مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5

* ^ & ^ * العـــــــــــــــاب واحنا صغـــــــــــــار * ^ & ^ *

[glow]السلاموووووووو عليكمووووووووو[/glow]

كيف الاحوالوووووووووو انشاء الله جوووود chirolp_good1

امممممم كنت بحط موضوع يا بلاهتنا واحنا صغار مجنونة سبقتني بعدين قلت ليش ما احط العابنا واحنا صغار biggrin عشان نعرف كل واحد والالعاب اللي كان يلعبها وهوة صغير tongue

طبعا احنا في المنتدى من كمجهه وجهه في المملكه في مننا في الامارات والشرقيه واللي من الغربيه جده ومكه .......الخ

اولا انا بكتب عن العابنا اللي كنت العبها وانا صغيرة biggrin

كنا نلعب لعبه (( بيت بيت )) <=== شوف الاسم بس tongue

هذي لعبه للبنات كل اخت تاخلها كرتون وتسوية على شكل بيت ليها وتجيب كراسي وتعمل انها متزوجه وعندها بزوره خخخخخخخخ biggrinبلاههات وتستقبل ضيوف biggrin تبدا الجواز وبعدين البزورة جو بعدين صار عندنا جيران ويا جراة تعالي ويا جارة وجوزي وجوزها <=== شوف من متى واحنا على هذا الكلام tongue
    افتكر في هذي اللعبه كان جوزي لعبه انيس وكان بطولي biggrin
    واختي اللي اكبر مني جوزها بدر biggrin
    والله لعبه حلوة كلها خيال وحششششش في جوز الثانيه والبزورة المساكين عبارة عن دبب ولبيبه biggrin

في لعبه ثانيه اسمها (( ضيوف )) biggrin

هذي زي الاولانيه بس هنا كل وحده بس تروح بيت الاثنيه ويشربوا الشاي ويعملوا ضيوف حتى الاعاب نسويهم ضيوف نلبسهم ونتكتكهم ونباشرهم بالحلاوة شي مين قدنا cool بس ما كنت احبها لاني كنت داااااايما رئيسه الخدم اللي تباشر الضيوف ::غضب شديد

وفي لعبه (( بص بص بصيله )) biggrin

هذي بنتين يمسكو يد بعض والبزورة يمشو من تحت يدهم ونقول

بصم بصم بصيله نهار العيد اتعشينا تعيشنا مولوخيه واللحمه المسلوقيه اذا قلنا هذي الكلمه وبقيه بنت نمسكها وتكون هيه اللحمه tongue الين ما تبقى اخر وحده هيه الفايزة biggrin

ولعبه (( طاق طاق طاقيه ))

هذي عاد اعتقد تعرفوها مثلا احنا البنات نترص في الارض على شكل دائرة ووحده تدور حوالينا
    وتقول : طاق طاق طاقيه
    احنا نقول : رن رن يا جرس
    تقول : محد راكب على الفرس
    نقول : والدبه
    تقول : طاحت في البير
    نقول : وصاحبها
    تقول : طيب وامير ====> بس احنا كنا نقول واحد خنزير tongue
    tired tired tired ناسيه التكمله cry مرة مني فاكرتها cry
    يله المهم في الاخير نغمض كلنا عيوننا وهيه تحط المنديل او اي شي في يدها ورى وحده من البنات بعدين نفتح عيوننا وتجري وراها تمسكها اذا مسكتها الدور عليها ما مسكتها راحت عليها biggrin

انا ما كنت احب هذي اللعبه cry بس يخلوني انا اجري عشاني دبه cry يمسكوني بسرعه cry

لعبه (( زغ زغيه ))tongue

وكمان كنا نتجمع الاحفاد عند سيدي ونقعد كلللللللنا جنب بعض وبعدين يقولنا طالعوا في الغرفه مزبووووووط والغرفه تكون مليانه اثاث او فيها ناس بعد ما نطالع يجيب شرشف كبير ويغطينا كلنا تحته ويقول :

زغ زغيه يا زغ زغيه عينك خشمك لا يبان تراني خبيته خبيته ودحين فكيته فكيته

ويسالنا مثلا فيييييييييييين الكرسي او فين الخزفه وزي كده هذي اللعبه حلوة تنمي قوة الذاكرة والحفظ عند البزورة wink

ولعبه اسمها (( طيرة )) او (( شرعت ))

عاد هاذي بالقرعه نختار واحد يجري ورى الثانين واول واحد يمكسه يجي الدور عليه سهله وواضحه rolleyes

ولعبه اسمها (( استغمايه ))

عاد هاذي اللعبه برضوا نختار واحد يغمض عينه ويعد مثلا الين عشرة والباقيين يتخبوا (( يدسوا )) بعد ما يغلق العد يدور عليهم واول واحد يمسكه يجي الدور عليه والباقيين يحاولوا يجروا للمكان اللي عدى فيه الولد نسميه (( عزيزة <== بضم العين وشد الزين الاولى وفتح الزين الثانيه )) اللي يوصلها يسلم من اللي بيعد biggrin

لعبه (( الاستغمايه )) نفس الاولانيه في الاسم biggrin

في هذي نجيب منديل او طرحه ونربط عنون وحده وتحاول تمسك الثانييه biggrin
    اللي تمسكه يجي الدور عليه tongue

ولعبه (( البرجونه ))ا و (( الكور البلورية ))

عاد هذي اللعبه كنت احبها نروح في مكان فيه رمل ونحفر حفرة ونوزع البرجونات الصغيرة في الارض بعدين بالبرجونه الكبيرة نحاول ندخل البرجونات الصغيرة في الحفرة وتصير حقت اللي دخلها biggrin

واخر لعبه مع ان في كثييييير بس يله تعبت ((الكورة ))0مافي احد ما يعرفها biggrin

افتكر احنا نسوي فرقين مكون من حارس ولاعب واحد فقط biggrin فريق على قدنا tongue
    cry انا داميا اكون الحارس cry اكره الحراسه اذا كان ولد خالتي الكبير يلعب معانا cry لانه يشوت الكورة بالقوي وطااااااااااخ على وجهي هوة الواحد ناقص طفطيس :محتار2: طبعا ما ابكي مو انا اللي لعبت لازم ما ابكي devious فاضحك بدال البكى tongue

اسفه اذا في شي مو مفهوم اصلي بالقوة بكتب الشرح مني عارفه كيف اشرح الالعاب tongue

ابغاكم تشاركوني بالعابكم لمن كنتم صغار مو بس انا اكتب tongue على العموم بكمل باقي الالعاب بعدين biggrin

يا حلاتك يا ايام زمان ابغى ارجع صغيرة بدي ارجاااااع cry

تحياتي
    chirolp_hello
    عن ابن عمر رضي الله عنهما قال : أخذ رسول الله صلى الله عليه وسلم بمنكبيّ فقال : ( كن في الدنيا كأنك غريب ، أو عابر سبيل )

2. ...

مشكوره مجهولة على الموضوعgooood
    redface
    العابنا ......:
    هولي ...نفس الاستغمايه بس المختلف فيها أنها مافيها عد يعني:هولي ,بعدنا.......آخر شي نقوله الحقنا.
    في بعد بيضه : نلعب بكور لين أظيح اليتحرك هو الخاسر...
    وفي العاب وايد ماروووووم أعدده لج......
    مع تحياتي......::bigsmile
    اخر تعديل كان بواسطة » A.M.D في يوم » 31-08-2002 عند الساعة » 15:15

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ مجهوله

كلها نعرفها اكيييد wink فيه لعبه اسمها (( طش )) اذا تعرفونها .... وهي قريبه من استغمايه بس بدون ماتمسكين الواحد اول ماتشوفينه يخسر

استغمايه ماكنا نسميها استغمايه كنا نسميها حبشه كخخخخخخخخخخخخخخخ

ومشكوووووووووووووووووووره المجهوله على الموضوع الحلوووووو gooood gooood gooood

biggrin biggrin biggrin biggrin

أنا كل الألعاب اللي كنت ألعبها قلتيها redface

ما بقيتي شيء tongue

و مشكوووووووووووووووورة gooood gooood

ايوا العاب حلوه مره هذي كلها كنا نلعبها لما كنا اطفالcool

نفسي العبها تاني من يبى يلعب معاياbiggrin

مشكوووووووووره مجهوله على الموضوع الجميلwink gooood

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter