مشاهدة النتائج 1 الى 2 من 2
  1. #1

    غضب تحذير!!! الدنمارك لعنها الله تحاول الإلتفاف

    تحاول بعض الشركات الالتفاف على المقاطعة.
    وصرحت ماريان كاستنسكيولد المستشارة في "دانسك انداستري" اتحاد الصناعات
    الدنماركية, الجمعة للاذاعة الدنماركية ان العلامة التجارية "صنع في الدنمارك" التي كانت عنوان الجودة ازيلت وحل محلها الاسم الاصلي الاكثر تعميما "الاتحاد الاوروبي".


    وقال اتحاد الصناعات الدنماركية ان شركات دنماركية عدة اضطرت الى المرور عن طريق فروعها في الخارج بهدف مواصلة بيع منتجاتها تحت اسم اخر غير الدنمارك, بدون الكشف عن اسماء هذه الشركات.
    وبهذه الطريقة تحاول مجموعة "أرلا فودز" ثاني منتج اوروبي للحليب والمجموعة الدنماركية الاكثر تأثرا ولا شك بالمقاطعة, بيع الزبدة التي تنتجها وتسوقها في علب من 25 كيلوغراما دون لصق اسمها عليها.
    وقالت استريد غيد نيلسن المتحدثة باسم الشركة ان مبيعات "ارلا فودز" من مشتقات الحليب تبلغ اكثر من ثلاثة مليارات كورون في السنة الى الشرق الاوسط. واضافت ان شركتها تخسر حاليا عشرة ملايين كورون يوميا "اي خسارة 140 مليون كورون منذ 28 كانون الثاني/يناير حتى اليوم".
    كما جمدت صادرات الطيور الى الشرق الاوسط التي كانت تمثل حوالى 180 مليون كورون (24,16 مليون يورو) سنويا اي ما يعادل 12% من الصادرات الاجمالية الدنماركية لهذا القطاع.
    وطلبت جمعية اصحاب السفن الدنماركية من اعضائها انزال الاعلام الحمراء مع الصليب الابيض عن سفنهم التي ترسو في شواطىء دول اسلامية. ولمواجهة المقاطعة, اطلقت حملات دعم تحت شعار "باي دانيش" على شبكة الانترنت وخصوصا المواقع الاميركية تدعو الى شراء العاب ليغو ومنتجات "ارلا فودز" وبيرة "كارسلبرغ". واطلقت الصحيفة الالمانية "دي فيلت" ايضا موقعا لدعم المنتجات الدنماركية.
    منقول

    فعلى الجميع الاحتراس من خداعهم
    7898f48f8edb8c1985f09ed637a8c694

    يمكنكم إيجادي هنا
    ASK
    FACEBOOK


  2. ...

  3. #2
    لا حول ولا قوة الا بالله


    af7a9718599f890bd352c6de12781def

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter