مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4
  1. #1

    غضب أين حفظ حقوق الإنسان ... عدنما يكون الإنسان مسلم ...؟؟

    سلامي للجميع ....


    الحادثة تبدأ عندما يهجم كلب على أحد الأطفال في إحدى الحدائق العامة في مدينة نيويورك الأمريكية، ويحاول افتراسه وسط دهشة الناس وعدم تحرك أي منهم للمساعدة، عندها يندفع شاب من بين المتفرجين ويبعد الكلب عن الطفل ويدخل في مصارعة شرسة معه حتى يتمكن من خنقه حتى الموت

    يبدأ الناس بالتصفيق للشاب الشجاع الذي أنقذ حياة الطفل من موت أكيد، فيقترب منه مصور صحفي، ويهنئه على شجاعته، ويخبره بأن جريدته ستنشر خبر هذه الحادثة في صفحتها الأولى تحت عنوان (شاب نيويوركي ينقذ طفلا من موت أكيد)، فيرد عليه الشاب بدون تردد: (ولكني لست من نيويورك)، فيجيبه الصحفي: (إذن سأجعل العنوان (بطل أمريكي ينقذ طفلا من الموت))، فيعترضه الشاب مرة أخرى ليقول: (ولكني لست أمريكيا) فيسأله الصحفي بغضب عن أصله بعد أن نفذ صبره، فيرد الشاب: أنا شاب مسلم من باكستان
    في اليوم التالي تظهر الجريدة وهي تحمل عنوانا رئيسيا على صفحتها الأولى وهو إسلامي متشدد من باكستان يخنق كلبا حتى الموت في إحدى حدائق نيويورك ..

    منقول ..
    أنْتَمِي حَيْثُ ....

    لاَ أَتَّفِقُ مَعَالحُزنِ أَبَداً ..!!



  2. ...

  3. #2
    أخيeternal-saudi

    التشويه الإعلامي الغربي للصورة الإسلامية حقيقة واقعة وبكل وقاحة أيضاً . أذكر أني قرأت عن مراسل إنجليزي في القدس قدم استقالته من جريدة بريطانية لأن كل ما كان يقدمه من أخبار يعاد ( مونتاجه ) حسب آراء رئيس التحرير وكيف يريد أن يظهر الخبر .
    وبما أن الواقعة التي ذكرتها حدثت في نيو يورك فالتشويه أولى بالحدوث خاصة وأنه بدأت تظهر أقوال تدحض مسؤولية الإسلاميين وعلى رأسهم المجاهد أسامة بن لادن وأن الموضوع عبارة عن خديعة كبرى مدبرة ، إضافة إلى المتضررين من أحداث 11 سبتمبر الآن يطالبون بتعويضات تسحب من الحسابات السعودية الموجودة في أمريكا . لذا كان عليهم التشويه أكثر لإلصاق التهمة على المسلمين بالإرهاب والإسلام بريء منه .

    شكراً على الموضوع ...
    تحياتي ...
    Life is just a story

  4. #3

  5. #4
    سلامي للجميع ......


    مشكور أختي على الإضافة وربنا ينتقم منهم ... frown ظلمونا .. من غير أهداف ... حسبنا ونعم الوكيل ....

    ومشكور أخوي على الرد .... cool

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter