الصفحة رقم 11 من 11 البدايةالبداية ... 91011
مشاهدة النتائج 201 الى 208 من 208
    وين داخلة عرض من فوق السطوح
    مو عاجبتك اللعبة بالطقاق برررررره
    يؤ فيه هوشه؟؟؟

ياااااي ^^
    df048af3e605be281b96e5d4fb97c04e
    One by one my leaves fall
    Day by day my life is fading away

70e09117a22b27ec94ac93b06c0d7680

2. ...

أقولك يالأشيب مالت عليك مهديتك أغنيه وموقع بس ماشيكت عليه

أنا السبهـه اللي اهديك <<--- من زين الأغنيه عاد ^^
    وجع ... متى اهديتيني ....

وعلى فكر ترين اتصالي زباله الله يكرم السامع .... كل دقيقه يعلق معي ... ماتشوفيني يالله ارد ...

على كل الاحوال مشكوره يشينه ...

اجل تقولين اصبغ شوشتي اسود ...
    أيه عشان نطقم ^^ <<--- صبابات ^^

طيب الي بعدي لابس مريول مدرسه لونه اخضر ومخطط ابيض <<<يقالك يوم وطني
    والله ماعمري جبت خبر اليوم الوطني الا اذا حطيت ع غصب واحد وشفتها اغاني وطنيه عرفت انه اليوم الوطني ^^
    ياليتني اعترف بالعيد ومبارك بعد ^^<<---- تمنن

اللي بعدي لابس فستان ابيض سواءا ً بنت أو ولد !!! 0_0

يا الأشيب هذا الرابط

http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=136488

وعلى فكر ترين اتصالي زباله الله يكرم السامع .... كل دقيقه يعلق معي ... ماتشوفيني يالله ارد
    ومن سمعك وأنا اتصالي بعد >_<
    اخر تعديل كان بواسطة » ANGELixna D في يوم » 07-03-2006 عند الساعة » 19:45

أيه عشان نطقم ^^ <<--- صبابات ^^
    هههههههههههههههههههه .... مجنونه ....

بس لاتكونين من الي يترززون عند باب كل عرس على شان تتعشون اخر اليل .... من قدك طرب ورقص وعشا ...

والله ماعمري جبت خبر اليوم الوطني الا اذا حطيت ع غصب واحد وشفتها اغاني وطنيه عرفت انه اليوم الوطني ^^
    ياليتني اعترف بالعيد ومبارك بعد ^^<<---- تمنن
    لا ونا خيك .. هذا اليوم الوطني ... هذا يوم هو يومك ويومنا .... وبركاته مافي زيها .. مو يكفي انهم يعطونا في هذا اليوم المبجل اجازه يومين <<<هذا الي هامه ...

اللي بعدي لابس فستان ابيض سواءا ً بنت أو ولد !!! 0_0
    الله .... هذا يوم كل فتا ... قصدي شاب اشيب حليوا زي حالاتي ... هذا اليوم الي راح امشي مع ميمتي ... الين ماتوصلني لكرسي السعد الي راح تكون المحطه الاخيره قبل ماياخذني هالمقرود ... الله تخيليني وانا لابس الكوشه .... مو اجنن ...<<اندمج بدور ...هههههههههه ...

طيب طيب ... الي بعدي حاط فوطه على خصره ...

احم احم وين وصلتوااااااا ؟؟؟؟
    +-=+-=+-=+-=+-=+-=+-=+-=+-=+-=+-=-+
    attachment

+-=+-=+-=+-=+-=+-=+-=+-=+-=+-=+-=-+

الله .... هذا يوم كل فتا ... قصدي شاب اشيب حليوا زي حالاتي ... هذا اليوم الي راح امشي مع ميمتي ... الين ماتوصلني لكرسي السعد الي راح تكون المحطه الاخيره قبل ماياخذني هالمقرود ... الله تخيليني وانا لابس الكوشه .... مو اجنن ...<<اندمج بدور ...هههههههههه ...
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ حرام بالله تخيلتك كذا

لا ونا خيك .. هذا اليوم الوطني ... هذا يوم هو يومك ويومنا .... وبركاته مافي زيها .. مو يكفي انهم يعطونا في هذا اليوم المبجل اجازه يومين <<<هذا الي هامه ...
    اي لا يكثر لو مو انت ولد البلد كان صدقتك ^^

طيب طيب ... الي بعدي حاط فوطه على خصره ...
    يؤ 0_0 خير أن شاءالله

يالأشيب أنا بطس لأني مضطره أنقلع <<---- ياشين الأسلوب بس ^^

لا أوصيك يالأشيب ترد ع الأغنيه اللي أهديتك ياويلك وياسواد ليلك أن مارديت بقتلك ..
    سلم لي ع الوالده وع خويك المريض
    وسلم ع نفسك واذا شفتك مره ثانيه بتطاق معك يالأشيب

بايوووووو جيرايا ^^

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ حرام بالله تخيلتك كذا

هههههههههههههههههه .... وش رايك اكيد متخيلتني قمر اربع طعش <<< تبيهم يتخيلونك قمر ...ولا اربع طعش بعد ... خير انشالله ...

اي لا يكثر لو مو انت ولد البلد كان صدقتك ^^

حرام عليك مو كل اصابعك سوى ... لازم على الواحد انه يعتز بوطنيته وانا خيك ... لان كل لاواحد منا لازم يكون صوره مشرفه لوطنه ... ويجب على ...<<<< اقطع... الي بيسمعك الحين يقول انك بتقنعها الحين ... هذي ماتعرفها اسئلني .. ممكن حبيبه صح ... ممكن متسامحه صح ... بس راسها يابس مثل الخبز لاخليته تحت الشمس اسبوع واكلته لتيس مندي يقرمش فيه ...

يؤ 0_0 خير أن شاءالله
    هههههههههه ... لاتحللين غلط ... الرجال توه ماخذله ترويشه على الطاير وطلع يلبس ... ماشوف فيها شي وانا خيك حريه شخصيه مدامه منطق ببيتهم ...

لا أوصيك يالأشيب ترد ع الأغنيه اللي أهديتك ياويلك وياسواد ليلك أن مارديت بقتلك ..
    ابشرك ردينا بس مستحي حبتين... ومشكوره على الصور الجنان والاهم اغنيتك الرقاصيه <<<مات ضحك ...biggrin

سلم لي ع الوالده وع خويك المريض
    وسلم ع نفسك واذا شفتك مره ثانيه بتطاق معك يالأشيب

بايوووووو جيرايا ^^
    يبلغون انشالله ....

ههههههه ... صح اليوم طالعه مسالمه معنا وحتى انا احس مالي نفس اتناقر لامعك ولا مع غيرك ... بس انتي غير مناقرتك دبل ضحك ....احس عباطتك ماره علي ...rolleyes

خلاص تتمسين على خير ... ونشوفك بالايام الجايه انشالله ... بس راح تكون اشرس ....

ولاتنسين تسلملي على الوالده ... اهم شي حبيلي راسها ....

سلام...

الي بعدي لابس شورة سباحه وزنزبه وحاط فوطه فوق راسه وقاعد على كرسي تحت ضوء القمر .. قاعد يتقمر الرجال ...
    اخر تعديل كان بواسطة » Legend Jiraiya في يوم » 08-03-2006 عند الساعة » 09:02

الصفحة رقم 11 من 11 البدايةالبداية ... 91011

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter