الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 33

._+حـــديـــث مكـــســـات ((الحلـــقة الأولـــى))+_.

اعزائي المشاهدين والمستمعين مرحبا بكم في الحلقة الاولى من برنامجكم الخاص ::حديث مكسات Mexat talk :::
    تقديم واعداد ::زمرد::
    تشاهدوون في هذه الحلقة..
    النسخة الاصليه من لقــاء على الهواء مع العضــوة عهــد::احذروا التقليد::
    حديــث مكسات...بين الخذ والهــات..
    واقرأ ايضا..
    بنت هيسوكــا:غيبتي ستطول..
    مــاندي يعترف: نعم.. انا جاسووس..
    هدية العدد::بوستــر من تصميم زمــرد::<<<قيد الانشاء

مررحبن بكم اعزائي المستمعين والمشاهدين في برناااامجكم :: لقاء على الهواااء::

عضوه رهيبه..مافي منها اثنين..محبوبه من الكل ..تشتهر بطيبتها الخارقه...حضورها ينور المنتدى..والنور كهرباء والكهرباء خطر..و....اححم احم ...نرحب فيهاااااا..تصصصصصصصصصيفيييييييييييييييييييييق (((دججججج دججججججججد دججججج جججججج <<<<<<صوت التصفيق laugh ))

عهد: شوكرن شوكرن على هذا الترحيب الحار والله خجلتوني
    زمرد: ياهلا فيج ومرااحب نورتي نورتي
    عهد :شكرن شكرن لج زمرد واتمتى اني اكون ضيفه خفيفه عالبرنامج الحلو
    زمرد: ان شاء الله..طبعا اعزائي المشاهدين رقم البرنامج والفاكس طالع عندكم على الشاشه اللي يبى يشارك معنا..عهــــد...من هي عهد..؟
    عهد:باختصار..انا وحده مالا هدف و لا كوره ولا مرمى ولا لعيبة في هالدنيا ..(((مايخصني هي قالت هالكلام في الرساله الخاصة))..
    زمرد: يعني من كلامج هذا نفهم انه لا شغلة ولا مشغلة عندج..طيب..ماهي فلسفتج في الحياة؟؟
    عهد: فلسفتي في الحياة بسيطه جدا جدا وهي تتمحور حول ثلاثه اشياء أكل و نوم ولعب وشكرا هقهقهقهقهق((تخيلوا عهد تظحك هاظحكة !! نو واي مب طالعه عليها!!! )))

زمرد:انزين الحين...لحظه اعتقد انه في اتصال..الووو الوو السلام عليكم..
    المتصله بنوته الرياض : الوووو اللوووو عهووووووووده تسمعيني؟؟
    زمرد:هيه اسمع قصدي عهد تسمعج منو ويانا؟
    بنوته الرياض:معكم بنوته الرياض من الرياض...
    عهد:لالالااااا مستحييل لاااا انا احلم...بنووووته الريــــــــــااااااض!!!!!!!!!!! كيف حالج اخبارك أيــــــــــــــــه...
    بنوته: ايوه ايوه بشحمها ولحمها تكلمك واللله انا طيييبه وللله الحمد واحشتيني يا عهوووده كلميني اخبارك انتي عاملة اييه
    عهد: ان شاااء الله دوووم مويوووم ياااارب انا الحمدلله بخير دامج بخيررر واللله لك وحشة يا بنووته اهئ اهئ ((و بدأت عهد بالبكاء))
    بنوته: لا لا ليه تبكي لا ارجوكي لا تبكي اهئ اهئ اهئ واااااااااااااااء
    بنووته وعهد:وااااااااء اهئ اهئ من زماااان ماشفتج واللله افتقدتلك ...اهئ اهئ.. ((( لا الجماعه ناويين يفتحوها عزى ))
    زمرد: هدوو يا بنات لا تغرقو الاستديو بدموعكم المالحة بعدين انا كيف بسبح ترا انا ماعرف السباحة !! يالمخرج.. واحد قارب الله يخليك..
    بنوته:خلاص انا اخليكي الحين ...
    عهد:بتصل فيكي بعد البرنامج حبيبتي..والله لك وحشه
    زمرد: والان بعد هذه المشهد من الفيلم الحزين((فراق عند اللقاء)) نترككم اعزائي المشاهدين مع هذا الفاصل!!

والان في الاسواااق حليب داانينوووو...دانينو حليب يخليك تكبر في عشر دقايق جرب بس!!!

ترااارتراااااتتااااااااااا مطعم مكسات يقدم لكم وجباته الفخمة باسلووب راقي صراصيير بنكهة البيض، ضب محشي،تمساح محشي حجم عائلي،تونه بالسمك،والعصير دياي امريكي النسخه اليابانيه المطورة مع الشيف المبدع نــــــــــونـــه الــزاحفــــة عنواننا شارع مكسات فريج الاصدقاء والمرح لف يميين وامشي سدا بعدين يسار بتشوف باركينق ادخل بتشوف عماره بيضها طوفها وبعدين عماره بيضا طوفها بعدين عمارتين لونهم بني طوفهاا بعدين بتشوف مجمع عماير حمرا بينهم عماره حمرا زرقاء نحناا نتريااااااااااااااااااكم ترااااااارتتاتاتراااتاااااااااااااااااااااااااا

ا
    عـــــــــــــــــــــــــــــــــــدنــــــــــــ ــــــــــــــــــــــا

زمرد: نرحب فيج مره ثانيه..نذكركم مرة ثانيه انهو بامكانكم المشاركه في برنامجنا سواء بالارقام التي تظهر على الشاشه او بالفاكس...عهد..السؤال يقول..عللي: بم تفسرين هذا الكم الهائل من الاهتمام بعهد من قبل الاعضاء والاعضاءات؟
    عهد:والله شوفي يا زمرد هذا الشئ مااقدر انا احكم عليه..اخلي جوابه للاعضاء والاعضاءات
    زمرد:خلاص بتاخذي صفر في الشهاده لو ماجاوبتي على السؤال!!خخخخخخخخخخخخ
    عهد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اشحكي اشحكي (( وبالعربية الفصحى اظحكي اظحكي ))

زززززززززززززززططططططدمدمدمدمدمممممممم....
    عهد:بسم الله وش ذا الصوووت
    زمرد:لا تخافي لاتخافي هذا صوت الفاكس شكله وصل لنا رساله خلينا نقرأها....الرسالة تقووول:
    مطر ...
    مطر ...
    مطر ...
    تثاءب المساء ، والغيومُ ما تزالْ
    تسحُّ ما تسحّ من دموعها الثقالْ .
    كأنِّ طفلاً بات يهذي قبل أن ينام :
    بأنَّ أمّه – التي أفاق منذ عامْ
    فلم يجدها ، ثمَّ حين لجّ في السؤال
    قالوا له : "بعد غدٍ تعودْ .. "
    لا بدَّ أن تعودْ
    وإِنْ تهامس الرفاق أنهَّا هناكْ
    في جانب التلّ تنام نومة اللّحودْ
    تسفّ من ترابها وتشرب المطر ؛
    كأن صياداً حزيناً يجمع الشِّباك
    ويلعن المياه والقَدَر
    وينثر الغناء حيث يأفل القمرْ .
    مطر ..
    مطر ..
    يا اخ بسووومي يا اخ بسووومي انته الظاهر مغلط بالعنوان خلاص ولايهمك انا باخذ هالخاطره الحلوة وبوديها جريدة الاتحاد عشان ينشرونها في صفحة دانات..والان المخرج يقول عندنا خط افتحه يا حضرة المخرج..ونقووول الوووو
    تفاحه: باخذ راسك الكريه وبقطه في بالوعة الصراصير
    امنم :ايوه بدأنا بدأنا في التكبر ابسطي ياخي مين قدك اصلا كدا ماصرتي تفاحه صرتي كرتون تفاح ولا مزرعه تفح ولا بطيخه
    تفاحه: انت اصلا مايطلع منك غير الفضايح يا فضيحة
    امنم:ايوه ايوه الفضايح كولها متمثلة فيني ها انا بوريكي بقطعك اربن اربن وبعطيكي لمحلات الكبدة بقولهم دي كبده مغشوشه يا علبة عصير تفاح فاضيه
    تفاحه: شكله اليوم مابيعدي على خير وش دعوه ماورانا شي..اقول وراك ماتروح المقبره تراهم عندهم شواغر هناك
    امنم:كح كح كح مغبره دي جيبي وحده غيرها كاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك
    تفاحة:كاااك ياناس عندنا بطة ضايعه تعالوا رجعوها لحديقة الحيوانات
    امنم:يــ............
    وانقطع الخط.......
    وعلى وجه عهد وزمرد علامات الاستفهام والتعجب تطير فوق رؤوسهن
    المخرج:تداخل خطووط تداخل خطووط معلش اعذرونا
    زمرد:انزين نرجع لموضوعنا ...عهد قولي للمشاهدين والمستمعين موقف صار لج
    عهد:طيب..هذاموقف محرج ويظحك نفس الوقت كنت رايحه زواج وتزحلقت بالدرج
    وطــآآآآآآآآخ وكان الكل يناظر فيني
    بقى اخـوي يعلق علي ويقول فضحتينا تعلمي كيف تمشي بعدها فكري تخرجي من البيت
    زمرد: ههههههههههه اما سالفه الطيحات هذي ..مره انا كنت في المدرسة واقفه عند درج بو خمس درجات ومادري كيف سوييت ونا نازله كان اطيح بس ربيعتي كانت عدالني ولا كنت رحت فيها واسمع صوووت ضحكات البنات واصله لاخر الدنيا ونا عاد كملتها ظحك ههههههههههههه
    زمرد: والان المخرج يقول في اتصااال الووو ..الووو معكم برنامج لقاء على الهواء
    يتيم الفهد: الوووووو خخخخخخخخخخلللللف انقلبت انثى ولا اييييييييييش هههههههههههههههه
    زمرد:أي خلف الله يهديك...هذا برنامج لقاء على الهواء ياخي
    يتيم الفهد:لقاء على الهواء ولا على الماي هاهاهااااي
    عهد:لايعني يظحك ها
    زمرد:يالمخرج الله يرحم والديك اقطع الخط
    المخرج مطنش
    يتيم الفهد:هاا خلللف زوجوووك وربي انك مسيكين ههههههههههههههه
    عهد:لاااحوول ولا قوه الا بالله العلي العظيم فكنا ياخي
    زمرد:اقول يالمخرج اقطع الخط الله يقطع راسك ولا ورب الكعبه لاجي الحينه وادخل صبعي في اذنك واطلعها من عينك واسحبهم الاثنين..
    المخرج:امري امري ولا يهمج الحين اقطع...ها قطعناه خلاص((( ايوووه كده ولا بلاش ))
    زمرد:ناس ماتمشي الا بالعين الحمرا
    عهد:خلينا نرجع لموضوعنا..
    زمرد: اول شي خلينا نقرا الفاكس اللي وصلنا الحين من سيموني تقوول فيه:
    اقولك يالشنكووليه وينك من زمان ماتدخلين المنتدى ترا كلام الدلع هذا مايمشي علي بتدخلين يعني بتدخلين وايدك فووق راسك...انتهى النص
    عهد:ياذي الناس ماتدري انه في اكتشاف اسمه مسج وموبايل!!
    وهذي وحده ثانيه تقوول:
    زمرد انتي من وين جبتي شيلتك هذي خطيره مررررررررره ودي اجيب وحده زيها..مع تحيات بريتي شيك
    زمرد:ياحبيبتي بريتي شيك هذي الشيله لها قرن ونيف معي لو عاجبتك مووو موشكله بطرشلج اياها على الفاكس نيااهاهاي
    عهد:اقوول زمرد عندي طلب(( يااااسلام على الادب))
    زمرد:اووووكييش laugh

المخرج:يا زمرد في عندنا اتصال افتحه ولا لا؟
    زمرد:عهد هي المذيعه الحين استئذن منها يللا laugh
    المخرج: عندنا اتصال افتحه ولا لا
    عهد:قوول مره ثانيه ماسمعتك laugh
    المخرج: :يا عهد في عندنا اتصال افتحه ولا لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ((قمه الذل))
    عهد: ارفع صووتك بعد شوي . (( نذله درجه اوولى))...خخخخخخخخخخخخخخ ..يس يس اوبن ات laugh
    توووت تووووت..........توووت تووووت .....
    عهد:السلااام عليكم معكم برنامج لقاء على الهواااء من معي؟
    المتصل: أيـــــــــوه ياعهد انا اراويج ..انا وراج وراج والزمن طويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل
    زمرد وعهد:مــــــــــــــــــــــــــــــــــاذا!!! ((( نفس هذيج اللي في كبتن ماجد يوم يكتشف انه فوواز بيسافر وبتركه))
    عهد:ليه انا ايش سويت!!
    انقطع الخط...................
    زمرد وعهد مصدوماااات ((( في الكورس: اغنيه كبتن ماجد يوم يروح بساام ياخذ الكوره ويلحقه ماجد بعدين الاثنين يطيروو في اسماء وبنفس الوقت يشووتو الكره برااسهم ويطيحو في الارض يطلع ماجد متعور فراسه بعدين بسام ياخذ الكوره وهو يكلم نفسه ويقوول:لن تهزمني ياماجد لننننننننن تهزمني ياماجد ويركض ويركض ويقهر كل فريق ماجد بعدين يشووت الكوره لربيعه احسان واحسان يركض ويركض وو...و....جوووووووووووووووووووووووول بعدين الفريق كله يطالع المرمى وهم زعلانينن وتطلع الاغنيه ويجيي صوت ريال يقول: ترى هل سيفووز ماجد على بسام ويحقق حلم فوواز في التاهل الى التهائيات والسفر الى برازيل؟ مع تحيات المحلله الرياضيه زمرد))

ترى من هو هذا المتصل المجهول؟وماذا يريد من عهد؟وماذا عن حديث مكسات؟وهل هو حقا بين الخذ والهات؟؟و ماذا قال ماندي في اعترافه الخطير؟؟واين ذهبت بنت هيسوكا لتقول ان غيبتها ستطوول؟ وهل حقا فرناندو خان روزاليندا؟ماهو رد فعل اليخاندرو عندما علم بذلك؟وهل اكتشفت فيوريلا زواج حبيبها السيد الداما من اختها غير الشقيقه روزمارينا بعد انجابها منه 4 اطفال والخامس بالطريق؟؟ لتكتشفوا اجوبه كوول هذه الاسئله تابعو مسسلكم الشيق حـــــــــديث مكســــــــــــــات ::Mexat talk ::: في الاوقات التاليه على قناه ون تيفي
    اخر تعديل كان بواسطة » زمـرد في يوم » 12-02-2006 عند الساعة » 09:12

2. ...

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه
    الله يشل ابليسك قتلتيني فرتكتيني ضحك
    اما تعليقك الاخير خياااال

امنم :ايوه بدأنا بدأنا في التكبر ابسطي ياخي مين قدك اصلا كدا ماصرتي تفاحه صرتي كرتون تفاح ولا مزرعه تفح ولا بطيخه
    امنم:ايوه ايوه الفضايح كولها متمثلة فيني ها انا بوريكي بقطعك اربن اربن وبعطيكي لمحلات الكبدة بقولهم دي كبده مغشوشه يا علبة عصير تفاح فاضيه
    تفاحه: شكله اليوم مابيعدي على خير وش دعوه ماورانا شي..اقول وراك ماتروح المقبره تراهم عندهم شواغر هناك
    امنم:كح كح كح مغبره دي جيبي وحده غيرها كاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك
    وانقطع الخط.......
    يووووووووووووو
    سمعتوا مكالمتنا
    مافي شي يتخبا
    فضحتنا يا دهل
    والله لسانك يبيله قص

اقول زمرد لاتتاخرين علينا وربي موضوووع تحفه
    a6219a68ad6a3db640ff7251bf0244c8

..براحتك..nervous

هههههههههههههههه الموضوع بعده قيد الحديدي قصدي قيد التطوير

افتحه يا حضرة المخرج..ونقووول الوووو
    وانقطع الخط.......

كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااك

الله يفضحك ياتفاحه بطعم الميرندا
    انا رحت وطي كدا وسمعتي تلوثت بدماءالفضيحه<<<<تاثير المسلسل المكسيكي حق وائل
    ياشماته ابلاطازا فيا
    لا وكمان المقدمه استغلت الوضع الحرج وعرضت المكالمه كااااااااا على النذاله المكساتيه
    بس ترا في كلام كثير محذوف عشان ماتتفشل تفاحه بس خخخخخخ
    d1eaa7c56320b4bf83b236a0fb2577ad

مافي شي يخفى علي انا اعرف كللللللللللللل حاجه بالمنتدى ده laugh

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Mr.EMIN3M
    وانقطع الخط.......

كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااك

الله يفضحك ياتفاحه بطعم الميرندا
    انا رحت وطي كدا وسمعتي تلوثت بدماءالفضيحه<<<<تاثير المسلسل المكسيكي حق وائل
    ياشماته ابلاطازا فيا
    لا وكمان المقدمه استغلت الوضع الحرج وعرضت المكالمه كااااااااا على النذاله المكساتيه
    بس ترا في كلام كثير محذوف عشان ماتتفشل تفاحه بس خخخخخخ

كيف تجرأ فرنادو على قول هذه العبارات المؤلمه لي ؟<<<<<<<<<<<< بعد تاثير مسلسل وائل المكسيكي اللي مدري متى راح نبداه
    انا كم مره اقولك لاتدق الصباح الاتصالات بتكون مشبك في بعض
    ايه الحمدلله انها حذفت الجزء الاخير من المكالمه والا كانت سمعتي في التراب
    لاخلاص ماراح نتكلم الصباح نخليها ليليه احسن <<<<<<< خربتها cool

بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    sigpic80376_2
    attachmentالرِجَالْ الحُكَمَاءْ قَالُوا ... اِبْحَثْ عَنْ طَرِيقْ فَجَرْ النُورْ
    الرِياحْ سَتَعْصِفْ بِوجْهَكْ بَينَمَا السِنِينْ تَمْضِي بِلَمْحْ البَصَر
    اَصَغِي للصَوتْ العَمِيقْ بِدَاخِلْ رُوحَكْ ... إنَه نِدَاءْ قَلْبُكْ
    اَغَلِقْ عَينَاكْ وثِقْ بِذَاتَكْ وسَتَجِدْ طَرِيقْ الخُرُوجْ مِنْ الظَلاَمْattachment
    attachment
    مُجَرّدْ فَتَىْ أَحْمَقْ يَتَفَوَهْ بِالهُرَاءْ بَيْنَهُمْ
    حَقّاً إنَ فِي هَذِه السَفِينَةْ لَشَئٌ مُبْهِجْ

ههههههههههههههههه

يابنت فضحتيني خخخخخخخخخخ

ماكنت اعرف انك ناويه تبثيه مباشر

عجبتني جـــــداً لما اتصلت بنوته ^_^

والله وحشتني ..

وووووووووووو كلها روعه

اما تفاحه وامينيم شيء ^_^

تسلم ايدك وبانتظـار الحلقه

الثــــــانيه ^_^
    attachment

عمري **سينشي** فديتك ياقلبي redface تسلمين لي ع الاهداء الروووعه

ما شاء الله

مخرجه ومذيعه

ومنتجة إعلانات

وش بقيتي للإعلاميين

طيب ننتظر الحلقه الثانيه

ونشوف وش بتقول عهد

ولا يمكن تصير مكالمه بالغلط وتطلع تفاحه

ومشكوره على الموضوع الحلو

سلالالالالالالالالالالالام

ترررلللم ترااارلممل تتتتتتتتتتتررالمم بم بممممب مبببببببب <<<< اغنيه المقدمه تاليف واخراج باتمان
    في الحلقة الماضيه::
    المخرج:يا زمرد في عندنا اتصال افتحه ولا لا؟
    زمرد:عهد هي المذيعه الحين استئذن منها يللا laugh
    المخرج: عندنا اتصال افتحه ولا لا
    عهد:قوول مره ثانيه ماسمعتك laugh
    المخرج: :يا عهد في عندنا اتصال افتحه ولا لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ((قمه الذل))
    عهد: ارفع صووتك بعد شوي . (( نذله درجه اوولى))...خخخخخخخخخخخخخخ ..يس يس اوبن ات laugh
    توووت تووووت..........توووت تووووت .....
    عهد:السلااام عليكم معكم برنامج لقاء على الهواااء من معي؟
    المتصل: أيـــــــــوه ياعهد انا اراويج ..انا وراج وراج والزمن طويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل
    زمرد وعهد:مــــــــــــــــــــــــــــــــــاذا!!! ((( نفس هذيج اللي في كبتن ماجد يوم يكتشف انه فوواز بيسافر وبتركه))
    عهد:ليه انا ايش سويت!!
    انقطع الخط...................
    زمرد وعهد مصدوماااات...الى هنا ينتهي المشهد الاول من المسرحيه...

عهد:انا ايش سويت انا عشان يجي واحد ولا وحده يهددني اهئ اهئ
    زمرد: ماعليج ماعليج منه يمكن تداخل خطووط مثل كل مره خذي كلينكس وامسحي دموعج خلنا نكمل الحلقة
    عهد:اهئ اهئ طيب طيب اهئ خلاص ماابغى اكون المذيعه تعقدت
    زمرد: اوكيك الحين نكمل اسئلتنا لج..من هم اقرب اعضاء او اعضاءات لج اند واااي؟
    عهد: صعب اعـدد لأن فيه كثير قريبين مني وأحـبهم من كل قلبي وأقــــــــول لهم مهما صار إنتم اروع اصدقاء والله لايحرمني منكم والسمــــــــوحه لأني مقصره بحق أغلى صديقه...
    زمرد: معانا على الخط ((^كايتو كيد^))
    ((^كايتو كيد^)):أ....أ........أأأأ..
    زمرد:ايوه ايوه طلعها أ أأ
    ((^كايتو كيد^)):أأ..الوه
    عهد:هللاا بك
    زمرد: منو ويانا؟
    ((^كايتو كيد^)):انا كايتو كيد..عندي مشكله ارجوكم ساعدوني..
    زمرد:تفضل قوول بس وطي على صووت التلفزيون شويه
    ((^كايتو كيد^)):انزين لحظه..((راح قصر الصوت ورد))الو..
    عهد:وياك وياك..
    ((^كايتو كيد^)) :اخوي...اخوي الصغير عبودي دودي يعذبني كل يوم ماخلاني فحالي ....كل يوم يضربني..انا مااستحمل.. بنتحر..
    زمرد:لا لا مايصير تنتحر الانتحار حرااام((ترقبوا قريبا عيادة زمرد النفسيه الخاصة))
    ((^كايتو كيد^)):شو اسوي خلاص انا مااطيق(( يكسر الخاطر صح))..
    دن دنننننننندن نددن دنندن..((صوت جرس الباب يدق ))
    ((^كايتو كيد^)):بروح افتح وبرجع لحظه خليكم على الخط..
    في منزل ((^كايتو كيد^)) ..
    عبودي:وراك ماتفتح الباب يالنذل
    ((الكلام كله يوصل للجمهور الكريم عن طريق سماعة تلفون كيد))
    ((^كايتو كيد^)):اسف اسف السموحه ماكنت اعرف انه انت
    عبودي:ايوه اكيد مابتعرف ونت قاعد تطالع نانسي وخواتها على التلفزيوون
    ((^كايتو كيد^)):لا أاأ وو..و..اللله...انا...
    يقاطعه عبودي:قم جب العقال لاعلمك كيف تحترم خويك قم..
    طاااخ طاااخ ((صوت ضرب))
    كيد:يماااااااااااه الحقييييييييييييينييييييييييي يمااااه اي ااااااي
    عبودي يصرخ معصب: يعني ماناوي تتوب تتصل لهاالبرامج هااااااااااا
    ويشل التلفون ويصكه....طربااااخ
    زمرد:لاحول ولا قوه الابالله
    عهد:ايش الهرجه دي اللي صايره عندو...لا اله الاالله
    زمرد وعهد اعينهن تفيض بالدمع حزنا على حال ((^كايتو كيد^)) المسكين..

زمرد: فاصل اخباري ثم نواصل..

تاتاتااااااا<<<اغنيه بدايه النشره الاخباريه
    اخبار الساعة..
    مقتل 13 نفر..
    المذيع سمبوكي: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،قتل اليوم في كورنر الرياضه بتاع مكسات 13 عضوا بينهم 3 مفقودين و5 حالتهم خطره و4 حالتهم بين الحيات والموز قصدي الحياة و المووت بينما تم احالة واحد منهم الى قسم الشرطه لمتابعة التحقيقات وقال شاهد عيان بان هؤلاء ال 13 نفرات عصبو لان مصر فازت في المونديال الافريقي بينما هم كانو يشعو الخصم اللي كان يلعب معاهم مدري ايش اسمه..والان ننتقل الى الاخبار الاجتماعيه مع الزميله خالتككم مزينه..
    ماندي يعترف :نعم انا جاسوس!!
    المذيعة خالتكم مزينه: تم القاء القبض على المدعو ماندي وذلك بتهمه قيامه بالتجسس على بيت الجيران حيث انتقل اليه سكان جدد..كما قام بمراقبتهم طيله فتره الامتحانات وعبر عن ذلك بانه "يريد التخفيف عن الضغط النفسي الناتج خلال هذه الفتره"..وصرح المتهم ماندي البالغ من العمر 23 عاما الملقب ب كووشري قائلا: اسمعو انتو الحين على كل روحه وجيه بتحسبوني عليها كييفي انا اراقب بيتهم ولا ما اراقب ايييش دخلكم فيني بعدين اسمعوا انتو ماتعرفو حاله اللي كنت امر فيها خلال فتره امتحانات الثنويه((الاخ راسب معلش ماندي مظطره اقول الحقيقه للكل)) وقد داهمت قوه امن تابعه لمدينه مكسات بيت المدعو عليه ماندي في تمام الساعه الحادية عشره صباحا يوم امس وتم حجز المجني في مخفر مكسات الدولي حتى اشعار اخر..

ومازال النزاع مستمرا..
    المذيعه خالتكم مزينه: مازال النزاع بين الهيئة السمبوكيه والقياده الشنكووليه العامه مستمرا بسبب رغبه كل منهم بالسيطره على مكسات وتوابعه ..وقد تسببت هذه الازمه بمشاكل صحيه ونفسيه لكثير من الاعضاء الطيوبين ..مراسلنا منسدح بالبلكونه ياتي بالخبر من مكانه..
    المراسل منسدح بالبلكونه: مرحبن خالتي الكبيره شحالج ..افففف الدنيا برد هنا ..والله حسب ماتشوفو الردود عندنا فيها تنافس شريف ونظيف وطبعا كلنا نعرف انه مع تايد للغسيل مااافيييش موستاااحييييل..الموهم..الصوره ابلغ من الكلام..وسلااامتكم
    سؤال يطرح نفسه
    وانقسم الناس بين مؤيدين للقياده الشنكوليه
    ومؤيدين للهيئة السمبوكيه
    ومنهم من كان معارضا لقيام الاصلاحات الشامله وينادي بعصابات اخرى..

خالتكم مزينه: شوكرن لك يا مراسلنا الكريم منسدح بالبلكونه ..اعزائي المشاهدين انتهت النشره..

زمرد:انزين الحين...لحظه اعتقد انه في اتصال..الووو الوو السلام عليكم..
    المتصله بنوته الرياض : الوووو اللوووو عهووووووووده تسمعيني؟؟
    زمرد:هيه اسمع قصدي عهد تسمعج منو ويانا؟
    بنوته الرياض:معكم بنوته الرياض من الرياض...
    عهد:لالالااااا مستحييل لاااا انا احلم...بنووووته الريــــــــــااااااض!!!!!!!!!!! كيف حالج اخبارك أيــــــــــــــــه...
    بنوته: ايوه ايوه بشحمها ولحمها تكلمك واللله انا طيييبه وللله الحمد واحشتيني يا عهوووده كلميني اخبارك انتي عاملة اييه
    عهد: ان شاااء الله دوووم مويوووم ياااارب انا الحمدلله بخير دامج بخيررر واللله لك وحشة يا بنووته اهئ اهئ ((و بدأت عهد بالبكاء))
    بنوته: لا لا ليه تبكي لا ارجوكي لا تبكي اهئ اهئ اهئ واااااااااااااااء
    بنووته وعهد:وااااااااء اهئ اهئ من زماااان ماشفتج واللله افتقدتلك ...اهئ اهئ.. ((( لا الجماعه ناويين يفتحوها عزى ))
    زمرد: هدوو يا بنات لا تغرقو الاستديو بدموعكم المالحة بعدين انا كيف بسبح ترا انا ماعرف السباحة !! يالمخرج.. واحد قارب الله يخليك..
    بنوته:خلاص انا اخليكي الحين ...
    عهد:بتصل فيكي بعد البرنامج حبيبتي..والله لك وحشه
    زمرد: والان بعد هذه المشهد من الفيلم الحزين((فراق عند اللقاء)) نترككم اعزائي المشاهدين مع هذا الفاصل!!
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الله يرجك زمرد خليتينا فلم هندي...^^
    احلى شي اننا جالسين نبكيcry

ايه والله عهووووده واحشتني موووووت
    بس مو تفضحينا على الهوا يازمردوووووهbiggrin biggrin
    attachment

6(1)
    ههههههههههه

بس والله موضـــــــوعك عجيب

بنـــــوته دخلت بمفعـول هالمقابله ؟؟

بس ما تلاحظي اني ابكي من بداية المقابله

شكل عندي خـزان دمـوع او نهر ما ادري ليه

ما خلصت دمـوعي ؟؟

22

ومسكــــين كايتو كسر خاطري كسَّره دودي dead

تسلميييييييييييييين يالغلا

بس لا تلعبين باعصابنا .. ويكفي فضايح >_<
    بس موضوعك
    يبين اني رومانسيه وناعمه هق هق هق
    2

6(1)

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SmBokE
    بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااا

مشي حالك شوف على اخر زماني مذيع ؟؟؟<<<< يا زمرد ابى راتبي دحين و لا اسوي اضراب عمل 3 ساعات بس

باااااااااااااااااااااااااااااا

الاخبار الاجتماعيه مع الزميله خالتككم مزينه..
    eek
    eek
    biggrin

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يرجك رجا مبرحا

devious

والله وطحت بيدي يامندي دجاج biggrin

((الاخ راسب معلش ماندي مظطره اقول الحقيقه للكل))
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فضحته tongue

المراسل منسدح بالبلكونه: مرحبن خالتي الكبيره شحالج
    cool
    هلااااااااااااااااااا بك انا بخير انت شخالك tongue

بس والله خالتي الكبيرة حرررررررررركه cheeky
    attachment
    جورية،،، أحبك embarrassed

بخير الله يسلمتس اقووول من قال اني اقول شحالج المره قولوا كيف حالتس موب شحالج هع

سمبوكي خلنا نسوي حركـه يعطونا رواتب 200ريال يوميا هع هع هع ولا نسوي اضراب عن المنتدى هع

مابقى الا هي يخلونا مراسلين هع ياختي على الاقـل نبغى مقدمين البرنامج نصير محترمين شوي مـراسل>>>احس المراسليـن الي بالقنوات مسلتحين مثل ماحنا على المنتدى خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

المره الجايه انا وسمبوكي المقدمين هع هع هع
    e107

اعزائي المشاهدين والمستمعين مرحبا بكم في الحلقة الاولى من برنامجكم الخاص ::حديث مكسات Mexat talk
    ::
    يا هلا فيج
    عشتوا صار عندنا برنامج خاص 3d
    تقديم واعداد ::زمرد::
    والنعــــــــــــم
    تشاهدوون في هذه الحلقة..
    cheeky اش بنشووووووووف cheeky

انجــــــزي بسرعه..

النسخة الاصليه من لقــاء على الهواء مع العضــوة عهــد::احذروا التقليد::
    طلعت عهد من منتجات الدنيمارك
    قاطعوها mad
    حديــث مكسات...بين الخذ والهــات..
    حددي موقفك خذ ولا هات nervous
    خخخخخ
    واقرأ ايضا..
    احترنا معج نقرأ ولا نشاهد tongue
    بنت هيسوكــا:غيبتي ستطول..
    الله لا يحرمنا من الاخبار الحلوه هذي ^ biggrin
    مــاندي يعترف: نعم.. انا جاسووس..
    eek eek eek eek eek eek
    nervous انفضـحنا nervous
    biggrin biggrin biggrin
    wink

هدية العدد::بوستــر من تصميم زمــرد::<<<قيد الانشاء
    تعيش تعيش سبيس تون..
    اقصد زمــــــــرد
    خخخخخخخخخخ
    انتظروا بكمل قرايه وبرسل رد اخر tongue
    ^
    ^
    ^
    يا ثقل دمك
    attachment

÷*÷*÷*÷*÷*÷*÷*÷*÷*÷*÷*÷

هههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههه
    هههههههههههه
    فظيعه

اش التحفه هذي
    ههههههههههههههههه
    ههههههههههههههه

المذيعة خالتكم مزينه: تم القاء القبض على المدعو ماندي وذلك بتهمه قيامه بالتجسس على بيت الجيران حيث انتقل اليه سكان جدد..كما قام بمراقبتهم طيله فتره الامتحانات
    واي والله ما يستحي على ويهه قليل الحيا
    هذا ما يستحي يسوي جذي

^
    ^

احسن ترى والله عندهم خوووووووش بنات
    وااااو يسطلون
    7
    7

اقول استح مالت عليك
    لا حيا ولا حشمه

وعبر عن ذلك بانه "يريد التخفيف عن الضغط النفسي الناتج خلال هذه الفتره"..
    مسكين هالولد
    طلع مريض نفسي
    يا حسرتي على شبابك يا مندي
    >>>انا مريض لا والله ؟؟
    جديده هذي
    وصرح المتهم ماندي البالغ من العمر 23 عاما الملقب ب كووشري قائلا: اسمعو انتو الحين على كل روحه وجيه بتحسبوني عليها كييفي انا اراقب بيتهم ولا ما اراقب ايييش دخلكم فيني
    صج اش دخلكم فيني
    انا حــر
    كيفي
    بعدين اسمعوا انتو ماتعرفو حاله اللي كنت امر فيها خلال فتره امتحانات الثنويه((الاخ راسب معلش ماندي مظطره اقول الحقيقه للكل))
    انت كلك على بعضك حاله ermm
    والله حاله

هع هع هع
    انفضاح ملكي على الملأ<<< تقصد تصريح بالحقيقه المره>>> اقول مو شغلك انزين؟
    وقد داهمت قوه امن تابعه لمدينه مكسات بيت المدعو عليه ماندي في تمام الساعه الحادية عشره صباحا يوم امس وتم حجز المجني في مخفر مكسات الدولي حتى اشعار اخر..
    لا تكذبين الساعه 10 ونص وخمس مب 11
    اشعار اخر..
    اهااااااااااااا قلتـــــيلي اشعار اخــر
    عاد يعني افهمها وانسى الوضع <<< مالك خص فيني انا افهم ولا ما افهم انت اشدخلك
    هذي اعدااااااااااام :ميت: >>>> جان زين اعدام برتاح منك 3d
    اقول اطلع اطلع ان كانك رجال خلني اراويك شغلك عدل>>>>
    مسكين انت يبالك اعادة نظر
    الواضح ان ميؤوس من حالتك
    انزين انا بكون اعقل منك وبقبلها منك برحابة صدر

مسكين انا هو طلع عندي عنده انفصام شخصيه بعد
    الله يعينني يعينه ويشفيني يشفيه امين

ومشكوووره عالحديث المكساتي الزمردي الفله
    اخر تعديل كان بواسطة » M a N d Y في يوم » 14-02-2006 عند الساعة » 02:04

هههههههههههههههه منسدح وسمبوكي سووو مظاهرات وانا برميكم في المخفر مع ماندي حتى اشعار اخر خخخخخخخخخخخ laughماندي شكله جت له حاله انفصام في الشخصيه من تاثير الصدمه الرهيبه اللي صارت له tongue

كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااك

زمرد والله الموضوع يجنن

هههههههههههههههههههه

اش هالموضوع الزاحف

بصراحه انا متشوق اشوف كل يوم الجديد في الموضوع

تسلم إيدك زمرد

الله لايحرمنا منك ومن مواضيعك القوييييييييييييييييييه

وانا بإنتظار الباقي
    '{وَ إنْ إبْتَعَدْنَآ فَنَحْنُ قَرِيَبُوُنْ}'

2d6057b543b8de72b35722b95a353f2eaefd98da35745697e37c712035a47d86

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter