مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8

Talking طلب خاص للي يبي يساعدني.......

السلام عليكم

ياجماعة رجاءا ابي اعرف كيف اسوي خلفية للموقع ... فموقعي مازال على قيد الانشاء...........يعني كيف اعمل اطارات وخلفيات مثل هذا الموقع ؟؟؟؟؟ وعمل ايقونات ؟؟؟؟؟؟؟ ومنتدى ؟؟؟؟؟؟؟؟

ارجو المساعدة من الجميع .. wink

2. ...

السلام عليك

كل الي تبي اتعرفه

انشاءالله راح اتحصله في هذا القسم لكن لزم ادوور

وانا انشاءالله احوال ادوور لك

واذا لقيت راح اقوول لك

باي
    انا خايف(ليا طاح الجمل تكثر سكاكينه)
    وانا ماعادت ضلوعي تتحمل طعنة السكين

الي محتاج شي انا موجود
    al7oob_5la@hotmail.com
    مع السلامه

نقاش hi

شكرا جدا .....

انتظر ردودكم ..... وتعليماتكم لأنهي تصميمي

ولك جزيل الشكرgooood

تحقيق أو نبذه او قصه

أختي بالنسبة لوضع خلفية في الموقع في برنامج الفرونت بيدج اضغطي بزر الفاره الأيمن في أي مكان فارغ و اختاري من القائمة Page Properties أو خصائص الصفحه ...
    كما في الصوره ...

attachment

ستظهر لك ِ نافذه كهذه ... نختر منها التبويب Background او خلفيه ثم نضع علامة صح بجوار الخيار Background Picture أو خلفية صورة ... ثم نضغط على الزر Browse أو استعراض ... ثم نختار الصوره و نضغط على الزر Ok أو موافق ... و ينتهي الأمر هنا فقط ^_^

attachment

أخوك ِ / محمد فؤاد
    (^_^)
    attachment

تحقيق أو نبذه او قصه

بالنسبة لوضع صوره في الموقع ...
    يمكنك زيارة موضوعي هذا فيه شرح لتصميم موقع كامل بالفرونت بيدج من الألف الى الياء ...
    و بالنسبة للمنتدى فهذا اما يتم تركيبه ان كنت ِ تريدينه vBulletin مثل منتدى مكسات ... اما ان كنت ِ تريدينه php فهناك مواقع تقدم خدمة المنتديات الـ php مجانا ً و من السهل التعامل معهم و تدعم أيضا ً اللغة العربيه ... ان أردت ِ ذلك فقط أخبريني و أنا أشرح لك ...
    أخوك ِ / محمد أحمد فؤاد
    (^_^)

اعمل اطارات وخلفيات مثل هذا الموقع ؟؟؟؟؟
    ان كنت ِ تقصدين مكسات فاعتقد ان الموقع عباره عن مجلة نيوك او اكس بووس و هذه مجلات جاهزه و لكن الابداع في التعديل على استايل مكسات فهو رائع بكل الطرق ...

Thumbs up

السلام عليكم

شكرا جدا اخي القناص على هذه البادرة الرائعة ......... انا استطيع عمل الخلفية ولكن اود وضع ايقونات على ان تكون من نفس نوع الخلفية ( أي نفس اللون والتأثيرات ) ........

اكرر شكري للكل smileredface

تحقيق أو نبذه او قصه

للأسفـ أختيـ لمـ افهمـ قصدكـ ِ surprised ...
    انـ كنتـ ِ تقصدينـ أنـ تجعليـ الزائر عندما يضغطـ على صورة معينه يدخلـ الى صفحة معينه فهذا موجود فيـ موضوعيـ هذا nervous ...

اما انـ كانـ شيء آخر فانا لمـ افهمـ disappointed لو تعطينيـ مثالـ أو شرح أكثر لطلبكـ يكونـ عندكـ ِ شرح وافيـ انـ شاء الله فيـ أقربـ فرصه biggrin ...
    أخوكـ ِ / محمد فؤاد
    (^_^)

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter