مشاهدة النتائج 1 الى 19 من 19
  1. #1

    لا تجعلها تتجرأ على إنزال دمعتك.."



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    لا تجعلها تتجرأ على إنزال دمعتك.."

    --------------------------------------------------------------------------------

    هل قابلت حزنك بكل قوة ولم تدعه يهزمك..؟؟؟
    إلم تكن كذاك فحاول ذلك وتمعا في السطور التالية..
    لعلها تكون بمثابة بريق أمـــ ــ ـــل لك وبسمـــ ـــــ ــة شفاء..
    فالحيــــاةواحـ ــ ـ ــ ــ ــ ــدة والعـــمـــــرواحـ ــ ـ ــ ــ ـ ـــد..!!
    فلماذا ندع بعض المشاكل وسوء التفاهم والفشل يغلبك..؟
    بل أعتبرها بمثابة التجربة..
    فالأنسان كما نعلم بدون تجربه أنسان فارغ ويملك قليل من الدوافع..
    الحــ ــ ــ ـــ ـياة واحــ ـد وأنت تعلم ذلك جيدا فلماذا لاتجعلهاذكرى جميلة في عبادتك لربك
    ولاتجعلها طعنه كبيرة تتألم منها..
    دع الأحزان تبكي من جبروت إبتسامتك وكبرياء أملك..
    إعلم أنك انسان من حقك أن تبتسم ومن حقك ايضا أن تضل عيناك جافه من دموع أنزلتها الدنيا
    فإن عمرك الحقيقي سعادتك..
    وراحة بالك..
    ..لماذا جعلت الهموم والأحزان تتجرأ على إنزال دمعتك..
    في زمن أنت أحوج فية إلى القوة..!
    لماذا جعلتها تمسح إبتسامة لتصبح رمزا لتفائل والأمل..؟
    ابتسامة تبين انك سعيد رغم قسوة الدنيا ومن فيها..!
    لماذ لاتجعل الأحزان والهموم تبكي من جبروت ابتسامتك وكبرياء أملك في خالقك الذي يدخرلك لأجرعلى صبر...
    لانها لم تجد الى قلبك مدخل..!
    لماذا أنت حزين..
    لاتقل لأني غريب وأنادي ولاكن لامجيب فقلي كيف لااكون كئيب.!
    سأقول لك لاتتعجل لديك لسان ويدان ورجلان..
    تستطيع أن تكسب بهم احسن الخلان
    ولكن اكتفيت بالخلواء والعزلة حتى صرت في صفحة النسيان..
    هيا الدنيا لاتحمل هما فيها لأنك..!
    علمت انها دار فناء فلماذا تجعلها تتجبر عليك
    وهي أحقر مارايت وان كنت تعلم انك سترحل منها
    لماذا لاتجعلها ذكرى جميلة تتسلى بها
    ولا تجعلها طعنة كبيرة تتألم منها
    مهما اشتد الظلام فشمعة واحدة كفيلة بأن تبدد كل هذا الظلام
    ومهما طال الليل فدقيقة واحده من فجر كفيلة بأن تنسيك كل هذا الليل
    تخيل أن هذه الدنيا
    طريق فمشي فيها وجعل التفاؤل مائك لكي لاتشعر بالعطش
    والامل عصاك لكي لتتعب من طول المسير
    والابتسامة ظلك ك لاتتأذى من حرارة الشمس
    فابتسم فانت أولى بها كي تسير في دنيا الغربة
    وأنت شامخ ورافع راسك وإلا فسلام على قلبك
    عنده ستكون جسد بلاروح ورائحة الحزن منك تفوح
    وستبقى مثقل بالجروح
    عندها ستموت كل الورود التي في قلبك فلاتحزن ولاتيـأس
    لاتجعل اهاتك في قلبك
    قلها اخرجها هيا قم ابحث عن من يضمد جروحك
    ومسح دموعك ابحث عمن تلجأ الى قلبة
    ابحث عمن تجده عون لك لا عليك
    هيـــــــــــــــــا..
    فهو موجود انظر الى الطريق المؤادي الية
    واعلم انة بسعادتك سترى الأيام تسرع بك الى مبتغاك
    واعملم انه سيبقى الى جانبك
    فهذا عهدك به......... وعهده بك.........


    م(نقول)
    .
    اخر تعديل كان بواسطة » ياقوت في يوم » 25-02-2006 عند الساعة » 20:43
    attachment


    "اللهم اغفر لوالدي وارحمه انك انت الغفور الرحيم " اللهم انزل على قبره الضياء والنور والفسحة والسرور وجازه بالاحسان احسانا" وبالسيئات عفوا وغفرانا♡


  2. ...

  3. #2
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أهلا بالأخت الفاضلة والكاتبة المميزة((ياااااااااقووووووووووووت))asian
    في الحقيقة رأيت موضوعك ولم أشاهد ردودا مع الأسفdisappointed
    قلت لنفسي: اكتب ردا وشارك في هذا الموضوع حتى لا يذهب جهدك سداgooood
    اممممم قبل أنأعلق على موضوعك ألم تلاحظي أنك نسيتي أمرا مهماcheeky
    لقد اعتدنا أن تبدأي بالسلام وهذا ما اعتدناه منك أختي الفاضلة فأنت المثل الأعلى لناsmile
    هههههههه لا بأس فنحن بشر ننسى في بعض الأحيان ولكن لا ننسى المثل العامي الذي يقول ((غلطة الشاطر بألف))biggrin
    حــــســـنا لا تكثر من الكلام وقل شيئا مفيداbiggrin

    بالنسبة للأحزان أختي الفاضلة فهي والسعادة أمران يتصارعان دائما فتارة يفوز هذا وتارة يفوز ذاك ولكن من يضمن فوز السعادة؟؟؟
    إن الحل الأمثل هو مواجهة الخوف واليأس بالتفاؤل ولقد قال رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم((تفائلوا بالخير تجدوه)) أو كما قال عليه الصلاة والسلام.
    أخي الكريم .. أختي الكريمة
    عندما تواجه مشكلة وتشعر أنك وحيد تذكر أن الله عز وجل قادر على كل شيء
    واجه مخاوفك وقم بالسعي نحو الأفضل واكسر حاجز الحزن واستفد من المشكلة التي تواجهك وذلك باستخلاص العظة والعبرة منها ولكي تتجنب الوقوع فيها مرة أخرى

    انتهت المحاضرة.................biggrin
    عموما أشكر جزيل الشكر أختي الفاضلة على النقل المفيد
    بارك الله فيك ووفقك لكل خير وصلاح

    مـــلاحــظــة: أرجووووووو تكبير الخط لأنني أصبت بضعف النظرbiggrin biggrin
    attachment
    Your soul can ache
    Your heart can break
    Your confidence can shake
    Your smile can be fake
    But your life can never be a mistake

  4. #3
    الســـلام عليكــم ورحمــة اللــه وبركاتـهsmile smile

    (`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
    «´¨`.¸.......ياقوت..... *. ¸.´¨`»
    (¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ )


    يعطيكِ كل الصحــه والعافيـه على النقل الجميل
    مــوضوع رائع للغايــه thumbs

    ===
    مـــلاحــظــة: أرجووووووو تكبير الخط لأنني أصبت بضعف النظرbiggrin biggrin
    عليــك بالجـزر ليل نهارbiggrin

    10 جزرات قبل النوم
    5 جزرات عند الاستيقاض من النوم
    5 قبل كل وجبــهtongue

    اتبع النصائــح بكل دقـه عشان ما تتعرض لمضاعفات
    <<<ترى امزح مو تسويها ويصيرلك شيء
    وتحملني المسؤليــهrambo

    في حفظ اللــهsmoker

  5. #4
    @^^الســـلام عليكــم ورحمــة اللــه وبركاتـه^^@

    (`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
    «´¨`.¸.......ياقوت..... *. ¸.´¨`»
    (¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ )

    كاتبه مميزه ورائعه

    موضوع رائع يستحق الطرح
    من اداريه رائعه ومميزه ومبدعه

    صرااااحه موضوع شيييي
    موضوع قمه في الرووووعه

    له معاني جميله وساميه
    معاني رائعه ومعبره

    معاني معبره ومبدعه
    مثل كاتبته الرائعه

    لماذا لاتجعلها ذكرى جميلة تتسلى بها
    ولا تجعلها طعنة كبيرة تتألم منها
    مهما اشتد الظلام فشمعة واحدة كفيلة بأن تبدد كل هذا الظلام
    ومهما طال الليل فدقيقة واحده من فجر كفيلة بأن تنسيك كل هذا الليل
    جمله رااائعه وجميله ومعبره
    وقمه في الرووعه اختي الفاضله

    وأخيراً

    شكراً على الطرح الجميل

    وننتظر كل ما هو جديد ومفيد منك

    وإلى الامام

    وننتظر جديدك

    تحياتي
    @^^إتحادي^^@
    ^_*

  6. #5
    تشكري على مجهودك

    الف شكر .....

    الله يعطيكي العافيه

  7. #6


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    Old anime


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    أهلا بالأخت الفاضلة والكاتبة المميزة((ياااااااااقووووووووووووت))
    حياك الله اخي الكريم وبارك الله فيك

    قلت لنفسي: اكتب ردا وشارك في هذا الموضوع حتى لا يذهب جهدك سدا
    ^_^

    اممممم قبل أنأعلق على موضوعك ألم تلاحظي أنك نسيتي أمرا مهما
    لقد اعتدنا أن تبدأي بالسلام وهذا ما اعتدناه منك أختي الفاضلة فأنت المثل الأعلى لنا
    صراحة لا ااعرف كيف اشكركsmile
    رجعت الى اربع مواضيع كلها نسيت اكتب فيها السلام
    وكتبت السلام
    والفضل لله عزوجل ثم لك
    شكرا انميsmile
    والمثل الاعلى بعيد كل البعد عني redface هناك من هو افضل redface


    هههههههه لا بأس فنحن بشر ننسى في بعض الأحيان ولكن لا ننسى المثل العامي الذي يقول ((غلطة الشاطر بألف))

    gooood

    حــــســـنا لا تكثر من الكلام وقل شيئا مفيدا
    المفروضbiggrin


    عندما تواجه مشكلة وتشعر أنك وحيد تذكر أن الله عز وجل قادر على كل شيء
    واجه مخاوفك وقم بالسعي نحو الأفضل واكسر حاجز الحزن واستفد من المشكلة التي تواجهك وذلك باستخلاص العظة والعبرة منها ولكي تتجنب الوقوع فيها مرة أخرى
    انتهت المحاضرة.................

    جزاك الله خيرا gooood

    عموما أشكر جزيل الشكر أختي الفاضلة على النقل المفيد
    العفووووووووو


    بارك الله فيك ووفقك لكل خير وصلاح
    امين يارب

    مـــلاحــظــة: أرجووووووو تكبير الخط لأنني أصبت بضعف النظر
    خذ بنصيحة زين الجزر يقوي البصر biggrin

    =====================

    zain
    حياك الله اخي الكريم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الله يعافيك
    جزاك الله خيرا

    عليــك بالجـزر ليل نهار

    10 جزرات قبل النوم
    5 جزرات عند الاستيقاض من النوم
    5 قبل كل وجبــه
    لا تنسى الوصفة old anime

    ==========

    اتحادي
    حياك الله اخي الكريم


    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    redface

    جزاك الله خيرا

    بارك الله فيما كتبت
    شكراsmile
    الحمدلله انه اعجبك
    دمت بخير
    =====================



    محمد

    حياك الله اخي الكريم
    العفو بارك الله فيك

  8. #7
    السلام عليكم..

    عزيزتي ياقوت ..

    ما اجمل كل كلمه قرأتها تعمقت في معانيها وابحرت بين سطورها ..
    ولكن قد تمر لحظات قاسيه للأنسان عندما يكتشف ان كل شي بناه قد ذهب
    سدى ...عندما تصدم في شخص اعتبرته مرآة روحك وتراه فقط يعكس صوره كاذبه ..
    عندما تفعل شي يفهمك كل من حولك يشكل خاطئ وانت تقصد لهم كل الخير ..
    وووووواشيا ء ولحظات كثيره قد تحبط الانسان وتهلكه نفسيا وربما جسديا ..

    لكن بالايمان بالله ...والايمان انه يوجد سعاده عندما يوجد حزن
    يوجد فرج بعد كربه ..يوجد صديق صدوق عندما يوجد صديق خائن ..
    وهذه هي متناقضات الحياة ..وكل منا قد يمر بها ...
    ولكن البقاء للأقوى ايمانا بالله سبحانه وتعالى ..

    تحياتي ..
    لقد خلا هذا الزمن
    إلاّ من لحظات حميمة
    أنقذتنا جميعا ,,

  9. #8
    أوسكار&كايبا P2Q2CH
    الصورة الرمزية الخاصة بـ ღ♥جنى♥ღ








    مقالات المدونة
    7

    وسام "مراقب مثالي" وسام
    المركز الثالث المركز الثالث
    وسام منتدى القصص و الروايات وسام منتدى القصص و الروايات
    مشكورة حياتي ياقوت ع هذا الموضوع المتميز
    والف شكر والله يعطيك على قدر نيتك
    الله يناولك كل ماتتمنية 00

  10. #9
    بسم الله الرحمن الرحيم

    شكرااااا ياقوت على نقلك للموضوع الرائع.

    بالرغم من انو نحن منحتاج للدموع احيانا,لحتى نقدر نخفف من الثقل اللي على صدورنا.

    وبعتقد انو في بعض الاحيان الواحد لازم يتخلى عن قوته ولو شوي ,حتى لو بينو وبين نفسو,لحتى يقدر يجاري الحياة.

    ونحن ما فينا ننكر او ننفي اهمية الدموع.

    بكررر شكري بالفعل موضوع بستحق الشكر والمشاركة فيه.



    جنوووون الحياة
    اخر تعديل كان بواسطة » جنووووون الحياة في يوم » 26-02-2006 عند الساعة » 16:01

  11. #10
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عدت إليكم من جديدwink
    عليــك بالجـزر ليل نهارbiggrin

    10 جزرات قبل النوم
    5 جزرات عند الاستيقاض من النوم
    5 قبل كل وجبــهtongue
    ههههههههههههه حسنا أيها الطبيب الماهر سأتبع الوصفةbiggrin
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ياقوت
    لا تنسى الوصفة old anime
    حسنا أيها الممرضةbiggrin

  12. #11
    الله يعطيك الف عافية على الموضوع

    بس مو كان الدموع هذي تفكك الهم عن الواحد

    يعني لو بكيت على شي احس ان القهر اللي بداخلي خرج مع اخر دمعة

    صحيح ان الواحد لو يصبر ويكتم الهم ويتر الدمع ارحم

    لكن الله العظيم ان الواحد احيانا ينجبر انه يبكي ويدمع من اللي بداخله

    هذا راي ودمتم
    attachment
    attachment
    attachment

  13. #12
    السلام...

    تسلميـــــــن عزيزتي ... ياقوت ...

    على هذا الموضوع الرااائع...

    الذي حمل بين طيّاته ...

    معاني وعبر رااائعة...

    يعطيك العافية...

    ننتظر جديدك...

    بالتوفيق...

    سلامي...

    *هـــــمــــس*

  14. #13

    إبتسامة الامل

    ( بسم الله الرحمن الرحيم ) . اهلا بكي (0ياقوت .. 00 اولا.. على المؤمن ان يتحلى بالصبر وان يتحدى هذه الحياه بإبتتسامة الامل.. وإن اشتد عليه الحزن فلابأس ان يفرغ الامه بالدموع.. فرسولنا عليه السلام قد بكى على ابنه إبراهيم وقال(إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا لفراقك ياإبراهيم لمحزونون)...... وعلينا بالصبر والامل فبدونهما الحياة عذاب وشقاء ... وشكرا على لنقل القيم..

  15. #14
    مشكورة يا اختى
    7898f48f8edb8c1985f09ed637a8c694

    يمكنكم إيجادي هنا
    ASK
    FACEBOOK

  16. #15

  17. #16
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Medussa
    السلام عليكم..

    عزيزتي ياقوت ..

    ما اجمل كل كلمه قرأتها تعمقت في معانيها وابحرت بين سطورها ..
    ولكن قد تمر لحظات قاسيه للأنسان عندما يكتشف ان كل شي بناه قد ذهب
    سدى ...عندما تصدم في شخص اعتبرته مرآة روحك وتراه فقط يعكس صوره كاذبه ..
    عندما تفعل شي يفهمك كل من حولك يشكل خاطئ وانت تقصد لهم كل الخير ..
    وووووواشيا ء ولحظات كثيره قد تحبط الانسان وتهلكه نفسيا وربما جسديا ..

    لكن بالايمان بالله ...والايمان انه يوجد سعاده عندما يوجد حزن
    يوجد فرج بعد كربه ..يوجد صديق صدوق عندما يوجد صديق خائن ..
    وهذه هي متناقضات الحياة ..وكل منا قد يمر بها ...
    ولكن البقاء للأقوى ايمانا بالله سبحانه وتعالى ..

    تحياتي ..

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ياهلا ومرحب

    كلماتك غاية في الروعة

    رائعة جدا

    سلمت يمناك ولا حرمنا من تواجدك ابدا

  18. #17
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مجاديف
    الله يعطيك الف عافية على الموضوع

    بس مو كان الدموع هذي تفكك الهم عن الواحد

    يعني لو بكيت على شي احس ان القهر اللي بداخلي خرج مع اخر دمعة

    صحيح ان الواحد لو يصبر ويكتم الهم ويتر الدمع ارحم

    لكن الله العظيم ان الواحد احيانا ينجبر انه يبكي ويدمع من اللي بداخله

    هذا راي ودمتم

    الله يعافيك smile
    انت على حق فالدنيا خلقت على كدر
    شكر لك

  19. #18
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة *قطة النت*
    ( بسم الله الرحمن الرحيم ) . اهلا بكي (0ياقوت .. 00 اولا.. على المؤمن ان يتحلى بالصبر وان يتحدى هذه الحياه بإبتتسامة الامل.. وإن اشتد عليه الحزن فلابأس ان يفرغ الامه بالدموع.. فرسولنا عليه السلام قد بكى على ابنه إبراهيم وقال(إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا لفراقك ياإبراهيم لمحزونون)...... وعلينا بالصبر والامل فبدونهما الحياة عذاب وشقاء ... وشكرا على لنقل القيم..
    شكرا لك

  20. #19
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة HARD-GIRL
    الصراحة كلمات جدا رائعة و مفيدة صراحة شكرا لك على النقل
    الله يرضى عليك smile

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter