مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4
  1. #1

    Thumbs up أخبار العالمي من الصحافة ليوم الخميس 17/1/1426هـ

    النصر * الطائي

    وعلى استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز بالرياض قد يواصل النصراويون صحوتهم ويلحقون الطائي بالأنصار ويتقدمون خطوة إيجابية في طريق المنافسة من جديد بعد الفوز الأخير الذي حققوه على حساب الأنصار في المدينة المنورة 2/1 ولا أظن بأن الطائي سيكون اللقمة السائغة حيث عرف بمواقفه الإيجابية مع النصر فهو صائد الكبار سواء بحائل أو حتى بالرياض.. لكن النصر يدخل اليوم بصورة جديدة بعد عودة روحه واكتمال عناصره وقد يقود المشعل هجومه إلى جانب الحارثي والوجه الجديد أحمد المبارك وبقية الطاقم المتجدد بقيادة الخميس. فالنصر يدخل بست عشرة نقطة وضعته في المركز التاسع من ثلاثة انتصارات وسبعة تعادلات وثلاث خسائر وله أربعة لقاءات مؤجلة احدها مع الطائي بحائل من الدور الأول ويسعى اليوم لبلوغ النقطة 19 التي تؤهله للاستمرار في التقدم فهل يتحقق له ذلك؟

    أما الطائي فيدخل بثماني عشرة نقطة وضعته في المركز الثامن من أربعة انتصارات وستة تعادلات اخرها مع الوحدة في حائل 1/1 وخمس خسائر وله لقاءان مؤجلان مع النصر والاتحاد بحائل ويتطلع اليوم إلى نتيجة إيجابية تبقيه في منطقة الدفء وعدم التراجع إلى مراكز المؤخرة فهل يكون له ذلك ويعود إلى حائل محققاً مبتغاه؟ أم أنه يستسلم لخسارة سادسة تعطل مسيرته؟


    162047


    أجرى فريق النصر مساء أمس تدريبه الأخير استعداداً للقاء الليلة أمام فريق الطائي على الملعب الرديف خوفاً من الضغوط الجماهيرية إضافة إلى رغبة المدرب يوسف خميس بجعل التدريب الأخير خفيفاً حتى لا يتعرض أي لاعب للارهاق أو الإصابة. ويسعى المدرب النصراوي إلى كسب لقاء الليلة وجمع نقاط إضافية تضمن له التقدم والابتعاد عن المراكز المتأخرة والتي لا تليق بسمعة النادي بعد ان سعت الإدارة النصراوية بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالرحمن رئيس النادي إلى التعاقد مع مهاجمين لدعم صفوف الفريق إضافة إلى المحاولات المستمرة لجلب لاعبين لخدمة النادي.
    ووضح من خلال التدريب اعتماد الوطني يوسف خميس على خطة 4-4-2 من خلال الاستعانة بخدمات الغاني فريمبريونج بجانب سعد الحارثي والاحتفاظ بطلال المشعل على دكة الاحتياط كورقة رابحة، فيما تواجد بدر الحقباني إلى جانب ضياء هارون والبنمي بلانكو والنجم الواعد أحمد المبارك وخلفهم رباعي الدفاع المكون من خالد السلامة الظهير الأيمن وأحمد سعد الظهير الأيسر فيما يتواجد أحمد العجمي محمد معجب في قلب الدفاع في حين سيكون محمد شريفي هو حارس الفريق لعدم جاهزية محمد الخوجلي الذي لا يزال يواصل دورانه حول المضمار.

    وفي شأن آخر، خاطب مدرب النصر السابق خالد القروني والذي يدرب الرائد حالياً بشأن الاستغناء عن خدمات مدرب الحراس سليمان العيسى لرغبته في تولي العيسى مهمة التدريب في الرائد. وعلى صعيد آخر، صرفت الإدارة النصراوية مساء أمس مكافآت شهر ذي الحجة للاعبي الفريق رغبة منها في تحفيزهم للقاء الطائي.


    [IMG]http://www.alriyadh.com/2006/02/16/img/172696.jpg[/IMG



    اكد الوطني يوسف خميس ممرن فريق النصر الاول الكروي انه قدم الى الاصفر وعمد الى انتشال الروح المعنوية للاعبين الشباب والتي ألمح الى انها كانت في الحضيض لحظة استلامه مهمة ادارته فنياً.
    وشدد خميس على أهمية خطوته الرامية الى تشجيع صغار لاعبي كرة القدم النصراوية، وقال: «لابد من الاهتمام باللاعبين الصغار في النصر، اتيت الى النادي للمساهمة في وضع اسس جديدة لفريق شباب قادر على مقارعة الكبار، وانا واثق من انها اولى خطوات التصحيح».

    واشترط خميس ترتيب الامور الفنية في فريقه لاستعادة نغمة الانتصارات التي فارقته طويلاً، مبدياً اسفه للانتقادات التي طالت فريقه الكروي بعيداً عن المنطقية الكروية السليمة.

    واردف قائلاً: «لنبدأ اولاً بتصحيح الاوضاع الفنية في الفريق ورسم هدف واضح يمكن الوصول اليه خلال ما تبقى من المنافسة الوحيدة التي نشارك بها، اما التفكير في اقتحام المربع دون الاستهلال بترتيب امور الفريق وتحقيقه الانتصارات فيأتي على اسس وضعتها الاهواء ولم تأت ابداً وفق منطق او عقلانية تمت لكرة القدم بصلة».

    وكشف خميس ل«دنيا الرياضة» عن الضغط الهائل الذي لعب تحته افراد فريقه قائلاً: «اللاعبون يلعبون تحت ضغط كبير هو سمعة نادي النصر، وبرأيي ان هذا يضر بأدائهم ويفقدهم التركيز في الكثير من اللقاءات».

    واصر على ضخ دماء جديدة في الاصفر واستقطاب لاعبين محليين من طراز لاعب الوسط المنتقل حديثاً الى صفوف الفريق النصراوي احمد المبارك.

    واستطرد خميس: «لا اطالب باستقطاب المحليين والاجانب لمجرد الانتهاء من هذه المسألة، بل للسماح للفريق النصراوي بتغيير جلده والظهور بشكل مغاير مع بداية منافسات الموسم القادم وهو ما يعنيني بالدرجة الاولى».

    واختتم خميس حديثه ل«دنيا الرياضة» بالتحسر على المباريات التي تأجلت عن موعدها الاصلي، وتابع: «وقعنا في خطأ تأجيل المباريات الى ما بعد تهيؤ الفرق وتأهبها».

    وأضاف: «علينا المضي خطوة خطوة حتى نضمن تدارك الوقوع في الاخطاء».




    w6w_20060114153913f9c8cde9

    8
    0


  2. ...

  3. #2
    مشكور والله يوفق النصر
    ccc35181e0

    هــديـه :
    يمشي الفقير وكل شيء ضده و النـــــاس تغلق دونه ابوابها
    وتراه مبغوضا وليس بمذنبٍ ويرى العداوة لايعرف اسبابها
    حتى (الكلاب) اذا رأت ذا ثروة خضعت لديه وحرّكـــت اذنابها
    وإذا رأت يوما فـــــــقيراً عابرا نبحت عليــــــه وكشّرت انيابها
    0

  4. #3
    مشكور اخوي على المرروو

    يعطيك الغافية

    تحياتي
    0

  5. #4
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter