مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 20

رائع للطلاب فقط !! ايش رايكم في ...............

[glow]هايوووووووووووووووووووووه بالحلوين[/glow]

كيفكم

ايش شعوركم والمدرسة ما بقيلها شي شكلي اذا زودتها كمان بانضرب منكم حاس انكم قهرانين عشان المدرسة قربت

عندي اقتراح بسيط خصوصا انه المدرسة باقيلها أقل من أسبوعين

وهو اننا نقترح جدول عشان ننظم فيه وقتنا ونتقابل فيه في المنتدى أو على الماسنجر ايش رايكم خصوصا انه الانترنت صار في دمي يعني ما اقدر اسيبه يوم

وأكيد كل اللي دخلوا هم من الطلاب بس اللي اتلقف ودخل وهو مهو طالب ممكن يساعدنا لأنه مر بهذه المرحلة قبل

اوكي .... يلا نبغى نشوف أحسن جدول قبل بداية الدراسة

يعني يذكر من بعد ما يرجع من المدرسة الين ما ينام ايش يسوي في ذا الوقت وكيف الواحد يقدر يذاكر ويحل واجباته ويدخل النت ومتى يرتاح ...... الخ
    gooood

أنا كمان باقترح بس لسة بافكر في جدول وبعدين باحطه يلا نشوف جداولكم

أخوكم
    ساحر القلوب
    Xx JustMe xX
    07858d7d9e67e6869cb549655c76a14b

wink
    Co_JustMe_oL(AT)hotmail.com

2. ...

طيب انا حقترح جدولtongue

اول ماارجع من المدرسه اتغدى واجلس على النت ساعه واروح انام لي كمان ساعتين او ثلاثه وفي العصر لما استيقظ اصلي وابدا احل واجباتي واذاكر الين اذان العشا بس بعدين انزل اتعشى والعب شوي بلاي ستيشن الين الساعه 11 الي هو موعد النوم بس وهذا جدولي اليوميcool

شكراااااااااااااااااااااااااياساحرgooood

رغم إنني لم أعد في المدرسة , و لكم هذا هو الجدول الذي إقترحته على أخي الأصغر مني سنا و إنشاءالله يفيدكم ...
    1 - بعد العودة من المدرسة , تبديل الملابس ثم تناول طعام الغداء مع العائلة ( على إعتبار إنه يخرج من المدرسة الساعة الواحدة ظهرا
    2 - بعد الإنتهاء من تناول طعام الغداء ( تقريبا .. الساعة الثانية ظهرا ) , يبدأ في حل واجباته فقط و الدراسة و التي يتخللها صلاة العصر
    4 - بعد ان يؤذن المؤذن لصلاة المغرب ( تقريبا الساعة السادسة ) , يستطيع عندها التوقف , ثم يصلي , و بعدها يدخل على الإنترنت حتى الساعة الثامنة أو الثامنة و النصف ..
    5 - بعدها يصلي صلاة العشاء أو يصليها عندما يكون جالسا على النت , و بعد ذلك , يدخل لكي يدرس ساعة واحدة فقط .. ( عندها تكون الساعة التاسعة و النصف او العاشرة تقريبا )
    6 - بعدها يفعل ما يريده .. بشرط ان لا يلعب بلاي ستيشن ...

بينما الأربعاء و الخميس .. يستطيع اللعب فيها ... على فكرة اخي عمره 17 سنة و الحمدلله ياخذ بمشورتي دائما ..

بالنسبة للنوم بعد تناول طعام الغداء , فانا لا انصحكم به , حاولوا ان تقللوا من هذا الأمر , لن الدراسات أكدت .. إن هذا الأمر سبب رئيسي لزيادة حدوث الأزمات القلبية و مشاكل في القلب عند الأشخاص الذين ينامون وقت الظهيرة

و في الختام .. عسى الله يوفق الجميع ...

سلامي للجميع .....

فكرة جميلة منك أخوي .. لكن لها تذكار جداً سيء .... أحييك على هذا البرنامج الذي يتم من خلالها مرابطتنا سوية .. وتصبح علاقة الأخوية أقوى .. وإن شاء الله ما نفترق عن بعض ... ولكن للأسف الأخوان الذين يعملون لا يمكننا المقابلة .. لأنهم .. في الدوام ..

أنا عن نفسي ومن غير تفاصيل مملة .. أدخل بعد داوم المدرسة .. وطبعاً بعد الأكل .. واللبس والتشطيف ... يعني أعطوني حق ساعة .... smile وتشوفوني .... وأتمنّى من الجميع .. أن يكون موافقاً معنا في نفس الوقت حتى نتمكن من مشاهدة .... الباقين .... wink

وشكراً ... cool
    أنْتَمِي حَيْثُ ....

لاَ أَتَّفِقُ مَعَالحُزنِ أَبَداً ..!!

بصراحه اعتقد اني راح اصير ادخل النت من الساعه 9 الى 10 بس متأكد اني باتنقع عليه كل يوم ثلاث ساعات قلنا نفس كلامكم في الثانويه ولا سويناه ..
    اتمنى انكم تطلعون احسن مني وتضبطون اوضاعكم

اقول ساحر

انت ما قد احد توطى بطنك

لني كنت ناسي الشغله وكدرتني فيها
    على العموم
    انا بحاول اقعد على النت يوميا ساعه فقط
    وارجع لمذاكرتي لنه وراي ثالث يرد امها من سنه

سلام
    مشكور على الموضوع

لا منت مشكور
    بس سلام

مشكوووووووووووووووووورين على ردودكم جميعا

=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=

الألماسي :
    شكرا على الجدول هذا تقريبا زي اللي كنت أسويه السنة الماضية بس نصيحة النوم اللي بعد المدرسة ما ينفع .

هدير الموج :
    مشكوووووووورة بصراحة على الجدول الرائع وممكن إذا طبقناه نتقابل على الانترنت .
    بس البلاي ستيشن مهو مهم بعد ما صار في انترنت tongue أصلا ما صرت العب الا اذا ما كان عندي اشتراك انترنت wink

eternal-saudi :
    يعني ما سويت حاجة أكثر الناس كده بيسووا tongue
    يجي بعد المدرسة على الأكل وبعده ياخد دش وبعدين يتلطع قدام النت wink
    حتى الدش بعض الأحيان ما يكون له داعي tongue

ZA7EF :
    إن شاء الله ما نفترق ما دمت تقول تدخل 9 الى 10 يعني اذا كان قصدك الصباح احنا في المدرسة واذا كان قصدك الليل هذا أفضل وقت للنوم بس أنا عارف انه قصدك الليل .tongue
    ومن ناحية الجداول كل الناس يقولوا عامل جدول لهذه السنة وما نشوف أحد ما شي عليه الا من رحم ربي بس لو الواحد يطبق شوي من الجدول راح تشوفوه باذن الله من المتفوقين .wink

OSM :
    اذا تبغى تضربني دور علي أول واذا لقيتني سوي اللي تبغاه biggrin
    الله يوفقك هذه السنة gooood
    مني مشكور اوكي ما عندي مشكلة tongue

أما بالنسبة لي فما راح ادخل الميجا مكس لما تسير العطلة الكبيرة يعني أذا سارة المدارس الفقر فما راح أدخل النت .

::غضب شديد ::غضب شديد

يوووووووووووووه ذكرتني tongue

بالنسبه لي مو مهم النت مره

وانا زي osm رايحه ثالثfrown frown
    امكن في الاسابيع الاولى اقدر ادخل اما بعدين لما يجد الجد

مااقدر امكن بس الخميس والربوع شويهrolleyes

شكرررررررا لك ساحر القلوب على الموضوعcool

الله يكون في عون الجميع أحلى وقت نتقابل فيه الخميس بعد صلاة الجمعة الساعة 2 العشا tongue

يلا اقترحوا جدول يومي ما قلت ادخلوا وازعلوا من المدرسةmad
    <=== أحلى يا عصبي biggrin

cool انا اول شىء ارد من المرسه .. cool على طول ارقد cool و بعدين اقوم :نفكير: العصر و بعدين :نفكير: ارح الدكان اخذ لي شندويش جبن و عصير مانجو :نفكير: ادخل النت بعدين الربع يوصلو و اطلع وياهم السوق و المراكز :نفكير: بعدين ارد البيت الساعة 9 :نفكير: بعدين اذاكر شوي و احل الواجبات :نفكير: و ارقد و بس cool

ادري محد يسوي نفسي cool <<<<<<<< مميز خخخخخخخ

مشكووووور ساحر gooood

التفوق طالع من عيونك اخوي سهم الموت
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

مشكور على الرد gooood

آسف اخوي ساحر

بس كنت معصب امس مع هالخبر

سوري

بس انت تعال لبيتنا وانا اسامحك tongue

لا والله معليش المهم لا تزعل

لا عادي OSM أنا ما زعلت بس كنت بامزح wink

أما انت يا سهم الموت فجعتني بس الحمد لله انك كنت بتمزح tongue

خخخخخخخخخخ

عليكم موضوع الله يصلحكم ههاي

تحيــــــــــــاتي

أول ما أنرد من المدرسة نتغدا وبعده إنام على الأقل ساعة عشان إتريح وبعدين إتذاكر وتحل واجباك بعد ما إنخلص واجبات الندرسة نجلس على النت وما يكون ورانا شيئ مال مدرسة

سلام عليهم

المدرسة باجي لها شهر

لا تعور راسنا والي يخليك

تصدقون !!!!!!!!!!!!!! انا مادري متى تفتح المدرسه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

بسأل رفيجاتي يمكن يعرفون متى تفتح هههههههههههههههههههههههههههههههههاي
    [GLOW] ليـــــه يادنيا ويـــا زمن كــل شي وله ثمن

حتى اشواقي نسيت مدري هي صارت لمن

* * *

كافيه شري وكافيه خيري حتى مدري وش مصيري

شوفي غيــري عذبيه ولاهو مافيه غيـــــــــــــــري

* * *
    [/GLOW]

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter