مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6
  1. #1

    تحقيق أو نبذه او قصه - ( قــصـة نـجــم ) -

    نجمة (Friends) جينفر انيستون


    نجمة هوليود الاولى جنفر انيستون ولدت في 11 شباط من عام 1969 في ولاية كاليفورنيا في امريكا من ابوين امريكين هما نانسي انيستون و جون انيستون الممثل المعروف في مسلسل (Days Of Our Lives) و بحكم اصل والدها اليوناني فقد قضت معظم طفولتها في اليونان قبل ان تنتقل الى مدينة نيويورك بعد ان عثر والدها على فرصة للعمل في مسلسل درامي هو (Love Of Life) .
    بعمر التاسعة انفصل والدا انيستون و بعد اتمام طلاقهما انتقلت جنفر الى رعاية والدتها حيث نشات في مدينة نيويورك وبعد مرور عدة سنوات الهمتها مسرحية شاهدتها بفكرة التمثيل حيث انتقلت بعمر الحادية عشر الى مدرسة رودلف ستينر للتمثيل .انيستون كانت و ما تزال واحدة من اكثر ممثلات هوليود موهبة و اداء فريدا من نوعه حيث اثبتت ذلك بنشرها لاحد لوحاتها التي رسمتها و هي في الحادية عشر من عمرها في متحف فني في نيويورك. و بعد حصولها على شهادة الدراسة الاولية من مدرسة رودلف تم قبولها في ثانوية نيويورك للتمثيل ,و في عام 1987 تخرجت من الثانوية و قضت عام واحد مع والدتها في نيويورك قبل ان يشب الخلاف بينهما نتيجة معارضة والدة جنفر لقرارها بعدم الالتحاق بالدراسة الجامعية حيث انتقلت الى مانهاتن للعمل كنادلة في مطعم للوجبات السريعة ,واثناء عملها في المطعم حصلت على فرصة اداء دور في مسرحية تمثيلية راقصة من مسرحيات مدينة برودواي المعروفة في امريكا .
    على الرغم من ان مسيرتها الفنية قد ابتدات و هي في الحادية عشر من عمرها الا ان بدايتها الحقيقية كانت مع المسلسل المعروف(FRIENDS) حيث وضعت بصمتها في مسلسل شاهده اكثر من ملياري شخص !
    حيث ابدعت في اداء دور رايتشل غرين الفتاة الجميلة و ذات الشخصية المترددة و البلهاء احيانا على الرغم من ان دور الممثلة كورتني كوس (Monica Gellar) في المسلسل قد اسند اليها اولا لكنها ابلغت المنتجين بضرورة اعطاءها دور رايتشل لاحساسها بالشخصية اكثر من مونيكا و قد ادتها بابداع متناهي الدقة لدرجة ان قصة شعرها في المسلسل قد اصبحت موضة رائجة في التسعينات.
    اما مسلسل فرندز فانه يعد واحد من اشهر المسلسلات الكوميدية في العالم حيث وصلت ايرادات عرض الاعلانات فيه الى مليون دولار عن كل حلقة من حلقاته الـ 4000 والتي استمرت لمدة 10 سنوات من اول حلقة التي عرضت عام 1994 حتى اعلن نهاية المسلسل عام 2004 حيث عرضت الحلقة الاخيرة في السابع من حزيران عام 2004 و احدث وقتها ضجة كبيرة لدرجة ان ثانية الاعلانات فيها قد كلفت 10 ملايين دولار.
    هذا وقد انتهى المسلسل بزواج كل من مونيكا و تشاندلربعد علاقة حب دامت عدة سنوات و تزوجت نجمتنا رايتشل من روس غيلار بعد تاكدهم من وجود حب حقيقي بينهم.
    و قد استطاعت جينفر انيستون ان تثبت انها نجمة بكل المقاييس حيث لم تحصر موهبتها بالمسلسل بل ادت عدة ادوار في افلام تعد من الافلام المشهورة منهم (The Iron Giant) مع النجم فين ديسيل عام 1999 و(Along Came Polly) مع بين ستيلر عام 2004 و (Bruce Almighty) مع النجم الكوميدي جيم كاري عام 2003 حيث مثلت دور صديقة جيم كاري المسمى( بروس) والذي يحاول تملك القدرات الالهية .
    هذا و قد تزوجت النجمة من الممثل براد بت في تموز من عام 2000 حيث عاشو معا لفترة وصلت الى 4 سنوات و النصف حتى اعلنو انفصالهما في اواخر هذا العام بعد تردد اقاويل عن ان براد قد ارتبط بعلاقة مع النجمة الحسناء انجلينا جولي اثناء تاديتهم لادوار الفيلم (Mr. & Mrs.Smith) حيث اعلن بعدها براد و جنفر طلاقهم الرسمي .و علىالرغم من اوضاع النجمة الصعبة في هذا العام الا انها تمكنت من التغلب عليها و اداء دور الفتاة الكوميدية المرحة في فيلمها الجديد (Rumors Has It) مع النجم كيفن كوسنر حيث من المتوقع حصوله على العديد من جوائز اوسكار العام القادم.
    و على الرغم من هذه المسيرة الفنية المشرفة الا ان جينفر لا تبدو في غاية السعادة عند حديثها عن ما يجري في حياتها حيث تصفها بالصعبة و المعقدة و تظهر احاديثها الصحفية توقها الشديد للعودة الى حياتها العادية التي سبقت نجوميتها حيث تستطيع الانتقال من مكان الى اخر بدون اي حراسة او تنظيم او خوف من صحفيو الفضائح ,حيث تصف ذلك بقولها( عندما يقوم شخص ما بملاحقتك لمسافة 200 متر لدى ذهابك الى الصيدلية فقط ليلتقط لك صورة فيجب عليك ان تعلم ان حياتك قد تغيرت و قد اصبحت اصعب من ذي قبل).



    جميع الحقوق محفوظة لدى ومكسات ©
    اخوكم العراقي بأجازة
    زوروا منتدياتي الخاصة
    www.we4iq.com/vb


  2. ...

  3. #2

  4. #3
    ثاااااااااااااااانكس اخوي ع الموضوع الحلووووووووو

  5. #4
    ثاااااااااااااااانكس اخوي ع الموضوع الحلووووووووو

  6. #5
    وااااااااااااو نبذة رائعة ما شاء الله

    معلومات جديدة عرفتها

    مشكوووووووور يالغالي ما قصرت ابدا ابدا على الموضوع الرائع وانا احب هذي النجمة كثيييييير

  7. #6
    مشكوووووووووور حبيبي ولو في بعض الملاحظات

    فيه لو مزين المقال ومرتبه ومنسقه عشان تسر الناظر لما يقراخا ومشكور حبيبي

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter