مشاهدة نتيجة التصويت: هل تاكل السوشي؟

المصوتون
25. لا يمكنك التصويت في هذا التصويت
  • نعم انني ااكل السوشي دايما

    1 4.00%
  • لا ما احبه ومو لذيذ

    1 4.00%
  • آكله احيانا

    6 24.00%
  • عمري ما اكلته

    17 68.00%
مشاهدة النتائج 1 الى 17 من 17
  1. #1

    تنبيه If You eat Sushi.....Think Twice !

    yakkkkkk yaaaaaaaaak



    [GLOW]اقرأ المقال قبل فتح الصور

    يا شباب المسئله مافيها مزح

    السالفه ومافيها ان الرجال كان يحب ياكل السوشي ويحب ينقيه على مزاجه ولو كانت السمكه توها طازه من البحر اوووووه تضيع علومه

    السوشي= سمك ني واذا مره مره طبخوه يسلق في الماء لمده 10 ثواني والله اعلم

    المهم

    الرجال صار يحس بصداع غريب والدكاتره بالصين ما يدرون وش يسوون فيه

    الدكتور انتبه على حركه بسيطه تحت جلد الرأس

    فتحوا راس الرجال لقيوا انواع الديدان وبيضها منتشر بالرأس

    يا شباب الديدان وبيضها ما يقضى عليهم الا بالطبخ الجامد

    أو السمك يكون مجمد في الفريزر[/GLOW] وبصراااحه انا احب السوشي


    [GLOW]If You eat Sushi.....Think Twice[/GLOW]!
    [GLOW]
    READ THE TEXT FIRST
    I only started eating sushi this year and love(d)
    ! Do you still want to eat Sushi? Think TWICE!!
    This is a true case of a Japanese man from Gifu Prefecture who
    incessantly about a persistent headache. Mr. Shota Fujiwara loves
    his sashimi and sushi very much to the
    extent of trying to get them as "alive and fresh" as can be for his
    insatiable appetite. He developed a severe headache, but
    for the past three years had put it off as migraine and stress from work.
    It was only when he started losing his phsyco-motor skills that he sought medical help.
    A brain scan and x-ray revealed little however. But upon closer inspection by a
    specialist on his scalp, the Doctor noticed small movements beneath his
    skin. It was then that the Doctor did a local anaesthetic to his scalp and
    discovered the cause! Tiny tapeworms crawled out! Major surgery was thus
    immediately called for and the extent of the infestation was horrific!
    Remember : tapeworms, roundworms and their eggs which abound in all fish,
    fresh or saltwater, can only be killed by thorough cooking and/or freezing
    the fish to between -4 deg C - 0 degsC[/GLOW]
    نماذج الصور المرفقة نماذج الصور المرفقة اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  







الاسم » 8a52039e5d.jpg  



عدد المشاهدات » 176  



الحجم » 199.3 كيلو بايت  



الهوية	» 62605   اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  







الاسم » c031296355.jpg  



عدد المشاهدات » 170  



الحجم » 143.8 كيلو بايت  



الهوية	» 62606  

    اخر تعديل كان بواسطة » M.2.N في يوم » 21-02-2006 عند الساعة » 03:17


  2. ...

  3. #2
    وطارح صورة كمان


    ووووووووع


    شكراً على الموضوع

    لسه ماجربت السوشي انا

    بس ناويه أجربه أن شاء الله

  4. #3

  5. #4
    مشكور عالموضوع
    انا عمرى ما اكلته وبعد ما شوفت الصور عمرى ما حأكله حتى ولو حيعطونى مليار دولار

  6. #5
    ياااي
    خليتني جالسه احك براسي
    معقوله
    ويعع مو قادره اتحمل
    بس انا ما اعرفه هذا السوشي
    ولا ابي اعرفه خير شر

    جزاك الله خير
    الموضوع قلب معدتي
    a6219a68ad6a3db640ff7251bf0244c8

    ..براحتك..nervous

  7. #6
    السلام عليكم

    آآآآآآآآآآآآآآآعععععع لوعت جبدي والمشكله اني اطالع الصوره وانا قاعد آكل الحين :s

    مشكور اخوي على الموضوع
    الحمدلله ما اكلته ولا مره بحياتي ^^ وافضل الاكل اهو من صنع اليد وانا احب الطبخ خخخخ ناوي اصير طباخ
    لووووووول
    يعطيك العافيه

  8. #7

  9. #8
    انا ذقته مره في شرق اسيا وبصراحة ماعجبني لكن جاء مع الطلب سوس لذيذة مرره
    تحياتي
    attachment

    attachment

  10. #9
    انا صحيح اكله احيانا ..
    بس صراحة ..اقرفتني الصوووورة ..!
    EEEEEEEEEW!


    بس الي ابي اقوله هو ..انه تختلف النظافة والطعم من مكان لمكان ..
    يعني مو شرط اذا كان السوشي الي في اليابان فيه دود ..يعني يكون في الدول الخليج مثلا ..!
    يعني ما نقدر نعمم الخبر على كل الدول ..يمكن بعض الدول تقدمه طازج ..ونظيف ..


    بس ..

    شكرا عالنصيحة ..
    وانصح الكل انهم ما ياكلون من اي مكان الا وهم واثقين منه ومن نظافته ..!


    بـــاي ..! ^^
    attachment
    >_<

    attachment
    وينكم ..يا نـاس ..؟!cry

  11. #10
    وعععععععععععععععع

    بعععععععع ..........بعععععععععع

    هووووععععععععععععع

    الحين بأسألك سؤال :-

    يعني بالله عليك غلق الاكل ؟؟؟؟

    مررررررره ؟؟؟

    مافيه شي ناكله ؟؟؟

    شوف يا انت

    والله ثم والله ثم والله اللي رفع سبع سماوات وحط ست اراضي ( وحدة للحكومة)

    لو يغلق الاكل من على وجه الارض ما اكلت الشوسي حقك ذا

    الله يعز النعمة
    attachment
    attachment
    attachment

  12. #11
    شكرا على الموضوع


    انا ماحب السوشي وبعد ما شفت الصور ولا راح اذوقه




    اخوك : nawras1987

  13. #12
    يعني انا آكله دايما و لذيذ و قريبتي ارستلتلي اياه وانا احبهه مرااااا

  14. #13
    سوشي ...
    أنا مؤمن بالمثل الل يقول :ابعد عن السوشي وغني له

    على فكرة الصورة جميلة جدا
    تمنيت أني كنت شاعر عشان أوصف المنظر الرائع
    تحياتي
    لكل فعل ردة فعل مساوية في المقدار و معاكسة في الاتجاه

  15. #14
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة **كرزة**
    انا صحيح اكله احيانا ..
    بس صراحة ..اقرفتني الصوووورة ..!
    EEEEEEEEEW!


    بس الي ابي اقوله هو ..انه تختلف النظافة والطعم من مكان لمكان ..
    يعني مو شرط اذا كان السوشي الي في اليابان فيه دود ..يعني يكون في الدول الخليج مثلا ..!
    يعني ما نقدر نعمم الخبر على كل الدول ..يمكن بعض الدول تقدمه طازج ..ونظيف ..


    بس ..

    شكرا عالنصيحة ..
    وانصح الكل انهم ما ياكلون من اي مكان الا وهم واثقين منه ومن نظافته ..!


    بـــاي ..! ^^
    بسم الله الرحمن الرحيم

    الفكرة في خطر أكل السوشي ليس النظافة بل أن السمك في السوشي سمك ني و هو الذي يعمل على نقل الدودة للبشر أما لو طهي السوشي فخلاص مافي دودة ( طهي جيد ) بس بعيدن بيبطل سوشي
    هذا الكلام أخذنا في مادة parasitology علم الطفيليات في الجامعة


    أما بالنسبة لي فأنا بالعافية آكل السمك المقلي فما بالكم بالنيء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    attachment

    attachment

    شكرا ً د.ناني على التوقيع الرااااائع


    attachment

    من مواضيعي


    الاختناق Asphyxia

    ارتفاع ضغط الدم Hypertention

  16. #15

  17. #16
    بسم الله الرحمن الرحيم
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة LEGEND OF ZELDA
    طيب اذا ما اكلت السمك واكلت الجمبري النيء
    أنا اللي أعرفه إنو ما يصير الواد ياكل أي شيء ني حتى الجمبري ممكن ينقل طفيليات السمك
    حتى في واحد اسمه syclops اللي يقولوا عنه بلح البحر
    فللسلامة الواحدد لازم يطهي أكله جيدا ً لضمان قتل الطفيليات

  18. #17
    هلا

    الله يقطعك


    انا اموت بالسوشي (أكلته 3 مرات بحياتي)


    بس يعني


    :------ لقيت فكره


    كولوا سوشي عادي بس اشربوا فليت بعده

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter