الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 23
  1. #1

    ابتسامه Princess NINE فريق الارادة والتحدي ..



    Princess NINE




    المقدمة






    هذا الانجاز الرائع أذيع في اليابان في ابريل 1998 من 26 حلقة . Princess Nine مستند إلى قصة أصلية في تاريخ Kensei. يعتبر Princess Nine حدث مهم في علم البيسبول لذي يعطي دافع لفتاة اليابانية .حيث واجهن الاميرات تحديات عاطفية و نفسية الذي تخطينه بكل قوة و شقوا طريقهم من اجل تحقيق آمالهم و أحلامهم في بطولات البيسبول الوطنية في ملعب Koshien المشهور .




    القصة






    حكايتنا تبدأ ب Ryo Hayakawa . لقد برزت كأفضل راميه في وقت مبكر و خبرتها في الرميات السريعه التي تجعل أكثر الاعبين المخضرمين يشعرون بالرهبه منها . لقد كان والدها ايضا رامي ممتاز فقد ساهم منذ سنوات في الحصول على بطولات وطنية في ملعب كوشين .. و لكن بموته المؤسف ترك ورائه اثرا رائع الذي يغير البيسبول في المدرسة العليا و حياة أبنته للأبد .






    في إحدى المرات و هي في طريقها للعوده للمدرسة . مر بجانبها أحد اعضاء فريق هاوي اقترب منها في شاحنة فريقهم و كانت المبارة Wild Cats ضد rival Dolphins و أخبرها انهم يمكن ان يهزموا لولا لم تساعدهم , وقامت امها برمي القفاز البيسبول في الاسفل و ترجع إلى فريق Wild Cats كراميه للكرة . ولقد وصلت في الوقت المناسب . وكانت في زيها المدرسي و لقد لعبت بكل مهارة وقوه حيث استطاعت اخراج ثلاث عن طريق ثلاث رميات خارقه .. وهكذا بفضل مساعدتها استطاعوا ان يفوزوا .. و لقد حضر هذه المبارة Keiko Himuro وهي مديرة مدرسة .




    التي سعت فيما بعد لتكوين فريق بيسبول بعد رأيتها لريو .. وكان فريق البيسبول الاول في اليابان وهن الاميرات .و صممت على إيصال فريق للبطولات في ملعب Koshien . وقد كان الأمر مضحكاً في البداية . ولكنها لم تكن من النوع الذي يستسلم بسهوله ولاعتراف بالهزيمة ..لذلك قامت بختيار لاعبي الفريق . حيث وضعت الاساس للفريق بكل نجاح . بعد أختيارها لثلاث لاعبين الاساسين قامت .. بإكال المهمه لريو من أجل أن تختار بقية الأعضاء الفريق و يجب ان يكونوا مناسبين .. لقد كانت المهمه صعبه جداا . .




    ان الحقيقه ان وجودهم في كيساراجي كان عيب على سمعة المدرسة الانهم اول فريق بيسبول يضم فريق للبنات . ورغم ذلك بقينا على معنويات عالية .وتصميم يثير الاعجاب . وهذه بداية رحلتهم ..

    في أحدى المرات .. التقوا بفتاة ذات شعر أحمر ناري و كانت في موقف خطر ..و هذه الفتاة اسمها سيرا تمتلك بعض المهارات الرياضية . ولكنها في ذلك الوقت الذي ألتقوا بها كانت في حالت بؤس .. بسب تفكك عائلتها .و كانت في موقف شجار لقد استطاع المدرب كيتو ان يضمها للفريق .. .

    لكن لم يكن الامر كافياً سافرت ريو إلى قرية صيد السمك بعيدة من اجل احضار فتاة قوية و غير متحضرة سميت Koharu التي كانت عندها اسلوب رائع يمكنها التحكم في الكرة ..الذي يساعد انضمامها للفريق على اكساب مهارة جديده للفريق . ووافقت على الانضمام




    لقد اصبحوا الان خمس أعضاء في الزيي الرسمي للفريق ..و قد كان Shinsaku Kido مدربهم .. ولكنه لديه صفه غير جيده و هو الشرب ....... استمرت الاميرات لضم المزيد من الاعبين و كانت هذه المرة الضحية.. Yoko و لقد قام المدرب بالأستطلاع عنها و ضمها للفريق ..

    بعدها اتت Mao وهي فتاة خجولة من فريق الجودو في المدرسة ..لقد ارادت ماو اخذ دور بين الاميرات و هكذا قررن إعطائها فرصه في إختبارها كماسكه للكرة ..و لقد كانت مهمه لا تحسد عليها .. ولكنها لحسن حظها نجحت .. و انضمت للفريق ..

    أما العضو الثامن Kanako ...لقد انضمت للفريق لانها تمتلك موهبه رائعه .. و قبلت في الفريق على الفور ..


    لقد كان الفريق يشكل أغرب مجموعه حيث ان كل واحده تختلف عن الاخرى و لا يتوافقن في شيء ابداا ...





    في مباراتهم الاولى القادمه لقد كانوا يحاولون ملء الفراغ الأخير في قائمة الاسماء و لقد اتت لهم الجرأه لكي يطلبوا من ايزومي الانضمام للفريق ... ولكن ياترى هل يمكن ان تنضم للفريق و هي لاعبة التنس الاولى و ابنت مديرة المدرسة و التي تكرة ريو .... طبعا كل هذا ستعرفونه بعد مشاهدتكم اللأنيمي ... فهذه القصة بختصار شديد اقدمه و لكن هنالك احداث كثيرة في هذا الانيمي بالفعل فأنه يستحق المشاهدة ..





    الشخصيات


    Ryo Hayakawa




    الموقع :الضارب الثامن
    قاذف الكرة
    الرمي :باليد اليسرى
    ضرب الكرة : باليد اليسرى
    اللارتفاع 5 ' 3 5 \ 161.5 سنتيمتر
    الوزن : 100 باون 45.5 كيلوغرام
    تاريخ الميلاد : 2 /ابريل (الحمل )
    فصيلة الدم : O
    إحدى مميزاتها : ماهرة في طبخ Oden

    وهي فتاة في عمر 15 سنة لقد مات والد Hidehiko Hayakawa عندما كانت صغيرة و لقد ورثت منه حبها للبيسبول . و هي فتاة نشيطه و لديها موهبه في رمي الكرات . ولقد ذاع صيتها في المدرسة مما أدى إلى تضايق ايزومي منها و كرهها لها . ان ريو فتاه مفعمه بالأمل و هدفها الوصول إلى ملعب Koshien .لقد اصبحت ريو هي القوى التي يعتمد عليها الاميرات من اجل تحقيق أحلمهن ..





    Izumi Himuro




    الموقع :الضارب الرابع
    القاعدة الثالثة
    الرمي : باليد اليمنى
    ضرب الكرة :باليد اليمنى
    اللارتفاع : 5.6 \ 168.5 سنتيمتر
    الوزن : 107 باون 48.8 كيلوغرام
    تاريخ الميلاد : 5 أغسطس (برج الأسد)
    فصيلة الدم :A
    إحدى مميزاتها : العزف على البيانوا
    وهي لاعبت تنس معروفه . وهي التي تقوم بفرض قوانينها في عالم ألعاب الرياضية في مدرسة Kisaragiللبنات .حتى قيام فريق جديد للبيسبول حالا شعرت بالكراهية تجاه Ryoصديقة طفولتها . بلاضافه إل Hiroki Takasugi لذي زاد من كرهها لريو الانها شعرت بأنها قامت بسرقته ..وهي معارضة لقيام فريق البيبول ..




    Hikaru yoshimoto




    الموقع : الضارب الاول
    الموقع : الضارب الاول
    القاعدة الاولى
    الرمياتها : باليد اليمنى
    ضرب الكرة : باليد اليمنى
    الإرتفاع:5.2 \ 158.3 سنتيمتر
    الوزن:99 باون 45 كيلوغرام
    تاريخ الميلاد :14 فبراير (الدلو)
    فصيلة الدم :B
    إحد ى مميزاتها : Okonomiyaki
    و هي ذات شخصية مرحه و نشيطه وهي دائما تقوم بتشجيع الفريق .موقع هيروكو هي القاعدة الأولى و هي لاعبه جيده و خبيرة في الكرات السريعه .. ولقد فازت في المدرسة العليا للصغار بجائزة MVP وهذا سبب مهارتها في استخدام المضرب .. في بعض الاحيان تبدي بعض الملاحظات الجارحه عندما يقتضي الامر .




    Kanako Mito




    الموقع :الضارب الثامن
    Short stop
    الرمي : باليد اليمنى
    ضرب الكرة :باليد اليمنى
    اللارتفاع 5.3 \ 160.3 سنتيمتر
    الوزن : 107 باون / 48 كيلوغرام
    تاريخ الميلاد : 6 يونيو (الجوزاء)
    فصيلة الدم : A
    إحدى مميزاتها : القراءه والتنكر
    رغم امتلاكها الموهبه لم تستطع للعب عندما انظمت إلى مدرسة kisaragi للبنات و أجبرت على ذلك .. وذلك بحكم عمل والدها هناك لذلك عندما اقيم فريق بيسبول جديد ..انظمت إليه متنكر بشعر مستعار ..لقد كانت خائفه من إذ يمكنها الاستمرار في اللعب و في نفس الوقت ان يكتشف والدها ذلك .. و خائفه ان يكتشفها الجميع بكل سهوله و بسرعه ..


    يتبع



  2. ...

  3. #2
    Koharu Hotta




    الموقع :الضارب السادس
    القاعدة الوسطى
    الرمي : باليد اليمنى
    ضرب الكرة :باليد اليمنى
    اللارتفاع 5 1.5 \ 156.6 سنتيمتر
    الوزن : 110 باون \ 45.5 كيلوغرام
    تاريخ الميلاد : 3/يناير (االجدى)
    فصيلة الدم : O
    إحدى مميزاتها :صيد السمك
    في البداية هي .. “Secret weapons of Tosa” لقد تخلصت من فريقها السابق بطريقة غير جيده بعد ان تم اكتشاف مهارتها . و لكنها رفضت و ذلك حتى تتابع طريقها من اجل اكتساب مهارت ..ولدها في الصيد(وهي دائما تقوم بمساعدته في الصيد) .لقد اعتطها ريو فرصه ثانية من اجل الانضمام للفريق Kisaragi .. تعتبر Koharu سيدة حركات الموج "Master of Wave Motion" وهو اسلوب مدهش يتناغم بقوة مع موجات المحيط عن طريق استخدامها للمضرب .. و هي ثاني اقوى سلاح .. في الفريق ..


    Mao Oaiooje




    الموقع :الضارب الثامن
    ماسك الكرة
    الرمي : باليد اليمنى
    ضرب الكرة :باليد اليمنى
    اللارتفاع 5.9 \ 175.5 سنتيمتر
    الوزن : ما عطتهم
    تاريخ الميلاد : 3/مارس (الحوت)
    فصيلة الدم : A
    إحدى مميزاتها :الجودو
    و هي فتاة ضخمة .. وهي بارعه في رياضة الجودو ..ولكن رغم كل ذلك هي فتاة متزنه و متواضعه . وهي الشخص المتحمس و المتفائل دائما في فريق .و موقعه في الملعب هي مسك الكرات . و هي تلعب دورا فعلا من اجل إصال الفريق للهدف .


    Nene Mori




    الموقع : مديرة الفريق
    الرمي : لا
    ضرب الكرة :لا
    اللارتفاع 5.3 \ 161.7 سنتيمتر
    الوزن : 102 باون 46.5 كيلوغرام
    تاريخ الميلاد : 7/سبتمبر (برج العذراء )
    فصيلة الدم : O
    إحدى مميزاتها : تقوم بكل شيء
    هي دائما تحب المجلات الهزلية للرياضة .. و لقد كان حلمها منذ سنوات بأن تدير فريق للبسيبول .و تحقق حلمها و قامت بإدارة فريق البيسبول للبنات وكان دورها رائع في رفع معنوياتهم من اجل ان يلعبوا بكل طاقتهم فهي دائما تقوم بتشجيعهم في اللعب ولكن في ألغلب الأحيان لا أحد يستمع لها.


    Seira Mrimura




    الموقع :الضارب الاول
    القاعدة الثانية
    الرمي :باليد اليمنى
    ضرب الكرة : باليد اليمنى
    اللارتفاع : 5 ' 7 5 \ 171 سنتيمتر
    الوزن : 111 باون 50.5 كيلوغرام
    تاريخ الميلاد : 21 /نوفمبر(القوس )
    فصيلة الدم : B
    مميزاتها : تحب التشاجر (القتال)
    وهي الاعبة ألمبيه سابقة .. بتعدت عن الألعاب الراياضيه حيث بدأت التسكع في الحانات عندما بدأ ولدها إجرائات الطلاق . وهي فتاة ذات شعر أحمر ناري و طبعها مثل لون شعرها و تحب القتال و المشاجرة . لقد خدعت من قبل المدرب Kido من أجل الانضمام للفريق و الشي المحبب في شخصيتها انها تتكيف مع الامور بسرعه . و لقد اندمجت مع أعضاء الفريق كله ما عدا Yoko التي تتجنبها .




    Yoko Tokashiki




    الموقع :الضارب السابع
    الجهة اليمنى
    الرمي :باليد اليمنى
    ضرب الكرة : باليد اليمنى
    اللارتفاع : 5 ' 2 5 \ 158.5 سنتيمتر
    الوزن : 92 باون 41.9 كيلوغرام
    تاريخ الميلاد : 10/اكتوبر (الميزان)
    فصيلة الدم : AB
    أهتماماتها : غير معرووف Unknown
    في البداية تخوفت على ان لا تقبل في الفريق من قبل ريو فهي فتاة ليست لديها أي خبر أو مهارة و تخاف من الكرات و لكن رغم ذلك فلديها الأمل الذي يساعدها على تحسين مهارتها .. فهي التي تكمل الفريق بوجودها



    Yuki Azuma





    الموقع :الضارب الخامس
    الجهة اليسرى
    الرمي :باليد اليسرى
    ضرب الكرة : باليد اليسرى
    اللارتفاع : 5 ' 5 \ 164.4 سنتيمتر
    الوزن : 103 باون 47.0 كيلوغرام
    تاريخ الميلاد : 1 /نوفمبر (العقرب)
    فصيلة الدم : AB
    أهتماماتها : غير معرووف Unknown
    غامضه و لا يعرف الكثير عنها .. فهي نادرا ما تتكلم فهي لا تمتلك اي صديقات ما عدى Fifi الذي تعلقه على حزامها اثناء اللعب قدرات يكي غريبة ان أي كرة مهما كان تأتي إليها بكل سهوله و مهل على قفازها .. .هل الجانب الايسر محظوظ ام هنالك من يتدخل من مخلوقات غريبه . ؟




    Hiroki Takasugi




    هو لا عب بيسبول في مدرسة Kisarag وهو لا عب معرووف . و ماهر في ضرب الكرات و السيطره على خصومة .


    Shinsaku Kido




    هو مدرب فريق الفتيات .. في مدرسةKisarag للبنات ..ولكن لديه عادة سيئة حيث يقضي ليالية في الشرب و دائما لا يأتي في الموعد المطلوب .. لم يدرب أحد منذ ان كان Hidehiko Hayakawa لاعباً و لكنه الان يريد ان يثبت أنها ما يزال لديه ما يطلب و انه مازال مأهل لمنصب المدرب





    أسماء أجزاء هذا الانيمي




    First Inning


    mainmenu01

    Double Header


    mainmenu02

    Triple Play


    mainmenu03

    Strike Zone


    mainmenu04

    Bases Loaded


    extrasmenu05

    Grand Slam


    mainmenu06




    القائمين على العمل




    تصميم شخصيات: Yoshimi Hashimoto


    تصميم الشخص الأصلية: Akihiko Yamashita


    الموسيقى: Masamichi Amano Performed by: Warsaw Philharmonic Orchestra


    المنتج: Katsuhiko Goto


    المخرج: Tomomi Mochizuki بعض أعماله (Here is greenwoodو Ican here the sea و Orange road) عماله رائعه و معرووفه كما ترون


    مدته : 125 دقيقة




    صور و مقاطع للتحميل








    [shadow]مقاطع فيديو[/shadow]



    opening-thumb01

    ryovshotshot-thumb01


    هذه أول مرة أقوم بالكتابة عن انيمي يتعلق في الرياضه اتمنى ان ينال اعجابكم

    اخر تعديل كان بواسطة » ZelDa في يوم » 04-09-2002 عند الساعة » 19:45

  4. #3
    روعة روعة ألف شكر يازيلدا على هذا الموضوع المتميز هذي عوايدك دائما gooood gooood gooood

  5. #4
    فعلاً

    تقرير رااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع biggrin

    مشكوووووورة جداً زيلدا gooood gooood gooood

  6. #5
    ماشالله عليكي يا زيلدا تفوقتي على نفسك هل مره......gooood
    الصراحه موضوع شيق ومتكامل كما عوتينا مهب غريب عليكي هذي المواضيع الممتازه يعطيكي الف عافيهgooood gooood

  7. #6
    الله يعطيك العافية يا زيلدا على هذا الموضوع الروعة .. ماشاء الله إختيارك هذه المرة كان ممتازا , و إستعراضك للشخصيات كان رائعا و المقاطع كانت حلوة .. مشكورة زيلدا على هذا الموضوع و على فكرة انت تبدعين في أي مجال تكتبين عنه .gooood

    ملاحظة :
    من أقوى مميزات موضوعاتك إنها عبارة عن أنيمي غير معروف gooood gooood

  8. #7
    والله الموضوع حلو اكيد وهذا مو غريب عليج
    هالانيمي رياضي بناتي واحسن شيء انه ما فيه خيال اكتشفت ذلك من خلال موضوعج
    مشكوورة زيلدا على هالمواضيع يا خبيرة الانيمي الجديد gooood

  9. #8
    zorro113 : انت الارووع زورو تسلم على ردك المشجع biggrin و خاصه انك صاحب أحلى فلاشات في المنتدى
    تويتــــــي :انتي الارووع و الاحلى تويتي و مواضيعج ما شاء الله عليج وايد حلووه .. انتمى انج تستمرين بهذا الابداع . gooood

    كساب : الله يعافيك تسلم كساب هذي شهاده اعتز فيه asian و الحمد الله ان الموضوع جيد الاني هذه اول مرة اكتب فيها عن رياضة معينه ..

    هدير الموج : الله يعافيج و كلج ذوق هدير الموج تسلمين على ردج و خاصة أن موااضيعج رااائع و اكثر مما تعنية هذه الكلمه gooood في العاده عندما اختار موضوع دائما ابحث عن شيء لم يتكلم عنه الكثير لذلك تظهر مواضيعي غريبه عند البعض .

    الوهم: العفو الوهم و تسلم على ردك المشجع و خبير الانيمي الجديد كبيرة علي فأنا لا شيء ابداا ..

    مثل ما قلت هذا الانيمي بعيد عن الخيال الانه مستوحى من الحقيقة ....


    الله يعطيكم العافية مشكوورين على الردود الحلووه















    smile

  10. #9
    موضوعك عجيب اختي ...
    في المرة القادمة نحن بانتظار مسلسل رياضي و لكن هذه المرة للرجال wink
    ألف شكر gooood

  11. #10
    موضوع رااائع زيلدا ..

    ألف شكر لك على كل ما تتحفيننا به من مواضيع أقل ما يقال عنها انها رائعــة .

    و صراحة انا أحب البيسبول ... و أول ما سمعت عن هذا الانمي حاولت اجمع

    عنه معلومات و قريت كثيير عنه و إن شاء الله أشوفه في المستقبل

    مع تحياتي

  12. #11
    الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هدير الموج :
    الله يعطيك العافية يا زيلدا على هذا الموضوع الروعة .. ماشاء الله إختيارك هذه المرة كان ممتازا , و إستعراضك للشخصيات كان رائعا و المقاطع كانت حلوة .. مشكورة زيلدا على هذا الموضوع و على فكرة انت تبدعين في أي مجال تكتبين عنه .gooood

    ملاحظة :
    من أقوى مميزات موضوعاتك إنها عبارة عن أنيمي غير معروف gooood gooood


    تحياتي
    7
    عن ابن عمر رضي الله عنهما قال : أخذ رسول الله صلى الله عليه وسلم بمنكبيّ فقال : ( كن في الدنيا كأنك غريب ، أو عابر سبيل )

  13. #12
    ناكامورا : كله من ذوقك أخوي و ان شاء الله اذا قدرت بسوي موضوع رياضي للرجال cool مشكوور على الرد


    nana: انتي الاروع نانا .. انا بعد عجبني هذا الانيمي و حاولت ادور عنه .. على الاقل احصل نسخة ولكن للأسف ما لقيت
    frown ان شاء الله ألقاه .. مشكوورة على ردج نانا

    المجهولة: هلا المجهوله biggrin تسلمين على الرد wink منورة الموضوع بردج smile

  14. #13
    واااااااااو ادري اني متأخره بس الموضوع جذبني خصوصن الي كاتبته الاميره زيلدا
    تسلمين والله الموضوع روعه ما شاء الله الموضوع كامل
    يعطي العافيه زيلدا على مواضيعج الحلوهgooood
    sigpic1970_2

  15. #14

  16. #15
    شكرا لان لان على الرد على موضوعي المتواضع جداا و خاصه ان كل الصور غير موجوده للأسف و لكن شكرا لكِ مرة اخرى ..smile

    شكراا كول جير على ردج و هذا من ذوقج ان الموضوع عجبج smile

  17. #16
    موضوعك يخبل زيلدا والله قرأت بحماس كأني داتابع مسلسل ممتع (مكفية وموفية)

    تسلمين applegooood
    attachment

  18. #17
    يعطيكي الف عافية
    [glow]اميرتنا زيلدا[/glow]


    يعطكي العافية على الموووضوووع الرائع



    gooood gooood

  19. #18
    apple: تسلمين على رد ج رغم ان موضوعي غير واضح المعلم wink ولكن شكرا لك .. و الحمد الله رغم انه بسيط اعجبك

    سلفر: شكرا لك أيها القرصان على الرد .. ولا اقول هذا كله من ذوقك أن موضوعي المتواضع اعجبك

    gooood

  20. #19

  21. #20
    الصراحه ان موظوعج اكثر من رائع ومهما اتكلم من مدح لا استطيع وصف مدا اعجابي بالموضوع


    مع تمنياتي الحاره بالمزيد من التقدم بهذه المواضيع المفيده



    وشكراgooood gooood
    attachment

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter