مشاهدة النتائج 1 الى 14 من 14
  1. #1

    ][®][^][®][s-CRY-ed][®][^][®][

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    أعضاء الميجا توون... تفضلوا التقرير عن الأنيمي s-CRY-ed

    storytop

    ][®][^][®][القصة][®][^][®][

    لأول مرة تحمل المنظر الأصلي لـ(Kanagawa Prefecture) المباغتة الثورانية للهزة الأرضية التي حدثت قبل 20 سنة. حادثة بيئية تسببت في تفرق أرض اليابان و تحركها إلى الأمام بطريقة لم يسبق لها مثيل. بعد الحادثة, تمت إعادة رصد العامصة اليابانية بواسطة الـ(Mie Prefecture) لأن عمليات الأقتصاد و الحكومة قد تعرضت للمقاطعة. بسبب التخلي عن المنطقة التي تحركت بعيداً عن اليابان, و قد أطلق عليها أسم The Lost Ground.

    تم أكتشاف ظاهرة جينية غريبة بعد الثوران. تقريباً 2% من المواليد يولدون مع قدرات خاصة بسبب شعاع ظهر من باطن الأرض. و مع The Lost Ground يوجد The Alter Forrest حيث يوجد حيوانات يحتوون قدرات خاصة. الشرح لهذه الظاهرة لا يزال غير مكتمل و لكن نوع جديد من الأنسان يدعو Alter Users ولدوا مع هذه القدرات الناتجة من هذه الظاهرة الغريبة.

    Kazuma, عميل سياسي يسكن في The Lost Ground, يبحث عن أي عمل يعيله في حياته في مدى بيئته القاسية. و كواحد من الذين حصلوا على هذه القدرات, Kazuma يستطيع تجبيس يده اليمنى بيد حديدية و كذلك جزء من ظهره. عدد كبير من الـ(Alter Users) يقطنون في The Lost Ground أكثر من المدن. الـ(Alter Users) يستطيعون إعادة تركيب الذرات حولهم و تحويلها إلى الـ(Alter) الخاص بهم. و مع ذلك, الكثير من الـ(Alter Users) يستخدمون قدراتهم في أعمال غير شرعية. و لكي يتوقف هذا السلوك في المنطقة المتخلية عنها, تم تأسيس فرقة شرطة أسمها HOLD. و بداخل HOLD منظمة أسمها HOLY تحتوي على العديد من الـ(Alter Users) الذين يساهمون في وقف الـ(Native Alter Users). و الذين يقبض عليهم لديهم خيارين, أما أن ينظموا إلى HOLY أو يحتجز مدى الحياة. Kazuma سوف يقابل القدر و سوف يقاتل دفاعاً عن حياته محاولاً تغيير أفكار HOLY.

    و بداخل HOLY يوجد شخص أسمه Ryuho. و هو مالك لـ(Alter) قوي جداً أسمه Zetsuei. و العدل الذي لا يرحم الخاص بـ(Zetsuei) يظهر التصرف البارد الخاص بـ(Ryuho). اللقاء بين Kazuma و Ryuho سوف يولد المعركة بين الأثنان. و كرههما لبعض سوف يضع العالم في حالة من الفوضى و الهيجان. أنها معركة بين المطارد (hunter) و المطارد (hunted); و قتال يطلق الأفكار و يحقق الحرية. هذه المعارك التي تجري في The Lost Ground سوف تحقق مصير كل شخص يعيش هناك.

    ][®][^][®][The Lost Ground][®][^][®][

    lostground
    lostgroundII

    بعد الكارثة المؤسفة, رفضت الحكومة الأصلية لليابان المنطقة التي أبتعدت. و في كل الأحوال فأن أكثر من نصف المنطقة دمار. المنطقة بأكملها تنقسم إلى قسمين – قسم المدينة, و الذي يحتوي على كل المنظمات التي تعمل على وقف الـ(Native Alter Users). و منطقة The Lost Ground التي يسكن فيها Kazuma.

    ][®][^][®][The Alter Forrest][®][^][®][

    هذه المنطقة تحوي مستويات عالية من الطاقة تم أكتشافها بعد الثورة الأرضية. حيوانات مع قدرات Alter كبيرة يسكنون هناك. تحوي الكثير من الأسرار, و يقال أن كل من يدخل إليها لا يخرج حياًَ.
    attachment


  2. ...

  3. #2
    ][®][^][®][الشخصيات][®][^][®][

    Kazuma

    kazuma

    العمر: 16.
    منزلته: عميل سياسي في The Lost Ground.
    Shell Bullet :Alter.
    معلومات أخرى: كواحد من الناس الذين تأثروا بهذه الكارثة الطبيعية, قدرة Kazuma الخاصة بالـ(Alter) تسمح له أن حيث يتغطى كل من يده اليمنى و جزء من ظهره بالحديد. و هو ينجو من الأعمال السياسية الخطرة التي يعطيها أياه صديقه Kimishima. و كذلك, لدى Kazuma صديقة صغيرة أسمها Kanami يعيش معها في The Lost Ground. و الأثنان يتيمان, Kazuma يحرص دائماً على سلامة Kanami حتى لو كلفه ذلك حياته. Kazuma يستعمل قدرته الخاصة ليكمل المهمات التي يحصل عليها التي ربما يغيب أيام لينفذها. و لكن الكل يقولون أن هذا ليس من صالح Kanami.

    Shell Bullet

    shell_bullet_01

    عندما يشغل Kazuma قدرته Shell Bullet, يتغطى كل من يده اليمنى و جزء من ظهره بالحديد. Shell bullet يعطي يد Kazuma قوة كبيرة. و في نفس الوقت, فانها تستخدم في الدفاع. ثلاث زعانف سوف تظهر على ظهره في وقت التحول. و هم يعملون كمساند له في الهجوم. في وقت الهجوم سوف تتدمر واحدة منهم و يظهر بدلاً منها شعاع أخضر يدفعه في الهواء. الهجوم الأول يسمى ‘Shocking first Bullet ’; و الثاني ‘Annihilating Second Bullet’; و الثالث و الأخير يسمى ‘Exterminating Last Bullet ’.

    Shell Bullet
    2nd Stage


    shell_bullet_02

    بعد الأتجاه إلى The Alter Forrest, حصل Kazuma على قدرة جديدة تعزز قوته. الشكل الجديد بدل الدرع بأكمله. الجزء الأيمن من وجهه مغطى بقليل من الحديد. الزعنفات الثلاث التي كانت على ظهره أستبدلت بدافع كبير. و نتيجة لذلك, تم أستبدال الهجومات الثلاثة بهجوم ثابت دائري بفضل الدافع الذي يوجد على ظهر Kazuma.

    Shell Bullet
    Final Stage


    shell_bullet_03

    في المرحلة الأخيرة يحصل Kazuma على قوة في يده اليسرى أيضاً. و كذلك, فأن كل جسمه مغطى بهذا الدرع. و الدافع الذي كان على ظهره قد أصبح شيء طويل ذهبي. و بجانب يده اليسرى شيء قصير ذهبي. و الدرع الذي على رأسه سوف يفطي رأسه كله و كذلك شعره, و يحوله إلى شيء يشبه شعر الأسد. و الأهم من ذلك, أن قوته سوف تبلغ اللا نهاية. و قد حصل Kazuma على هذا الدرع من بعد آخر.

    Ryuho

    ryuhou

    العمر: 17.
    منزلته: عضو في HOLY.
    Zetsuei :Alter.
    معلومات أخرى: كضو في المنظمة البوليسية HOLY, فأن واجب Ryuho أن يقبض على الـ(Native Alter Users). لدى Ryuho القدرة على أرسال Humanoid Alter مدرب جيداً و مسلح بسلاحين قويين, الـ(Alter) الخاص به مميت لدرجة كبيرة. ماضي Ryuho ساعده في الوصول إلى القمة في HOLY, و لكنه كذلك يأتي مع ثمن يجب أن يدفعه. و الذي يقوده هو الرغبة في الأنتقام و الغضب و الكبرياء و طبعه البارد و الغير مكترث للآخرين. و مع ذكرياته المؤلمة من الماضي, فأن Ryuho يكره Kazuma كره شديد. و رغبته في هزيمة Kazuma أصبحت هدفه.

    Zetsuei

    zetsui_01

    Zetsuei عبارة عن Humanoid Alter مسلح بسلاحان خطيران و حادان للدفاع عن النفس و الهجوم. يداه داخل زيه و الذي هو عبارة عن جاكيت ضيق. Zetsuei كان أسم لكلب Ryuho قبل أن يموت. Ryuho فقد كلبه عندما كان صغير جداً. Zetsuei يمكن أ، يسبب دمار عظيم لو ظهر في هيئته الحقيقية.

    Zetsuei
    2nd Stage


    zetsui_02

    عندما أمر Zetsuei Ryuho بالتحول إلى هيئته الحقيقية, فأن ردائه يتمزق و تظهر آلة قتال. رجلا Zetsuei أصبح مكانهما ذيل طويل ليقف عليه و أنكشف نصفا وجهه أخيراً. و بدلاً من السلاحين فأنه الآن يستطيع أن يهاجم بهجمات سريعة و كذلك يستطيع أن يستخدم يديه المحطمتين اللتي خرجتا من الجاكيت. هذا الـ(Alter) يشمل كلاً من السرعة الفائقة و القوة الخارقة و الخبرة العالية.

    Zetsuei
    Final Stage


    zetsui_03

    Ryuho يتغلب على مشاعره و يذهب إلى بعد آخر ليحصل على قوة الـ(Alter) الخارقة. في هذه المرحلة, يتحد Ryuho مع Zetsuei حيث يحصل على درع كامل لجسمه بخلاف المرحل السابقة. هذه المرحلة تشمل قوة Zetsuei في المرحلة الأولى و الثانية. قوة Ryuho و سرعته تزداد كثيراً. و كذلك, يستطسع أن يتنقل من مكان إلى آخر بسرعة مثل المرحلة الثانية لـ(Zetsuei), و كذلك يأخذ أجزاء منه, و يشكل يدان قويتان تستخدم للدفاع و الهجوم. عندما يتحدون, فهم يصبحون أطول و أكثر فتكاً من قبل.

    Kanami Yuta

    kanami

    العمر: 8.
    منزلتها: مواطنة في المنطقة المتخلي عنها (The Lost Ground).
    معلومات أخرى: Kanami هي صديقة Kazuma و التي يعتبرها كأخته. تربا الأثنان يتيمان. بالرغم من عمرها الصغير, يبدو أنها هي من تهتم بـ(Kazuma) و جميع مهمات المنزل. في معظم الأوقات تعمل في مزرعة لتحصل على المال الذي يعينها هي و Kanami .Kazuma عادة تحلم بمهمات Kazuma. ماضيها لا يزال غير معروف.

    Scheris Adjani

    shireece

    العمر: 15.
    منزلتها: عضوة في HOLY.
    معلومات أخرى: أنظمت إلى HOLY بفضل Ryuho بعد أن كانت تعيش في Scheris ,The Lost Ground دائماً تكون في صف Ryuho. و لكنها كذلك تخبئ مشاعر بداخلها خاصة بـ(Ryuho). و هذا الحب غالباً ما يتحول إلى غيرة عندما ترى Mimori Kiryu قرب Scheris .Ryuho تحب المهمات كثيراً و تحترم الآخرين, و هي تعرف أن المهمات مهمة جداً كضوة في HOLY.

    Eternal Devote

    eternal_devote_01

    قوة الـ(Alter) الخاصة بـ(Scheris) لا تزال مجهولة لأنها لا تستخدمها كثيراً. حتى الآن, وحدها HOLY تعرف ما هي قدرتها و ما الذي تستطيع أن تفعله.

    Eternal Devote
    Final Stage


    eternal_devote_02

    Eternal Devote تسمح لـ(Scheris) بأن تلمس أي شخص و تسبب له قدر كبير من الألم. في المرحلة الأخيرة, Eternal Devote تظهر في هذا الشكل عندما تعطي Scheris لمستها الشفائية لأحد. و في كل مرة تشغل Scheris قدرتها, تستهلك جزء كبير من طاقتها و في بعض الأحيان يجعلها غير قادرة على الدفاع.

    Kunihiko Kimishima

    kimishima

    العمر:17.
    منزلته: مواطن في المنطقة المتخلي عنها (The Lost Ground).
    معلومات أخرى: Kimishima هو شخص أخر يسكن في المنطقة المتخلي عنها. و غالباً ما يزور Kazuma و يعطيه أعمال تحفزه على أستخدام قوته. Kimishima ليست لديه أي قوى و لذلك هو يحتاج إلى Kazuma ليكمل العمل معه. و هذه الأعمال غالباً ما تكون معارك مع Alter Users آخرين. هذان الأثنان يفعلون أي شيء ليكملوا المهمة. Kimishima هو أقرب صديق إلى Kazuma بالأضافة إلى Kanami. و هم كالعائلة, لأن لا أحد في The Lost Ground من أهلهم.

    Mimori Kiryu

    mimori

    العمر: 18.
    منزلتها: عالمة في HOLY.
    معلومات أخرى: Mimori أبنة مخترع عظيم يسكن في مركز اليابان. و قد ساعد أبيها في تأسيس المنظمة HOLD. Mimori طفلة عبقرية حيث أنها تخرجت من المدرسة 7 سنوات قبل العمر المفروض لها, أي 18 عاماً. عندما كانت طفلة قابلت Ryuho و أصبحت متواصلة مع عائلة Ryu. طفولتها مع Ryuho هي من دفعتها لتنظم إلى HOLY, و كذلك الأمل في أن تراه مجدداً. كفتاة تربت في اليابان فهي تعرف مسؤولياتها تجاه HOLD و The Lost Ground.
    اخر تعديل كان بواسطة » Kyuuketsuki في يوم » 09-02-2006 عند الساعة » 07:14

  4. #3
    Straight Cougar

    cougar

    العمر:21.
    منزلته: عضو في HOLY.
    معلومات أخرى: Cougar هو أسرع عضو في HOLY. لديه القدرة لتغيير الشكل الفيزيائي لأي شيء و جعله آلة سريعة. كل شيء هو السرعة بالنسبة لـ(Cougar). و مع ذلك, فهو دائماً ينسى أسماء الناس و خاصة أسم Mimori.

    Radical Good Speed

    radical_good_speed_01

    Cougar لديه القدرة لتحويل أي شيء إلى آلة سريعة. Radical Good Speed يشمل كلاً من تصرفاته, كلامه و طباعه. عندما يشغل قدرته, تتغطى رجليه بدرع حديدي. و كناصح لـ(Kazuma), الشخص الذي طور الهجمات الـ(Bullets) هو Cougar. و الذي حصل Kazuma عليها فيما بعد. Cougar يستطيع أن يهاجم ثلاث مرات و لكن برجله و ليس يده. مثل Kazuma, فهو يستطيع أن يطير في الهواء و لكن بسرعة أكبر و مهارة أكثر.

    Radical Good Speed
    2nd Stage


    radical_good_speed_02

    بالأضافة إلى رجليه, غطى Cougar جسمه بأكمله بالحديد. الدرع يسمح له بأن يصبح أسرع من قبل

    Asuka Tachibana

    asuka

    العمر: 16.
    منزلته: عضو في HOLY.
    معلومات أخرى: كواحد من أصغر الأعضاء في HOLY, فأن Asuka يفتخر بكونه Asuka .Elite Alter Users يريد أن ينفذ مهماته جيداً كضو في HOLY. و يخاف أن تأخذ المنظمة HOLY قوته إذا لم يؤدي واجبه جيداً و يخاف أن يفقد صديقته Cammy.

    Eternity Eight

    eternity_eight_01

    Eternity Eight يأتون على شكل 8 جواهر. لديهم القدرة على أن يدخلوا إلى جبين الشخص و يسيطروا عليه بفضل قوة Asuka الذهنية. Asuka يستطيع كذلك أن يشكلهم على شكل سيف. و عندما يتعرض للهجوم, يقوم Asuka بتجميعهم و تشكيلهم على شكل درع.

    Eternity Eight
    2nd Stage


    eternity_eight_02

    تتجمع الجواهر و تشكل سهماً يمسكه Asuka. بدلاً من أطلاق الأسهم, يطلق القوس السهم بنفسه. و هذا الشكل كذلك يزيد قوة الهجوم لـ(Eternity Eight).

    Ayase Terada

    ayase

    العمر: غير معروف.
    منزلتها: مواطنة في المنطقة المتخلي عنها (The Lost Ground).
    معلومات أخرى: Ayase واحدة من الـ(Native Alter Users) و لكنها لا تعترف بأنها تخاف من التمييز و التفرقة. العضو الوحيد الذي ظهر من عائلنها هو أخيها الصغير, Akira. مهمة Ayase هي أن تبقي أخيها بأمان من أخطار The Lost Ground. و قدرتها, هي أن تحول الأشياء إلى ماء.

    Noble Tempest

    noble_tempest_01

    عندما تفعل Ayase قدرتها, فأن شعرها يمتد ليلمس أي شيء و يحوله إلى ماء. و الـ(Alter) الخاص بها هو عبارة عن صدفة صغبرة على شعرها تمدها بالقوة. قدرتها ليست أسرع من كل القدرات الأخرى و لكنها مؤثرة و مدمرة جداً حيث أنها تعيد تركيب أي شيء على شكل ماء. عندما تتحول الأشياء, Ayase لا تستطيع أن ترجعهم إلى شكلهم السابق.

    Noble Tempest
    2nd Stage


    noble_tempest_02

    بعد أن قبضت HOLY على الـ(Native Alter Users) من بينهم Ayase, عادت من اليابان مع قوة جديدة خاصة بالـ(Alter) الخاص بها. تغير شكل Noble Tempest من صدفة صغيرة إلى أله مائي يظهر وراء Ayase بعد أن تشغل قدرتها. Ayase تستطيع الآن أن تحرك الماء و تغرق خصومها.

  5. #4
    ][®][^][®][المنظمات][®][^][®][

    Alter Users

    الثوران الذي حدث قبل 22 سنة أطلق طاقة غريبة تسببت بجعل 2% من المواليد يحصلون على قوة Alter. بأعادة ترتيب الذرات حولهم, يستطيعون أن ينادوا الـ(Alter) الخاص بهم. الـ(Alters) الذين يظهرون يكونون على شكل درع أو آلة. شخصية الـ(Alters) تعتمد على شخصية صاحبها. و كذلك على الثقة, و عندها يستطيع الـ(Alter) أن يصل إلى مراحل أخرى.

    HOLY

    Image_143

    مجموعة كبيرة من المراهقين, HOLY منظمة متحكمة. مع خبرة Ryuho, لا يوجد الكثير من الـ(Native Alter Users) الذين أستطاعوا الهرب. معظم أعضاء HOLY كانوا Native Alter Users و قد حصلوا على الفرصة لينضموا إلى HOLD .HOLY وعدت العملاء الخاصين يأنهم سوف يحصلون على حياة آمنة بعيدة عن المنطقة المتخلي عنها. زعماء HOLY يقطنون في القسم المديني من The Lost Ground.

    HOLD

    Image_149

    بسبب زيادة عدد الـ(Native Alter Users), قامت اليابان بتأسيس المنظمة HOLD. تم تأسيس هذه المنظمة لتخفيف الجرائم التي تحدث بسبب الـ(Alter Users). و هناك عضو في HOLD يسمى Martin Zigmarl, و هو أول Alter User تم أكتشافه. يقود HOLD و هو أيضاً الرئيس في HOLY, و هو أساس كلا المنظمتان. لدى HOLD الكثير من المال الذي جاء من اليابان من عائلة Kiryu الذين يعتقدون أن هناك مال خاص بـ(The Lost Ground). مع أن HOLD مجرد منظمة بوليسية, إلا أنها مسلحة بأسلحة جيش.

  6. #5
    ][®][^][®][Screen Savers][®][^][®][

    Kazuma

    Ryuho

    Scheris Adjani

    Straight Cougar

    Asuka Tachibana

    Ayase Terada

    Credits

    Planning Sunrise
    Original Concept Hajime Yatate
    Executive Producers Keisuke Iwata (TV Tokyo), Shinichiro Kobayashi, Hisanori Kunizaki
    Screenplay Yosuke Kuroda
    Visual Concept Noriyuki Jinguji
    Design Works Yasuhiro Moriki, Shinji Aramaki, Masahiro Yamane
    Character Designer/Chief Character Animation Director Hisashi Hirai
    Character Animation Directors Iwao Teraoka, Yoichi Ueda, Kenichi Ohnuki, Masahiko Itoshima, Hirokazu Hisayuki, Osamu Kobayashi, Hisashi Hirai, Takahiro Kimura, Shinbo Takuro
    Chief Mechanical Animation Director Masahiro Yamane
    Mechanical Animation Directors Iwao Teraoka, Yoichi Ueda, Koji Ito, Masahiro Yamane, Eiji Nakata, Seiichi Nakatani, Seiichi Hashimoto
    Guest Alter Designs Koji Ogata
    Storyboard Artists Goro Taniguchi, Sumio Watanabe, Rion Kujo, Fuyu Kuroki, Masaki Kitamura, Shinji Takamatsu, Kazuo Yamazaki, Takeshi Yoshimoto, Naoyuki Yoshinaga, Mitsuko Kase, Masamitsu Hidaka
    Chief Unit Director Takeshi Yoshimoto
    Unit Directors Takeshi Yoshimoto, Hirokazu Yamada, Shintaro Itoga, Rion Kujo, Shigeki Takagi, Daiki Nishimura, Akira Yoshimura, Hiroto Kato, Toru Kitahata
    Art Director Akira Suzuki
    Color Designer Reiko Iwasawa
    Filming Yoichi Hasegawa, Hirofumi Yagi
    Digital Effects Toshio Hasegawa (Marix)
    3D Effects Hidenori Hayashi, Takeshi Ohkawa
    CG Director Masato Miyoshi
    Sound Director Yasuo Urakami
    Sound Production Audio Planning U
    Recording Studio APU Studio
    Music Kotaro Nakagawa
    Music Producer Yoshimoto Ishikawa

    Opening Theme Song "Reckless Fire"

    Performed by Yasuaki Ide
    Lyrics by Mikio Sakai
    Composed and Arranged by Hideyuki Daichi Suzuki (Victor Entertainment)

    Ending Theme Song "Drastic My Soul"

    Performed, Lyrics, Composed, Arranged by Mikio Sakai (Victor Entertainment)

    Music Cooperation TV Tokyo Music

    Opening/Ending Storyboard Artist/Unit Director Takeshi Yoshimoto
    Opening/Ending Animation Directors Hisashi Hirai, Masahiro Yamane
    Opening Key Animators Takahiro Kimura, Masahiko Itojima, Keiji Goto, Takashi Shiokawa, Osamu Kobayashi, Seiichi Nakatani, Emiko Momose, Iwao Teraoka, Morifumi Naka, Tsutomu Suzuki, Noboru Sanehara, Tatsuya Suzuki, Rion Kujo, Takuya Suzuki
    Ending Key Animators Emi Kadonosono, Asako Nishida, Tatsuya Suzuki, Takuya Suzuki, Hisashi Hirai
    Eye-Catch Key Animator Munetaka Abe
    Design Cooperation Think Port, Hiroyuki Ohkawa
    Title Design Eiichi Hagiwara (bigbody)
    Advertisement Tadamitsu Matsuzaka(TV Tokyo), Noriaki Tanaka
    Setting Production Kazuho Hyodo
    Planning Supervisor Kotaro Nakayama
    Producers Fukashi Azuma (TV Tokyo), Kazunori Takagi, Takashi Kochiyama
    Director Goro Taniguchi
    Produced by TV Tokyo, Yomiko Advertising, Sunrise

    English Adaptation Produced by BANDAI ENTERTAINMENT, INC.
    In Association with BANG ZOOM! ENTERTAINMENT
    Executive Producer Ken Iyadomi
    Chief Producer Charles McCarter
    Managing Producer Taku Otsuka

    Japanese Main Cast

    Kazuma Soichiro Hoshi
    Ryuho Hikaru Midorikawa
    Kanami Yuta Yukari Tamura
    Kunihiko Kimishima Takumi Yamazaki
    Mimori Kiryu Yuko Nagashima
    Martin Zigmarl Yuji Takada
    Scheris Adjani Masayo Kurata
    Straight Cougar Norio Tsukui
    Asuka Tachibana Tetsuya Iwanaga
    Urizane Bin Shimada
    Elian Takayuki Inoue
    Masaki Kazunari Tanaka
    Hideki/ Carlnen/ Batcho Masaru Matsumoto
    Biff Ginzo Matsuo
    Kurusu/ Emergy Maxfell Isshin Chiba
    Ryu Dairen Hidetoshi Nakamura
    Keika Hinako Kanamaru
    Tadanori Kiryu Yuichi Nagashima
    Ayase Terada Kumiko Nishihara
    Akira Terada Fushigi Yamada
    George Tatsunami Wataru Takagi
    Ikawa Toshihiko Nakajima
    Banka Yumi Tohma
    Chuka Mari Maruta
    Shoka/ Fani Makiko Ohki
    Kinji Mujo Tetsu Shiratori
    Dread Red Yukitoshi Hori
    Mucho Hattori Junichi Sugawara
    Preview Narration Norio Wakamoto

    English Main Cast

    Kazuma Steve Jay Blum
    Ryuho Jason Spisak
    Kanami Yuta Carrie Daniels
    Kunihiko Kimishima Lex Lang
    Mimori Kiryu Dorothy Elias-Fahn
    Martin Zigmarl Jamieson Price
    Scheris Adjani Lara Jill Miller
    Straight Cougar Crispin Freeman
    Asuka Tachibana Dave Wittenberg
    Urizane/ Hideki/ Narration Kirk Thornton
    Elian/ Kurusu/ Ikawa Tony Oliver
    George Tatsunami/ Masaki Steve Prince
    Carlnen/ Biff Paul St. Peter
    Ryu Dairen Steve Kramer
    Tadanori Kiryu Michael McConnohie
    Ayase Terada/ Keika Michelle Ruff
    Akira Terada Mona Marshall
    Chief Tony Pope

  7. #6
    أهلا أخوي Joey_Wheeler

    مشكور على التقرير الروعه والرائع

    ورسومه ما عليها كلام

    وتسلم على الموضوع الجميل ^_^
    attachment

  8. #7
    شكراً لك جوي على التقرير الرائع و التنسق تمام

    و صراحة اول مرة اسمع عن هذا الانمي

    و شكلة حلو و شخصيات كثير

    فا شكراً لك ثاني مرة على التقرير الرائع و تعرفي على الانمي

    تحياتي
    gooood

  9. #8
    شكراً لكل من Dark_Sasuke و X Seto Kaiba X على الردود

    نورتوا الموضوعembarrassed embarrassed embarrassed

  10. #9

  11. #10
    شكرَا أخوي جوي علي هذه المعلومة وأنا أول مرة أسمع بهذا الأنمي
    ولكن شكلة حلوة ورائعة
    let there be sun shine all of your days

  12. #11
    مشكور اخوي

    والله يعطيك العافية

    cd4087b7f267242f16a42df8732e49cc
    I'm Some LETTERS that will be , oneday , A meaningful SENTENCE
    You Can Find me On
    Twitter / FaceBook / Flicker

  13. #12
    مشكور جوي على هذا الموضوع الرائع
    أنا تابعت هذا الأنمي من النصف إلى الحلقة الأخيرة و هو جدا ً رائع و فيه معلومات اول مرة ادري عنها منك
    لا تحرمنا من مواضيعك الحلوة

  14. #13

  15. #14

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter