الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 57
  1. #1

    رائع حملة معا ضد المراة السمبوكية

    انا جيت من كوكب بلوتو عشان انقز السفينة السمبوكية من الدخلاء مثل...((تفاحة و بنت هيسوكا واتباعهم cool )),,,,,,,,,,,



    عشان كد انا حاسوي حمل ضدهم وضد المجانين امسالهم.............!!!!

    اهم نبغ نسوي جيش...^
    إلي يب ينضم للجيش يسجل و يقط الطة على (5 ريال أمريكي *)........#3d

    * ترا ما عدنا صرف كل واحد يصرف من بيتوbiggrin

    وانا رحاكون قائد الحملةlooooooooooooooooolz .........................!!!!


    ..*((No7E AnD HiS((W@Y))*..


  2. ...

  3. #2
    عادي اسجل معاكم في الجيش مع اني انا بنت مو ولد





    خخخخخخخخخخخخ





    صدقتوا اني انا اتعاون مع الاعداء ضد المراءه السمبوكيه خخخخخخخ





    والله انا اشتقت لكم صار لي شهرين مادخلت المنتدى واحس ان حياتي كلها خيال ×خيال
    [GLOW] ليـــــه يادنيا ويـــا زمن كــل شي وله ثمن


    حتى اشواقي نسيت مدري هي صارت لمن

    * * *

    كافيه شري وكافيه خيري حتى مدري وش مصيري


    شوفي غيــري عذبيه ولاهو مافيه غيـــــــــــــــري

    * * *
    [/GLOW]

  4. #3
    والله انا اشتقت لكم صار لي شهرين مادخلت المنتدى واحس ان حياتي كلها خيال ×خيال
    هلاااااااااااا واي انتم والله وحشتينا
    فينك من زمان عنك غبرتي خخخخ
    حرام علكي شهرين ولا تسألي عن ابوكي العجوز خخخخخخ


    إلي يب ينضم للجيش يسجل و يقط الطة على (5 ريال أمريكي *)........#3d

    ياواد لاتخرب المنظمه
    احنا عندنا ضوابط وشروط للانضمام
    مو ي واحد يجي ينضم كدا ببلاش
    لازم يكون نذل وياخد ثلاثه اصوات من السمابيك الرئيسيين
    وقريبا انا باسوي تعداد للسكان السمبوكيين هنا يعني الاعضاء السمبوكيين
    d1eaa7c56320b4bf83b236a0fb2577ad

  5. #4
    وانا معاكم

    مع قواتي الجوية عبارة عن
    120 طائرة f10x
    ونشوفكم على خير
    +-=+-=+-=+-=+-=+-=+-=+-=+-=+-=+-=-+
    attachment

    +-=+-=+-=+-=+-=+-=+-=+-=+-=+-=+-=-+

  6. #5
    أنا معاكم و أكون حامل الأسلحة الثقيلة
    [GLOW]attachment[/GLOW]
    [GLOW]attachment[/GLOW]
    [GLOW]I like black color .. and.. I will distroy all the bad thing in this world[/GLOW]

  7. #6
    انا معاكم ضد المرأة السمبوكية devious devious



    اصلا ماخذين حقوقهم وزيادةmad
    that's me N.O.M.A.

  8. #7
    biggrin

    لما تبداء الحرب نادوني..

    المهنة: طبيبة..wink

    منشان الجرحى..biggrin
    attachment




  9. #8
    حملة معا ضد المراة السمبوكية

    --------------------------------------------------------------------------------

    انا جيت من كوكب بلوتو عشان انقز السفينة السمبوكية من الدخلاء مثل...((تفاحة و بنت هيسوكا واتباعهم )),,,,,,,,,,,



    عشان كد انا حاسوي حمل ضدهم وضد المجانين امسالهم.............!!!!

    اهم نبغ نسوي جيش...^
    إلي يب ينضم للجيش يسجل و يقط الطة على (5 ريال أمريكي *)........#

    * ترا ما عدنا صرف كل واحد يصرف من بيتو

    وانا رحاكون قائد الحملةlooooooooooooooooolz .........................!!!!


    ماعاش إلي يكون قائد وانا موجود وانا رايح اكون في الجيش بدون ان ادفع اي هللة امريكية
    ويمكن اكون ضد المراة السمبوكية ويمكن لا لا لا لا لا لا


    [GLOW]استكنتس بنكس نمرديز[/GLOW]
    [GLOW]استكنتس بنكس نمرديز[/GLOW] attachment[GLOW]استكنتس بنكس نمرديز[/GLOW]

    attachment

  10. #9
    فاكرين انو شغلتي في منظمة السفينة السمبوكية جـــوكـــر

    طيب بما اني جوكر و انو ما احب اغلط الغلط مرتين عشان ضربتين في الراس توجع

    لحد اصوت لصاحب الموضوع دا

    رابيتوا ؟!؟!؟!؟!

    ليش ؟؟؟

    تحسبو انو انا مقهور ولا شئ ؟؟؟؟

    لا و الف لا

    شباب المنظمة

    شوفو المفاجاة الكبرى بخصوص الرابتوا ما ادري ايش اسمو

    ترا دا هو



























    راس الكدش حقنا بس دوبو عرفت المعلومة السرية دي

    لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووول

    يا راس الكدش خدها بروح رياضية

    لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

  11. #10
    السلااااااااحف النينجا

    و الله الكدش طلع ايجي منو ؟!؟!؟!؟!

    تقلي جيت من كوكب مين ؟؟

    بلوتو ؟؟؟

    مو دا الكلب حق ميكي اللي في ديزني

    يعني تقلنا انك و كلب ميكي ماوس قرايب ؟!؟!؟!؟

    و اصلا ايش دا ريال اميريكي يعني تسوي فيها حركة <<<<هادا تحطيم معنويات

    و مين نوح داالتاني لا يكون بندق بالنسبة ليك <<<<خلاص وقف الكدش اتحطم

    و ايش دي صورة الابله و لد الابله اللي لابس احمر و شعرو رايح زي اشواك قنفد <<<<الولد حيجيلو كابوس

    ولا ايش مسويلي حملة ليش لا تكون انت البابا الخامس عشر و احنا ما ندري <<<<الولد جالو كابوس

    وكمان عيار ابو نقطة ؟؟؟؟ <<<<اول مرة في حياتي المهنية اسمع كلام فاضي زي دا <<<<لسه كمان تبى تاكل على راسك































    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    اقول كدش خدها بروح رياضية زي ما قال kING oF wEED
    ترا مو منك من الكدش اللي في راسك

    Nigga For Life

  12. #11
    كااااااااااااااااااك
    ياشباب ارحمو الكدش حقنا<<<<<في حد يعرف يش يعني كدش غير عيال مكه وجده
    مهما يكون كدشو كبير بس برضو تفك ازمه وليها فايده biggrin
    مثل اننا نستخدم كدشو لتظليل الاعداء كاااااااااااااكbiggrin
    على قول المثل
    كل تكديشه فيها خيره
    وحكايه الخمسه ريال امريكي.............خلينا نعطيه ضرب بقد الفلوس خخخخخ نذاله


    ياسحلب الخدشي ابغاك تسوي معايا تعداد للسكان السمبوكيين

  13. #12
    اقول انا عندي شغل كتير على قد الشعرات البيضة في شعرك

    بس انت خش على موضوع السفينة السمبوكية و الاحتلال و شوف الناس اللي قدرو ياخدو الاصوات

    و سجلهم على ورقة خارجية و بعد ما تنهتي لاخر ورقة نزل اسماهم في ردك التالي

    او سوي على كيفك بس انا دحين رايح الشغل

  14. #13
    شوف الكدش ؟؟؟؟

    اقول اصلا لو عرفو سكان كوكب بلوتو المكدشين انك تحاول تنتمي ليهم كلهم حينتحرو

    و اصلا انت كيف تقيم حملة كدشية زي كدا ؟؟؟؟

    طيب بس اشوف شعرك المكدش حاسويبو اندومي و اديلو ل بواس القردة

    خلاص التعداد انا اشوف كيف
    sigpic80376_2
    attachmentالرِجَالْ الحُكَمَاءْ قَالُوا ... اِبْحَثْ عَنْ طَرِيقْ فَجَرْ النُورْ
    الرِياحْ سَتَعْصِفْ بِوجْهَكْ بَينَمَا السِنِينْ تَمْضِي بِلَمْحْ البَصَر
    اَصَغِي للصَوتْ العَمِيقْ بِدَاخِلْ رُوحَكْ ... إنَه نِدَاءْ قَلْبُكْ
    اَغَلِقْ عَينَاكْ وثِقْ بِذَاتَكْ وسَتَجِدْ طَرِيقْ الخُرُوجْ مِنْ الظَلاَمْattachment
    attachment
    مُجَرّدْ فَتَىْ أَحْمَقْ يَتَفَوَهْ بِالهُرَاءْ بَيْنَهُمْ
    حَقّاً إنَ فِي هَذِه السَفِينَةْ لَشَئٌ مُبْهِجْ

  15. #14
    ولله حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااام عليكم قطعتو الكدش

    كفاية امس ياسمبوكي ضربنا الكدش في المكتب كمان في المنتدى

    على العموم

    ممكن يكون له فوائد ممكن نستخم الكدش نسويه نكاشة اسنان

    ممكن نسويه مشط للشعر

    وهو شبه القنفد والمعروف إنو القنفد يطرد الحشرات

    وهذي ممكن نستفيد منها في طرد الشناكل واقلك ياكدش خلك بعيد

    عن المراة السمبوكية

    [GLOW]استكنتس بنكس نمرديز[/GLOW]

  16. #15
    اعترف انت مين منهم
    وليش قالب ضدنا


    الحين مافي غيري تدافع عن المرأه السمبوكيه لان خويتي بتسوي عمره


    وربي ولا انت ولا عشره مثلك يقدر يوقف في وجه المرأه السمبوكيه

    انا لوحدي اوقف من مكاني واصرخ بصووت عالي واقول ((تحيا المرأه السمبوكيه))

    و ايش دي صورة الابله و لد الابله اللي لابس احمر و شعرو رايح زي اشواك قنفد <<<<الولد حيجيلو كابوس
    اذا قلت ان هذي الجمله قتلتني من الضحك اسير ما احطيتها حقها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
    a6219a68ad6a3db640ff7251bf0244c8

    ..براحتك..nervous

  17. #16
    زعيــــ الشناكل ــمه 100010001000
    الصورة الرمزية الخاصة بـ semony










    أفضل تقرير لممثلة هوليودية أفضل تقرير لممثلة هوليودية
    وسام كأس المنتدى العام وسام كأس المنتدى العام
    هههههههههه

    تفاحه مافي غيرك في الساحه

    لاتستسلمي دافعي عن حقوق المراءه الى النهايه
    attachment

  18. #17
    هههههههههههههه
    سـيموني انت تشجعي تفاحه
    بإخـلاص ^_^
    attachment

    عمري **سينشي** فديتك ياقلبي redface تسلمين لي ع الاهداء الروووعه


  19. #18
    زعيــــ الشناكل ــمه 100010001000
    الصورة الرمزية الخاصة بـ semony










    أفضل تقرير لممثلة هوليودية أفضل تقرير لممثلة هوليودية
    وسام كأس المنتدى العام وسام كأس المنتدى العام
    هههههههههه

    لازم اشجعها لوبودي ادافع كمان

    بس وقتي غير وقتها

    مقهوره ماسرت اشوفها مفتقدتها مرررره

  20. #19
    وانــــا معك تفــــــاحه ^_^

    انت ليه غيرتي وقتك ؟؟ صاير

    الصبـاح ممل بدونك cry

  21. #20
    زعيــــ الشناكل ــمه 100010001000
    الصورة الرمزية الخاصة بـ semony










    أفضل تقرير لممثلة هوليودية أفضل تقرير لممثلة هوليودية
    وسام كأس المنتدى العام وسام كأس المنتدى العام
    هههههههههههه

    تسلمييين ياعمري

    تعرفي عشان صايمه لازم انام في النهار واتعودت على كذا

    السهر احلى خخخخخخخخ

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter