الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 26

الى أصحاب القلوب الرحيمه

سلاااااااااااااااااااام مربع لكل الموجودين gooood
    حبيت اني اسدح سؤال عليكم confused وصراحتن يعني ماني عارفه كيف اعبر بس بحاول حاولو بليز تفهمونيbiggrin
    السؤال هل بعض الوصلات له وقت معين وتسكر او عدد معين من الاشخاص ينزلون الفلم او الحلقه والباقي لا eek
    انا صراحتن وركزو على صراحتن ودي وميتتن ابي اشوف مسلسل الاميره ياقوت وحكايات عالميهredface ومشالله المنتدى فيه كل شي اللي ودي اشوفه واللي تمنيت اشوفه وسويت هجوم تتاري من موضوع لموضوع انواع السعاده والابتسامه المنكشحه وكل مره اجي انزل يقولي استوبmad الا فيما ندر يعني كل اللي قدرت انزله فلمين من افلام كونان
    واااااااااااااااااااااااااااااااع تهيء تهوء تهاء frown قسم بالله ضاق صدري علموني وشسوات تراني شفيت عاد لاتضيقون صدري وتسفهوني تراني ناويه اجمع بنات جيرانا ونسهر عليهم تكفووووووون وللي يخليكم اسرعو في الرد disappointed

2. ...

صراحتن يعني لاحظت الردود كثيره ومليانه واللي قلوبهم رحيمه يعني واجد واجد لدرجة اني من كثرهم ماني عارفه ارد عليهم لذلك اقول لكل اللي ردو ماقصرتو وتسلمون <----- قاعده تتخيل
    شدعوه ياعالم يعني معقوله يعني ما احد يرد على سؤالي يعني ماهقيت اني طلبت تركيب الذره مهوب لزوم توفرونلي الاميره ياقوت وحكايات علميه طابت نفسي ما ابي اشوفهم ابي الرد على السؤال وبس قسم بالله حسستنوني اني عامود خيمة طايح frown

صديقي ما احب احد يزعل في المنتدى لونقدر مابنقصر انا صارت عندي هاذي السالفه وانتظرت ومحد ردعلي بوقتها لاكن بعد فتره لقيت ان في اشخاص اهتمو بطلبي وساعدوني بس يبي قليل من الانتظار

لاكن تاكد اذا احد يستطيع يلبي طلباتك مابقصر
    اخر تعديل كان بواسطة » دايزرالعنيف في يوم » 13-02-2006 عند الساعة » 18:58

هذه تصير كثييييييير

بس لحد الحين ما فهمت شنو طلبك ؟؟

هلا اختي...
    والله اللي اعرفه ان اللنكات اذا كانت وصله شغاله ماراح تقول ستوب الا اذا صار خلل في الموقع اللي فيه اللنكات ...
    انا اعتقد انج تكلمين عن اللنكات اللي تكون مرفوعه من موقع ميغا ابلويد ..هذا على فكره بالسعوديه محجوب بس عندنا بالدوحه شغال ,فما ادري اذا محجوب عندكم والا لا!!!
    اي لنك تلاقينه مرفوع على الميغا اب لويد لازم تحملينه بسرعه لانه يكون لفتره محدوده وبعدين لازم له تجديد من صاحب الموضوع ...مش متاكد لاكن اعتقد ان عدد الاعضاء اللي يحملوا من لنك ميغا ابلويد ياثر لانه كل ما حد يحمل تتمدد فتره صلاحيه اللنك وعلى هالحال ...
    ما ادري اذا افدتج والا لا؟؟!!!
    لحظه
    قلتي الموضوع لاصحاب القوب الرحيمه ؟؟ اجل اسف شكلي داخل الموضوع بالغلط

شكرااااااااا اخوي زيروو زريوو اكسس للافاده بس انا اول مره اشترك في منتدى مثل كذا فتحملوا حنتي nervous
    اخوي فيتا تراك جيت على الجرح لاني حتى انا ماعرف وشهو طلبي ادربي راسي بهالمواضيع واشوف تحميل افلام بس المشكله ان الفلم مايتحمل ليه مادري فيمكن تقدر تقول ان هذا هو طلبي ابي احمل الاشياء اللي ماعرفت احملها rolleyes وشكرا على ردك ماقصرت
    اماا بالنسبه للاخ بليتش بوي شكرا شكلك والله العالم انك واحد فاهم بس انا انسانه مافهمت ولا شي من الشرح اللي انت كاتبه ولله الحمد والمنه لكن ماقصرت وكويس انك اكتشفت انك صاحب قلب رحيم والدليل انك دخلت على الموضوعbiggrin
    شكرااا لكمم جميعاا ولتعااونكمم معييي واتمنىى احد يبسطط لي مشكلتيي

بالنسبه للوصلات الى يضعها الاعضاء

كل موقع رفع الملفات له سياسة يعنى يحدد الحجم

ويحدد مدة بقاء الملف

يعنى مثلا لو جلس الملف فترة لم يحمل منه ينحذف

شكر شكرا شكرا شكرا شكرا فيتا ماقصرتbiggrin الله مير يسلمك ويخليك ابشرك فهمت
    حبيت اقوم بتنويه الا وهوا دامه الملف مايتحمل ليه تخلون الموضوع وتشفون العالم واقعد احمل واتحمس واتربع وحالتي صعبه واخرتي انصدم<----- ابد مهي عجوز تتشره
    انا اقترح بل اطالب بحذفهم<---- تركدي ياكوندليزارايز
    طيب كيف اعرف انه مايزال اقدر احمل منه من غير ماتحمس لانه العجايز اذا شفو بلوه .

انا اقترح بل اطالب بحذفهم
    هههه حلوووو
    بس المشكلة ان الاعضاء يكتبون مواضيع ويصير لها فتره وتروح وره يعنى يعد 10 صفحات

بعدين يجى عضو يدش الموضوع ويقول ان الوصلات لا تعمل >> اكيد لا تعمل لها فتره لم يحمل منها احد

كيف تعرفين ان الوصلة لاتعمل

اضغط عليها وجربى اذا اشتغلت فالرابط حلووووو

وبعض الاحيان لازم تحاولين كذا مره حتى يشتغل اللنك لان الموقع ممكن يصير عليه ضغط

مثل ما قاله كل الاعضاء الملفات تشتغل اذا كان الموقه شغال اما اذا كان غيرذلك طبعا ما راح يكون شغال

و طبعا الاخوان ما يقصروا بحق مكسات و انا منهم

وطبعا يا ريت تشوفي موضوعي مكتبة الجاسوسات بس بعد 10 ايام لانه الموقع كبير جدا و ما عملت organize له

:
    cool: طيب يعني ماصار الا الخير يعني راعوا نفسية الاعضاء الجدد انا وشدراني طارت بوهتيeek اعجبني المنتدى قلت بطلع الجذور والاصل وابتدي من اخر صفحه عموما شكرا وماقصرت فيتا بيه ونخدمكم بلافراح ان شاء الله
    وشكراا ذا ماستر على مرورك وان شاء الله بمر على موضوعك مع اني ماعرفت للافلام اعرف للجاسوسات biggrin
    <----واضح انها ماتدري وشسالفه؟
    عمومااا اشكركم كثييير على ردودكم ومن الحين ماراح انبش بالتاريخ وبصير جديده بفك قراطيس المواضيع ماراح انفض غبارهم خخخخ

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاتة

بالنسبة للموضوع

يمكن الوصلات على التورنت و يمكن لأن في ضغط عالي على الوصلة

أنا اول شي كانت هذي مشكلتي بعدين راحت

وشـــــــــــــــــكرا...
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نأســــــــــــــــــــف

التـــــــوقيع تـحـت الصيــــــانة

!...!

!...!

!...!

!...!

!...!

انا صراحه ما معي اي مشكله

بس المشكله اللي معاي هي

الميغابلود

مشكله ماله حل ابدا موقع يبجنن الواحد
    [GLOW]
    attachment
    من Sღdღgirl
    (صمـــــ الـحزن ـــــــت)
    attachment
    من العضو العزيز اسطورة السايان
    [/GLOW]

شكرا لكم كلكم على مساعدتي rolleyes
    شكرا يافيتا الله مير يسلمك ماتقصرcheeky
    وشكرا يابروك ليسنر على مرورك بصراحه عجزت افهم وشهو التورنت اللي كل ماجيت انزل فلم اشوفه مايتنزل الا به واقعد طبعا اتحوس لي في المنتدى اليمن اكتشفت انه برنامج وتربن تربن اتدربى انزله يوم اني نزلته بعد عناء وجهد وتمحيص ابشرك ولله الحمد ماعرفت اشغله اخرتي حذفته ههههههermm
    وشكرا ياسوبرفيجتا على مداخلتكsmile
    اما بالنسبه ثاندر جيت الله مير يسلمك على هالموضوع اللي يجنن وانشالله اني داخلته داخلته تسلم ماتقصر احد يقولي اطلبي واقوله لا biggrin
    شكرا لكم كلكم ماقصرتو biggrin

نقاش

[B][COLOR="RoyalBlue"]
    العفو اختى
    والله كسرتي خاطري>>>>واضح انج عليميه !!!!خخخخخخخ tongue
    الله يساعدك
    وبالنسبه لك يا اخ supervegeta
    اذا كان الميغا ابلويد محجوب عندك هذا برنامج يكسره..وتراه سهل ...لا تكسل ,وطبقه عدل ترى يبيله شغل واحد ممخمخ ..cool

اما بالنسبه لبرنامج التورنت يا اختي
    هو عباره عن برنامج يستخدم للتحميل على مدى فترات طويله طبعا حسب حجم الملف بس اغلبهم يكون حجمهم كبير ..
    خله اشرح باسلوب مبسط اكثر
    مثلا
    عندج كرتون جزيره الكنز
    ممكن حد من الاعضاء يحط لنك بالبتورنت ويكتب عليه (حلقات جزيرة الكنز كامل )
    هذا الله يسلمج بتقعدين تحملينه على مدى يومين تقريبا او يوم ونص.(ببرنامج البتورنت).ولما يخلص >>تروحين تفتحين الملف وراح يكون داخله كل الحلقات
    وطبعا اللي يميز برنامج البتورنت انه لو كنتِ تحملين كرتون ووصل مثلا 65 من 100 وفجاه انفصل النت او حد حرك الواير ما ينمسح التحميل ولما ترجعين الواير يكمل لج من المكان اللي وقف بعكس التحميل المباشر ..
    وهذا رابط برنامج البتورنت

اتمنى تكون المعلومه واصله !!!rolleyes
    اخر تعديل كان بواسطة » bleach-boy في يوم » 14-02-2006 عند الساعة » 21:14

مرحبا بليتش بوي شكرا شكرا على المساعدهsmile
    شكل البرنامج رهيب eek بس يبيله حوسه وقعده ابشرك الشرح الللي شرحته عنه فهمته wink بس مهوب المشكله هنا confused المشكله في تشغيله قعدت اتحوس يمين يسار عن شرح لطريقة تشغيل البرنامج مافيهermm بس برجع انزله وانا انشالله بعرف اشغلهgooood (ايه هين) يعني صدق اني مادري وين ربي حاذفنيredface بس اوقات يجي منيbiggrin (بالعيد) خخخخخخخ المهيم اني فهمت شقصته مشكور وماقصرت الله مير يسلمك ويعطيك العافيه biggrin

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة bleach-boy
    [B][COLOR="RoyalBlue"]
    العفو اختى
    والله كسرتي خاطري>>>>واضح انج عليميه !!!!خخخخخخخ tongue
    الله يساعدك
    وبالنسبه لك يا اخ supervegeta
    اذا كان الميغا ابلويد محجوب عندك هذا برنامج يكسره..وتراه سهل ...لا تكسل ,وطبقه عدل ترى يبيله شغل واحد ممخمخ ..cool

اما بالنسبه لبرنامج التورنت يا اختي
    هو عباره عن برنامج يستخدم للتحميل على مدى فترات طويله طبعا حسب حجم الملف بس اغلبهم يكون حجمهم كبير ..
    خله اشرح باسلوب مبسط اكثر
    مثلا
    عندج كرتون جزيره الكنز
    ممكن حد من الاعضاء يحط لنك بالبتورنت ويكتب عليه (حلقات جزيرة الكنز كامل )
    هذا الله يسلمج بتقعدين تحملينه على مدى يومين تقريبا او يوم ونص.(ببرنامج البتورنت).ولما يخلص >>تروحين تفتحين الملف وراح يكون داخله كل الحلقات
    وطبعا اللي يميز برنامج البتورنت انه لو كنتِ تحملين كرتون ووصل مثلا 65 من 100 وفجاه انفصل النت او حد حرك الواير ما ينمسح التحميل ولما ترجعين الواير يكمل لج من المكان اللي وقف بعكس التحميل المباشر ..
    وهذا رابط برنامج البتورنت

اتمنى تكون المعلومه واصله !!!rolleyes
    شكرا على برنامج الترونيت

<<< داخل إمبراش

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter