الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 22

غضب أخخخخخخخ يا قهري على بنات السعودية ...

سلامي للجميع .....

قال لي : قبل أيام ؛ سافر ( سعود) إلى (مصر ) ليقوم بتحضير رسالة الماجستير هناك في إحدى الجامعات .
    قال : ما إن ركبت الطائرة وأخذت مكاني في المقعد المخصص لي عرفته برقمه ؛ حتى جلس بجواري رجلٌ من جلدتنا ؛ يرتدي ما نرتدي ؛ زيُّه كزِيِّنا ؛ وهيئته كهيئتنا .
    وجلستْ امرأته المحجبة تماماً إلى جواره ؛ لا يُرى منها إلاَّ سواد عباءتها ! ؛ صدح دعاء السفر عذباً ندياً من جوانب الطائرة ؛ وهذه ميزة طيبة في طائرات بلادي ؛ قامت المرأة فجأة بعد أن استقرت الطائرة في جوِّ السماء ؛ مايمسكها إلاَّ الرحمن - غابت عنا برهة من الزمن ؛ فلم تعد بعدها! وإنما عاد إلى مكانها امرأة ناثرة شعرها على أكتافها ؛ ترتدي أضيق لباس لك أن تتخيله ! اختلطت ألوان الدنيا في وجهها ؛ ذهَبَتْ بي الظنون كل مذهب ؛ وظننتها بادىء الأمر امرأة من أولات

الــ(…......) ! تبحث عمن يُروي ظمأها الروحي ؛

بالكذب الممزوج بآهات الغرام الساخنة الفاجرة ! ونحن معلقون بين السماء والأرض .
    لكن الذي أذهلني ؛ أن الرجل القابع في مقعده لم يحرك ساكناً ولم يُدِرْ رأسه للحدث ؛ ولم يكترث للأمر .
    رمت بنفسها بقوة في حضن المقعـد ؛ كأنما تنتقم من شيء في ضميرها ؛ إن كان بقي لديها ضمير!! اكتشفتُ بأنها زوجته التي كانت قبل قليل (محجبة حتى يديها ! عرفت ذلك مما تحمله في يدها في ذلك (الكيس البلاستيك من ملابس سوداء مجموعة على بعضها داخله تأكدت أنها خلعتها في (دورة المياه ) بالطائرة ! وخلعت معها دينها وسترها .. ووضعت الكل في ذلك الكيس ؛ إلى أجلٍ غير مسمى .
    هممتُ أن أقوم ..فأشُدَّ الرجل من تلابيبه ؛ وأُفرغ له كلاماً زورته في نفسي في تلك اللحظة ! لأوقظ فيه رجولتها النائمة في أعماق ضميره ..إن كان له ضمير هو الآخر !
    وتذكرت أن الكلام مع مثله ..لن ينفع .. فلم تعمل ( المحترمة) التي معه ما عملت إلاَّ بعد قناعة تامة من الطرفين !!
    أعلن قائد الطائرة عن الاستعداد للهبوط في مطار ( القاهرة ) . انحنت المحترمة ! وفتحت حقيبتها السوداء ؛ووضعت فيها الملابس السوداء! ؛ وأخرجت زجاجة صفراء مملؤة بالعطر ! ورشَّت بها جسمها وعنقها ؛ وما تحت شعرها المتدفق على كتفيها كالليل البهيم ! ثم أعادتها إلى الحقيبة .
    و( الثور) ! بجوارها لم يحرك ساكناً؛ بل دسَّ رأسه في (جريدة) دولية ؛ وسمَّر رأسه في الصفحة الرياضية ؛ ونام ! رحمه الله ! .
    نزلنا واحداً تلو الآخر ؛ من سلم الطائرة ؛ إلاَّ هما فقد أدركتهما في هذه اللحظة الطيبة نفحة من الحب القاتل ؛ فتأبط ذراعها أمام الناس ؛ ونزل الحبيبان ! بكل هدوء ؛ ليتجها إلى (.. البر والتقوى ؛ ومن العمل مايرضى)!.
    * * *
    بعد وصولي ؛ اتجهت برفقة دليلٍ أمينٍ جدّ أمينٍ !؛ إلى فندق يصلح لمثلي ؛ فشرطي الوحيد لدليلي الهمام ! أن يوصلني فندقاً محترماً ؛ تحتشم فيه العذراى ! .
    دخلنا الفندق ؛ ووضعت في يد الدليل ؛ ما قسم الله ؛ رفع يده إلى جبينه وأنزلها إلى فمه ؛ تعبيراً عن الشكر والامتنان ؛ قرنها بكلام معتاد سمعت مثله كثيراً في (التلفزيون ) وأنا صغير!.
    وقفت أمام مكتب الاستقبال ؛ دفعت للموظف ( إثبات هويتي)!؛وطلبت منه أن يحجزلي (غرفة ) لمدة شهر ؛ المدة المقرر حضورها في الجامعة كل فصل دراسي ؛ أخرجت أوراقي كي أرتبها أثناء قيام الموظف بحجز الغرفة ؛ كسباً للوقت ؛ فلما انتهى دفعت إليه مبلغاً من المال( عربوناً ) لنـزلي ضيفاً عليهم .
    كدت أنصرف إلى غرفتي ؛ إلاَّ أنه لفت نظري ؛ قدوم فتاتين ؛ تلبسان ثياباً ؛ تصل إلى فوق الركبة بــكثير! لا تدفء من برد ؛ ولا تستر عورة؛ أظن أعمارهما دون العشرين ؛ في وجوههن سُمرة جميلة ؛ تضرب شعورهن إلى ما تحت خط الاستواء ! اتكأت إحداهن على حافة مكتب الاستقبال ؛ بطرف أناملها ؛ وأدنت رأسها من رأس الموظف إلاَّ قليلاً ! قذفت في وجهه كلاماً ؛ انفجر ضاحكاً ؛ وفتح لها باباً على الضحك فانطلقت هي الأخرى بضحكات دوّت لها قاعة الفندق ؛ وتطوعت زميلتها فشاركتها فرحتها !
    أدهشني الموقف ؛ وبدافع الفضول ؛ سألت الموظف: من هؤلاء؟!
    -قال لي (.. دول بنات بلدك .. من السعودية يعني )! و

ابتسم ابتسامة لها مغزى.
    جف لساني في فمي؛ وماذا يفعلن هنا ؛ هل يسكنَّ بالفندق ؟
    ردّ بخُبثٍ ظاهر لا ..ولكن يترزقن الله
    أحسست أن الفندق كله يدور بي .. وشعرت أن سيفاً أدخله ذلك الموظف في كبدي ؛ بل في أعماق قلبي . لم أعِ نفسي إلاَّ ودموعي تخرج من عينيَّ بالقوة؛ من شدة القهر ؛ رأى الموظف المشهد ؛ ولم أُرِد له رؤيته ؛ فتكلم قا ئلا : يا شيخ .. مايهمكش .. دول هنا كتير في إجازة الصيف .. وانت

مالك انته ؟؟؟أنا مالي ؟! عجيب ..! أنا غيور على من لايغار على دينه ؛ ولا على عرضه ؛ ولا على وطنه أن يدنِّس سمُعته العطرة التي حملها للأرض كلها أذآنٌ خالدٌ ينبعث من جوانب الحرمين في كل يوم خمس مرات . أنا مالي ؟! أنا لست تمثالاً ولاقلبي حجر.!
    أنا مسلم!! لا أرضى لحرمات الله أن تنتهك أمامي وأنا أنظر كالخشبة الواقفة.
    لا .. لا أريد لا ماجستير ولا دكتوراه .. ولا خزي ولا عار!
    أريد أن أرى كعبة الإسلام التي بالثوب طول زمانها تتسترُ ..أملأُ عيني منها ..
    أنا مالي ؟! أنا لي قلب أحس به سيخرج من بين ضلوعي
    قال : فلم تحملني رجلاي وأحسست وكأنها مسمرة في بلاط الفندق .
    طلبت نقودي ؛ وإثبات هويتي ..
    - (أيه .. حصل أيه ..).
    لم أتكلم إلاَّ رمزاً بيدي؛ مدَّ لي ما طلبتُ بامتعاض شديد ؛ حملت حقيبتي ..
    - (ما قلتليش حصل أيه بس )..
    لم أرد عليه ؛ توجهت إلى المطار ؛ وقلبي تقطر منها الدماء الغزيرة ! أخفي دموعي عن الناس ..
    بحثت عن دليل ؛ ليعيرني عينيه لأرى بهما طريق المطار فلم أجد !
    * * *
    قال .. وعاد ( سعود ) بقلب جريح مما رآه .
    قلت : أتسمح لي بكتابة قصته ؟!!
    قال : نعم ؛ ولكن لا تذكر اسمه الصريح !
    قلت : نعم! لك ذلك ...

منقول ...
    أنْتَمِي حَيْثُ ....

لاَ أَتَّفِقُ مَعَالحُزنِ أَبَداً ..!!

2. ...

السلام عليكم،

قصة مؤثرة .. لكن الفساد في كل مكان .. صديقنا سعود جنى على نفسه .. فعلى قدر ما اعحبتني غيرته على بنات بلده .. على قدر ما انزعجت من رجوعه بخفي حنين لبلده .... أهذا ما يتوجب علينا فعله .. ان نتهرب ... ان لا نواجه الحقيقة .. ان نوصد الأبواب علينا إذا امتلأت الدنيا فجورا وبغيا .. ماذا سنستفيد من قوقعتنا على انفسنا!!
    سبحان الله .. والحمد لله .. ولا إله إلا الله .. والله أكبر

قصة رائعة من جد بس الحمد لله انا لما اسافر ما اخرج بطولي
    الحمد لله بعبايتي cool

شكرا لك على القصة eternal-saudigooood wink

قصة مؤثرة انتريال .. بس مثل ما قال أوشن الفساد منتشر في كل مكان

و الهروب مش حل .. و رجوعه من غير ما يحقق هدفه خسارة كبيرة frown

لا اله الا الله ..... اللهم اهدي شبابنا الى دينك.
    لتعلم المرءة انها مهما اخذت الحضاره منهجا لها فهي متوجه للحضيره... نعم
    انظروا الي فتياة الغرب انها سلعة رخيصه بل دميه قذره تباع باقل الاسعار
    ومن رخصها قد تباع بدون ثمن .. يقول احد المشايخ وهو الشيخ الجبيلان في شريطه (مباشر) ان المرءه في امريكا وفي هولندا تباع عريانه كما خلقها ربها واما مجموعه م الناس وهي مغلولة الايدي ... مذا تريدون ايضا يا اصحاب الحريه
    يا اصحاب السعادة الوهميه يا اصحاب الورود الحمراء والعطور الزكيه .
    هذا الذي تريدونه confused
    اترك الاجابه لكم
    وشكرا اخوي علىهذا الموضوع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بصراحة القصة جدا مؤثرة وقد رايت اصنافا كثيره هكذا في الخارج والله يهدي الجميعfrown امييين.

بصراحة الموضوع دا أثر فية وكان نفسي أبكي على حالنا

ولو بكيت ما كان أحد يلومني

الحمد لله احنا عندنا في السعودية الحاجات دي قليلة وإذا قلنا مهي موجودة نكذب على انفسنا confused

الحمد لله على كل شي
    لازم الواحد فينا يحافظ على أهله وإن شاء الله تختفي الحاجات دي
    آميييييييييييييييين

مشكووووووووووووووووووور على نقلك احدى صور الفساد frown frown
    بصراحة شي محزن

الله يهدينا ويهديكم آميييييييين
    Xx JustMe xX
    07858d7d9e67e6869cb549655c76a14b

wink
    Co_JustMe_oL(AT)hotmail.com

تحقيق أو نبذه او قصه سلامي للجميع .....

سلامي للجميع ......

أشكر الجميع على الرد .. وقراءة القصة ...

فعلاً أخوي أوشن ... هذا خطأه ... لكن المفاجأة ... تلخبط التخطيطات والرد .. redface

أختي يارا ... شكراً على الرد ... smile
    أختي نانا .. فعلاً .. وانا لا أرى أي سبب للرجوع .. لكن الظاهر .. إنه الأخ .. سعود قد تأثر من ذلك خصوصاً ... أنها أتت على مفاجئة ... كصدمة قوية ... عليه ... وأنا أظن أنه قد عاد إلى حيث أتى ... لأنه لا يحب الإستمرار في النظر عليهم ... وشكراً ....

أخوي الرومنسي ... صح لسانك ... والحمدلله .. .المرءة العربية .. غنية عما يفعلونه الغرب .... وأتمنّى منهم إدراك ذلك .... rolleyes

أخوي هولي ... طيب والعرب ليش يقارنوا أنفسهم بالغرب ... ؟؟؟ لماذا هم لا يقارنوا أنفسهم بنا ....biggrin ؟؟

أختي لارا ... مشكور على الرد .... والله يسمع منّك إن شاء الله .... آمـــــــين ....

أخوي ساحر .... الله يهدي الجميع إن شاء الله ....

وأشكركم مرة أخرى على على الرد ...

إن كان قصد الأخ أوشن .. والأخت نانا ... نحو الأخ سعود بإيجاد .. حل .... فــ ( يد واحدة لا تصفّق ... )

الموضوع كله كذبه كبيره عفوا من الكاتب
    ولا السعوديات مالقوا يترزقون الا في افقر بلاد خلق الله في مصر ؟؟
    وما دام انه مره محترم كذا وش يوديه بلدان زي كذا ويبيني افهم انه شاف هذا الموقف التلفيق ورجع السعوديه على طول والله ما ظنيت انه بيسوي كذا والله بالعكس ان ما سوى شي ثاني !!!!!!

سلامي للجميع .....

أحب أشوف مشاركات ذات أراء مختلفة ... cool

طيب انا رحت سوريا .. والله هناك كانوا البنات السعوديات .. وبالذات من مناطق الشمال والشرق أكثر .. من عدد السكان .. وأقلها كانوا يلبسون ومفتوح من الجنب ... في سوريا إللي أفقر من مصر ...

عجيب ...!!!!! .. أنا قريب لي راح يدرس هناك في أي مشاكل في هذا الشيء .... ؟؟؟

ولا تتلفق على هذا الرجال .. يمكن تكون هناك نقاط .. لا يريد الرجال ذكرها .. نفترض وحده من البنات تقرب له وهو ما يحب يذكر هاذي النقطة في القصة ؟؟ وإذا كان على قصدك .. الثاني .. وانا راح أعلّق على حسب فهمي .... إنه مو كل الناس ذات صفات وحدة مبتغى واحد ...

وشكراً لك على المشاركة ... cool

شوف ياخي لو كانت القصه واقعيه

وكان هالرجال عقله براسه وراح ياخذ بكالوريوس
    ما ادري ماجيستير
    المهم من مصر
    يعني درجة ماجستير مي سهله
    والمفروض انه اللي يدور عليها يكون عقله مصحصح شوي
    مو يرجع على بلده بدون شي

يعني ولو شاف هالبنات وهالرجال اللي زوجته متفصخه tongue

ما علينا منهم

وبعدين مستحيله من ناحية انه بنات وسعوديات ووين بمصر
    وهالبنات السعوديات اللي لو قلت لوحده فيهم يا مصريه شوف شلون تأتش

وبعدين هالقصص الي من هالنوع خياليه بزياده عن اللزوم
    وبعدين وش هالبنات السعوديات اللي ما لقو احد الا موظف استقبال الفندق

البنات اللي ممكن ينشرون او اللي بالمجان ما يفكرون اصلا بموظف استقبال

وبعدين وش هالرجال اللي بالطياره اللي ما لقى مكان يشتغل فيه مع زوجته الا بالطياره يعني حتى ولو حاجه مستحيله شوي

ومشكور مره ثانيه على الموضوع

السلام عليكم،

على الرغم من اني لا أود الخوض في مثل هذه الأمور ... ولكنني أريد أن أوضح شيء .. فمثل هؤلاء البنات منتشرات في جميع الدول العربيه والخليجيه والعالم بأسره!! ولكن ما يهمنا الآن هو بنات الخليج .... من يقول بأنه لا توجد بنات خليجيات يسوون هالحركات فهو لايدري شو صاير بالدنيا!!!

هناك فئة قليله من بنات الخليج من يستغلن الآجازه للتحرر من كل العفه ... لا تقولون كلام .. انا رأيت بأم عيني .. بنات خليجيات يلبسن القصير والفاضح في جميع دول العالم بلا استثناء!!

اما بخصوص "يترزقن الله" فأعتقد بأن من ترضى لنفسها بلبس القصير فلن تمتنع عن عمل الفاحشه أيضا ... لماذا ذهب تفكيركم بأنهن يتصيدن المصريين .. هؤلاء يتصيدن أبناء بلادهم في مصر .. فالسعوديه تدور سعودي .. والإماراتيه تدور إماراتي .. والعياذ بالله!!

انا لا اعمم هالكلام على جميع البنات .. بناتنا الله راضي عليهم والحمد لله، ولكن تلك الفئة المنحطه تشوه صورة جميع بنات الخليج :محتار2:

ما أقول إلا الله يستر عليهم .. ويهديهم ويتوب عليهم يا رب

واسمحولي!

سلامي للجميع .....

انا أوافقك في كل كلمة كتبتها ... wink gooood

مشكور cool

بأختصار ( احس شكلها خايسه) smile

شكراً يا انترال على موضوع الرهيبgooood

سلامي للجميع ......

نقول عفواً ,,,,,, بس ممكن أعرف على إيش تحس إنها خايسة ؟؟؟

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter