الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 67

أختي الكريمة هل ترضين بهذا الحجاب ؟

السلام عليكم أخواتي العزيزات smile
    لقد ترددت كثيرا قبل وضع هذا الموضوع وخصوصا في أي قسم نور وهداية أوميجا جيرل ..ولكني رأيت أن الموضوع خاص للبنات ^ ^ لنبدأ...

بسم الله الرحمن الرحيم
    أخواتي العزيزات والله لم أضع هذا الموضوع الا لمصلحتكن ...فكما تعرفون جميعا قناة mbc4 ودعايتها المشهوورة التي بها ثلاث فتيات اعلان وقد لبسن ما أسمينه( بالحجاب العصري )وهناك العديد من الدعايات على هذه الشاكله ,
    المهم عندما رأيت الدعاية لأول مرة لم أهتم بها , ولكن ما صدمني هو التقليد الأعمى لها , فعندما خرجت للسوق فوجئت ببعض الفتيات لابسين مثل الذي رأيته في الأعلان eek لا و زيادة على ذلك وضعن حلق ( تراجي ) تظهر من تحت هذا الحجاب ...وهن يمشين بكل ثقة على أنهن على صواب .....بصراحة لقد أشفقت عليهم كثيرا والله يهديهم انشالله , والطامة الكبرى .. أكثر ما أغاظني وجعلني أكتب عن الموضوع هو أن احدى قريباتي قد ارتدته للأسف mad , وبما أني لا أرضاها لقريبتي فاني أيضا لا أرضاها لك أختي الكريمة .

left_banner_purple
    header_nid_4
    header_nid_5

ولكن من أول عيوب ما يسمى بالحجاب من ( وجهة نظري ) هو :

1- من الناحية الشرعية فهو مخالف فالغرض من الحجاب الاسلامي أن يغطي الرأس بالكامل وليس اظهار جزء وتغطية جزء آخر !

2-شكله قبيح .. نعم قبيح جدا للذي يراه وأنا شخصيا قد اشمئزيت منه .

3-أليس لديك غارية على نفسك أختي الكريمة فكيف ترضين بأن تكوني عارضة لهذه الفكرة الدخيلة على مجتمعنا المسلم , فالذي بدأ هذه الفكرة يريد أن يمهد لنزع الحجاب وأنه يمكن استبداله بأي قطعة قماش تضعينها على رأسك!! وهذا طبعا لا نرضاه أبدا .

أخواتي آسفة اذا ضايقتكم بكلامي ولكني لم أستطع أن أدير ظهري لهذه الظاهرة ... وأريد أن أسمع آراءكم بهذا الموضوع ....
    وسلامتكم

أختكم ^سوزي^
    اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين وارحمـ موتانا وموتى المسلمين برحمتك يا أرحمـ الراحمين

2. ...

وانا معاك بس

اشوف كثير من البنات يعتبرون الحجاب بس لتغطيه الشعر

والشعر ايش فيه اغراء علشان يخبي

لكن الاغراء في الوجه

والشرع امر النساء بتغطيه وجوههن وليش شعورهن فقط

واشكرك علي التنبيه

وبصراحه البنات اللي في الصور اللي فوق كانهن لابسات مناشف شعر مو حجاب

انا معك تماما

قبيح وبس؟

ما توقعت احد يلبسه confused

شكرا على الموضوع المهم gooood
    http://www.mexat.com/vb/threads/9697...ل-دراما-رومانس)

قصتي + رسوماتي للقصة والشخصيات

مرحبا

preity zinta

وانا معاك بس

اشوف كثير من البنات يعتبرون الحجاب بس لتغطيه الشعر

والشعر ايش فيه اغراء علشان يخبي

لكن الاغراء في الوجه

والشرع امر النساء بتغطيه وجوههن وليش شعورهن فقط

واشكرك علي التنبيه
    صحيح كلامك أختي .. أنا بعد أعرف بنات بنفس الطريقة ولكن الأمر ليس طبيعيا بالمرة أن تري فتاة في 14-16 سنه وهو أجمل عمر ..ويرتدون هذه الأزياء .. حتى أني لا أعرف ما أسميها ؟

وبصراحه البنات اللي في الصور اللي فوق كانهن لابسات مناشف شعر مو حجاب
    و أنتي صادقة smile الكبوس ( القبعة ) استر منه
    والعفو حبيبتي ومشكوورة على ردج ^ ــ ^

spring melody

انا معك تماما

إقتباس »

قبيح وبس؟

ما توقعت احد يلبسه

شكرا على الموضوع المهم
    للأسف هناك من يلبسه الله يهديهم ermm أتوقع أنها صرعة وستزول انشاءلله
    العفو أختي .. وشكرا لمرورج ^ ^

مشكووووووووووووووووووووووووووره سوزي الحلوه على المو ضوع الرائع وهذه المناظر تبكي منها القلوب

اصلا من زين اللي لابسينه بنات ام بي سي 4
    يجيبون البلا
    وانا استغربت يوم شفت الاعلان
    ومشكوووووووووووووووره مره ثانيه
    ♥ وبحثتُ عن سرِ السعادةِ جاهداً فوجدتُ هذا السرَ في تقواكَ ♥

أنا شاب أقتنع بالحجاب المرأة بالكامل وأحب من المرأة أن تغطي وجهها أيضاً ولكن أريد حديث وآية من القرآن يلزم تغطية الوجه ، ويكون تفسير هذه الأية صحيحة وبس

وجزاكم الله ألف خير

تابع

انا شايفة ان شكلهم حلو موووووووووووووووووووووت gooood

الصراحه انا معاج في هاي الشي

ونفس ما قلتي اصلا شكله قبيح

والله يجزيج خير

تحياتي

فالذي بدأ هذه الفكرة يريد أن يمهد لنزع الحجاب وأنه يمكن استبداله بأي قطعة قماش تضعينها على رأسك!!
    هذه النقطة اكيد جدا وهم يمهدون الى رفعه عن المسلمات جميعا كما حدث بفرنسا ولكن هذه المرة ليس بالاكراه وانما بالاغراء وكلها افكار صليبية صهيونية هدفها النيل من الاسلام والمسلمين
    اشكرك اختي على طرحك للموضوع وخوفك على بنات دينك
    يوماً مآ !
    ستُرزق بـ فرحة مِن حيث لآ تدري !
    تمآماً كمآ ابتُليت بـ الوجع من حيث لآ تحتسب

السلام عليكم

الجاسوسه سام m
    مشكووووووووووووووووووووووووووره سوزي الحلوه على المو ضوع الرائع وهذه المناظر تبكي منها القلوب

اصلا من زين اللي لابسينه بنات ام بي سي 4
    يجيبون البلا
    وانا استغربت يوم شفت الاعلان
    ومشكوووووووووووووووره مره ثانيه
    أهلا أختي سام ...المشكلة أختي أن بعض البنات يظنون انهم بيطلعون نفس اللي بالدعاية سواء جميلات أو لا ..هذا اللي أنا شايفته وصحيح أختي الدعاية غريبة لأنها تحمل أفكار سودة ودخيلة علينا
    العفو ومشكوورة أختي على ردج الحلو ^ ^

Night Lion
    أنا شاب أقتنع بالحجاب المرأة بالكامل وأحب من المرأة أن تغطي وجهها أيضاً ولكن أريد حديث وآية من القرآن يلزم تغطية الوجه ، ويكون تفسير هذه الأية صحيحة وبس

وجزاكم الله ألف خير
    مرحبا فيك أخوي ...أنا أتفق معاك أخوي الكريم ولكن هذا لا يمنع وجود نساء كاشفات للوجه ومتسترات أيضا على حد علمي فانه ذكر في القرآن الكريم أنه على أمهات المؤمنين رضي الله عنهن تغطية الوجه .. واقتدت بهن سائر المسلمات .. وسأبحث عن آية متعلقة بهذا الموضوع انشاءالله

wywy

انا شايفة ان شكلهم حلو موووووووووووووووووووووت
    أهلا أختي هذا رأيك وأنا أحترمة ولكنك لو جربته أو شاهدته أمامك ستتغير نظرتك له , وأنا واثقة بذلك

عاشقة قطر

الصراحه انا معاج في هاي الشي

ونفس ما قلتي اصلا شكله قبيح

والله يجزيج خير

تحياتي
    تسلمين حبيبتي على ردج ^ ^ وأتمنى أن كل البنات يشوفونه بهالنظرة أختي ..وشكرا لمرورج الكريم

ساحرة السماء الفضية

إقتباس »
    فالذي بدأ هذه الفكرة يريد أن يمهد لنزع الحجاب وأنه يمكن استبداله بأي قطعة قماش تضعينها على رأسك!!

هذه النقطة اكيد جدا وهم يمهدون الى رفعه عن المسلمات جميعا كما حدث بفرنسا ولكن هذه المرة ليس بالاكراه وانما بالاغراء وكلها افكار صليبية صهيونية هدفها النيل من الاسلام والمسلمين
    اشكرك اختي على طرحك للموضوع وخوفك على بنات دينك
    أكيد أختي والا لماذا يريدون نشر هذا المفهوم بطريقة الاغراء , وأنهم قد ستروا الشعر وهذا يكفي ! بالنسبة لي هذه خديعة لهذا الجيل المسكين الذي يصدق ما يراه في وسائل الاعلام ...
    تسلمين أختي العزيزة على المرور ^ ــ ^

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

# مشكوره إختي ^سوزي^ على طرح هذا الموضوع المهم smile

والله إني شفت أغرب من هذا الحجاب في الكليه لدرجه اني كرهت الدراسه فيها وحسيت ان مو بديرتي < تخيلي إختي نفسج غطوه وعباة رأس والبنات الي عندج من هذه النوعيه بصراحه راح تحسين ان هذا المكان ما يصلح لج عشان جذيه راح تكرهين المكان > والمشكله موبس في الحجاب لكن بريحة العطر الفواح ............ والطامه الكبرى انج لو نصحتيهم اعتبرو هذه اهانه لهم لكن الله يعلم اننا نحبهم وما نبي لهم الا كل خير ...............................

لكن هذا ما يعني ان كل البنات من هذه النوعيه لان فيه بنات محجبات سواء الحجاب الكامل او الحجاب الي يكشف الوجه وهن على خلق ويخافن الله .

و أما بخصوص كشف الوجه أم تغطيته فإختلفوا فيه العلماء فالشيخ بن باز و بن عثيمين حرموا كشف المرأه لوجهها ومشايخ مصر قالوا عادي ان المرأه تكشف وجهها لكن عليها ان لا تزين الوجه بالمكياج وان تلبس الملابس الواسعه .
    واذا تبين اختي فيه كتاب يتكلم عن كل الاشياء الي تخص المرأه وهو كتاب < حراسة الفضيلة > تأليف < بكر بن عبد الله ابو زيد >

# و أسأل الله الصلاح والهدايه لي ولجميع خواتي المسلمات ..... آمين

وجزاك الله خير إختي ^سوزي^ .

اخر تعديل كان بواسطة » *جوري* في يوم » 16-02-2006 عند الساعة » 23:54
    attachment
    attachment
    سبحانكَ اللهم و بحمدكَ، أشهد أنه لا إله إلا أنتَ، أستغفرك و أتوبُ إليكَ.

*جوري*

# مشكوره إختي ^سوزي^ على طرح هذا الموضوع المهم

والله إني شفت أغرب من هذا الحجاب في الكليه لدرجه اني كرهت الدراسه فيها وحسيت ان مو بديرتي < تخيلي إختي نفسج غطوه وعباة رأس والبنات الي عندج من هذه النوعيه بصراحه راح تحسين ان هذا المكان ما يصلح لج عشان جذيه راح تكرهين المكان > والمشكله موبس في الحجاب لكن بريحة العطر الفواح ............ والطامه الكبرى انج لو نصحتيهم اعتبرو هذه اهانه لهم لكن الله يعلم اننا نحبهم وما نبي لهم الا كل خير ...............................

لكن هذا ما يعني ان كل البنات من هذه النوعيه لان فيه بنات محجبات سواء الحجاب الكامل او الحجاب الي يكشف الوجه وهن على خلق ويخافن الله .
    وعليكم السلام
    أهلا أختي جوري ^ ^
    والله أني نفس المعاناة أختي فأنا بالكلية أيضا وأرى العجب ولكن لا نستطيع عمل شيء حتى النصيحة قد يفهمونها بشكل آخر ..المشكلة أن ما توقعت أن أحد يصدق هالأشياء أختي ... وطبعا العطور سالفة ثانية وبالذات بالكلية الله يهديهم ...و صحيح ليس كل البنات من هذه الشاكلة بالعكس فهم قلة ....ولذلك فهناك من ترتدي الحجاب الاسلامي المعترف عليه ( شيلة - ملفع ألخ ) ومتسترة ومحترمة .

و أما بخصوص كشف الوجه أم تغطيته فإختلفوا فيه العلماء فالشيخ بن باز و بن عثيمين حرموا كشف المرأه لوجهها ومشايخ مصر قالوا عادي ان المرأه تكشف وجهها لكن عليها ان لا تزين الوجه بالمكياج وان تلبس الملابس الواسعه .
    واذا تبين اختي فيه كتاب يتكلم عن كل الاشياء الي تخص المرأه وهو كتاب < حراسة الفضيلة > تأليف < بكر بن عبد الله ابو زيد >

.
    نعم لقد بحثت في المواقع وهناك أكثر من رأي للعلماء مثل ما قلتي أختي ...ولكن يظل اللبس المحترم الذي يستر الفتاة مهما كان هو المتفق عليه ..
    وتسلمين يا الغالية على اضافاتك ^ ^

# و أسأل الله الصلاح والهدايه لي ولجميع خواتي المسلمات ..... آمين

وجزاك الله خير إختي ^سوزي^
    آمـيـن ... العفو أختي جوري

لا حول ولا قوة الا بالله
    والله يهدي هالبنات
    انا مااادري شلون يسمحون حق نفسهم يلبسون الحجاب هالشكل ..لي اعرف ان الحجاب والعبايه لستر مو على شان البنت تكشخه وتتزين فيه ..
    انا افضل انها ما تلبس الحجاب بالمره...ولا انها تشوه صورة العابيه والحجاب الاصليه لي هي لستر
    ومشكوره اختي على الموضوع المفيد والمهم .......وجزاك ربي كل خير
    c93da3d000311f973ddd142d93e45d9f

(( انا لله وانا اليهـ راجعون ...اللهم ارحم واغفر لـ جميع موتى المسلمين ))

جزاك الله خير
    ماتوقعت هالتقليد الأعمى الصراحه هذا مايعتبر حجاب اصلا لانه ملفت للنظر
    وشي غريب وسخيف
    الله يهدي الجميع
    ومشكووووره على الموضوووع

نعم صحيح
    لماذا يرفعون
    الحجاب بعيد عن رأسهم
    يظنون ان الاغراء فيه الشعر
    لا ليس الشعر الخ ..........
    و الف شكر حبي

مشكورة أختي عالموضوع ... عالتذكير .... و عالتنبيه ...... كلامج صحيح هذا مش حجاب هذا فتنة و الله يعينا على هذي المصيبة و الله يهدي كل بنت و يبعدها عن طريق الفتنة...إلي يريدون يوصلونا إليه وأنتوا تعرفون منو اقصد(الله يبعدنا عنهم)

مش بس الحجاب حتى العباة ما سلمت كل هذا يا أخواتي عشان يضحكون علينا....

الله يكون بالعون... مشكورة أختي مرة ثانية smile

السلام عليكم
    أسفة على التأخير ...^ ^

للمراهقه احاسيس

ناتاشا

Toots

اليـــــاقوتــة

Eliza Dushku

++لؤلؤة القرآن++

مــــــشكوورين خواتي على ردودكم اللي تفرح gooood

الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter