الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 32
  1. #1

    تعالوو شاركوني انا محبه (عقاب محترم لنسمه المحييط )

    السلام عليكم ...
    اخيييرا سويت موضوعcool
    احم ..كل الحكايه
    ابيكم تشاركوني العقاااب
    يعني انا بعذب وحده مقهوورة منها وياليت تتفضلو معاياا
    التذاكر مجانيه

    كل الحكايه غرقوها اسئله
    يلاه سمو الله وبدوو ..وانا بعدكمwink

    نبي نعرف من هي اوشن بريز cool
    بالنسبه لي ..السؤال الي خطر ببالي الحين
    كيف شعورك كان لمن تكلمين الاولاد على انك ولدtongue

    وهذا سؤال بعد خطر ببالي ...ليش قلتيلي امسحي الي كاتبته تحت التوقيع
    (لمن كتبت ياحلى اشوني بالعالم ) مع العلم انك بنوته زي زيك وهذا كان احساسي wink .....ومو من زود الذكاء لا والله هذي عشرة خمسين رساله بالاسبوع الواحدwink rolleyes



    وسلاااااام
    محبهsmile
    اخر تعديل كان بواسطة » ЯŘ في يوم » 02-09-2002 عند الساعة » 21:47
    attachment

    اللهم صلي وسلم على حبيبك محمد


  2. ...

  3. #2
    مني فاهم الهرجة من أولها لآخرها

    بس عندي سؤال مرة صعب

    1+1= ؟؟؟ كم
    tongue


    كنت أمزح فكرة حلوة محبة بس من فين نبدأ
    اممممممممممممممممممممم

    طيب سؤال تافه

    ليش كنتي دايما تكتبي باللون الأزرق الفاتح tongue

    وكمان هل اتوقعتي انك توصلي للمراقبة وانتي منتحلة شخصية ولد wink

    وكمان ولا لأ كده كفاية cool
    Xx JustMe xX
    07858d7d9e67e6869cb549655c76a14b

    wink
    Co_JustMe_oL(AT)hotmail.com

  4. #3
    و أنا عندي أسئلة ..


    كيف شعورك بعد أن اعترفت لكامل المنتدى بالحقيقة ؟
    و هل تطلب ذلك منك بعض الشجاعة ؟؟؟؟


    و على فكرة مو ضروري تجاوبي علي rolleyes

  5. #4
    مشكوورين تويتي وساحر
    ويلاه وينكم.....وينكم ..ولا لانها بنت صرتو تستحو منهاtongue

    اشونه حبيبتي لو ماعجبكك الموضوع ارسلي بس عالخاص
    وانا بحذفهwink

  6. #5

  7. #6
    اهلين محبه biggrin اهلين اختي اوشن biggrin

    عندي سؤال ابي اسئله لاوشن من زماااااااااااااااااااااااااااااان confused

    احم .. احم ... ماهي ردة فعلك اتجاه القظيه الفلسطينيه؟؟وهل تتوقعين ان يفعل شارون مايخططه؟؟ماعلاقة امريكا ب 11 سبتمبر؟؟وماعلاقى امريكا بالقظيه الفلسطينه ؟؟ <<== قلبتها قناة الجزيره biggrin

    لالا خلاص معد في ثقالة دم .. بس من جد امممممممم
    انتي لمى اعترفتي بانك بنت ... ليش كنتي متوقعه اننا بنزعل؟؟ رغم اني لاحظة ان كل المنتدى رحب فيك بشكل رهيب


    وبس خخخ هذا السؤال biggrin biggrin biggrin

  8. #7

    ها انا قااادمه


    السلام عليكم،

    مرحبا بالجميع .. مثل ما يقول المثل "يوم لك ويوم عليك" :محتار2: الحين مسكتي المايكرفون يا محبه .. والله يعينني!!

    لكنني يا *محبـ سينشي ـه* للأسف بخيب ظنج .... انا فرحانه بالمقابله wink وأي أسئله أنا حاضره tongue

    أوكي نبدأ .. بسم الله biggrin



    *محبـ سينشي ـه*:
    نبي نعرف من هي اوشن بريز؟
    انتوا تعرفوني من زمان .. ما تغير عليكم شيء!! اوشن بريز الإنسان هو أوشن بريز الأنسان .... وما فرقت معاي كوني بنت او ولد biggrin

    كيف شعورك كان لمن تكلمين الاولاد على انك ولد؟
    مثل شعورك يوم تكلمين الأولاد .. عاااادي .. ولد أو بنت، انا اعامل الجميع بنفس الأحترام smile

    ليش قلتيلي امسحي الي كاتبته تحت التوقيع (لمن كتبت ياحلى اشوني بالعالم ) مع العلم انك بنوته زي زيك وهذا كان احساسي .....ومو من زود الذكاء لا والله هذي عشرة خمسين رساله بالاسبوع الواحد!!!!
    بصراحه .. ما رضيتها لأوشن بريز :محتار2:
    وبعدين العشرة ما تجي من خمسين رساله بالأسبوع .. وخاصة لأنني كنت احذف رسايلك أول ما توصلني عى طول 3d


    امزح tongue




    ساحر القلوب:
    1+1= ؟؟؟ كم
    أنا ممكن أقولك الجواب .. بس أنا أفضل أعلمك صيد السمك على ان أعطيك السمكه 3d

    برضو أمزح tongue


    ليش كنتي دايما تكتبي باللون الأزرق الفاتح؟
    أنا كنت اكتب باللون البنفسجي لأنه أحلى لون يظهر على الشاشه من بين باقي ألوان الخطوط المتوفره في المنتدى!!
    والحين قمت اكتب بالأزرق الغامق .. لأنه متماشي مع اللوك الجديد biggrin

    وكمان هل اتوقعتي انك توصلي للمراقبة وانتي منتحلة شخصية ولد؟
    بصراحه .. لم أتوقع أن أصبح مراقبة أبدا .. وتمنيت أن لا أكون مراقبه -في ذلك الوقت- لأنني أحسست بأنه سيشكل عبئ على كتماني حقيقتي :محتار2: لكن حبي للمنتدى والأعضاء خلاني أقنع نفسي بأنني انشاء الله سأعمل على مساعدة الجميع وتطوير هذا المنتدى smile

    وكمان ولا لأ كده كفاية؟
    والله البلاش كتر منه tongue




    تويتــــــي:
    كيف شعورك بعد أن اعترفت لكامل المنتدى بالحقيقة ؟
    كنت مستعده للتضحية بوجودي معكم ولا اني أواصل الصمت والعذاب :خجلان: لكن قراري كان للأسف من نار إلى نار .. نار الأبتعاد عنكم، نار الصمت، ناري وقلقي عليكم من الصدمه .. فأنا أعرف بأنكم تقدرون اوشن وتعتبرونه مثاليا .. فكيف لهذه الصورة أن تهتز .. قلت مساكين هالصغار بينصدمون .. يمكن ما يثقون في أحد بعد اليوم!!
    والله طلعتوا gooood الظاهر انا اللي لازم ينخاف علي ... مو انتم tongue

    و هل تطلب ذلك منك بعض الشجاعة ؟؟؟؟
    نعم .. شجاعة كبيرة واقتناع تام .. فكوني بنت أو ولد فهذا شيء خاص!! أخفيت جنسي كما يخفي البعض اسمه وعمره عنا ... لا أحد يجبر الآخر على البوح بمعلومات لا شأن لغيره فيها
    انا بحت بشيء لطالما أعتبرته سرا .. فهل يوجد بيننا من سيبوح لنا حتى ولو بأول حرف من اسمه!! انا متاكده بأن أغلب الفتيات سيعتبرن ذلك سرا وأنا اول وحده فيهم!
    لا أدري من أين جائتني هذه الشجاعه المخيفه ... فأنا شجاعة في حدود :خجلان:

    و على فكرة مو ضروري تجاوبي علي!!
    لا يا تويتي .. لا تقولي كذا .... انا يسعدني ذلكbiggrin
    كله ولا تويتي عاد smile




    سينشي:
    الصراحه ما عندي أسأله الحين .. بفكر ثم أرجع لكم!!
    خذ راحتك biggrin




    Aj Mclean:
    هلا أي جيه biggrin

    عندي سؤال ابي اسئله لاوشن من زماااااااااااااااااااااااااااااان!!
    tired
    :محتار2:
    خير انشاء الله frown


    انتي لمى اعترفتي بانك بنت ... ليش كنتي متوقعه اننا بنزعل؟؟ رغم اني لاحظة ان كل المنتدى رحب فيك بشكل رهيب؟؟
    لا يا اي جي .. مب الكل خذ الموضوع بهالبساطه .. في ناس بدت تتريق!! وعلى قولت المثل .. "إذا طاح الجمل كثرت سكاكينه"

    للأسف ما تعرف أصل الأنسان وأخلاقه إلا في مثل هالشدائد .. وانا خليتها للزمن ووكلت رب العالمين .. الله يسامح اللي غلط على!

    أحمد الله على كل اللي صار .. فسعادتي بكم أكبر من أن يشوهها الأعداء وناقصي العقول biggrin

    سبحان الله .. والحمد لله .. ولا إله إلا الله .. والله أكبر

  9. #8
    سلامي للجميع ......


    هل كنتي تخططي .. من أول أن تكون صداقتك .. معدومة مع الأولاد .. ؟؟
    أنْتَمِي حَيْثُ ....

    لاَ أَتَّفِقُ مَعَالحُزنِ أَبَداً ..!!


  10. #9
    ياوشن بطلي تمزحيtongue .....
    احم بسالك سؤال مرة ملقوف
    كم عمركcool ؟؟؟
    ليش تحبين تقرين مجله ماجدcool tongue .وايش رايك بهالمجله >>>>ماعندها اسئلهcool
    مخلصه اي سنه دراسيه ؟؟smile
    وسؤال اخير
    طفشتك باسالتي وبمشاكلي ودلعي اول مارشحوني للرقابه صح ؟؟wink
    لاتجاوبيredface

    احم لاتفررحي كثييير شوي وبرجع اسالك cool

  11. #10
    هااي اوشن انا جيت tongue
    احم بسالك ...
    ايش بتقوليلي لمن اقلك
    انك كنتي عالماسنجر غامضه جداااااا يعني تخرعيtongue
    وبالرسايل عسل .....
    cool
    يعني عالماسنجر بتدخلي تقولي السلام عليكم بس حبيت اسلم وتطلعيtongue
    وكانك ولد محترم مايبي يكلم بناتwink ؟؟>>>رغم انه مافي هالايام زي كذا
    smile
    بس ادري ماعندي سالفه بهالاسئله ....بس هذا عقاب ولازم تخضعين لهcool
    باااايووو في اسئله جديده قريبا جداا .

    احم .احم .... محبه الشيطونهwink

  12. #11
    هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها biggrin

    جا وقت الانتقاااااااااااااااام ::غضب شديد

    طيب يا مولان دحين جا ووورك عشان تدفعني ثمن كذبك علينااااا mad

    هههههههههههههههههههههههه

    ههههههههههههههههههههههههههههه tongue

    لا لا ترى امزح cool

    هيا بس كم سؤال كدة خفيفة لطيفة على المعدة :عطش:

    1- يا ريت لو نعرف العمر زي ما قالت محبة biggrin ( حتى لو بالتقدير ) ؟؟

    2- برجك ايييييه ؟؟

    3- اذا كنتي في المدرسة في اي مرحلة انتي ... او اذاكنتي في الجامعة في اي سنة واي قسم .. واذا كنتي اتخرجتي كم كانت نسبتك لما اتخرجتي ؟؟<=== دا سؤال فضااايح tongue

    4- لونك المفضل؟؟

    5- هوايتك المفضلة ؟

    6-اكلتك المفضلة ؟؟

    اخر سؤااااااااااااااااااااااال <===== تلاقي اوشن قالت اخييييييييييييييييراااا tongue

    7- كلمة لاعضاء ميجا مكس الحبوووبيييييييييين wink ؟؟<=== طبعا بلسان مولان هادي المرة gooood

    وسوري طولت عليكي اوشن ...devious

    ومشكووووووووووووووورة محبة عشاان انا كدة عذبة مولان تماااااام tongue gooood gooood

  13. #12
    العفوو عبودي
    احم تعجبني والله الصراحه انتcool cool
    وياليت تكثرو بعد انتو اساله ترى اوشن قالت مستعده للعقابtongue

  14. #13
    موضوع رووووووووووووعه cool

    كده محبه ولا بلاشwink

    طيب الآسئله:
    ممممممممممم

    مين تحبي من الشخصيات التاريخيه؟tongue

    ليش اخترت هذا الاسم أوشن بريز؟

    بس كل شي سئلوه الاعضاءrolleyes

    بس بسئلك ليش تفكريني سوريهtongue tongue خهخهخهخهخهخه

    عارفه لما قلتي انك تقرأي عن ماري انطوانيت استغربت شوي لانه معظم الاولاد

    مااظن يهتموا في هدي الاشياء
    دحين فهمت لان البنات هم الاغلبيه الي يقرأو عن الملكااتbiggrin biggrin

  15. #14
    لا يا تويتي .. لا تقولي كذا .... انا يسعدني ذلك
    كله ولا تويتي عاد
    تسلميلي ياااااا رب gooood gooood


    و عندي سؤال بعد ::فكرة::

    س/ لماذا الآن بالذات حتى قلتي الحقيقة ؟؟ يعني ليش مو من أسبوع ؟ أو من شهر ؟؟ أو بعد شهر ؟؟؟؟ devious


    ::bigsmile ::bigsmile

  16. #15

    بسم الله الرحمن الرحيم


    السلام عليكم،

    عدت من جديد



    eternal-saudi:
    هل كنتي تخططي .. من أول أن تكون صداقتك .. معدومة مع الأولاد .. ؟؟
    صداقتي مع الأولاد ليست معدومه .. فأنا أعرف الجميع، ولا يشترط ان أحادثهم على الماسنجر لكي نكون أصدقاء .. تكفيني صداقة الجميع من خلال المنتدى!!
    ولكنني بالفعل تعمدت تجنب تكوين صداقات مع الشباب biggrin




    *محبـ سينشي ـه*:
    ايش بتقوليلي لمن اقلك انك كنتي عالماسنجر غامضه جداااااا يعني تخرعي
    وبالرسايل عسل ..... يعني عالماسنجر بتدخلي تقولي السلام عليكم بس حبيت اسلم وتطلعي وكانك ولد محترم مايبي يكلم بنات ؟؟>>>رغم انه مافي هالايام زي كذا !!
    أعتقد لو كنت ولد كنت بسوي نفس الشيء .... انا احب ان أسلم على الجميع، حتى لو كنت مشغوله .. وأكيد كل من حادثني يعرف جملتي الشهيره "السلام عليكم... حبيت أسلم على السريع" tongue
    اما بخصوص إني أخرع او عسل .. فهذا حكمك الخاص علي، وما أقدر أقول شيء :خجلان: بس اعتقد انا دايما اكون مشغوله لما تكلميني ع الماسنجر، فاضطر ارد بكلام مقتضب ويمكن هالشيء يخوفك لأنك ما عهدتيني هكذا .. والأحتمال الآخر هو انني فعلا اخرع وأحاول أتنكر في صورة جميله لما اكتبلك رساله خاصه devious



    ABOODI:
    عبودي انا ما كذبت ... انا اخفيت الحقيقه <=== خليك فاكر tongue

    1- يا ريت لو نعرف العمر زي ما قالت محبة ( حتى لو بالتقدير ) ؟؟
    انا عمري 25 سنه .. قولوا ماشاء الله

    2- برجك ايييييه ؟؟
    برج الثور

    3- اذا كنتي في المدرسة في اي مرحلة انتي ... او اذاكنتي في الجامعة في اي سنة واي قسم .. واذا كنتي اتخرجتي كم كانت نسبتك لما اتخرجتي ؟؟<=== دا سؤال فضااايح
    لا فضايح ولا حاجه .... انا نسبتي تشرف وتبيض الوجه -الحمد لله- biggrin
    انا حاصله على بكالريوس علوم تطبيقية (إدارة أعمال)
    اما بخصوص تقديري، فقولوا ماشاء الله والله أكبر أولا .. وثانيا أنا والحمد لله تخرجت بامتياز مع مرتبة الشرف cool ولين الحين مو مصدقه .. أقول أكيد مغلطين وإلا حاجه tongue

    4- لونك المفضل؟؟
    الأزرق والوردي .... وأي حاجه بناتي أو فيها ورد smile

    5- هوايتك المفضلة ؟
    خليط هوايات ... كنت اعزف جيتار .. وكنت أرسم ... بس عموما هوايتي الدائمه قرائة القصص البوليسيه ومشاهدة الأفلام والمسلسلات الكوميديه الأجنبيه smile

    6-اكلتك المفضلة ؟؟
    احب الأكل الصيني والتركي والأيطالي واللبناني والفطائر بأنواعها .. ولا أفضل الأكل الخليجي!!


    7- كلمة لاعضاء ميجا مكس الحبوووبيييييييييين ؟؟<=== طبعا بلسان مولان هادي المرة
    كلماتي تعجز عن فرحتي بكم .. احسست بأنني ولدت من جديد!! شكرا لكم :خجلان:
    بصراحه، انا الآن أفتقد أوشن الولد .. فقد أحببته جدا .. صحيح هو شخصيتي انا .. ولكنني اشتقت له ولفرحت الأعضاء بوجوده بينهم :محتار2:




    *محبـ سينشي ـه*:
    وياليت تكثرو بعد انتو اساله ترى اوشن قالت مستعده للعقاب!!
    آه يا محبه .. بدل ما تخففي عن أختك، تصيري انت والزمن عليها cry




    ليدي أوسكار:
    مين تحبي من الشخصيات التاريخيه؟
    جميع الرسل وخاصة النبي محمد (صلى الله عليه وسلم) .. وأحب الصحابه أجمعين، وكل من نصر الإسلام!!


    ليش اخترت هذا الاسم أوشن بريز؟
    أول مرة دخلت المنتدى، طلب مني التسجيل .. كنت مستعجله وما في شيء في بالي!! رفعت عيني من على شاشة الكوبيوتر ليقع نظري على لوحة امامي وبها رسمة للمحيط .. قلت حلو .. أووشن بالأجنبيه يعني محيط .. وهو اسم حيادي .. لا ولد ولا بنت!! بس الأسم كذا ناقص ... تطلعت على يميني لتقع عيني على بعض العطور الموجوده لدي بالغرفه .. تذكرت على طول أسم عطر كنت أستخدمه وهو يوحي بالمحيط أسم العطر "White Linen Breeze" وهو من ماركة Estee Lauder .. وهذه صورته

    WhiteLinenBreeze_w



    بس بسئلك ليش تفكريني سوريه خهخهخهخهخهخه؟
    ما ادري .. كنت احس بهالشيء كل ما اشوف اسمك ... ونفس الإحساس لما كنت أشوف أسم سيرينا .. وما كنت اعرف انكم أخوات إلا قريبا .. يعني بعد زيارتك لبيت المجهوله بكم يوم!!



    *محبـ سينشي ـه*:
    تعليقي .. هذا حال الدنيا!!




    تويتــــــي:
    الله يسلمك biggrin
    س/ لماذا الآن بالذات حتى قلتي الحقيقة ؟؟ يعني ليش مو من أسبوع ؟ أو من شهر ؟؟ أو بعد شهر ؟؟؟؟
    سبحان الله .. كان أقدري ان أقول لكم هذا السر الآن!
    لماذا لم اقل ذلك من قبل!! امممم .. كما ذكرت، خوفي من ان اصدمكم منعني!!
    لماذا لم أقل ذلك بعد شهر!!! الحمد لله اني قلت كل شيء .. وارتحت biggrin وأصلا انا كنت حابه أقول هالشيء من زمان




    مويه الله يرضى عليكم :عطش:

  17. #16
    السلام عليكم
    انا عندي كم سؤال وهي كالتالي
    1- لماذا فعلتي هذا وخدعتينا بانك ولد ؟
    2- لماذا توك اعلنتي انك بنت ؟
    3- لماذا اخترتي هذا الاسم ؟
    4- كيف تحملتي الكذب علينا كل هذا الوقت ؟

    ويللا مع السلامة mad

  18. #17
    الوهم اسئلتك كلها مكرره وتو اوشن مجاوبه عليها ؟؟؟؟
    بصراحه لا توجد عندي اسئله لك يا اوشن الآن
    لكن عندي سؤال من وحي اللحظه او من وحي التلفزيون اللي جنبي
    وش رأيك في مسلسل الزير سالم

    اعرف سؤال بايخ مو ؟؟

  19. #18
    السلام عليكم......
    مشكووورة محبة انج سنحتي هالفرصة عشان انتقمtongue
    صراااحة انا مقهووورة حدي منج يا اوشنه tongue لا اكيد امزح
    ممممممممممممممم
    صراحة بس حبيييت اقول اني فعلا" انصدمت بكونك بنت وحتى اهلي الي في البيت كله انصدمواااا انتي ما تدرين اشكثر انتي مشهورة عندنا بالبيت وحتى لج معجبين wink
    حبيت اعرف اي نوع من الكتب تحبين تقريين غير القصص البوليسيه لان ما شاء الله عليج مثقفة واااايد واااايد ...
    وبس
    بفكر في سؤال ثاني وبرجعwink
    سلام

  20. #19

    السلام عليكم،

    عدت من جديد smile




    الوهم:
    أغلب أسألتك جاوبت عليها ....

    4- كيف تحملتي الكذب علينا كل هذا الوقت ؟
    ومين قالك اني تحملت :محتار2:
    وبعدين انا ما كذبت .. انا ما قلت إني ولد!!

    ويللا مع السلامة mad .. الله يسلمك 3d




    ZA7EF:
    وش رأيك في مسلسل الزير سالم؟
    بصراحه لم أشاهده .. لأنني لست من هواة المسلسلات كثيرا ... كما انني احب ان استغل شهر رمضان الكريم في أشياء ذات اجر وثواب -انشاء الله-
    باختصار .. احببت ان اشاهد المسلسل ولكن ظروفي لم تسمح .... فقامت أختي -جزاها الله خيرا- بشراء قصة الزير سالم لي ... لا تتصورون مدى إعجابي بهذه القصه .. لقد تأثرت بها كثيرا .. فوجدت فيها ما أعجبني من شعر موزون وكلام بليغ وشجاعه لا نظير لها، كما تعجبت للدهاء والمكر والخديعه والعصبية القبليه!!
    قصة لن أنساها، فحين انتهيت منها وددت ان أقرأها مرة اخرى smile



    فتاة الرياضيات:
    شكرا لأطرائك .. أخجلتني بكلامك والله :خجلان:
    "انتي ما تدرين اشكثر انتي مشهورة عندنا بالبيت وحتى لج معجبين" .. هذا من طيب أصلج .. الزين ما بيقول عن الناس من وراهم إلا الزين ... بارك الله فيج وفي أهلج .. وسوري خيبت ظنج وظن المعجبين في هويتي tongue

    حبيت اعرف اي نوع من الكتب تحبين تقريين غير القصص البوليسيه لان ما شاء الله عليج مثقفة واااايد واااايد!!!!!
    تسلمين لي والله .... انا مب من زود ثقافتي يا أذكي البنات biggrin
    انا أهملت قراءة الكتب قليلا .. ولكنني احب قراءة أي شيء يجذبني من أي مصدر .. لا تهم ان كانت قصاصة من الورق او معلومة على الأنترنت .. المهم أقرأ ما يروق لي!!
    اعتقد الحياة هي خير معلم في هذه الدنيا والتجربه خير دليل biggrin


  21. #20
    عندي سؤالين tongue
    وش رأيك في اغنية ... wind of change للسكوربيونز ؟؟

    كم مقطع موسيقي اتقنتيه على الجيتار. حتى الان ؟

    و ترا هذاك البرنامج اللي عطيتيني وصلته ..... ما اشتغل حتى الان frown
    3rb100_EfDWjuhdu8

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter