مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6
  1. #1

    الاسلحة السرية لجمال المراة

    أي امرأة تتمتع ببشرة نضرة و حيوية لا بد و أن يكون لديها دواءً سرياً تخفيه
    عن صديقاتها و معارفها ، و عادة يكون هذا الدواء ذو مفعول أقوى مما هو متوفر لدى الغير أو في الصيدليات أو محلات التجميل ، و لمعرفة هذه الأسلحة السرية التي يمتلكها بعض السيدات حاول المشرفون على موقع تجميل الحصول عليها بمخاطبة أكثر من طبيب جلدية و خبيرة تجميل ، ولكن دون جدوى ، إلى أن تبرع أحد أطباء الجلدية المشهورين بالإفصاح عن بعض هذه المستحضرات حسب الوصفات المشهورة التي يتم تداولها عالمياً في عيادات الجلدية و لكنه حذّر من استعمالها دون إشراف الطبيب و أصر على ذكر دواء واحد بين فترة و أخرى .

    السلاح الأول : كريم لوسترا

    و هو كريم مبيض للبشرة يحتوي على نسبة أربعة بالمائة من الهايدروكينون مخلوطا بحمض الجلايكول مع بعض المثبتات الكيميائية ، و يستخدم لإزالة البقع و تخفيف التعرجات و الندب.



    السلاح الثاني : كريم إفيوديكس

    و هو كريم يعتبر مثل الصاروخ الحراري الذي يستهدف الخلايا القابلة للتحول إلى سرطان و التي لا تظهر للعين المجردة و يقوم بإزالتها و إصلاح البشرة التالفة و لكن بعد فترة مؤقتة من تقشير الجلد بشكل مكثف .

    السلاح الثالث : كريم رينوفا

    هذا الكريم ينعم البشرة و يزيل التجاعيد و يخفي التعرجات ويزيل الخلايا القابلة للتحول إلى سرطان و التي لا تظهر للعين المجردة .

    السلاح الرابع : كريم هاي تون

    و هو كريم يحتوي على مركب الكورتيزون ، يزيل احمرار الجلد بسبب القشرة الدهنية و القشور الدهنية في الوجه و خاصة التي تظهر في فصل الشتاء . و يجب أن يتم استعماله مثل غيره من الكريمات السابقة تحت إشراف طبيب الجلدية .


  2. ...

  3. #2

  4. #3

  5. #4

  6. #5

  7. #6

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter