مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8

هام لكل الاعضاء وارجوا منكم الدخول 0000000

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اولا :- احب اشكركم اخوانى على تلبيتكم طلبى ودخولكم الى موضوعى هذا واتمنى ان اجد تعليقتكم عليه

ثانيا :- وهو الموضوع :
    الصراحه هو ليس بموضوع حقيقى ولكنى اريد ان اخذ رايكم فى شىء نشترك فيه جميعا فى المنتدى العام وذلك لنفيد باقى اعضاء المنتدى بما سوف نفعله ما اريده هو ان نكون نحن اعضاء قسم المنتدى العام شىء يسمى بجريدة منتديات مكسات بحيث يتناول كل عضو قسم معين يعلمنا فيه عن المعلومات عنه او الجديد مثل
    ( السياسه - الرياضه - علوم الصحه - مشكلات وكيفية حلها 000000000000 الخ ) وذلك لنحقق اكثر استفاده ممكنه من دخولنا لهذا المنتدى الرائع ونتقدم على باقى المنتديات بجمع ما هو جديد 0
    المطلوب على من يرى انه قادر على القيام بمثل هذه المهمه ان يختار ما يحب ان يتكلم عنه ويخبرنا عن المزيد عنه والجديد بالطبع والمهم المواظبه على اطلاعنا بكل جديد فى مجال تخصصه من خلال تصف الانترنت مثلا ولا يشترط ان يكون كل يوم موضوع جديد له بل حسب قدراته 0

[GLOW]
    فما رايكم اخوانى ارجو الرد على واعلامى برايكم
    ملحوظه انا اتقبل اى نقد [/GLOW]

2. ...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخوانى اعلم ان موضوعى غريب شويه بس ردوا على سواء بتايدى او معارضتى فانا بانتظار ردودكم ولا يضايقنى النقد 0

اختي العزيزه هيلاري

كل انسان على هذه الارض

يملك مواهب مدفووونه فى داخله

لكن يريد ان يشجعه

فانا اشد على يدك

والى الامام

تحياتي لكي

السلام عليكم
    اختي العزيزه هيلاري

كل انسان على هذه الارض

يملك مواهب مدفووونه فى داخله

لكن يريد ان يشجعه

فانا اشد على يدك

والى الامام
    شكرا لك اخى على مرورك الطيب واشكر على مشاعرك الرقيقه ولكن يبدوا ان الموضوع ما عجب اعضاء المنتدى وانا اتقبل ذلك منهم فلكل انسان رايه الخاص وسابحث انا عن ما هو جديد لاطلاعكم عليه 0

[GLOW]تحياتى
    هيلارى[/GLOW]

لما لا اذا اذا أراد مجموعة معينة.لما لا تقومين بوضع تصويت؟أو تشكيل مجموعة معيّنة يحبون الكتابة أو عشقهم الرياضة أو السياسة.وقوموا بوضع مواضيع ملفتة للنظر ومشوّقة بعناوين تشدّ قارئها.

مع التوفيق بمشروعك.
    أنتظري فربما تجدين مايهمه الأمر وضعي اسم مميّز لمجموعتك.فالكثير بالمنتدى يحبون أن يكونوا جزءا" من مجموعة(عصابة)
    athena[GLOW]manga is my world[/GLOW]

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة allen مشاهدة المشاركة
    لما لا اذا اذا أراد مجموعة معينة.لما لا تقومين بوضع تصويت؟أو تشكيل مجموعة معيّنة يحبون الكتابة أو عشقهم الرياضة أو السياسة.وقوموا بوضع مواضيع ملفتة للنظر ومشوّقة بعناوين تشدّ قارئها.
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة allen مشاهدة المشاركة

مع التوفيق بمشروعك.
    أنتظري فربما تجدين مايهمه الأمر وضعي اسم مميّز لمجموعتك.فالكثير بالمنتدى يحبون أن يكونوا جزءا" من مجموعة(عصابة)

اخى الطيب لما رددت على الموضوع فهو قديم وبذلك ستكون انت تحت المراقبه احسن لك احذف الرد لان خلاص انا الفكره طارت من مخى عندما لم اجد من يعاوننى فى اول الامر
    شكرا للمروك الطيب اخى

السياسة والرياضة والمجالات اللي ذكرتيها دي......

كلها ليها اقسام خاصة في المنتدى.....والقسم بيبقى شــــــامل من مجاميعه....اخبار وصور وفيديوز ومناقشات وتقارير

يعني الموضوع مش محتاج جريدة

شكرا على الفكرة

الموضوع كتير حلو وإزا بدك تنفذيه إن شاء الله بتلائيني من أول اللي بيساعدو باعدادها وشكرا على الفكرة الحلوة .

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter