الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 32

الجميع شوفو وش صار امس في ثاني مقابله بين اعضاء ميجا مكس في الشرقيه

مسا الخير افري بدي
    الاغلب شاف الموضوع اللي قعد اسبوعين مسوي زحمه في المنتدى عن لقاء شباب الشرقيه من اعضاء الميجا وكان الموعد امس وبالفعل تم اللقاء وتقابلنا للمره الثانيه لكن كالعاده الوسيم ما يعرف يحضر حسب الموعد الحبيب كنا متواعدين الساعه 8 تماما وبما اني انسان مثالي تماما ( زاحف انجليزي ) واجي عالمواعيد ماجت الساعه 8 ونص الا وانا محضر في المقهى المتواعدين فيه وزي المره اللي راحت اقعد وحط رجل على رجل وانتظر ...smile تيك توك تيك توك .. redface .. تيك توك .. :محتار2: تيك وقبل التوك ::غضب شديد استليت جوالي النورس من غمده ودقيت على وسيم ....
    za7ef : ويييييييييينك يا ***** >>>>>> قاط الميانه
    وسيم : هااااااااا >>>>>> الأخ عسمان ابو بكر
    : طيب طيب انا جاي مسافة الطريق بيمر على فانتسي مان ونجي سوا
    za7ef : ::غضب شديد طيب امري لله لا تتأخر
    وسيم : لا ولا يهمك مسافة الطريق

وقمت افرفر في المجمع وكالعاده لما اشوف بنات تصفقني حاله من الدلاخه ::crazy:: فجأه وانا امشي الا نقز واحد من جنب اذني
    ****** : حساااااااااااااام >>>> هذا انا
    za7ef : هاه مين هو كيف مو انا >>>> (مفجوع) ااااااه هلا توكول >>>>> دايم ذا الولد خشاته غلط والمشكله كل مره هو اللي يطب علي
    too cool : كااااااااااك >>>> الولد فاقع ضحك فضحنا وسط الراشد العالم قاموا يطالعون فينا tired
    المهم سلمت عليه بعد ما هجد وخبرني ان واحد من الشباب ما راح يجي اللي هو العضو جده غير
    قلت مالي الا ادق عليه وبالفعل دقيت عليه
    za7ef : الووووو ويييييينك الله يلعنك ليه ما جيت
    جده غير : :محتار2: tired tired >>>>> ماني عارف يبدو ان حالة الاستدلاخ الي عندي تنتقل عالتليفون كل ما كلمت واحد لقيته مسطل ويرد علي تقول بريعصي يلاحقونه ببف باف tongue
    za7ef : وش فيك يا ولد
    جده غير : هاه مين اوه هلا حسام والله عندي ظروف
    za7ef : وش عندك
    جده غير : لحظه شوي خلني افكر ::فكرة:: >>>> مسكين مفاجأه للحين ما فكر بتصريفه
    za7ef : وش تفكر فيه وش عندك
    جده غير : ااااااااااااااا ايه صح عندنا اليوم اااا لا لا اليوم اهلي يبون !!!! وش يبون؟؟ .... الغنم اليوم ولا صح اصلا ما عندنا غنم ..... لا ايه صح عرفت يبون يجون عندنا ضيوف اليوم >>>>> ما بغت تطلع ...اعذروه الولد تفكيره بطئ شوي في التصاريف وبعدين زاحف ما يعطي احد فرصه tongue
    za7ef : اهااااااا اوه صح واضح لا لا مصدقك اكييييد واضح من لهجتك يالله على راحتك الله معك
    جده غير : معليش كان ودي اكون معكم >>>>> ( ايه صح حتى انا ودي اروح اجاهد في فلسطين ) .....
    انتى الكلام..
    za7ef : تو كول ها وين الحين
    too cool : خلنا نفر شوي في المجمع
    za7ef : ايه بس اخاف البنات يتجمعون علي
    too cool : لا تخاف اول ما يتجمعون بأفرد العضلات شوي واشوتهم >>>> واحد يرفع والثاني يكبس .... عسى ماحد سمعنا بس tongue
    وبالفعل وفرررررررر وروح ميجا ستار واطلع وفررررررررر وروح ستار بكس ونقعد الى ان طفشنا ونقوم ونفرررررررررر والوسيم الى الحين ما بان له اثر ويقول مسافة الطريق بس والله لو كان جاي على سيكل اربع عجلات من الثمامه للخبر كان وصل المهم في الاخير رجعنا قعدنا على ذيك الكنبات في ستار بكس الى ان لاح من بعيد وسيم وفانتسي مان عاد انا وتوكول :إحتفال: بس برضه يعني نزعط ثقيلين كل واحد قالب خشته ومبرطم ويزعط زعلان
    وسيم : ......>>>>> بغى يقول شي بس جته رفسه من زاحف ( هذي المره جديا)
    ثلاث مرات نتواعد وكل مره مايجي وسيم الا بعد الموعد بساعه ساعتين عالقليل
    >>>>>> والله لو سموه بشير شنان ما جحد بنا ساعتين >>>>> لا حد يسألني من هو بشير هذا ؟؟؟؟
    المهم قعد وقعدنا وشفت فانتسي مان لأول مره واسف ما اقدر اوصفه لأنه هو والشباب لزموا علي اني ما اكتب عنهم بس بصراحه فيه شي لازم اقوله المره اللي راحت كتبت ان وسيم طالع كأنه تمساح ذي المره ما ادري وش سوا طالع كأنه جربوع دعسه واحد وهو يلاحق ضب tongue >>>> لاحظ ان ماحد كان يلاحقه
    لا بصراحه المره اللي راحت زعل وسيم وبالتالي لازم اكتب حاجه حلوه عن الشباب ذي المره وسيم صاااار انحف وفجأه صار ابيض وملامحه صارت تشبه مارلين مونرو >>>>>> وسيم جاكسون على غفله tongue
    المهم كانت القعده حلوه وكالعاده ما بقى احد من اعضاء المنتدى ولا من الناس اللي في مجمع الراشد الا وحشينا فيهم وطلبت كالعاده ذاك الموكا اللي في كاس يسقي قبيله افريقيه ست شهور طبعا وسيم قبععععع مسك الكاس ومره وحده في حلجه على قولة اخواننا الكويتيين
    فانتزي مان من ناحية ثانيه ابو الشباب يحسب نفسه في بوفية السعاده جا عند الكاشير : هاي محمد هع واحد مويه بالله tongue >>>>> معليش فانتسي tongue
    توكول يزعط نظام اوروبي >>>>(سوني على غفله) راح طلب لنفسه ورجع قعد ولا تقول طالع مع اوادم ولا شي tired >>>> معليش لازم من الفضايح
    ورجعنا قبينا حش تقول اربع عوانس مصريات والمشكله ان وسيم ما يعرف يتكلم بشويش لازم يفضحنا وسط المقهى وبين العالم وبأعلى صوته وهو يتكلم : تعااااااااااال لا فتاة الرياضيات كانت تلعب مهيب جايه من البدايه وهي تلعب عليك يا زاحف وجده غير شكله خجول ومهوب جاي وباد قاي مدري وش فيه
    العالم اللي حولنا : tired tired >>>> يحسبوننا مهابيل ولا حاجه
    عاد انا وتوكول rolleyes rolleyes صرفنا الموضوع قمنا نسولف على جنب نزعط مالنا دخل في الدلخ هذا اللي يتكلم عن ناس اسمائهم غريبه
    المهم بالليلله بعد شوي فانتسي فهم وسيم انه يسكت لا يفضحنا وسكت هو على مضض
    عقب ما خلصت كل السوالف ، طلعنا من المجمع رحنا للكورنيش تعشينا في هارديز تعشينا بس تو كول اكل حاجه غريبه للحين ماني داري وش هي على فكره شباب ودي اعطيكم معلومه عن توكول ...... الولد يزعط متحضر ياكل البيتزا بالسكين والشوكه خخخخخخخخخخخخ >>>> معليش يوسف هارد لك

طبعا البنت اللي كانت مسويه ازعاج فتاة الرياضيات ودجت بنا وتقول انها بتجي ما ندري عنها ان كانت جت ولا ما جت مع اني متأكد انها للحين ما طلعت من حوش بيتهم في الدوحه

فيه موقف محرج ثاني صار امس بصراحه صار لي ولذلك باحرقه عالشباب واقوله .... من زود الحماس قبل ما اطلع من البيت قبل ما اقابل الشباب نسيت اشيل اللزقات والاوراق عن شيرت توني مشتريه ومن النحس صادها توكول وفقعوا الشباب ضحك علي وما سكتوا الا بعد ما عرف كل اللي في المطعم بالسالفه عاد انا :خجلان::خجلان::خجلان::خجلان: بس صرفت الموضوع وقمت اضحك معهم : ههههها هاي وسيم ااا الظاهر طلبك خلص روح خذه tongue >>>> اذلف عني بس الولد ذا فضيحه متنقله ::غضب شديد
    ما ادري اذا فيه شي صار غير كذا ؟؟؟؟ عالعموم الطلعه كانت جيده جدا افضل من السابقه مع ان هذي مافي شي ينكتب عنه كثير اتمنى من باقي الشباب وسيم تو كول فانتسي مان ، انهم يكتبون عن امس من وجهة نظرهم
    هاااااا شباب هذا انا وفيت وعدي وما كتبت عن اشكالكم ولا طلعت فضايح موووووووو ؟؟؟ smile smile

2. ...

السلام عليكم،

هلا ZA7EF ... مبروك على ثاني مقابله يا شباب biggrin

بس لا تفرح وايد يا ZA7EF وتسوي عمرك شهم ومنت ناوي تفضح الشباب redface ... أصلا فتاة الرياضيات تنكرت وصورتكم صوت وصورة والحين الفيلم بينعرض في Entertainment Tonight tongue

elogo

ههههههههههههههههههه

حلو طلعتكم .... وانشاء الله دوم تجتمعون على خير biggrin وعقبال ما نشوفكم ونشوف باقي الأعضاء بعد gooood

سبحان الله .. والحمد لله .. ولا إله إلا الله .. والله أكبر

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ما بعلق على موضوعك بس بقول للأعضاء معاناتي امس مع الوسيم قبل ما نطلع على الراشد

هه

تواعدنا انا وهو في مجمع الواحه بالدمام الساعه 7

والله ويوم قربت الساعه على 7 اخوي الحبيب (من جنبها) اخذ السياره والجوال وطلع وخلاني وقال ما بتاخر <===(ما رجع الا 12 بالليل)

واخذ السياره الثانيه واروح المجمع هناك بدون جوال

واستنى ما فيه حد واروح اسال عن واحد بمواصفات خياليه <==(عن الوسيم يعني) محد شافه

اانا عصبت وادور كابينه ما لقيت الا وحده في آخر الدنيا واروح واكلمه عالحوال يقوليfrownالرقم اللذي طلبته لا يمكن الاتصال به الان )

يا حبيبي كملت وبعدها قمت اسب والعن واصارخ قلت يمكن سبقني على الراشد واروح مشوار على الخبر واروح لين عنج ستار بكس هذا مدري وش اسمه المهم ما لقيت احد شكل زاحف وتو كول كانوا يتمشون وقتها (اصلا ماكنت اعرفهم)

وقلت ما فيه الا ارجع البيت واحط راسي وانام

واانا طالع من المجمع في واحد مسكين لين الحين قلبي يعورني عليه خخخخخ

الاخ سالني قالي وين طريق الدمام؟
    المشكلعه الطريق السريع حق الدمام قدامه
    وانا كنت معصب
    قلتله باعلى صوتي / هذا هو الطريق قدامك ما تشوف؟

الرجال كل اللي سواه eek

تنح ربع ساعه رحت وخليته خخخخ

وارجع البيت واتصل على الوسيم اقول وينك؟
    يقول كنت مشغول شوي

خلاني اطقها مشوار للخبر

وبعدها رحت له في الواحه وطلعنا عالخبر

خخخخخخخخخخخخخ

والباقي زي ما قال زاحف بس مسوي هو مكياج للطلعه والا خخخ

يله سلااااااااام

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخ
    مشكووووووووورين على الشرح الوافي والشامل زاحف وفانتسي جايكم بالكتابة بس خلوني امخمخ شويrolleyes

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله مقابله خطيره صراحه بس يارب تكون فتاة الرياضيات راحت وشافتكم وتيجي تفضحكمcool

وتصيروا انتوا الاربعه كدهeek eek eek eek

كده وسيم رايح زواج انت حتى رايح تعمل تسريحهو مكياج في الصالون

وسايب فانتزي ياحرام يتلطع هذي اللطعه السودا وانت على ابرد ماعندكtongue

لامالك حق يازاحف كمان ماتبى البنات يتلمواعليك وانت بتزحف في الارضtongue

والله مقابه حلوه من جد انا فرحت لكم كثير وكان نفسي اشوفكم بنفسي بس

بابا مارضي ياخذني معاه الدمام ولا كان جيت وفضحتكم:نفكير:

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

يلا بنشوف باقي تعليقات توكول ووسيم biggrin

والله يعطيك العافيه زاحف ماقصرت في شرح المقابله gooood

لووووووووووووول

وتشكر يا زاحف على هذا الالقاء, جلست أضحك حتى تعبت
    الله يحلي أيامك يا شيخ

مقابلتكم روعة شباب.... فاتته ( جدة غير ) هذه الطلعة الرهيبة .

مرة ثانية اعملوا مقابلتكم في جدة عشان نشوفكم من بعيد لبعيد ===> ما نبغى فضايح لأنه حسب وصفكم ( أنتم فضيحة تمشي على ساقين )tongue tongue
    Life is just a story

والله يا شباب معليش صحيح اني ملقوف

بس ان شاء الله نشوفكم بالرياض تزورونا ونزوركم

وعلى فكره ترى وسيم انسان شووووووو مهههههضووووووووم ( مسوي لبناني )

على العموم انا كنت على وشك مقابلة وسيم
    ولكن لم يحالفن الحظ biggrin

يالله سلام

خهخهخهخهخهخهخهخهtongue

والله مت من الضحك ماشاء الله عليك يازاحف تنفع تكتب سيناريو

لمسرحيه كوميديه خخخخخخخخtongue

ومقابلتكم حلوه

انشاء الله خليني انا والمجهوله نتقابل تاني بس في سوق او ملاهي

ويمكن نسوي فضايحcool

حرام عليك ياوسيم حاسه فانتزي مان لسه دمه محروق على اللطعه<<<<مثلي

شكررررا لك زحووووف على الموضوع الحلو wink tongue

OceanBreeze : اللللله يستر tongue ان شا الله تصير فرصه ونتقابل

fantasy man : والله اني اكتب وقلبي يلعب من الخوف ، سويتم لي عقدة رهاب نفسي كل ما اكتب كلمه اقعد افكر بيزعلون ولا ما يزعلون ؟؟؟ بس زين عدت على خير

SERENA: انا ودي اعرف وش محببك انتي في الفضايح tongue عالعموم انسي ان فتاة الرياضيات جت مالكم امل ، عالعموم شكرا لمرورك

وسيم : مخمخ وعجل علينا بالله

Shori: شكرا هذا من ذوقك وان شالله اجي يوم جده ونقابل اعضاء جده كلهم على خير

OSM: والللله لو لطعك ساعتين وانت مواعده ثلاث مرات لك علي انه يصير مو مهضوم وبس الا يصير عسر هضم ، مره مشيناها بس ثلاث مرات صعبه ، عالعموم بأذن الله نقابلكم في الرياض

ليدي أوسكار : مشكوره على الرد الحلو وانا لولا وجود الاعضاء الرائعين اللي زيكم ما كان قدرت اكتب اللي كتبته

هاااااااااااااااااااي انا وصلتcool
    الحين جا دوري اكتب عن الي صار يوم تقابلت وسب التأخير الي مخليكم مطرطعين علي::غضب شديد
    الصراحة والحقيقة والواقع المر ان ذاك اليوم وللاسف الشديد كنت مشغول على النت فجلست لين الساعة 5 وبعدها طلعت تفاجأت ان طاسة السيارة كامريييييييتي طايحة ومفقودهcry وانا قبل يومين مركبها فرحت عن الهندي الغبي واعطيته كوووورس في التعامل مع الناس والتركيب الصحيح وعطاني اياه بسعر غالي والله قهر قبل يومين مركبها
    المهم بعد ماطلعت حسيت ان شكلي XXXXXXXX فرحت عند الصالون عشان اعدل شوي في الشكل الخارجي واسوي شويه حاجة زينه الزبده او ماخلصت رحت استحميت بعدها زلعووووووووووووو لي اهلي
    الوالده : وينك وين رحت
    وسيم :>>>>>>مفهي ومدلخ توه متسبح ها يمه خير وش صاير
    الوالده:>>>وين كنت روح السوبر ماركت جيب اغراض السواق تعبان راس يعوره
    وسيم : اوووووه مواعد الشباب مابي اتأخر عليهم
    الوالده : طرطعت::غضب شديد ميييييييين اهم البيت ولا ربعك الصيييييع (اسف) على خبرها حمود وصلوح وفصول ====>>طبعا ماتعرفونهم3d
    الزبده وصلت الساعة 8 الا ربع وتوني جايب الاغراض والمشكلة اكتشفت ان حجوالي مفقل اووووووه مساكين الشباب اكيد دقوا 60 مست كول ولا عطاهم وجه الله ياخذه من جوال::محتار::
    المهم فتحت الجوال ودقيتعلى فانتتسي
    ها فانتسي وينك:===>>له وجه يتكم ويصرخtongue
    فانتي:>>انت الي وييييييييييييييينك::محتار::
    قلت ها والله شغلون الاهل زي مانت عارف
    فانتسي رحت الواحة والراشد ورجعت ولا شفت احد
    وسيم :طاح وجهه وقال معقولة ليييييششش
    فانتسي: حسبتك هناك سبقتني
    وسيم ياااااااهوووووو طيب وش العمل الحين نتقابل عد مجمع الواحة الي بالدممام ولا شلون
    فانتسي : عطني 5 دقايق افكر واقولك
    وسيم : طيب
    وصلت مجمع الواحة ودخلت اشتري تلبيسة للجوال على بال مايجي فانتسي
    وهو في محل الجولات وهو يركب التلبيسة الا واحد رقم غريب يتصل
    طووطو من ذااااا
    رديت الووو يقووولي الو هلا وسيم وييييييينك
    وسيم : من انت ؟ زاحف؟
    ايه انا زاحف وييييييييييييينك انا بالراشد استناك
    وسيم : طيب طيب مسافة الطريق
    زاحف : اوكييي انتظرك
    وصل فانتسي بالسلامة وهو::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد
    وركبت بسيارته وطول الطريق وهو مطرطع علي ولا راضي يتكلم بكلمه::مأزق::
    وانا ماقدر اقول شي الصراحة
    المهم فرينا على شوارع الخبر من كثر الزحمة الي فيها ذاك اليوم مادري ليش
    بعد ماوصلنا ولقينا موقف نزلنا في الراشد وجلسنا نتمى طبعا قلت لفانتسي امش قدامي عشان لايتجمعون علينا البناتtongue
    المهم ووصلنا واشوف هالمناطيل
    زاحف وتو كول جالسين جنب بعض شحليلهم كأنهم في شهر العسلrolleyes
    واجي انا واسلم على زاحف هلااااااااا زاحف
    زاحف هلااااااا وسيم وبضربه كوع من زاحف
    ويييييييينك هذه ثالث مرة نتقابل كل مرة تتأخر
    وسيم : شسوي ضروف خارجه عن ارادتي
    زاحف :بسيطة
    المهم جلسنا بالكوفي شوب نسولف ونسولف ونحش ونحش وننتظر ذي الي بتجي ولا جات وكل شوي نخرع زاحف اي بنت تمر شف هذه فتاة الرياضيات
    خخخخخخخخخخخخ زاحف يتحمس ويقوم من مكانه ونحن نضحك خخخخخخخخخخخخ
    وطبعا انا صوتي عالي واقول تخبرون والت بصوووت عالي كل الي في الكوفي شوب يطالعون فينا يقولون وش والت وش بادقاي ويش عايشين ذيلي شله مجانينrolleyes المهم جلسنا ساعتين حش في الاعضاءtongue وسوالف ثانية
    بعد ماخلصنا طلبنا لنا الي نبيه من الكوفي شوب بعد ماجلسنا في 3 ساعات بس انتظارrolleyes وبعدين بعد ماخلصنا السوالف الي ماتنتهي قررنا نتمشى شوي بالمجمع
    طبعا 4 حزم عشان البنات لايجونtongue كل واحد في جهه
    وتمشينا ودخلنا بعض المحلات
    وبعدين سأل زاحف : ها بتتعشون ولا نمشي =====>>مستعجل ابو الشبابrolleyes وراه قيام الليلcool
    قلنا نتعشى بس برى المجمع قلنا مايخالف نركب سيارة زاحف
    المهم ركبنا وتجولنا ونزلنا مطعم ماكل الا انا وتو كول الصراحة تو كول مادري وش طلب للحين حاجة غريبة ماتدخل المخ مستغرب كيف اكلهconfused
    وزاحف وفانتسي جالسين يسوولفون
    بعد كذا رجعنا زاحف للمجمع وكل واحد على سيارته على بيتهم يلااااااااااااااااdevious
    =========================
    ملاحظة تراني ماطلعت الفضايح ووفيت بوعديwink

والله انك رهيب يا لزاحف asian asian asian

اقول يا الزاحف ما عليك من الشباب الي طلبوا منك انك ما توصف هذا الحرباء فانتزي أوصفة لا تخاف cool منه

يالوسيم لا تزعل منهم على الي يقولونه عنك انا من كلامهم أتوقعك متين لانه المتان هم الي تقريبا أصواتهم عالية ودمهم شربات < = على الاقل في عايلتنا
    tongue

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله تعليقك خطير ياوسيم كده معاك حق في تاخرك لاني اعرف كلام الامهات

الي مايخلص واذا الواحد اعترض ينفتحوا عاد وخذ الكلام الشروي غروي حقهمtongue

هههههههههههههههه
    بس ايش معنى وانت وتو كول الي اكلتوا هذولاك عاملين ريجيم ولا ماعندهم فلوس tongue

ها كيف الضربه الي اعطاك هي زاحف ليش مارديت له هيwink

على كلن مشكوووووركثير وسيم على تعليقك الحلوgooood

[glow]هي هي هي هي هي هي[/glow]

ههههههههههههههههههههههههههههه .. الخ tongue

طريقة كلامكم عن الاجتماع .... tongue biggrin

عجبني هذا الاجتماع أكثر من السابق cool

على كل عقبال المرات الجاية إن شاء الله gooood

::bigsmile ::bigsmile ::bigsmile

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    ثانكس على الرد الحلووووووو سيرينا
    والله يسمع من تويتيrolleyes

هههههههههههههههههههههههههههه

يحلييييييييلكم هذي الخرجات والا فلا tongue

ياحليلكم شباب اما احنا في البيت اتقابلي والعبي biggrin

بس ايش على خرجة

ان شاء الله دايما كدة بس مسكيييييييين فانتسي

هههههههههههههههههههههههههههه

سلاااااااااااااااااام

وااااااااااو
    مقابله تانيه ومن غير علمي:غضبان:
    اووكي خلوني بس اقرى الموضوع زين وبرجع اعلق على كل واحد فيكم وبطلع حرتي من واحد دايم يعلق علي اقصد كان يعلقtongue ...وبوريك الحين كيف التعليقtongue بااااايووو
    attachment

اللهم صل وسلم على حبيبك محمد

Twitter :: @Rasha_RR

Re: الجميع شوفو وش صار امس في ثاني مقابله بين اعضاء ميجا مكس في الشرقيه

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ZA7EF :
    مسا الخير افري بدي
    الاغلب شاف الموضوع اللي قعد اسبوعين مسوي زحمه في المنتدى عن لقاء شباب الشرقيه من اعضاء الميجا وكان الموعد امس وبالفعل تم اللقاء وتقابلنا للمره الثانيه لكن كالعاده الوسيم ما يعرف يحضر حسب الموعد الحبيب كنا متواعدين الساعه 8 تماما وبما اني انسان مثالي تماما ( زاحف انجليزي ) واجي عالمواعيد ماجت الساعه 8 ونص الا وانا محضر في المقهى المتواعدين فيه وزي المره اللي راحت اقعد وحط رجل على رجل وانتظر ...smile تيك توك تيك توك .. redface .. تيك توك .. :محتار2: تيك وقبل التوك ::غضب شديد استليت جوالي النورس من غمده ودقيت على وسيم ....
    za7ef : ويييييييييينك يا ***** >>>>>> قاط الميانه
    وسيم : هااااااااا >>>>>> الأخ عسمان ابو بكر
    : طيب طيب انا جاي مسافة الطريق بيمر على فانتسي مان ونجي سوا
    za7ef : ::غضب شديد طيب امري لله لا تتأخر
    وسيم : لا ولا يهمك مسافة الطريق

وقمت افرفر في المجمع وكالعاده لما اشوف بنات تصفقني حاله من الدلاخه ::crazy:: فجأه وانا امشي الا نقز واحد من جنب اذني
    ****** : حساااااااااااااام >>>> هذا انا
    za7ef : هاه مين هو كيف مو انا >>>> (مفجوع) ااااااه هلا توكول >>>>> دايم ذا الولد خشاته غلط والمشكله كل مره هو اللي يطب علي
    too cool : كااااااااااك >>>> الولد فاقع ضحك فضحنا وسط الراشد العالم قاموا يطالعون فينا tired
    المهم سلمت عليه بعد ما هجد وخبرني ان واحد من الشباب ما راح يجي اللي هو العضو جده غير
    قلت مالي الا ادق عليه وبالفعل دقيت عليه
    za7ef : الووووو ويييييينك الله يلعنك ليه ما جيت
    جده غير : :محتار2: tired tired >>>>> ماني عارف يبدو ان حالة الاستدلاخ الي عندي تنتقل عالتليفون كل ما كلمت واحد لقيته مسطل ويرد علي تقول بريعصي يلاحقونه ببف باف tongue
    za7ef : وش فيك يا ولد
    جده غير : هاه مين اوه هلا حسام والله عندي ظروف
    za7ef : وش عندك
    جده غير : لحظه شوي خلني افكر ::فكرة:: >>>> مسكين مفاجأه للحين ما فكر بتصريفه
    za7ef : وش تفكر فيه وش عندك
    جده غير : ااااااااااااااا ايه صح عندنا اليوم اااا لا لا اليوم اهلي يبون !!!! وش يبون؟؟ .... الغنم اليوم ولا صح اصلا ما عندنا غنم ..... لا ايه صح عرفت يبون يجون عندنا ضيوف اليوم >>>>> ما بغت تطلع ...اعذروه الولد تفكيره بطئ شوي في التصاريف وبعدين زاحف ما يعطي احد فرصه tongue
    za7ef : اهااااااا اوه صح واضح لا لا مصدقك اكييييد واضح من لهجتك يالله على راحتك الله معك
    جده غير : معليش كان ودي اكون معكم >>>>> ( ايه صح حتى انا ودي اروح اجاهد في فلسطين ) .....
    انتى الكلام..
    za7ef : تو كول ها وين الحين
    too cool : خلنا نفر شوي في المجمع
    za7ef : ايه بس اخاف البنات يتجمعون علي
    too cool : لا تخاف اول ما يتجمعون بأفرد العضلات شوي واشوتهم >>>> واحد يرفع والثاني يكبس .... عسى ماحد سمعنا بس tongue
    وبالفعل وفرررررررر وروح ميجا ستار واطلع وفررررررررر وروح ستار بكس ونقعد الى ان طفشنا ونقوم ونفرررررررررر والوسيم الى الحين ما بان له اثر ويقول مسافة الطريق بس والله لو كان جاي على سيكل اربع عجلات من الثمامه للخبر كان وصل المهم في الاخير رجعنا قعدنا على ذيك الكنبات في ستار بكس الى ان لاح من بعيد وسيم وفانتسي مان عاد انا وتوكول :إحتفال: بس برضه يعني نزعط ثقيلين كل واحد قالب خشته ومبرطم ويزعط زعلان
    وسيم : ......>>>>> بغى يقول شي بس جته رفسه من زاحف ( هذي المره جديا)
    ثلاث مرات نتواعد وكل مره مايجي وسيم الا بعد الموعد بساعه ساعتين عالقليل
    >>>>>> والله لو سموه بشير شنان ما جحد بنا ساعتين >>>>> لا حد يسألني من هو بشير هذا ؟؟؟؟
    المهم قعد وقعدنا وشفت فانتسي مان لأول مره واسف ما اقدر اوصفه لأنه هو والشباب لزموا علي اني ما اكتب عنهم بس بصراحه فيه شي لازم اقوله المره اللي راحت كتبت ان وسيم طالع كأنه تمساح ذي المره ما ادري وش سوا طالع كأنه جربوع دعسه واحد وهو يلاحق ضب tongue >>>> لاحظ ان ماحد كان يلاحقه
    لا بصراحه المره اللي راحت زعل وسيم وبالتالي لازم اكتب حاجه حلوه عن الشباب ذي المره وسيم صاااار انحف وفجأه صار ابيض وملامحه صارت تشبه مارلين مونرو >>>>>> وسيم جاكسون على غفله tongue
    المهم كانت القعده حلوه وكالعاده ما بقى احد من اعضاء المنتدى ولا من الناس اللي في مجمع الراشد الا وحشينا فيهم وطلبت كالعاده ذاك الموكا اللي في كاس يسقي قبيله افريقيه ست شهور طبعا وسيم قبععععع مسك الكاس ومره وحده في حلجه على قولة اخواننا الكويتيين
    فانتزي مان من ناحية ثانيه ابو الشباب يحسب نفسه في بوفية السعاده جا عند الكاشير : هاي محمد هع واحد مويه بالله tongue >>>>> معليش فانتسي tongue
    توكول يزعط نظام اوروبي >>>>(سوني على غفله) راح طلب لنفسه ورجع قعد ولا تقول طالع مع اوادم ولا شي tired >>>> معليش لازم من الفضايح
    ورجعنا قبينا حش تقول اربع عوانس مصريات والمشكله ان وسيم ما يعرف يتكلم بشويش لازم يفضحنا وسط المقهى وبين العالم وبأعلى صوته وهو يتكلم : تعااااااااااال لا فتاة الرياضيات كانت تلعب مهيب جايه من البدايه وهي تلعب عليك يا زاحف وجده غير شكله خجول ومهوب جاي وباد قاي مدري وش فيه
    العالم اللي حولنا : tired tired >>>> يحسبوننا مهابيل ولا حاجه
    عاد انا وتوكول rolleyes rolleyes صرفنا الموضوع قمنا نسولف على جنب نزعط مالنا دخل في الدلخ هذا اللي يتكلم عن ناس اسمائهم غريبه
    المهم بالليلله بعد شوي فانتسي فهم وسيم انه يسكت لا يفضحنا وسكت هو على مضض
    عقب ما خلصت كل السوالف ، طلعنا من المجمع رحنا للكورنيش تعشينا في هارديز تعشينا بس تو كول اكل حاجه غريبه للحين ماني داري وش هي على فكره شباب ودي اعطيكم معلومه عن توكول ...... الولد يزعط متحضر ياكل البيتزا بالسكين والشوكه خخخخخخخخخخخخ >>>> معليش يوسف هارد لك

طبعا البنت اللي كانت مسويه ازعاج فتاة الرياضيات ودجت بنا وتقول انها بتجي ما ندري عنها ان كانت جت ولا ما جت مع اني متأكد انها للحين ما طلعت من حوش بيتهم في الدوحه

فيه موقف محرج ثاني صار امس بصراحه صار لي ولذلك باحرقه عالشباب واقوله .... من زود الحماس قبل ما اطلع من البيت قبل ما اقابل الشباب نسيت اشيل اللزقات والاوراق عن شيرت توني مشتريه ومن النحس صادها توكول وفقعوا الشباب ضحك علي وما سكتوا الا بعد ما عرف كل اللي في المطعم بالسالفه عاد انا :خجلان::خجلان::خجلان::خجلان: بس صرفت الموضوع وقمت اضحك معهم : ههههها هاي وسيم ااا الظاهر طلبك خلص روح خذه tongue >>>> اذلف عني بس الولد ذا فضيحه متنقله ::غضب شديد
    ما ادري اذا فيه شي صار غير كذا ؟؟؟؟ عالعموم الطلعه كانت جيده جدا افضل من السابقه مع ان هذي مافي شي ينكتب عنه كثير اتمنى من باقي الشباب وسيم تو كول فانتسي مان ، انهم يكتبون عن امس من وجهة نظرهم
    هاااااا شباب هذا انا وفيت وعدي وما كتبت عن اشكالكم ولا طلعت فضايح موووووووو ؟؟؟ smile smile

هههههههههههههههههههههههههههه كااااااااااااااااااااك ااااااااااااااااااااااااك
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    هعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعه

tongue tongue tongue
    ربي يسعدككك زاحف قول اااااامييييين فطستني من الضحك.....
    والله تووشكر على هالكتابه الررروعه
    قلتلك مستحيييييل خطييييييير انتت عندماتصف احدددااااااcool tongue
    اسمع بس بطلب طلب تكفى اوصف لي الفانتسيييييtongue
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    يلاااه بااااايوووووو
    خلينا نوح نععلق على وسيموووووووcool

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الوســــيم2002 :
    هاااااااااااااااااااي انا وصلتcool
    الحين جا دوري اكتب عن الي صار يوم تقابلت وسب التأخير الي مخليكم مطرطعين علي::غضب شديد
    الصراحة والحقيقة والواقع المر ان ذاك اليوم وللاسف الشديد كنت مشغول على النت فجلست لين الساعة 5 وبعدها طلعت تفاجأت ان طاسة السيارة كامريييييييتي طايحة ومفقودهcry وانا قبل يومين مركبها فرحت عن الهندي الغبي واعطيته كوووورس في التعامل مع الناس والتركيب الصحيح وعطاني اياه بسعر غالي والله قهر قبل يومين مركبها
    المهم بعد ماطلعت حسيت ان شكلي XXXXXXXX فرحت عند الصالون عشان اعدل شوي في الشكل الخارجي واسوي شويه حاجة زينه الزبده او ماخلصت رحت استحميت بعدها زلعووووووووووووو لي اهلي
    الوالده : وينك وين رحت
    وسيم :>>>>>>مفهي ومدلخ توه متسبح ها يمه خير وش صاير
    الوالده:>>>وين كنت روح السوبر ماركت جيب اغراض السواق تعبان راس يعوره
    وسيم : اوووووه مواعد الشباب مابي اتأخر عليهم
    الوالده : طرطعت::غضب شديد ميييييييين اهم البيت ولا ربعك الصيييييع (اسف) على خبرها حمود وصلوح وفصول ====>>طبعا ماتعرفونهم3d
    الزبده وصلت الساعة 8 الا ربع وتوني جايب الاغراض والمشكلة اكتشفت ان حجوالي مفقل اووووووه مساكين الشباب اكيد دقوا 60 مست كول ولا عطاهم وجه الله ياخذه من جوال::محتار::
    المهم فتحت الجوال ودقيتعلى فانتتسي
    ها فانتسي وينك:===>>له وجه يتكم ويصرخtongue
    فانتي:>>انت الي وييييييييييييييينك::محتار::
    قلت ها والله شغلون الاهل زي مانت عارف
    فانتسي رحت الواحة والراشد ورجعت ولا شفت احد
    وسيم :طاح وجهه وقال معقولة ليييييششش
    فانتسي: حسبتك هناك سبقتني
    وسيم ياااااااهوووووو طيب وش العمل الحين نتقابل عد مجمع الواحة الي بالدممام ولا شلون
    فانتسي : عطني 5 دقايق افكر واقولك
    وسيم : طيب
    وصلت مجمع الواحة ودخلت اشتري تلبيسة للجوال على بال مايجي فانتسي
    وهو في محل الجولات وهو يركب التلبيسة الا واحد رقم غريب يتصل
    طووطو من ذااااا
    رديت الووو يقووولي الو هلا وسيم وييييييينك
    وسيم : من انت ؟ زاحف؟
    ايه انا زاحف وييييييييييييينك انا بالراشد استناك
    وسيم : طيب طيب مسافة الطريق
    زاحف : اوكييي انتظرك
    وصل فانتسي بالسلامة وهو::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد
    وركبت بسيارته وطول الطريق وهو مطرطع علي ولا راضي يتكلم بكلمه::مأزق::
    وانا ماقدر اقول شي الصراحة
    المهم فرينا على شوارع الخبر من كثر الزحمة الي فيها ذاك اليوم مادري ليش
    بعد ماوصلنا ولقينا موقف نزلنا في الراشد وجلسنا نتمى طبعا قلت لفانتسي امش قدامي عشان لايتجمعون علينا البناتtongue
    المهم ووصلنا واشوف هالمناطيل
    زاحف وتو كول جالسين جنب بعض شحليلهم كأنهم في شهر العسلrolleyes
    واجي انا واسلم على زاحف هلااااااااا زاحف
    زاحف هلااااااا وسيم وبضربه كوع من زاحف
    ويييييييينك هذه ثالث مرة نتقابل كل مرة تتأخر
    وسيم : شسوي ضروف خارجه عن ارادتي
    زاحف :بسيطة
    المهم جلسنا بالكوفي شوب نسولف ونسولف ونحش ونحش وننتظر ذي الي بتجي ولا جات وكل شوي نخرع زاحف اي بنت تمر شف هذه فتاة الرياضيات
    خخخخخخخخخخخخ زاحف يتحمس ويقوم من مكانه ونحن نضحك خخخخخخخخخخخخ
    وطبعا انا صوتي عالي واقول تخبرون والت بصوووت عالي كل الي في الكوفي شوب يطالعون فينا يقولون وش والت وش بادقاي ويش عايشين ذيلي شله مجانينrolleyes المهم جلسنا ساعتين حش في الاعضاءtongue وسوالف ثانية
    بعد ماخلصنا طلبنا لنا الي نبيه من الكوفي شوب بعد ماجلسنا في 3 ساعات بس انتظارrolleyes وبعدين بعد ماخلصنا السوالف الي ماتنتهي قررنا نتمشى شوي بالمجمع
    طبعا 4 حزم عشان البنات لايجونtongue كل واحد في جهه
    وتمشينا ودخلنا بعض المحلات
    وبعدين سأل زاحف : ها بتتعشون ولا نمشي =====>>مستعجل ابو الشبابrolleyes وراه قيام الليلcool
    قلنا نتعشى بس برى المجمع قلنا مايخالف نركب سيارة زاحف
    المهم ركبنا وتجولنا ونزلنا مطعم ماكل الا انا وتو كول الصراحة تو كول مادري وش طلب للحين حاجة غريبة ماتدخل المخ مستغرب كيف اكلهconfused
    وزاحف وفانتسي جالسين يسوولفون
    بعد كذا رجعنا زاحف للمجمع وكل واحد على سيارته على بيتهم يلااااااااااااااااdevious
    =========================
    ملاحظة تراني ماطلعت الفضايح ووفيت بوعديwink

هههههههههههههههههههههههههه
    والله ماتوقعت انه بيجي يوم وبضحك من ردك وسيييمووووtongue
    وانا اقول ليش حاطينه مراقب عالمرح وهو اربعه وعشرين ساعه معصبtongue >>>>>اسالوني انا عالماسنجر يوووووةrolleyes

هههههههههههه بس والله من جد لا اقصد من جدين بعد ضحكنتنيtongue
    احم ..احم cool cool cool >>>هذي مايفهمها الا وسيموووcool

بس والله حرام عليك الي سويته في فانتسي والله قطعت قلبي فانتسووووووtongue tongue tongue ..بس تصدق تستاهل tongue ...عالعموووووم مقابله حلووووة

بس بقلكم ياخبلاااان انتتووو بالسعوديه مصدقين ان بنت بتجي وتشوفكم tongue ولا الشرقيه يعني امريكا وانا مدريtongue tongue tongue tongue
    ههههههههههههههههه
    تسلمووووووو حبايبي عامقابله الحلوووة والوصف الاحلىىى
    ربي يخليكم للمرح cool cool
    احم احم ...محبهcool

الله يرجكم خلصتوا حبر المنتدى في الموضوع هذاtongue

مابقى شي اقوله

انا اصلا ماكنت بجي لانهم ماأكدوا الطلعه

جات الساعه 7 ومتوقع الوسيم بيتصل ويقولي

انا اتصلت فيه و طلع جهازه مغلق ولا اعرف رقم بيتهم3d

اتصلت بواحد عشان اسأله عن رقم بيتهم طلع مايعرفه

قلت خلاص بروح الراشد إذا ماشفتهم اجلس افرفر لحاليrolleyes

ورحت هناك واتصلت على الوسيم قلت له ليه ماجيت انا وزاحف هنا

(اصلا زاحف ماكان معيtongue ) وقال خلاص بجي

وشوي امشي واشوف زاحف وهذا كل شي

نسيت اقولكم زاحف فرحان بردوده كل شوي يقول انا ردودي حلوة واحسن منكم والاعضاء يحبون ردودي

تقريبا كل خمس دقايق يعيد هذي الجمله 3d
    smoker

ههههههههههههههه
    موتوني من الضحكbiggrin
    مررة حلوة المقابلة
    ليش ماسويتوها لما انا كنت في الدمامtongue
    على العموم
    انا عازمكم عندنا في الخرطوم wink
    ومشكووووووورين جدا على الفيلم الجميلtongue

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter