مشاهدة النتائج 1 الى 16 من 16

الى اين وصلت علا قتك مع خطيبك

انت مخطوبة ؟ شوفي اذا علاقتك مع خطيبك وصلت هذا الحد
    انتي البنت إلى في خيالى نفس الشعر ونفس العينين ونفس الجسم و..." هذه أول جملة الولاد بيقولوها للبنات فى بداية حكيهم مع بعض وطبعا بيكون رد البنات "إنت فارس أحلامي ناقصك حصان وتبقى صورة طبق الأصل للشاب إللي بحلم فيه" الحياة بتفضل طبيعية لمدة شهر تقريبا فى كل مقابلة الولد بيحلق دقنه وبيمسح الجزمة ويغسل سنانه ويكوى ملابسه والبنت بتسرح شعرها وتحط ميك اب و بتلبس ملابس شيك ولكن بعد مرور الشهر إياه كل واحد بيزهق من الثانى ..

الشاب برجع لقعدة القهوة والبنت بترجع لصاحباتها والنميمة والفرجة على التليفزيون والرقص في أوضة النوم وبعد ما كان حاطط لها اغنية "قصاد عينى" صار يحطلها نغمة "كلهم بيقولوا كده في الأول" ، السبب الحقيقى للمشاكل هذه إن كل واحد بيزهق من التمثيل على التاني و بيبدأ كل واحد يظهر على طبيعته ..

الولد صار يتأخر على معاده مع البنت ساعة وبلاقيها مش جاي وبينزل ضارب شعره جيل ومنعكشه ومربى ذقنه والبنت بتيجى لامة شعرها .. وبعد ما كان بيشدلها الكرسي علشان تقعد صار ينقي الكرسى النضيف ويقعد عليه وبعد ما كانت بتصمم إنها تشرب أي اشي على مزاجه بطلت تشرب غير غير قهوة سادة زي اليوم الإسود إلي مش رايح يمرق على خير..

العيوب إلي كانت متخبية كلها ورا التمثيل تبع أول شهر حب بتظهر وكل واحد بيقول للثانى انه لازم يتغير علشانه لو بيحبه بعد ما كان الشاب بيقولها إنه عارف إن مشكلته انه عصبى وهي بترد عليه مش مهم يا حبيبى أنا بستحمل ومش حستفزك واول ما يتنرفز عليها وشها بيتقلب والدنيا بتضلم و بتتقمص شخصية منى زكى في فيلم خالتى فرنسا وهاتك يا ردح والموضوع كثير بيتطور ليصل إلى إشتباك بالأيدى وطبعا الولد مش حيسكت والبنت بترجع رابطة عينيها والولد بيرجع مجبصن رجله وبعدين رح يرجعوا لبعض مرة ثانية..

ولو قعدوا فى المطعم يوكلوا وهو عارف إنها ما بتحب الشطة مثلا رايح يزيد الشطة كلها فى الصح الي قدامها و بقولها علشان تتعودى لما نتجوز وطبعا علشان ما يصير إصابات زي الحادثة إلي فاتت بتضطر توكل .

ولو إتصلت فيه بوقت متأخر في البيت بقولها إقفلي التلفون هسا بدي أنام بنحكي بكرة ولو إتصل فيها على تلفونها تقوله بابا قاعد معاي في الأوضة و تقفل في وجهه التلفون ، كل واحد بيكون مصمم إن الثانى يتغير علشان يقدروا يكملوا مع بعض والرد الطبيعى بيكون أنا هيك وعمرى ما حتغير عجبك هيك ماشى .. مش عاجبك كل واحد يروح لحاله ، المشكلة إن كل واحد ما بصارح إلي بحبه بكل اشي .. وبفكر إنه لو قال الحقيقة الطرف الثاني رايح يكرهه ، لو بحبوا بعض صحيح الإثنين بستحملوا بس المشكلة إن هذا كله تمثيل في تمثيل و لما بيزهقوا كل اشي بظهر على حقيقته.

2. ...

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وش ذاااااااااااا
    +-=+-=+-=+-=+-=+-=+-=+-=+-=+-=+-=-+
    attachment

+-=+-=+-=+-=+-=+-=+-=+-=+-=+-=+-=-+

معليش اختي

موضوعك مكانه المنتدى العام

مو الالغاز و الطرائف

Y.w.i
    لما عرفت عرفت انك في هالمنتدى احببت اكتب موضوعي هون لاجل عيونك ولو شورايك
    واللي كتبته بعض حقائق
    امبسطوا
    وشكرا لكم
    صديقتكم حلوة
    وردةالنار

معليش اختي بس ما ظنتي ان كلامك فيه شيء من الصحه ermm

الولد اذا خطب البنت هذا معناته انه مستعد لكل شي 000

يعني نفسيته مستعده

اكيد راح يكون مشاكل في البدايه شيء اساسي بس انو توصل لها الدرجه من الاستهتار واللا مبالاه فاسمحي لي اخالفك

بداية اكيد راح يكون عنايه اكثر يعني لي متى راح تتشيّك البنت والا الولد راح يعتني بكل التفاصيل 000 حلات الواحد على طبيعته 00 في عنايه طبعا بس مو دايما راح يزهق
    بس راح يعوض الموضوع بطرق ثانيه كلمه حلوه 00 جلسه حلوه 00 والا هديه حلوهgooood

مدري ليه تقولين تمثيل في تمثيل؟؟؟ermm

عساس وشو راح يمثل؟ البنت وصارت من نصيبه ماله داعي التمثيل nervous

الله يكون في عون اللي هيك nervous
    ومشكوره عالموضوع gooood
    slam دانـــــــــك

attachment

شكرا لك ربما انت تكون هيك لما تخطب فتاتا بس مو كل
    شكرا لمرورك

احم احم الموضوووووووووووع غلط ياناس

وين حاطيته هاد منتدى الطرائف

احم احم الموضوووووووووووع غلط ياناس

وين حاطيته هاد منتدى الطرائف

اللي يحبني شكرا له واللي مايحبني فاليدخل الجحيم
    مع تقديري
    وردة النار
    وعلى فكرة موضوعي مو غلط بل حطيته في مكان غلط وليس هناك مشكلة يا احبابي صغار
    بس لا تحسدوني لاني اليوم اترك هالمنتدى
    باااااااااااااااااااااااي الى ابد ربما
    اخر تعديل كان بواسطة » وردةالنار1 في يوم » 09-02-2006 عند الساعة » 08:46 السبب: ما في شيء

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة وردةالنار1
    اقصد اللي ما يحبني فليذهب للجحيم
    اختي الفاظلة
    محد يكرهج
    بس انا كم مره نبهتج وقتلج
    مواضيعج اوووووووووكيه
    وعجيبة وحلوه وشيقة
    وقتلج حطي كل موضوع في المنتدى المناسب
    واكثر مواضيعج كلها مفروض تحطينه في منتدى العام
    والله والله وحده لاشريك له
    ان مواضيعج اوكية فلا
    بس حطيهم في المكان المناسب
    لانه شي اكيد بيتضايقون الاعضاء والمشرفين والمراقبين
    ولا انا كلامي غلط
    وكم مره افهمج اختي العزيزه
    والله انا او غيري يقولولج هذا الكلام لمصلحتج اختي
    علعموم انا قلتلج اللهم قلت اللهم فأشهد

شكرا ابو مقبرة تعبتك معاي لكن انتهى تعبك لاني منتهية

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter