مشاهدة النتائج 1 الى 14 من 14

مقال او خبر ((حينما يأتي الليل)) أمانة تعالوا لاني من زمان مانزلت خاطرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مستحيـــل يتكلم rambo rambo rambo

أحم أحم أول شيء شخباركم ان شاء الله دووووووم مبسوطين واذا تعبتوا روحوا البحر اشوي وطالعوا بحدة فيه وراقبوا الموج ممكن ترتاحون bored bored bored المهم مابطول عليكم بس انا من زمان ترا مانزلت خاطرة والحين نزلتها يعني ردودكم تهمني زين أمانة لاتطنشون لو شكرا عايدي واذا فيه نقد قولوا طيب اتفقنا eek eek eek

ثاني شيء حبيت اقول لكم قبل ان ابتدي في سردها لكم انا هذي مو انا اللي مألفها بالعربي غيرت اسلوبي شوي هي فيها حزن وفيها عواطف تدرون والله انا اعرف نفسي تراني اخاف من نفسي اذا قريتوها بتمعن ودخلتوا جو معاها يمكن تتأثرون لانها قوية انا ماتحمل اقراها بس حلوة توديني في عالم حلو ....انا حبيت ان تكون تعبر عن بنت او مراة ليش؟؟ لان المرأة معروفة مشاعرها وعواطفها أقوى من الرجال واحاسيسها ايضا وهي تفكر بقلبها ماتفكر بعقلها في الغالب عكس الرجل انه يفكر بعقله اكثر من قلبة وهنا الصورة تصور لنا بنت ......طيب أقروها احسن مابخربها عليكم واتمنى من كل قلبي انها تعجبكم :

w6w_20050811114057301c2073

(( حينما يأتي الليل))

حينما يأتي الليل .....تتدافع علي الأفكار تتلاعب بي المشاعر كما تفعل طفلة صغيرة بلعبة في يدها ......... أنتظر همسة ناعمة ..... يدا حانية .. أنتظر بزوغ فجر يوم جديد لاأعلم كيف يكون نهاره ..
    أنتظر خيوط شمس لامعة تدخل من نافذة غرفتي .. أنتظر مجيئك !! وبالفعل ....جأت في خيالي .. بدأت أحلام اليقظة تسيطر على أفكاري أخذت أحادثك ... أعاتبك ... التفت الى الوراء قليلا فاذا بي وحيدة ....cry cry أراقب طيرا فأرى طيورا ... أقطف زهرة فأجد أزهارا !! اخر ماحدث انني استدرت قليلا بطير رائع .. أبيض ناصع ى يجلس بجواري ويقول لي :
    استيقضي أيتها الحمامة ... منذ متى وأنت نائمة ؟!!....

مؤثرة صح ؟؟ اتمنى انها اعجبتكم لكني انتظر ردودكم على احر من الجمر وياويلكم اذا طنشتوني mad

ta7yatee

أخوكم مستحيــــل rambo rambo rambo أبو لمبة ايام شات مكساات cry أنتظركـــم
    اخر تعديل كان بواسطة » مستحيل في يوم » 22-02-2006 عند الساعة » 22:24
    attachment
    bored أعمل وأنت من الدنيا على حذر..... وأعلم بأنك بعد الموت مبعوث bored

2. ...

اخي كم هي اشياء جميله ان تتكلم عن حبيبك

وكم هي كثيره عبارات الحب بقلبي لقلبك
    وكم هي رائعه تلك المناسبات التي جعلتني احبك
    وكم هي مريره ساعات الفراق التي اخذتني من يدي وحملتني بعيدا
    لمى ابعدتني لقد كنت جنبك
    احاكي الوان الورد عن حبي وحبك
    اناغي عطورها لانها منبعثه من هناك من روحك حبيبي
    من عينيك من شفتيك من صوتك الشفاف من مملكه حبك
    ولانك انت الشوق
    ولانك النت الورد
    ولانك انت كياني ورحي
    ولانك بلسم الجروح الملتهبه

[GLOW]احبك احبك حبك[/GLOW]
    اشكر على كلامك الجميل اخي
    المستحيــــــــــــــــل
    تقبل مني مروري المتواضع امام اقلمك المبدع
    انتظر مزيدك احر من الجمر كم انتظرت ردي كذالك

اخوك
    عبــــDoDeــــــودي
    اخر تعديل كان بواسطة » عبـDoDeـــــودي في يوم » 23-02-2006 عند الساعة » 00:39

جميلة تلك الكلمات التي رسمتها لنا

ليس المهم دائماً ان نطيل الكلام ونبحر في بحر الكتابه

فأحياناً كلمات قليله تشدنا ويكون لها الوقع الكبير والمؤثر على حياتنا

سلمت يداك على ما كتبت ونالت هذه الخاطره على اعجابي

لك شكري واحتراميsmile

أخي المستحيل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هل يعقل؟؟؟؟؟؟؟
    كيف حالك؟؟؟؟؟؟؟؟
    أشتقنا لك ؟؟؟؟!
    خاطرتك رائعة مثلك
    ووجودك هنا هو الأروعك
    حفظك الرحمن يا مبدع
    و يا كاتب
    دوما متألق في حضورك و كلماتك
    دمت بحفظ المولى
    أختك في الله النفس التواقة

شكرا على الخاطره

بس يا ناس

المرأه عاطفتها قويه

بس ما تفكر بعاطفتها

تفكر بعقلها wink

او يمكن انا خارقه غير كل البنات و افكر بعقلي smile

احلى شي فيها انها قصيره و ملمه المام كافي بالموضوع

السلام عليكم .... كيف الحال؟؟

شكراً على الموضوع بل على الكلمات الرائعة ...... مهما قلنا أو عبرنا عن هذه المشاعر فلن تفي كلماتنا ما كتبت .... أن هذه اللحظات .. أو المشاعر يمر بها الجميع ... و خاصةً النساء .... بما أنك كتبتها بوجهة نظر المرأة ... فقد أحسنت و أبدعت بذكرها .... شكراً smile

مستحيل surprised

مستحيل confused

والله مستحيل eek

هههههههه biggrin

صدق والله خاطره روعه

يعطيك العافيه ^__^

عاد نفسي أعبر واكتب كلام حلو بس والله ماعرف cry

وشكراً على كلماتك الحلوه ^_^

تحياتي
    البحـــ 7 ـــور .. ][ الدنيا بخييييير .. ][

attachment

الرجلـ الصامتـ شكراً لتلك الانامل التي صاغة هذا الجمالـ

ابتسامه

جعلت من كلمات بسيطة ..
    طريقا من الورد ...

وطوقا جميلا ..
    تزهر فيه .. كل نسمة رقيقة وتعبق به كل ثنية ..

-*-*-*-
    هناك سر دائم ومستحيل أن الكلمات البسيطة
    والهمسات الصغيرة ..

على ضآلتها ترسم دوما لوحات لا تتكرر .

-*-

شكراا لك أخي ..
    أبدعت ..

تسلم

اخي مستحيل

على الكلمات

الجميلة

والراااااااااااائعة

ننتظر المزيد
    attachment
    [GLOW]:: EmAiL ::[/GLOW]
    [GLOW]oAs_M@HoTmAiL.cOm[/GLOW]

ماشاء الله .......... بدون مجاملة .... استطعت ان تلمس مشاعر واحاسيس المراة بكل مهارة ... ولكن ليس كل النساء متشابهات في طريقة تفكيرهن ......... اتمنى لك المزيد من التوفيق ..... ومزيدا من الخواطر

مقال او خبر

مستحيــــــل العســـل وصل rambo rambo rambo

107

هذا رد لكل اللي شاركوا معاي في الردود

((ماأجمل أن يبكي الانسان والبسمة على شفتيه وأن يضحك والدمعة في عينيه )) cry cry cry

تبون الصراحة gooood gooood gooood

تعالوااا ........

الصراحة والله ماتوقعت هالردود أحرجتوني والله بس جزاكم الله خير وماقصرتوا عشان كذا انا مانشر مواضيعي الا في منتدى مكسات ونفتخر بكم بعد ..gooood gooood gooood

((عبـDoDeـــــودي))::
    أخوي ولكموووووا انتا اصلا تقريبا اول مرة اشوفك وينك من زمان قلمك احسن من قلمي انت اللي مبدع فرحتني بجد واتمنى اني اشوفك في مواضيع مستحيــل الاخرى واذا تعرف انجليزي فترا عندي خاطرة انجليزية اتمنى تدش عليها واحرجتني الصراحة واسف على التأخير وكلماتك حلوة مرة واكبر دليل اني كتبتها http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=90894

((zain2002ss))::
    أهلين أخي الصراحة ردك الحلو القصير اللي فرحني ماقصرت والله والله يفرحك وصحيح احيانا كلمات قليلة كفيلة بأنها تفرحك كردك الحين ايضا لكن اتمنى اشوفك في مواضيع مستحيـــل الاخرى لاتحرمنا من ردودك gooood gooood gooood

((_+**النفس التواقة **+_))::
    ولكموووووا أختي هلا والله فيك والحال يسرك واسف لانها قلت مشاركاتي لكن اعجبك اغيب بس اذا جيت جيت بشيء يستاهل لكن تذكري هالمقولة ((قليل دائم أفضل من كثر منقطع)) وانا اكثر مشتاق للشلة وزاوية الخواطر dead dead ولاتحرمينا من ردودك ياختي

((samuha))::
    أهلين والله .... طيب ليش معصبة ههههههه .... انتي شكلك ماسكة عمرك تقدرين تتحكمين بعواطفك وتفكرين بعقلك لان اغلب شيء المرأة معروفة تفكر بقلبها اكثر من عقلها وانتي حظك بس ترا والله أتوقع لحد معين ترا بس تصدقين احب المعارضة احيانا ... ومشكور ة على ردك واتمنى اشوفك في مواضيع مستحيـــل biggrin biggrin biggrin

((اليـــــاقوتــة))::
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ... والحال يسرك الحمد لله ...هلا هلا نورتي الموضوع بس ترا ردك على انه قصير بس فرحني تدرين لاني احس انه طاله من قلب صافي والصراحة أحرجتيني حيل حيل واتمنى اشوفك في مواضيع مستحيل الاخرى ولاتبخلين علينا بردودك وحياكي ربي وعفوا rambo rambo rambo

((الجفـول))::
    هلا هلا الجفول .....جفول ....جفول ..... بجد مادري شاقولك ردك يضحك حيل حيل بس حلو والله روحك مرحة مشكورة اختي بس ان شاء الله اعجبتك الخاطرة وان شاء الله اشوفك في مواضيع مستحيــل الاخرى بس تصدقين عجبني توقيعك حتى كتبت كلماتك اللي كاتبتها في التوقيع ((تصدق يابحراني توقعتك تشيل هموم ولكني انصدمت انك غرقت بدمعة من عيني ))كلمات حلوة والله أعجبتني والله يعافيك وعفوا ولاني احب ترا الكلمات الحزينهةواجد واجد

((¤¤¤ّ,¸¸ مالك الحزين ¸¸,ّ¤¤¤))::
    هلا أخوي والله كلامك افتخر فيه وشهادتك ذي مابنساها واتمنى ان تزور مواضيع مستحيــل الاخرى لاتخلوني أمانة cry cry cry والعفو لك أخي

(aL-iRaQi))::
    الله يسلمك والله وانتا اجمل واروع وامانة خليني اشوفك في مواضيعي الاخرى ومشكور على مرورك biggrin biggrin biggrin

((lloolloo))::
    هلا أختي الصراحة انتي اللي ابهرتيني بردك تراه عادل واجد وانا مو زعلان لان هذي حرية في الراي يمكن مو كل النساء كذا بس الاغلبية زي بعض ومشكورة على مرورك أختي لاتقاطعين واتمنى اشوفك في مشاركاتي الاخرى gooood gooood gooood

بس تعالوووووا وين الباقي ليش ماشفتهم ترا تهمني ردودكم جنون الحياة + المهم + أوراق الورد + همس الليل +LOST SPIRIT مجنونة الروك+ALEメA+فاقد الذاكرة+King PhotoShop+Asmarino+العالمية+ بو مشعل+ amora+جودريان +vivid ..الخ ............اتمنى أشوفكم والله تشرفوني ترا أمانة من جد ابيكم تردون علي حتى لو شكرا عايدي اشتقت لكم والله cry cry cry

ta7yatee

أخوكم مستحيـــل rambo rambo rambo أنتظر ردودكم

كافة مواضيع مستحيــــل هنا rambo
    http://www.mexat.com/vb/search.php?searchid=799238
    اخر تعديل كان بواسطة » مستحيل في يوم » 03-03-2006 عند الساعة » 14:37

Thumbs up

[GLOW][SHADOW]مستحيل
    يسلمووووووووووو
    على هذه الكلمات الرئعه
    ولا \\\\\ اني ؟؟؟ بكثر كلام
    بقول
    اشتقنا لك gooood gooood asian asian asian
    تحياتي
    ابو مشعل [/SHADOW][/GLOW]

اهلاااااااااااااا مستحيل....

gooood gooood gooood gooood gooood

الخاطرة بالفعل حلوة كعادة خواطرك يعني مو شي جديد.

اي برايي انو بتمر على الواحد لحظات بحس انو كل بتغير ,حتى ممكن نفسو ما يعرفها لفترة ولو كانت قليلة كتيير.

بخاطرتك قدرت تعبر عن احاسيس بتعيشها كتيير من النساء.

البعض منهم بيقدر يتغلب عليها ويحكم العقل,والبعض ما بقدر وبتحكم العاطفة.

اكتر شي اعجبني بالخاطرة هو هادا المقطع

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مستحيل
    أراقب طيرا فأرى طيورا ... أقطف زهرة فأجد أزهارا !! اخر ماحدث انني استدرت قليلا بطير رائع .. أبيض ناصع ى يجلس بجواري ويقول لي :
    استيقضي أيتها الحمامة ... منذ متى وأنت نائمة ؟!!....
    وبصراحة ما بعرف ليش smile smile smile .

ما تقطعنا بخواطرك زي دايماgooood gooood

سلااااااااام

جنوووون الحياة

في حبك اعيش وياك بفرح وسعادة ..... ويةم أشوفك حزين تضيق بي دنياي cry cry cry

((ابو مشعــل )) منور والله ومشكور على مرورك وحنا اشتقنا لك اكثر gooood gooood gooood

((جنون الحياة )) تأخرتي في الرد لكن والله الرد يستاهل الـتأخير عجبني ردك والحمد لله انها اعجبتكم واتمنى ان نشوف جديدك في القريب العاجل ومشكورة على مرورك على الخاطرة rambo rambo rambo

المهم + أوراق الورد + همس الليل +LOST SPIRIT مجنونة الروك+ALEメA+فاقد الذاكرة+King PhotoShop+Asmarino+العالمية+ amora+جودريان +vivid <<<<<<اتمنى أشوفكم والله تشرفوني ترا أمانة من جد ابيكم تردون علي حتى لو شكرا عايدي اشتقت لكم والله disappointed disappointed disappointed

ta7yatee

أخوكم مستحيـــــل rambo rambo rambo أنتظركم

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter