مشاهدة النتائج 1 الى 7 من 7

سؤال عندي سؤال عن torrent (bitcomet

عندما أضع تحميل فيلم حجمه 700 ميغا بايت ووصل التحميل مجموع التحميل ل700 ميغا بايت المشكلة عندي لما يوصل مجموع التحميل إلى حجم الفيلم المطلوب لا يتوقف التحميل والملف يكون منقوص ولا يشتغل الفيلم ليش العداد % لازم يوصل للمئة حتى بعد ما يصل مجموع التحميل إلى 700 ميغا بايت ما يخلص الفيلم ولا يشتغل (بطي)ء؟confused وفي برنامج أو تعديل لهذه المشكلة عطوني إياه.
    اخر تعديل كان بواسطة » prince sora في يوم » 11-06-2006 عند الساعة » 08:31
    attachment

2. ...

وييييييييييييييييييين المشاركات ساااااعدوني

ساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااعدوووووووو ووووووووووووووووووووووووونيييييييييييييييييييييييي ييييييييي!!!!!!!!!!!!!!!!!frown mad disappointed cry
    اخر تعديل كان بواسطة » prince sora في يوم » 11-06-2006 عند الساعة » 12:04

شوف يالطيب في تفاصيل التورنت
    اذا في rubbish data يعني معلومات معطوبة فلازم تصبر ليما تصير النسبة 100% لأن موب كل شي ينزل يكون سليم ،، حتى لو كان حجم الملف اللي نزل 1000 و المطلوب فقط 600 فلازم تصبر ، اهم شيء ان النسبة تكون ماشية ....

لاااااااااااااازم النسبة تكون تمشي .. يعني لو لاحظت ان التحميل ماشي و البايتات تزيد و لكن ا لنسبة ثاااابتة يعني مثلا ظلت ايام ثابته عند 88.2% مثلاااا و ما تتغير ابدا ،، فهذيك الساعة انصحك تلغي التحميل و تعيده اذا ممكن

و على فكرة هاذي تصير وايد و صح حركة ترفع الضغط و نضطر اننا في اوقات كثيرة نلغي التورنت و نبحث عن تورنت جديد بس يا أخي شو نسوي موب كل الملفات سليمة و لابد ساعات نعاني

غريبة يعني بعد مايوصل 100 بالميئة يقعد يكمل التحميل ومايوقف غريبة

وضح سؤالي وعندي طريقة ممكن تساعدك بس احط لها صور وواضح الطريقة لك
    i14944_susakuu

attachment

أنا أحط فيلم حجمه 700 ميغا بايت و بعد يصل التحميل إلى هذا العدد المطلوب لا يتوقف ويكمل إلى ان ينتهي عداد % إلى إلى المئة فلماذا لا تكون سرعة العدادين متساويين وينتهيان في نفس الوقت؟

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter