مشاهدة النتائج 1 الى 19 من 19
  1. #1

    Talking نشـرة الأخبـــار النســائية هههههههههههههههههههههه

    السلام عليكم ..
    أهلا وسهلا بكم آنساتي وسيداتي .. نقدم لكم نشرة الأخبار من محطة ام عباااس .. أتمنى ان تلائم أذواقكن ..


    الخبــر الأول :-
    أدت رسالة هاتفية غرامية إلى إصابة زوج بكدمات متفرقة في الوجه ، كانت الزوجة قد اكتشفت هذه الرسالة مستغلة انشغال زوجها بأداء التمارين الرياضية فوق سطح البناية على غرار (ما إلك إلا هيفا)، ما أن قرأت الرسالة حتى استشاطت غضبا و ارتدت قفازات الملاكمة ثم توجهت إليه لتلقنه درسا في فنون الملاكمة، و قد استنكر المجني عليه العنف مؤكدا أنها ليست المرة التي يتعرض فيها إلى هذا العدوان الغاشم الذي لا يتوافق أبدا مع خيارات الحلول السلمية، في النهاية تم إحالة القضية إلى محكمة العدل الدولية للنظر في إمكانية محاكمة الزوجة كمجرمة حرب!.


    الخبــر الثاني :-
    طرحت في الأسواق العباءة الجديدة من طراز (SEL 999) التي تعتبر احدث صرعة في عالم العباءات حيث يمكن استعمالها كعباءة و شيلة في آن واحد (2 في 1) ، تتمتع العباءة الحاصلة على جائزة الجودة ( أيزو 2002 ) بمواصفات خليجية و أوربية روعي فيها المتغيرات الحديثة للأزياء الخليجية لتلاءم ذوق المرأة العصرية ، فهي تضيق لتكون مخصرة و تتوسع لتكون فضفاضة حسب ما تستدعيه الحاجة بفضل النظام الأتوماتيكي المستخدم ، كذلك تم تزويدها برقاقات إلكترونية للتحكم في درجة الشفافية القانونية بحيث لا تقل عن 10 % و لا تزيد عن 30 % ، هذا و سوف تباع العباءة بأسعار في متناول اليد حيث لن يزيد سعرها بأي حال من الأحوال عن 5000 دولار .


    الخبـر الثالث :-
    تعرضت مقدمة البرامج المعروفة (منى شعللني) إلى حادث محرج أثناء تقديمها لبرنامج (الغراب عالباب) حيث سقط أحد رموشها الاصطناعية بينما كانت ترقص مع ضيف البرنامج مما حدا بالتلفزيون إلى قطع إرساله لحين الانتهاء من تثبيت الرموش من جديد ، و قامت المقدمة برفع قضية على الماكيير مطالبة إياه بتعويض مالي كبير عن الأضرار النفسية و المعنوية التي سببها إهماله الواضح ، من جهة أخرى أعلنت رابطة المذيعات العربيات عن تضامنها و وقوف جميع العضوات معها في هذا المحنة و أكدت على لسان رئيستها أن هذه الحادث يندرج تحت بند التشويه المتعمد إلى أناقة و جمال المذيعة العربية ، في المقابل برأ الماكيير نفسه و ألقى بالمسؤولية كاملة على الغراء المستخدم في إلصاق الرموش حيث اتضح أنه من ماركة (بوعبود) التي تباع في محلات الخمطه بربع دينار.


    فاصل اعلاني ونعود اليكم:
    سيدتي الجميله ان زوجك هو مستقبلك لهذا عليك ان تقدمي له افضل طعام

    ودااااعا للطبخ والنفخ ..... وداااعاااا للتعب ..... ودااااعااااااا للريحة البصل

    الان لدينا ... مجبوس دجاج معلب ... مجبوس لحم معلب ... مجبوس سمك معلب ...

    واذا تردين لدينا خدمه تعليب الرجال مجانااا

    اتصلي الان.

    اهلا وسهلا بكم عزيزاتي المشاهدات

    وعوده بعد الفاصل:


    الخبر الرابـــع :-
    أكدت مصادر نسائيه بان ( مجلس القرقه النسائي ) قد وافق على مشروع افتتاح سلسلة صالونات
    مكياج على الماشي ويكون في كل محطه بانزين فرع لهذه السلسلة , لكي تستطيع السيدات
    ان يضعن المكياج وهي تقوم بتعباة سيارتها بالوقود للاستفاده من وقتها الثمين بخلال خمس دقائق


    الخبــر الخــامس :-
    نظرا لكثرة مشاكل الطلاق بوقتنا الحالي , يقوم ( مجلس القرقه النسائي ) بدراسة مشروع
    وضع مؤخر اجباري للزوجه بمبلغ 50000 دينار , لكي لايفكر الرجل بالطلاق اطلاقا واذا فكر
    بالطلاق فسوفا يكون مصيره السجن لعدم استطاعته دفع المبلغ نظرا لصغر سن فئة المطلقين
    وعلى قولت المثل ( سجن بالبيت ولا سجن بالمركزي ).


    نشكركم على حسن متابعتكم.

    والى اللقاء في النشره القادمه:

    تقديم : ام علي

    اعداد : ام مشعل

    مونتاج : ام حنان

    تصوير : ام طلال

    اخراج : ام عبااااااااااس


    (( منقوووووووووول )) أحلى شيءcool
    تحيــــــاتي ...
    سبحان الله و بحمده ، عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته


  2. ...

  3. #2
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
    شهالاخبار الغريبة هذه خخخخخخخخخخخخخ
    ضحكني الخبر الرابع اكثر شيbiggrin
    مشكووووووووووووووووورة قلب الازوردي على الموضوع
    ويعكيكي الف عاافيةgooood

  4. #3
    [glow]هههههههههههههههههههههههههههههههه[/glow]

    الله يقطع ابليسك من فين جبتي النشرة دي فضحتينا biggrin

    خخخخخخخخخخخ احلى شي الملاكمه تعجبني كده gooood

    مشكووووووووور مامتي على الموضوع العسوووووووله زيك chirolp_kiss1


    تحياتي
    chirolp_hello
    عن ابن عمر رضي الله عنهما قال : أخذ رسول الله صلى الله عليه وسلم بمنكبيّ فقال : ( كن في الدنيا كأنك غريب ، أو عابر سبيل )

  5. #4
    هههههههههههههههههه

    هي هي هي tongue


    مشكووووووووووووووووووووورة على الأخبار الحلوة gooood gooood tongue

  6. #5
    ههههههههههههه.......والله من جد أم عباس ...الله يقطع سوالفك tongue
    مشكوووووووووووره على الأخبار

  7. #6
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    يعطيك الف عافيه قلب اللازوردي على الاخباار cool

  8. #7
    هههههههههههههههههههههههههههههههههه

    هاي النشرة لازم يبثوها على الجزيرة biggrin biggrin biggrin

    شكرا لك قلب اللازوردي على اخبارك الرهيييييييييييبة gooood gooood gooood

  9. #8
    ... رهيبة فعلا يا قلب ...
    نشرة حلوة و تقديم أحلى و إخراج أروع .. و لا تنسين الحقوق محفوظة لأم عباس و ربعها ..wink wink wink

  10. #9

  11. #10
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    اخبار حلوه واللهsmile يعطيكي العافيه
    مشكوره يا احلى قلبwink
    attachment

  12. #11
    [glow]chirolp_pupuهههههههههههههchirolp_pupu[/glow]

    أخبار آخر فرفشة chirolp_pupu

    تسلميلي قلب اللازوردي ...و حقه الملاكمة أحلى وحدة

    مع تحياتي

  13. #12
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههه
    ههههههههههه
    ههههه
    هه
    ه


    أحسن خبر أنهم يبون يحطون محل مكياج في محل تعبأت البنزين السياراتgooood gooood

  14. #13
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ والله صدق او لا تصدق اما سالفة الرموووووووووووووووووووووشeek eek eek هههههههههههههههasian
    يسلموووووو على الموضوع الي يفرفششششششششششششششgooood asian

  15. #14
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ



    مشكوره قلب على النشره


    biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin

  16. #15
    خهخهخهخهخهخهخهخه

    خهخهخهخهخه

    مشكووووووووووره ماما

    على الموضوع خطييييييييييييير

    هيعههههههههههووووووووووcool


    تسلم يدكwink wink

  17. #16
    تسلموووووووون حبايبي ...
    إن شاء الله ترقبوا نشرة الأخبار الرجالية هههههههههههههههtongue

    شكراااا لكم اصدقائي ..biggrin

  18. #17
    شو هالاخبار الرهيبه !!

    ثانكس قلب اللازوردي على الموضوع الخطييييير

    تراي انتظر نشره الاخبار حقت الرجال tongue tongue

  19. #18
    ايش هالاخبار الروعه هذي

    مشكوووورة قلب لازوردي على هالاخبار

    واحنا نتظر نشرة الرجال gooood

  20. #19
    لووووووووووووووووووووووووووووول

    مشكورة على هذه النشرة gooood

    وننتظر نشرات إخبارية أخرى cool
    Xx JustMe xX
    07858d7d9e67e6869cb549655c76a14b

    wink
    Co_JustMe_oL(AT)hotmail.com

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter