مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3
  1. #1

    تنبيه طلب لماذا شتمت الصحف الدنماركية النبي صلى الله علية وسلم

    بسم الله الرحمن الرحيم.....
    في يوم من الأيام (قبل اسبوع ممكن ) كنت قاعد بالدوانيه مع الوالد فسمعت بعض الرجال يتكلمون عن الفعل المسيأ للرسول الاكرم فسمعتهم يقولون ان امريكا اهي المسؤلة عن شتم الرسول واهي راح اتعوض الدنمارك عن كل الخسائر فرجع البيت قعت افكر قلت لماذا شتمت الدنمارك الرسول ولماذا بالصحف هل تضنون ان امركا وراء الحدث وما الفاتئدة من شتم الرسول عليه الصلاة والسلام.. ارجو الردود على موضوعي
    اخر تعديل كان بواسطة » bo5l في يوم » 23-02-2006 عند الساعة » 21:28


  2. ...

  3. #2
    بكل بساطه ... كره بدينك ونبيك ...

    لان يعتبر اللاسلام من اقوى الاديان السماويه ... والدليل ان اي شخص غير مسلم لو انه بحث واو عرف الاسلام على اصوله ..تجده يميل ويقتنع اكثر بهذا الدين ..

    طبعاً هذا بنسبه للاديان الاخرى ... خطر على معتقداتهم ولازم ازالته بشتى الطرق ..

    متشوف اننا احنى بس المستهدفين بين العالم بالفتره الحاليه... سياسياً واعلامياً ..

    اتمنى بالقريب العاجل اننا نشوف نهاية هذه الاهانه التي تعرض لها حبيب الله ..

    انا لله وانا اليه لاراجعون....

  4. #3

    تحقيق أو نبذه او قصه

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حالك يا عزيزي ((bo5l))
    إن شاء الله بصحة وعافية
    نبدأ النقاش على بركة الله
    أولا: لا تتعجب إن عرفت أن ((أمريكا)) هي وراء هذا الحدث الشنيع!
    ثانيا: لا أعتقد أن أمريكا ستساند بلد ((البقرة الضاحكة)) ولأنها لو كانت صادقة فيما تقول لكانت ساندت نفسها عندما أتاها إعصار ((كاترينا)) الذي دمر منازلهم وشرد الآلاف الآلاف من سكانها
    بمعنى آخر أمريكا ينطبق عليها المثل العام الذي يقول

    ((اللي ما فيه خير في أهله ما فيه خير بأحد))
    وشيء طبيعي أن النصارى واليهود يكرهون المسلمين ويسعون جاهدين في تدميرنا
    قال الله عز وجل ((ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم))
    عموما أشكرك على النقاش وبإذن الله نشاهد فيما بعد آراء الأعضاء في هذا الأمر
    attachment
    Your soul can ache
    Your heart can break
    Your confidence can shake
    Your smile can be fake
    But your life can never be a mistake

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter