اليك بعض النصائح التي عليك اتباعها وبعض الأخطاء التي عليك تجنبها رحمة ببشرتك:

الخطأ: تستعملين الصابون لغسل بشرتك
الصواب: استبدلي الصابون بمنظف لطيف، لأن الصابون

يجرد البشرة من الزيوت الطبيعية، الى حد أن بعض الخبراء، مثل سيلين ماكوركودال، خبيرة تجميل في منتجع (ويلو ستريم) في كولومبيا البريطانية، تقول إنه من الأفضل عدم غسل الوجه على الإطلاق بالصابون.

الخطأ: عدم غسل البشرة خلال النهار
الصواب: لا يجب الإنتظار حتى الليل و قبل الخلود للنوم لتنظيف البشرة. اذا لم تكوني متجهة الى دعوة أو ستستقبلين أحدا، قومي بتنظيف بشرتك بمجرد وصولك الى البيت، حتى و إن لم تكوني تضعين أي مكياج، لأنك تحتاجين الى تنظيفها من الغبار و عوامل التلوث التي تتراكم عليها طوال النهار وتسد المسام.

الخطأ: الإكتفاء بالمرطب اليومي، و عدم استعمال كريم خاص بالعينين
الصواب: ضعي يوميا كمية كافية من كريم خاص بالعينين في الصباح و المساء. فعيناك هما الجزء الأول من وجهك تظهر عليه علامات الشيخوخة. ما تقوم به الكريمات الخاصة بهذه المنطقة انها تغذيها أكثر من المرطب اليومي. اختاري كريما خفيفا وتجنبي الكريمات الثقيلة لأنها قد تتسبب في انتفاخهما.

الخطأ: شرب المياه الغازية
الصواب: اشربي كميات كافية من الماء، لتنظيف جسمك و بشرتك من الداخل. فالماء يقوي مرونة البشرة و يساعد الدورة الدموية عكس المشروبات الغازية التي تؤدي الى جفافهما.

الخطأ: عدم استعمال الكريمات المضادة لأشعة الشمس
الصواب: ضرورة استعمال كريم مضاد للشمس بمرشحات لا تقل عن 15 كل يوم، حتى في الأيام التي لاتكون فيها الشمس مشرقة، وبغض النظر عن سنك...
:gooood gooood gooood tongue