السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم أعضاء مكسات عمتم مساء

المهم أنا اليوم جاي و معي وسام وهدية وتوقيع للأخ نون العرب لإنهائه لمسلسل باسلسك
أروع وأحلى مسلسل لعام 2005

طبعا أنا ما أريد غير الأخ نون العرب يدخل ويتشرف ويكرمنا بالقبول بهذه الهدية المتواضعة وأرجو أن ألقى التوقيع مزينا لكل موضوع يكتبه حبيبي نون العرب(يعني يستعمله مو يضرب به بعرض الحائط إلا إذا كان ما عجبه gooood )

وأيضا أ شكري للجندي المجهول الأخ أسرار الشبكة عالترجمة

وأستبيح المشرفين عذرا لأني حطيته هنا في قسم الترجمة لكن حبيت يشوفه كل الأعضاء اللي يتابعوا موقعنا الغالي موقع مكسات

حبيت أشارك ولو بشي بسيط وإن شاء الله
الله يقدرنا ونلحق بركب المترجمين ونكون في صفكم

وطبعا إن شاء الله بلحق هذا التوقيع بتواقيع لكل مترجمين مكسات إذا الله قدرنا ويسر لنا بس شوية شوية علينا ههههههههه asian

مشرفنا العزيز ناز , صدى الصوت , روز الشرق , مجموعة أنمي بارك , مجموعى ليالي الخليج متمثلة بالغالي أحب الإمارات , مجموعة فات بوي على راسها مسر جاس

إن شاء الله أكون مانسيت حد ...

طبعا إذا كان عجبكم التوقيع وإإذا ما عجبكم مو مشكلة ألملم أوراقي وأنسحب بهدوء biggrin

المهم خلينا مع التوقيع

هذا التوقيع كصورة

Basilisk

هذا التوقيع كملف فلاش

اختار حفظ باسم وشوفه بعدين من الكمبيوتر طبعا لازم يكون عندك مشغل الفلاش ( فلاش بلير) أفضل

بصراحة أنا فوجئت أنا الموقع مابه هاك لملفات الفلاش وأصبت بإحباط
وأنا صممته كامل ومالي خبر بذلك إلا حين وضع الموضوع
وحبيت جدا أن يوضع التوقيع الفلاشي لأنو أحلى وأروع الصورة لوحدة ناشفة شوي مو هيك بالله

على كل حال أطلب من المشرفين النظر في ذلك وعلى كل حال الأمر أولا وأخيرا عائدا لهم

و أبعاد الملف 500 عرض بطول 150 في حين اشتغل هاك الفلاش عشان تحطه بتوقيعك....

أخيرا وليس آخرا أرجو أن أكون قد شاركتكم ولو بالشيء اليسير

واعذرونا إن كنت قد قصرت

دمتم بود

فارس الإسلام