مشاهدة النتائج 1 الى 9 من 9

المواضيع: لمحبي المصارعة ..

لمحبي المصارعة ..

لمحبي المصارعة ... هل تعتبرونها رياضة ام مسرحية ؟؟ حيث ان كل مشاهدا تمثيلية و مخرجها رجل عجوز خرفان و هذا اذا ما كان في قبرة !! و اريد ان اعرف كيف تستمتعون بمشاهدة اجسام الممثلين اقصد المصارعين و اجسامهم ملية بالابر لتتفيخ العضلات ... يكفي ان لبسهم يفشل !!! ارجو ان لا تفهموني خطا اريد فقط المعرفة لماذا تحبون هذه المهزلة ؟؟
    0

2. ...

لو سمحت لا توصف المصارعه بالمهزله

بعدين من لعب وقال ان المصارعه تمثيل ؟؟ في عام 1988 مات مصارع بسبب احدى الحركات
    واخر من مات اوين هارت
    ستيف اوستن غاب سنه كامله وفيها عمل 4 عمليات
    واخر المصابين كيفن ناش عملية في الركبه و بيغيب 8 شهور والعمليه عندي على شريط فيديو

يعني نسبة التمثيل في المصارعه 50%

بعدين حبيبي حنا نحب المصارعه علشاننا نحبها ... انا مثلا ماطيق افلام الكرتون بس لايمكن اقول عنها مهزله او شي لانني احترم محبيها

وتراك نرفزتني من جد بموضوعك السخيف
    0

من قال ان المصارعه مسرحيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بالعكس المصارعه رياضه .. وفن وذوق وكلششششششششش
    واللي يقول غير كذا انا اقوله انك ماتتابع مصارعاااااااات

تابعها كويس وتعرف اذا تمثيل او لا
    بعدين ما اسمح لاحد يوصف المصارعه بالمهزله
    اذا ما عجبتك لاتشوفها

واذا انت مهتم برياضه ثانيه غير المصارعه لاتتهجم على المصارعه وتتهجم على محبيهااااااااااااا smile

ترضى مثلا اسب التنس وانت من عشاق او لاعبين التنس؟؟؟؟؟؟؟
    ترضا اقول ان التنس لعبه نسائيه مع انك محترف فيها؟
    ما اظن
    بس عموما اختلاف الرأي لايفسد للود قضيه smile
    وشكرا على ابداء رأيك بس اتمنى ماتكون متحامل علىالمصارعهgooood

وارجو تحترم ارائنا حول المصارعه smile

وشكراcool
    0

المصارعه طبعا رياضه .. مااحد يقدر يقول غير كذا ..

وبعدين لاتقول عن المصارعه مهزله ... يااخي اذا كانت المصارعه مو عاجبتك لا تشوفها .. ولا تكتب مواضيع عنها .. ولاتغث نفسك ولاتغثنا معك
    0

اوبس ما كان قصدي اجرحكم بصراحة ^-^ لكن بصراحة تفاجات كل الي ردو علي بنات ... حسبت الي يبي راح يردون علي شباب !! ثانيا .. ما كنت انصور ان من عشاقها بنات اكثر من شباب .. اما عن المصارع الي مات في 1988 و رفيقه اوين هارت كانت صدفة و لو يدري ان لهو يبي يموت جان ما قام بهذا الدور ... ثالثا انا شفت صورة المخرج بعيني و الدليل ان في تمثيل مثل ما قالAj Mclean نسبه التمثيل فيها 50% يعني التمثيل احمر و لا لخضر !!! و على فكرة انا ما تهجمت على محبيها فقط اريد ان استفسر عن سبب عشقكم بها !! و رابعا انا ما احب التنس يا اختي همسة خروف .. بس اتابعها smile و اعتذر اذا كنت جرحتكم .^-^
    0

^-^ المصارعه عشاقها بنات و اولاد وحتى لو كانت تمثيل مايضر

شوف تمثيل او مو تمثيل صدفه او مو صدفه ماتهم

انا قلت 50 % علشان ماتزيد الردود ... هي اقل نسبة التمثيل اقل بس انا بقول تمثيل علشانك وبرد على سؤالك
    تقولي ليش نحب المصارعه؟؟ اذا انت تقول انها تمثيل انا بقولك انا اتابع المصارعه لانها مسلسل لا نهاية له ... ليش انت تتابع مثلا الزير سالم .. او .. القدر المحتوم او غيرها من المسلسلات؟؟

عرفت الحين smile
    0

اي الحين انا عرفت ... و انا اسف لاني تاخرت في الرد و ذلك لان عندي مشكلة في الكمبيوتر ..... و مشكور على الايضاح ... و على فكرة مو بس انتو اتابعون المصارعة ... و بعد اخوي الصغير .. بس ... اكتشفت ان كل احبون المصارعة يردون علي نفس الرد اي انها مسلسل لا نهاية له ^-^ اي مثل رد اخوي الصغير ..
    وعلى فكرة اخوي Aj Mclean شنو افضل مصارع عنك ؟؟؟
    0

0

0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter