهم الآثمة : ( وزعمتم بأن الإنجيل محرف بعضه فتبذلهم جله وراء ظهوركم ). وبذالك يستنكرون على القرآن بيان حقيقة تحريفهم للإنجيل والتوراة , ويتبع ذالك اتهام المسلمين بالنفاق في مثل قولهم: ( وقلتم : آمنا بالله وبما أوتي عيسى من ربه , ثم تلوتم منكرين ) ومن يبتغ غير ملتنا دينا فلن يقبل منه : وهذا قول المنافقين !!.
    وتوصل الرفض لاستخدام القوة في قتال الكفار أعداء الله بقولهم في السورة المز عومه نفسها : ( وكم من فئة قليله مؤمنه غلبت فئة كثيرة كافرة بالمحبة والرحمة والسلام )!!.
    ثم يتعمدون مساواة الطهر بالخبث والنجاسات !! ومساواة النكاح بالزنا !! في سورة الطهر بقولهم على الله زورا وكذبا : ( وما كان النجس والطمس والمحيط والغائط والتيمم والنكاح والهجر والضرب والطلاق إلا كومة ركس لفظها الشيطان بلسانكم وما كانت من وحينا وما أنزلنا بها من سلطان ).
    تلك أمانيهم أن نكفر بالقرآن العظيم وبآيات الله عزوجل , ونتبع أنجيلهم المحرف وفرقانهم المكذوب على الله ولكن هيهات لهم !.
    أخي المسلم كن إيجابيا وساعد في نشر هذه الرسالة ‘ ووزعها على كل من تعرف حتى نحارب هذا الخطر الذي يحارب الإسلام وأهله وحتى ونلقى الله ونجد الإجابة حين يسألك ماذا فعلت حين علمت أن القرآن قد حرف ؟.
    هل أخبرت من حولك وساعدت في مجابهة هذا الخطر وساعدت في نشر هذه الرسالة ؟
    أم قلت مالي وشاني ؟
    سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك .
    حقوق الطبع والنشر والتوزيع محفوظة لكل مسلم يغار على دينه ويدافع عنه بكل ما أوتي من قوة
    منقولة لتبليغ الأمانة من منتدى
    استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
    يامقلب القلوب والأبصار ثبت قلوبنا على دينك
    آمين .
    0


  2. ...

  3. #2
    الله المستعان افا لوكان الخبر هذا في دوله ثانيه كنا قلنا يعني تبتلع لاكن في وسط بلاد الاسلام في الكويت
    والله الله المستعان كيف سمحت السلطات الكويتيه بذلك

    بيحاربونا في وسط بلادنا بأسلوب جديد

    لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم
    0

  4. #3

    تحقيق أو نبذه او قصه

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الموضوع مكرر!!!!!!!!!!!!!
    attachment
    Your soul can ache
    Your heart can break
    Your confidence can shake
    Your smile can be fake
    But your life can never be a mistake
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter