مشاهدة النتائج 1 الى 7 من 7

Talking قصة صارت لي بغيت اضييييييييع .. لايفوتكم ـــــ@

قصة صارت لي بغيت اضييييييييع .. لايفوتكم ـــــ@

هذي القصة صارت لي قبل يومين يعني يوم الخميس

المهم رحت لم زوارة لناس يقربولي وهم عيال خالتي المهم ونا هناك انا جيت الساعه 8:40

المهم بعد ماتعشينا الحمدلله طلعنا الشارع المهم هذا الكلام الساعه 11:30

وتعرفون الشباب مثل ماتقلون (( جريات )) المهم ناخذ قواطي موية ونفضي المويه ونعبيها تراب

ونرجم على السيرات وننحاش وزي مايقلون الزكرت الفقعه المهم هنا 5كبار طبعنا انا من الكبار و 4صغار المهم

كل واحد من الكبار مع قارورة في تراب الى انا قارورتي انكسرت صار فيها تهريب المهم مسكت حصات

الى جاي راعي لكزز والعيال رجمو ولا واحد صقعه الى انا بالحصات فهمتم وانقهر راعي الكزز وسحب فرامل ورد وجه

وحنا تفاقعنا طبعا المهم عيا يتركنا ودقيت على واحد مرنا بي السيارة ورجعنا لم البيت المهم
    قعدنا لما الساعه 1:15وطلعنا ثاني مرة نرجم على السيرات المهم وحنا نرجم جاي راعي جيب مسرع مليان شباب وجا لمنا وحنا كنا في براحه

وورانا جبل المهم الكل تفاقع الى انا قاعد اناضر راعي الجيب لئني متئكد اننا ماصقعناه وحنا صدق ماصقعناه المهم

نزل اثنين يقلون تعالو اكيد فقعت eek المهم مشي وكل مارحنا مع الحارة جو مع الطريق الثاني وزي كذا وهم كانو

ناوين يسرقون جوالاتنا المهم حنا 5 الي طلعنا الساعه 1:15 وكان الي معه

جوال 4 واحد معه الشيطان . و الدمعه . و N70 واحد معه فيصليه المهم حنا فقعنا ركضنا ركض تقطعت قلوبنا المهم

كان فيه محل سرميك في الصحافه يعني كلها مفتوحه كان فيه 3 محل سرميك بلعربي كشف المهم

وحنا جاين من عند محل السرميك طلعو مع الحاره كانو مسرعين مرة مرة المهم وصلنا حقات محل السرميك ونزل واحد

من الي في الجيب وقام يدور وحنا رحنا بعيد وصلنا محل السرميك 3 ودعسنا مع الحارة وكان فيه مسجد اكيد جمبه

بردات ورقينا فوق البردات ثمين رقينا الصطح الي رقا 3 بس واثنين ماعرفو يرقون المهم واحد سريع رجع البيت بسرعه

وواحد توزا بين الشجر المهم ماشفوه الي بين الشجر وهم كانو دارين اننا فوق المسجد وواحد من راعي الجيب رقا على

التنده وشافنا المهم حنا رقينا بيت المطوع يعني بيت الأمام وقعدنا على سور البيت قاعدين نحتري عشان يرحون وكان

فيه واحد معنا دق على واحد يقربله وقال بعد ربع ساعه بجي المهم صبرنا وهم طفو السيارة بعيد عشان نفكر انهم

راحو بس حنا كنا نشوفهم بس هم مايشفونا هم عرفو انا مو نازلين ونزل من السيارة اثنين وقعدو يطقون باب المطوع

يبون يكسرونه بس المطوع طلع ونحاشو المطوع قفل البيبان زين ودخل ولا درا عن السالفه وقعدنا نحتري الي كلمناه

لما جا وجاب معه ناس rambo وهو كان معه جيب ربع شاف راعي الجيب الثاني ودفه الصدام بصدام نزلو مسوين قوه يوم شافو

الأجسامeek نحاشو والله مساكين .....

الحين وش رايكم في القصة تراها حقيقية واذا فيه اي استفسار عن القصة انا حاضر !biggrin
    0

2. ...

الحمداللة والشكر

شباب اخر زمن واللة ينخاف منكم انتوا

مشكوووووور اخوي على القصة
    0

ههههههههههههه

حنا شباب انا عمري 17 اسمي نفسي شباب بس

الي لحقونا عمرهم في العشرين ؟. حوالي 23.25
    0

هههههههههههههههههههههههههههههههههbiggrin
    هههههههههههههههههههههههbiggrin
    هههههههههههههbiggrin
    هههههههههbiggrin
    ههههbiggrin
    ههههbiggrin
    هههههههه
    ههههههههههههههbiggrin
    هههههههههههههههههههههههbiggrin
    هههههههههههههههههههههههههههههههههbiggrin

واللـــه جريــه على مستوى...cool

أحــلى شي إلـي جاب فــكرت الرقيــهـ فوق البرادهgooood

الـــــف شكــــر على القصـــه...rambo
    اخر تعديل كان بواسطة » ..الإمـبـراطـور.. في يوم » 13-02-2006 عند الساعة » 11:17

attachment

attachment
    attachment

0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة &{EnRiQuE_IS}&

واللـــه جريــه على مستوى...cool

أحــلى شي إلـي جاب فــكرت الرقيــهـ فوق البرادهgooood

الـــــف شكــــر على القصـــه...rambo

الصراحه ان واحد من العيال شفته رقا وركضت وراه هههههههههههه

مشكوووووووووور اخوي على المرور
    0

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    شكلك تضحك ونت تركض من الخوف
    مشكور أخوي
    rasool_19
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة dragon goku.
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    شكلك تضحك ونت تركض من الخوف
    مشكور أخوي

اصراحه اخوي وهنا نمشي قاعدين نسولف ونضحك على بعض ههههههههههههههههههههههه biggrin

ومشكوووووووووووور اخوي على المرور

وعلى فكرةrolleyes الي معه جوال الشيطان انزرف منه بعد يومين والله مسكين biggrin
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter